من هي الابراج التي ينتظرها الثراء في العام 2019؟

عام ٢٠١٩ يحمل الكثير للأبراج، والغالبية ولحسن الحظ ينتظرها حظوظ افضل من غيرها ولكن مقارنة بالاعوام السابقة العام الجديد جيد على جميع الابراج بشكل عام .

الحظ الجيد الذي سيكون كريماً جداً مع بعض ابراج 2019 لن يجعل كل مجالات حياتهم أفضل فحسب ولكنه أيضاً سيكون كريماً جداً على الصعيد المادي. وفي حال عرفت الابراج التعامل مع الكرم فحينها الثراء والرخاء سيكون من نصيبها
فمن هي هذه الابراج المحظوظة؟؟ دعونا أولا نلقي نظرة على محتوى هذا المقال:

برج العذراء عام الحظ المطلق
برج العقرب يشهد تقلبات بكل شيء الا بالمال حيث سيكون وفير
برج الحمل على موعد مع زيادة مدهشة في مدخوله
برج الثور سيحقق الثراء بسبب عمله الجدّي وحظه

الابراج والمال

برج العذراء عام الحظ المطلق :

كما بات الذين ينتمون الى هذا البرج يعرفون فإن العام الجديد هو عام الحظ المطلق في كل شيء. العام ٢٠١٩ سيكون أفضل عام يختبره العذراء حتى الان.
هذا البرج سيشهد على نجاحات كبيرة على الصعيد المهني وهذا النجاح سيزيد المردود المادي ويضاعف المدخول ، وفي حال تمكن مولود هذا البرج من القيام باستثمارات ذكية فهو وبقوة كبيرة سيصل الى مرحلة الثراء قبل نهاية العام. مع بداية العام وخلال الاشهر الاولى سيتمكن العذراء من حل كل المشاكل المادية وحتى الوصول الى مرحلة الامان المادي. خلال الاشهر المقبلة وطوال العام ٢٠١٩ الفرص ستنهمر عليه من كل حدب وصوب وكلها ستعود بأرباح مالية خيالية. هناك بعض الفرص التي سيعول عليها العذراء لن توفر له النتائج التي كان يتمناها ولكن لا داع للقلق لان عشرات الفرص الاخرى بإنتظاره وتعود عليه بالخير الوفير .

برج العقرب يشهد تقلبات بكل شيء الا بالمال حيث سيكون وفير:

مولود برج العقرب بشكل عام سيختبر خلال عام ٢٠١٩ عاماً متقلباً ولكن هذا لا يعني انه ليس من الابراج المحظوظة ، رغم ان الحظ لن يكون حليفه في بعض المجالات ولكنه سيكون الحليف الاقوى في الحياة المهنية والمادية ونرى هذا البرج يحقق نجاحات مهنية كبيرة وبالتالي معدل الدخل والمردود المادي سيتضاعف.
سيكون هناك الكثير من الفرص التي سيستفيد منها العقرب وذلك بسبب دبلوماسيته مهاراته في التفاوض ولانه يملك القدرة على ترتيب شؤونه.
الربح الوفير والكثير حاضر وموجود طوال العام وسوف يقوم هذا البرج بترتيب وتنظيم كل أوضاعه المادية مما يمكنه من الادخار وتخزين المال حتى الوصول الى مرحلة الثراء.

برج الحمل على موعد مع زيادة مدهشة في مدخوله:

رغم ان العام ٢٠١٩ لن يكون سهلاً بشكل عام على مولود برج الحمل ولكن على الصعيد المادي الامور تبشر بالخير.
الامر في الواقع سيحمل مفاجأة كبيرة لهذا البرج الذي لم يكن يتوقع تلك الزيادة الكبيرة في المدخول وكثرة الاموال بين يديه .
مولود برج الحمل الرجل والمرأة من الابراج التي تقرر مصيرها بنفسها، فان لم يتحكم البرج هذا بعادة الانفاق الخاصة به والتبزير والاسراف فإن كل النقود التي سيحصل عليها لن يكون لها أي تأثير يذكر. ولكن في حال تمكن من وضع آلية وسياسة للتعامل مع المال الذي سيهبط عليه دفعة واحدة في هذه الحالة يتمكن الحمل من الوصول الى مرحلة الثراء مع نهاية العام.

برج الثور سيحقق الثراء بسبب عمله الجدّي وحظه:

مواليد برج الثور هم ايضا من الابراج التي يحمل لها عام ٢٠١٩ الكثير من النجاحات المهنية والعطاءات كما ان العام الجديد سيكون مختلفاً على هذا البرج والجانب المادي ليس خارج الصورة.
برج الثور سيحقق الثراء ليس فقط بسبب نجاحاته المهنية بل الشريك سيلعب دوراً كبيراً أيضاً في هذا المجال نراه يدعمه ويسانده ويجلب له الكثير من الاموال وفي حال لم يكن الثور مرتبطاً فإن الثراء أيضاً ضمن مستقبله بسبب عمله الجدي والجاد والمستمر
مولود هذا البرج لن يلمس تأثير عمله وتعبه حتى الاشهر الاخيرة من العام ٢٠١٩ اي ان هذا العام سيكون مريحاً مادياً ولكن الأشهر الاخيرة تحمل المال الوفير والثراء الكبير .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 20/02/2019

رد واحد على “من هي الابراج التي ينتظرها الثراء في العام 2019؟”

  1. عام 2019 يكون عام سعيدة يا رب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.