توقعات برج القوس 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس

برج القوس 2021

برج القوس برج ناري ، وهو البرج رقم 9 في الأبراج الفلكية ، وتاريخ مواليد برج القوس : بين تاريخ 22 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 21 كانون الاول/ديسمبر ، وشخصية برج القوس شخصية قوية وجذابة وجميلة ومحبوبة وقريبة من القلب وقريبة للمثالية ، ويبقى متماسكاً مهما مرّ بظروف صعبة ، ويتعلّم من تجاربه وتجارب الآخرين ، وفيما يلي يمكنك معرفة كل شيء عن توقعات برج القوس 2021 من موقع الابراج العربي الاول ارب حظ

التوقعات العامة لبرج القوس 2021
توقعات جاكلين عقيقي برج القوس 2021
توقعات نجلاء قباني برج القوس 2021
توقعات كارمن شماس 2021 برج القوس
توقعات ماغي فرح برج القوس 2021
10 اشياء ستحدث مع برج القوس 2021

التوقعات العامة لبرج القوس 2021

  • تُبهر الجميع بما تنجزته من أعمال برفقة زملائك في العمل وتثبت لهم أنك تستحق الجدارة والثقة التي منحك إياها مديرك في العمل. تزدهر تجارتك وتحقق ربحاً يرضيك ويدعم دخلك المادي ويحسن من وضعك المعيشي. بعض المغرضين يحاولون ابتزازك والحطّ من عزيمتك وثَنيك عما تفعله كيلا تنجح بأداء مهامك بمهارة كالمعتاد، لا تقلق حيال ذلك لأن جميع مكائدهم ومؤامراتهم ستبوء بالفشل.
  • تجد أيها الطالب النجاح أمامك بعد أن أمضيت وقتاً طويلاً في الدراسة والمثابرة، سوف تتاح أمامك فرصة للسفر من إجل إكمال تحصيلك العلمي خلال صيف عام 2021.
  • انتبه جيداً إلى صحتك وصحة عائلتك خاصة أولادك، فقد تمرون بوعكات صحية قاسية بعض الشيء لكنها ستمر بسلام في حال أخذت الاحتياطات اللازمة واتبعت نصائح وإرشادات الطبيب المختص. هذا الأمر سيؤثر سلباً على علاقتك بالشريك فتشعر بضغوطات لا تحتمل، فهدئ من روعك وتصرف بعقل ولا تولي اهتماماً لكلام الناس لأنه “لا يقدم ولا يؤخر”.
  • أنت شخص عاطفي جداً، وإن كنت ماتزال أعزب، فسوف تلتقي بشريك العمر الذي سيغمر حياتك رومانسية وحباً وسعادة ويكون ارتباطكما جدياً وهذا الارتباط لن يتكرر مثله إن لم تُعره اهتماماً كبيراً ، و، ويمكنك من هنا متابعة كافة ابراج 2021

توقعات جاكلين عقيقي برج القوس 2021:

عزيزي القوس (20 كانون الثاني – 20 كانون الأول) انتقال بعض الأحداث والأمور التي كانت تزعجك وتؤثر على مزاجك إلى هذا العام يسبب لك بعض من القلق. لكن لا تقلق فهي ستزول سريعا لتنفتح أمامك علاقات جديدة وجدية، وأبوابا من العمل والحب. فعاطفيا ستستقر العاطفة لديك لتتوج بزواج أو إرتباط جدي أو إعلان خطوبة في نهاية العام.
أما مهنيا ستتطور بالعمل وتزيد من ربحك بالشكل الذي كنت تتمناه ، ولكن جاكلين عقيقي 2021 تقول بأن كل هذا عزيزي مولود القوس يحتاج إلى صبر وتأني وحنكة.
عليك تعديل مزاجك نحو الأفضل، واكتساب طاقات إيجابية من الاصدقاء والشريك.
حدث طارئ سيغير ترتيب الأحداث لديك نحو الأفضل. لكن عليك بالتروي والصبر فالمسألة مسألة وقت لا أكثر.
كن واثقا بقدراتك ومهاراتك التي تدفعك للنجاح العاطفي والمهني والأسري،فأنت تتمتع بصحة جيدة، وعقل يوزن بلد، ومهارات خارقة.

توقعات نجلاء قباني برج القوس 2021 :

برج القوس 2021 مهنياً:
بداية عام 2021 ستكون زاخرة وحافلة بالأعمال والأشغال وتأخذ دراستك حيزاً كبيراً من وقتك ولن ينقضي العام إلا وأنت تحصد ما قدمته من تعب وبذلته من جهد. تستمتع بالنجاح وتعيش حالة من الفرح لخبر جيد كنت قد انتظرته طويلاً.
يقدم لك أحد الأصدقاء أو المعارف نصائح نابعة من تجربته الخاصة قبل اتخاذك لأي قرار، لا تتردد بالاستماع إلى النصيحة والعمل بها إن كانت مناسبة.
وتقول نجلاء قباني 2021 ينتظرك سفراً إلى خارج البلاد إما للعمل أو لحضور لقاءات واجتماعات أو مؤتمرات.
برج القوس 2021 عاطفياً:
سيحتل الحب قلبك وتحصل على كل ما تريده من الشريك بذكاء. تستمتع بحبه لك ولهفته عليك وتبدأ بمراسيم سحب السلطة من بين يديه.
يحصل سوء فهم بينك وبين الشريك بداية شهر شباط يؤدي إلى زلزلة العلاقة وتزعزع الثقة بينكما، فإن تفاديت المشاكل وقمت بحل النزاعات بعقل وحكمة ستحيا حياة العاشق الولهان.

