توقعات برج القوس 2022 – شهر بشهر

برج القوس 2022

ستهتز مشاعرك النقية مع بداية عام 2022 يا عزيزي مولود برج القوس بعد أن وجدت ضالتك التي بحثت عنها كثيراً، وتحلم بالحب الكبير وتندلع النار بين حنايا ضلوعك فيتوقف عقلك عن التفكير إلا به وتعتقد أن الكمال يكمن في الشريك الذي يضاهي الملائكة بنظرك بحسب كتاب ماغي فرح 2022.

برج القوس والحب عام 2022

إن كنت متزوجاً، فسوف تتأرجح علاقتك مع زوجك بين ود وخلاف وتشعر أنك بحاجة إلى إعادة تشكيل حياتك وبرمجة مشاعرك، وأنه لا بد لك من المغامرة والانسجام معه لتتولد الرغبة لديك من جديد لتعيش معه بأمان واستقرار.

صحيح أنك غير مصنف ضمن اكثر الابراج حظاً 2022 في الحب لكن الحب يعود إلى قلبك من جديد مع بداية فصل الربيع وتعود الغيرة بالاشتعال مرة أخرى إلى الحد الذي يقع فيه الخلاف بينك وبين الشريك، وهنا ينصحك برجك بعدم الانجرار إلى هذا الشك غير اللائق لأنه قادر على تدميرك تدميراً شاملاً ويسبب لك ألماً لا يمكن لعقلك أن يمحوه من ذاكرتك، وتذكر أن الثقة المتبادلة هي أساس أي علاقة قائمة بين اثنين.

عندما ينتصف عام 2022، ستبدأ حياتك الزوجية أو علاقتك العاطفية بالانسجام والتناغم وتعتقد أنك ستمحو كلمة مستحيل من قاموسك، حاول أن تعيش في الواقع وأن تكون أكثر واقعية ودقة في علاقتك مع الشريك حتى لا تنصدم بالواقع عند أول مطب.

تشهد نهاية عام 2022 خطوبة أو زواج وربما ترزق بطفل صغير يُسعد قلبك ويُفرح مهجتك.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر كانون الثاني:

تمنحك الحياة شريكاً لا يستطيع الوقوف مكتوف اليدين حيال ما تمر به من أزمات مالية أو عائلية ويقرر التدخل بها بشكل إيجابي لحلها وقد تبهرك النتائج غير المتوقعة ويسعدك جداً هذا التدخل.

تفاؤلك الكبير وتفكيرك الواضح وإصرارك الجاد على إيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل التي تعاني منها في العمل ستؤتي ثمارها قريباً وتجد كل من يقدر تعبك يقف إلى جانبك باستمرار.

أقرأ ايضاً  كارمن شماس تتوقع اغراءات وشكوك لبرج العقرب عام 2023

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر شباط:

من غير اللائق أن تهمل الشريك لأي سبب كان بعد أن نذر نفسه لإسعادك وقاتل بشراسة للحفاظ عليك.

تدور بينك وبين زملائك أو شركائك في العمل معارك طاحنة من أجل إدارة العمل، فكل منكم يرى نفسه الأجدر بالقيادة ويرى أن رأيه هو الصائب، عندها سيتدخل المستفيدون من هذا الصراع ويحاولون نزع الأسافين من الأوتاد فلا تدعهم ينالون مرادهم.

كل من حولك يتمتعون بصحة جيدة ولن يطالهم الأذى بإذنه تعالى.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر آذار:

مزاجك الجيد وتفاؤلك الكبير وتمسكك بالأمل سيزيدون من هرمون سعادتك ويقوون مناعتك ويجعلونك شخصاً هادئاً في الحب ورزيناً مع الشريك بعد أن حلت المشاكل الساخنة بينكما ووصلت إلى حد لا يطاق.

سبب الصداع الدائم الذي تشعر به سببه التعب الزائد في العمل، فأنت لا يغمض لك جفن طالما أنك لم تنجز أعمالك على أكمل وجه.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر نيسان:

تشعر يا عزيزي برج القوس بالارتياح العاطفي مع بداية هذا الشهر ويزداد شغفك وحبك للشريك وتصبح أكثر حساسية تجاه الشريك الذي يقابل حبك وشوقك إليه حباً وشوقاً ورضى من قبله.

مفاجآت سارة في العمل، إما مكافأة مالية مجرية أو ترقية أو أنك ستتبوأ مكانة أفضل ومنصباً رفيعاً.

صحتك بخير وصحة أحد أفراد عائلتك مستقرة ولا تستدعي القلق.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر أيار:

بعض المتاعب تقف أمام علاقتك بالشريك وتقيدك بالالتزامات الكثيرة والمسؤوليات الكبيرة التي ستنغص حياتك الزوجية أو العاطفية، ومن حسن حظك فإن برجك لن يتركك، بل يضمك أنت والشريك معاً في لحظات الحب الجميلة.

لن يكون أيار شهراً سهلاً في العمل، فقد تقف الظروف ضدك وتضعك أمام خيارات صعبة وتجعلك واقفاً حائراً أمام خيارين لا ثالث لهما، إما أن تكمل ما بدأت به على مضض، أو أنك ستترك العمل إلى غير رجعة.

