توقعات برج القوس 2020 – الدليل الشامل لبرج القوس لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على توقعات 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج القوس في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج القوس سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج القوس 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد القوس؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج القوس في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج القوس ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج القوس 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج القوس لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج القوس 2020
برج القوس والعمل والمال 2020
برج القوس 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج القوس 2020
برج القوس والحب والزواج 2020
توقعات المرأة القوس 2020
توقعات الرجل القوس 2020

توقعات برج القوس ماغي فرح 2020

ابتداءً من شهر 7 لعام 2020 تحديداً ، تتغير حياتك نحو الافضل ، وتتدخل الكواكب لتغير المجرى العام للأمور وتفرض قوانينها ، وتتأثر بفعل حركتها بطريقة شديدة وإيجابية فتشعر بالأمان والقوة ، ما يشجع كل واحد من مواليد العقرب على التصرف بثقة بالنفس ، وتكون متعاطفاً مع الجميع.

  • إنها سنة العواطف المزدهرة يا عزيزي برج القوس ، حيث ستكون حياتك العاطفي هي الافضل من بين كل ابراج 2020 ، تعيش فترة مليئة بالسحر والحب والأشواق تبدأ بالشهر السابع ، وتستمر حتى بداية العام المقبل 2021 وتتاح لك فرص اللقاءات الحلوة والعذبة والمتعددة المتنوعة .
  • تحذرك ماغي فرح من البداية السيئة لهذا العام ، حتى لا ترتكب الحماقات والأعمال المتهورة ، ولكي تبقى بمنأى عن المشاكل المحتلمة ، قد تشعر بالتعب والإرهاف من الشهور الثلاثة الأولى من عام 2020 ، وتكون بحاجة إلى الراحة وتعيش توتراً في الميدان العائلي ، إلا أنك ستكون أقوى وذلك بفضل دعم الشريك لك ، مما يجعلك تتجاوزها بنجاح ويجعلك ترتب أمورك من جديد وتنطلق نحو مستقبل أفضل بكثير ، وبالمجمل فإن النهايات هذا العام أفضل من البدايات .

توقعات كارمن شماس برج القوس 2020

يعتبر عام 2020 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس بحسب ما توقعته كارمن شماس ، حيث قالت كارمن يحقق برج القوس من خلال العام الجديد الكثير من الانجازات والنجاحات في كافة مجالات الحياة.
النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات والزياده في الدخل لمواليد برج القوس كما ستكون فرص الشراكات وكتابة العقود كبيرة جداً.
قد تحمل السنة الجديدة فرص للسفر واكتساب الخبرات ، وهو شيء سيفيد القوس في الاعوام القادمة وسيزيد من مهاراته وتتوسع رؤيته.
تطورات كبيرة جداً من الناحيه العاطفيه قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنه ، وستكون حياة المتزوج أفضل بكثير ، وحياة العازب أكثر إشراقاً ، وهناك فرص لإيجاد الحب وإيجاد الشريك المناسب.

توقعات العازبين والمتزوجين من برج القوس لعام 2020؟

  • يقع العازب من برج القوس في حيرة خلال عام 2020 ، صحيح أنه سيخطط لمشاريع جديدة ولكن عليه أن يكون حذراً من التسرع في أي قرار ، وخاصة القرار العاطفي ، فبرج القوس قد يكون له ردات فعل متسرعة بموضوع الانفصال او الارتباط مع حبيبه.
  • للمتزوجين من برج القوس ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوءا .
    لمعلومات اكثر عن كيفية سير الايام القادمة وكيف ستكون حظوظ برج القوس اليوم وغداً وعلى مدار العام كاملاً يمكنك زيارة ابراج ارب حظ لمعرفة كل ما تريده وتحتاجه من تفاصيل

نقاط قوة وضعف برج القوس 2020

  • الفرص الذهبية والثقة بالنفس حيث تحظى خلال 2020 بالكثير من الفرص الذهبية تساعدك على بناء ثقتك بنفسك وتحقيق أهدافك.
  • الأنانية وعدم المشاركه هي من الصفات التى قد يعاني منها بعض مواليد القوس كن حذراً وكن أكثر تعاوناً.