توقعات برج القوس 2021
برج القوس 2021

توقعات كارمن شماس 2021 برج القوس

مواليد برج القوس هم المولودين بين تاريخ (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) وعنونت كارمن عامهم بـ “سنة المكاسب والعجائب والغرائب”، هو العنوان الرئيسي لمولود برج القوس لعام 2021.
بعد أن مررت بالكثير من المتاعب وواجهت التحديات وعشت المخاطر، ستهدأ أحوالك وتسير أمورك في الطريق المستوي وبشكل سلس، هذا لا يعني أن المشاكل والإزعاجات لن تلاحقك، لكنها لن تطول وستجد لها حلولاً بسرعة البرق. يبشرك كوكب جوبيتير بعقد صفقات واتفاقيات سيتم التوقيع عليها فتدر عليك أرباحاً جيدة، وربما تدخل المحاكم بقضية طلاق أو لتثبيت عقد زواج بين شهري كانون الثاني/ يناير وحزيران/ يونيو. تتأرجح أوضاعك المالية بين الصعود والهبوط ويتدهور وضعك الصحي بسبب معاكسة جوبيتير في النصف الأول من العام، فتقوم بوضع ميزانية مالية للحد من النفقات وتخفيض المصاريف.

توقعات برج القوس 2021 في المال ومهنياً:

هو عام المفاجآت والتغييرات والأرباح، فقد وعدك كوكب أورانوس بالدعم والمساندة لتقف مجدداً على قدميك بثبات وثقة، ستخوض العديد من التجارب الناجحة في العمل وتكبر مشاريعك أو استثماراتك وتزدهر تجارتك إن كنت تاجراً، هذا التوسع بالعمل سيزيد من أرباحك وإيراداتك على أن تتبع استراتيجية جديدة وأساليب عصرية تنهض وترتقي بعملك حتى لو تطلب الأمر بذل المزيد من الجهد. بعض الفرص الذهبية ستكون بانتظارك فحاول أن تغتنمها لصالحك، فبحسب توقعات كارمن شماس 2021 فإن حدسك القوي سيوحي إليك بأنها فرص لا يمكن أن تتكرر. العمل بالتجارة والاستثمار والعقارات والبورصات والأسهم المالية يستهويك، فإن سنحت لك فرصة العمل بها لا تدعها تذهب هباء الريح.
ينصحك كوكب جوبيتير الموجود في برج السرطان بعدم المجازفة والمخاطرة ويعدك بأرباح مالية تفوق توقعاتك بكثير، كما يبشرك بقدوم شخص يقدم لك الدعم المادي والمعنوي ويكون سندك في أعمالك وأشغالك الهامة لترتقي بأسلوب عملك وتحصد المزيد من الأرباح والإيرادات التي تنعش اقتصادك.

توقعات برج القوس 2021 في الحب وعاطفياً:

بعد فترة من العجاف، ستلتقي بشريك يملأ قلبك حباً وحناناً وأشواقاً في الأشهر الأولى من عام 2021، تعيش معه حالة حب رائعة ستتكلل بالزواج. بعض الأشخاص يحاولون التقرب منك والتودد إليك من أجل الاستحواذ على قلبك ومشاعرك ويضعون نصب أعينهم الارتباط الأبدي بك. الإيثار من صفاتك فأنت تقدم مصالح الآخرين على مصلحتك الشخصية، تحاول تجنب المشاكسات والنزاعات مع الشريك ليهدأ بالك وتعيش بقربه بسلام ووئام. سنة جديدة تبدأها بالتغيرات والتحولات الغريبة، حيث تبني علاقات اجتماعية كثيرة وتلتقي بأشخاص يقدمون لك جميع أنواع الدعم وسط دهشة وفرح كبيرين منك، وتتوج سنة 2021 بارتباط عاطفي قوي يتبعه زواج سريع.