أقرأ ايضاً  كارمن شماس تتوقع عام من الحب لبرج الحمل 2023

لا تخاطر بصحتك، فإن خاطرت بها فلن تحصد إلا الندم حيث لا منفعة منه.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر حزيران:

“حب من النظرة الأولى”، هذا ما يخبئه لك شهر حزيران بعد أن مررت بتجربة صعبة في الحب. قد تخضع لإملاءات الشريك وتنصاع لرغباته إلى الحد الذي يجعلك ألعوبة بين يديه، فهل أنت راضٍ بهذه النتيجة؟!.

قد تأتي حلول مشاكلك في العمل متأخرة بعد حصول العديد من التحولات والتغييرات الجذرية، وأن “تأتي متأخراً خير من ألا تأتي أبداً”.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر تموز:

تحاول أن تحل المشاكل الزوجية العالقة وتنجح بهذه المهمة التي قد تبدو أنها صعبة بعد أن تقدم التنازلات  وتتعهد أمام الشريك بإدخال الفرح والسرور إلى قلبه.

تشغل بالك هذا الشهر قضايا العمل التي التي لا تنتهي وتدخل بمشاريع مختلفة تماماً عن طبيعة عملك كأن تعمل بالتجارة أو تدخل في عالم الاستثمارات والعقارات لتزيد من مدخولك المالي.

تشعر أن صحتك ليست على ما يرام، لا تهملها وقم بزيارة إلى الطبيب المختص.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر آب:

قد يتدنى منسوب الحب عندك وتصبح أكثر ميلاً للعائلة والأصدقاء وترغب بالخروج معهم بنزهات ورحلات للتمتع بجمال الطبيعة الخلابة على شاطئ البحر أو بأحضان السهول والجبال.

تندفع بقوة للدخول في استثمارات والتي يمكن القول أنها مغامرة أو تهور قد لا تجدي نفعاً.

انتبه لنفسك أثناء القيادة حتى لا تعرض نفسك للخطر أو التهلكة لا قدر الله.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر أيلول:

تشتاق إلى الشريك وتحن إليه وترغب بالبقاء إلى جانبه وإقامة علاقة حميمة معه إن كنت أعزب. أما إن كنت متزوجاً، فسوف يزداد تعلقك به وتشركه في همومك ومتاعبك لعلك تجد عنده ما يثلج صدرك.

أقرأ ايضاً  قبل الارتباط .. أسرار الرجل الجدي بالتفصيل

سيزيد إبداعك ومهارتك وعملك المتقن من أسهمك عند الشركاء أو مديرك في العمل، وقد يحتاجون إلى خبرته الكبيرة التي اكتسبتها من تجارب عمل سابقة.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر تشرين الأول:

تواجهك بعض المتاعب في علاقتك مع الشريك بحسب ابراج 2022 وتعترض سعادتك مفاجآت غير سارة وتضطر للابتعاد مؤقتاً عنه إثر شجار حاد، ولكن سرعان ما يتم حل هذا الخلاف وتعود الأمور إلى نصابها.

تخرج عن نطاق السيطرة على مجريات الأمور في عملك مما يضطرك آسفاً لأخذ إجازة قصيرة ريثما يهدأ بالك ويسكن روعك.

تعترض صحتك وعكة صحية قد تدخل بموجبها المشفى لتلقي العلاج اللازم. باختصار، يمكن وصف شهر آب بالشهر الأسوأ بالنسبة إليك خلال عام 2022.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

تشعر ببعض القلق جراء الخضات التي تجعلك تعيش حالة من الكآبة والإحباط واليأس بعد أن فقدت الأمل، إلا أن الأمل موجود لكنك لا تراه أو تتجاهله بسبب اقتناعك أنه لا مكان للصلح بينك وبين الشربك.

لماذا ترفض التعاون مع زملائك أو شركائك؟ من الضروري التعاون والتفاهم معهم حتى تحصل على طلباتك المحقة دون الدخول في مشاكل أو مهاترات معهم.

توقعات برج القوس لعام 2022 خلال شهر كانون الأول:

يبدأ الاستقرار بالتسلل إلى حياتك الزوجية أو العاطفية مع ولوج أول يوم من هذا الشهر بعد أن قطعت شوطاً كبيراً من الخلافات العائلية.

تحظى بفرص غالية وعليك اصطيادها وعدم إفلاتها من بين يديك. تقابل شخصاً يعرض عليك مشروعاً يدر عليك ربحاً كبيراً، هذا الربح سينعش وضعك الاقتصادي والمعيشي.

انتبه إلى صحتك لأن “البرد سبب كل علة”.

1 أفكار بشأن “توقعات برج القوس 2022 – شهر بشهر”

  1. انا من مواليد ٢٩نوفمبر ١٩٨٠ تعبانه كثييييير 😔 احس ان سوء الحظ ملازمني .فعلا اصبتي توقعاتك فارقت شخص عزيز على قلبي في آذار ٢٠١٧ مما اثر فيه جدا من حزن و دموع لحد هذه أللحظه طبعا الحب من طرفي فقط هو سكن منزل اخر اريد ان اعرف هل سارتاح لأني تعبانه جدا منذ ذلك الشهر المشؤوم هو لم يشعر بي لان الامر ليس سهل ان أتوقع رحيله عني بهذه السهولة بعد علاقه دامت ٤ سنوات وًنصف اريد ان اعرف هل سيندم علما فعله بي أرجو الجواب 😔😔😔😔😔😔😔😔

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.