برج القوس والعمل والمال 2020

مالياً عليك الانتباه، فالكواكب تسلط الضوء على نقاط الخلاف في أي علاقة تجارية أو تشاريكة وستكون سنة حذرة للعلاقات المصطنعة أو حتى العلاقات الجديدة.
في الشهر الرابع والخامس تحتفل بجديد أو بأحداث مهنية سعيدة فتبدو مقبلاً على الدنيا، مرتاحاً للتطورات، وتكثر اللقاءات الاستثنائية والاستثمارية والدعم المطلق من المقربين .
في أشهر الصيف قد يكون الضغط كبيراً، إلا أنك قادر على إتمام أعمالك بالجودة المطلوبة، تستقطب المتعاونين والمستثمرين والمؤيدين، وتكون يدك ذهبية ، ما إن تلمس شيئاً حتى يتحول إلى نجاح وثروة.
سيكون برج القوس من أكثر ابراج 2020 نجاحاً في أعمال البورصة والاستثمارات خلال العام برمّته ، كما قدي كون هنالك شراكة مهمّة وولادة مؤسسة أو مشروع مادي ، كما قد يكن هنالك فرص عمل كثيرة للعاطلين.
نصيحة الفلك أن تحمي ممتلكاتك ومكاسبك في هذا العام ، وأن لا تعرضها للخطر ، ففي هذا العام قد تتّخذ مهنتك منعطفاً إيجابياً وتتحمّل مسؤوليات جديدة على الأرجح ، فلا تفرط بذلك .

برج القوس 2020 في الصداقة والصحة

  1. تتخذ هذا العام الكثير من القرارات حول علاقاتك مع أصدقائك خاصة فيما يتعلق بمعرفتك لهم.
  2. صحة برج القوس 2020 عليك الانتباه الى القلب والركبتين.

حظ برج القوس 2020

تتخذوار قرارات مهمة خاصة بالانتقال من عمل الى آخر.
أفضل فترات برج القوس 2020
– من 2/3 ولغاية 27/3
– من 9/6 ولغاية 5/7
– من 20/12 ولغاية 14/1

  • لن تكون سنة 2020 الافضل حيث سيكون تحت الاضواء وستتركز الاضواء على حياته الاجتماعية والعاطفية.
  • علاقته تتعرض لضغوط، سواء كانت شراكة مهنية اجتماعية او عاطفية.
  • عليه الانتباه الى بعض المشاكل القانونية كما عليه الانتباه الى بعض المصالح المالية.
  • صحياً، يجب الا يهمل نفسه وعلى مولود القوس ان يراجع حساباته المالية، الاستشفائية والطبية، واذا كان يعاني اي تراجع صحي عليه اللجوء الى الاستشارة الطبية.

برج القوس والحب والزواج 2020

  • يشهد مواليد برج القوس في عام 2020 زواجاً محتملاً خلال الأشهر الخمسة الأولى ، فالفترةالاولى من السنة هي فترة الحب والارتباط وهي فترة الانتقال من مرحلة الى مرحلة أفضل ، وتتناقص فرص الحب والارتباط مع اقترابنا من عام 2021 .
  • أخبار سارة وانفراجات مهمّة تطال الوضع العاطفي في الدرجة الأولى في عام 2020 كما تشهد حياتك الاجتماعية والمهنية تقدمًا وارتياجًا كبيرين.‏
  • سوف تتحمّس لكل ما هو جديد وجريء في الحياة العاطفية ، وتجد نفسك متحمس لأي علاقة جديدة ، تميل إلى مشاركة الحبيب في أنشطت وتسعى لإرضائه ، و تشعر بارتياح معنوي وأمل بمصالحة وتقارب.
  • ‏تتفرج الأسارير وتتلاحق الحلول والمناسبات السعيدة في بداية عام 2020، فتتوافر لك فرصٌ يجب أن تختار منها الأفضل، ‏يبتسم الحبّ وتعود الرومانسية ، وتتوافر الفرص للمصالحة والتفاهم، وتكون سنة 2020 حافلة بالانشغالات والارتباطات.

توقعات المرأة القوس 2020

المرأة القوس في عام 2020 تزداد جاذبيتها مما يساعد على توفر الكثير من فرص الإرتباط والزواج ، وقد تكون أفضل سنة للخطوبة ، وسنجد الكثيرات من نساء برج القوس يلبسن خاتم الخطوبة ، بنات القوس الصغيرات سيعرفن طعم الحب لأول مرة في النصف الثاني من السنة ، أما نساء القوس من 25 وما فوق فسيكون الوقت مناسب لصعود عدة درجات في تطوير علاقة الحب وحتى لبداية عمل جديد ومثمر.

توقعات الرجل القوس 2020

رجل برج القوس في 2020 عليه أن يتحلى بالصبر و أن يفكر كثيرا قبل أن يقدم على خطوة الإرتباط ، قد تكون سنة مناسبة لتوطيد الصداقات أو تكوين علاقات غرامية ، ولكن الزواج قد يتأخر قليلاً بالنسبة لغالبية مواليد القوس الشباب ، المواليد الاكثر حظاً هم بين 23 و 27 سنة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.