توقعات ماغي فرح برج القوس 2021:

  1. يمكن تسميته بعام الاستقرار والثبات والأحداث المتنوعة، تحدث تغييرات مفصلية في حياة مولود برج القوس وعدة مشاريع واستثمارات تبصر النور وتلوح الانتصارات في الأفق فيسحق جميع منافسيه وخصومه.
  2. إن كان يعاني من مرض ما، فسوف يشفى بإذن الله خلال شهر حزيران/ يونيو بحسب توقعات ماغي فرح 2021.
  3. يبدأ العام بفرص جيدة حتى حزيران/ يونيو، ثم يتابع عامه بمنحه فرصاً استثنائية كعقد عمل أو شراكة أو استثمار جديد.
  4. أما النصف الثاني من العام فيحذره الفلك من إعطائه الثقة المطلقة لأي كان.
  5. يخبئ له القدر حباً جديداً صادقاً وكبيراً، إن كان عازباً سينتهي بالزواج.
  6. أما المتزوج فتشهد حياته أماناً واستقراراً في فصلي الربيع والصيف.

10 اشياء ستحدث مع برج القوس 2021

توقعات برج القوس 2021
توقعات برج القوس 2021
  1. أولا :
    كعادتك تعتمد القوة والحنكة في حياتك كما أنك تسعى لأن تريح نفسك بالعمل المتواصل والجد والإجتهاد لتحصل على ما يريح قلبك، لكن الذي لا تعرفه مولود القوس أنك انت أكثر برج هذه السنة ستحقق لنفسك الراحة لأنك تعمل على ذلك بشكل كبير، حيث تزيد قوة الثقة بنفسك وتتجدد هذا العام والتي تؤثر في تقوية علاقاتك مع الأصدقاء وعلاقات المهن والعمل، ولن يتوقف ذلك عند هذا الأمر، فأنت قوي برومانسيتك وحلاوة عواطفك المتأججة، مما يجعل حياتك الأكثر ارتياحاً.
  2. ثانياً ؛
    إن كل ما يصعب عليك من أمور أو مشاكل قد تتعرض لها أو بعض الإحتجاجات والوقوف ضدك وهروب الأصدقاء قد تؤدي بك إلى الحسم، إذ أنك ستعطي قرارات لا رجعة فيها، فتغربل علاقاتك وأصدقاءك وتحدد عاطفتك ومهنتك بشكل نهائي وأبدي.
  3. ثالثاً :
    أحسنت مولود القوس، فلا الصعوبات ولا المشاكل ولا كل ما تتعرض إليه من خيبات وتعب وإرهاق يستطيع الوقوف في وجه طموحاتك لتحقيق أهدافك، فالمثابرة بالعمل هو كل ما تسعى إليه رغم كل ما تمر به هذا العام..
  4. ثالثاً :
    فوزك هذا العام وربحك الأكيد، والنتائج المرضية والرائعة التي ستحصل عليها هذا العام بسبب إصرارك وعملك المستمر سيحقق لك أكبر الإنجازات، فترتقي بالعمل وتسعد بالأصدقاء والأخبار،أكثر.
  5. خامساً :
    لن تكتفي بالربح والفوز بعلاقاتك وعملك، لأنك الآمر الناهي والمقرر والرابح في علاقاتك مع حبك أيضا، فستكسب الود والحب العميق والمشاعر الرائعة، فأنت مرتاح مع الحبيب.
  6. سادساً :
    كن واثقا عزيزي القوس أن.كل مافي الحياة جميل لا يستدعي أن تحزن على أحد، ولا يستدعي الخوف والبؤس واسترجاع الذكريات لأن هذا لن ينفعك، فلا تكن حساسا لدرجة البكاء والوقوف في مكانك، فالحياة مستمرة والتقدم واجب.
  7. سابعاً :
    تعلمت من خلال مسيرتك أن تبحث عن الجوهر و ما قد يهمك فى العلاقات والعمل والعاطفة، فلا شيئ ينفعك إلا ما كان حقيقيا، فتلك الوجاهات والمظاهر لا تعني لك شيئا، وهذا ما ستتابع عليه هذا العام لتحسن وضعك أكثر.
  8. ثامناً :
    تحسن ملحوظ وكبير في جميع أمورك هذا العام، فالحب يزداد وتشعر بالرومانسية بشكل أكبر وتعيش مغامراتك، والعمل في تقدم دائم، فأنت مرتاح كثيرا خلال عام كامل لتختم العام بالنجاح.
  9. تاسعاً :
    عقود عمل واتفاقيات ومشاركات مع رجال أعمال وأصحاب مهن تكون جوهر نجاحاتك. عزيزي القوس :لن تكل أو تمل من نشاطاتك، بل ستكون منهمكا في أعمالك المرتبطة مع الأصدقاء، والتي تشكل من خلالها نفوذا وهيبة..
  10. عاشرا:
    لأنه العام الأهم من خلال عدة أعوام سبقته، ولأنك الأجدر بالعملو وببيت مالك والأرقى والأسمى بعواطفك، ولشعورك الدائم بالراحة، من أجل هذا كله عليك أن تستغل الفرص ولا تضيع أمرا دون اهتمام وتطوير، فعليك أن تتطور وتتقدم لأنه العام المثالي الذي قد لا يزورك عام مثله، فحاول استغلاله بشكل صحيح ومفيد.

اقرأ أيضاً:
برج القوس والحب الحقيقي
كيف اجذب برج القوس
كيف تكسبين قلب الرجل من برج القوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.