دليل شامل عن توافق برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج القوس

يتوافق برج القوس مع برج الحمل بنسبة عالية تصل الى 95 %، ومع الثور 30 %، ومع الجوزاء 75 %، بينما السرطان 20 %، وكذلك النسبة مرتفعة مع الأسد 90 %، بينما العذراء 25 %، والميزان 65 %، والعقرب 15 %، بينما مع القوس 75 %، والجدي 15 %، والدلو 60 %، والحوت 20 %.
يغرم مولود برج القوس بمواليد برج السرطان، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الجوزاء، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الميزان، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل العقرب، كما إنّ أنسب شريك لك هو الجوزاء، وأسوء شريك هو العذراء.

برج القوس هو برج ناري وهو البرج رقم 9 في الأبراج الفلكية، وتاريخ مواليد برج القوس يمتد بين تاريخ 22 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 21 كانون الاول/ديسمبر ، وشخصية برج القوس شخصية قوية وجذابة وجميلة ومحبوبة وقريبة من القلب وقريبة للمثالية ، وبرج القوس يحبّ التغيير والتجديد والتطوير ويكره الروتين.

ابراج ارب حظ

توافق برج القوس مع برج الحمل
توافق برج القوس مع برج الثور
توافق برج القوس مع برج الجوزاء
توافق برج القوس مع برج السرطان
توافق برج القوس مع برج الاسد
توافق برج القوس مع برج العذراء
توافق برج القوس مع برج المبزان
توافق برج القوس مع برج العقرب
توافق برج القوس مع برج القوس
توافق برج القوس مع برج الجدي
توافق برج القوس مع برج الدلو
توافق برج القوس مع برج الحوت

توافق برج القوس مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع الحمل

“القنبلة الموقوتة” هذا هو عنوان العلاقة بين برج الحمل و برج القوس لأنها قابلة للانفجار بأي لحظة و دون تردد. يمتاز الحمل بالشجاعة و الحماس و الحركة، و لديه ثقة كبيرة في نفسه إضافة إلى أنه شخص صادق و مخلص، يتوجب عليه أحياناً أن يتخذ الصبر رفيقاً له خاصة عندما يشعر بالملل من الأعمال الملقاة على كاهله، أو التعب من بعض العلاقات التي يعيشها. إذا كان شريك الحمل من برج القوس فروح الفكاهة لن تغيب عن هذه العلاقة، إلا أن المثاليات تقضي على حالة الحب و الرومانسية، فالقوس شخص قليل الصبر، يحب التحدي و التغيير و متفائل و يتحدث بشكل عقلاني على عكس حديث الحمل الفظ.

توافق برج القوس مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

إذا كانت العلاقة التي تربط الحمل بالقوس هي علاقة حب و رومانسية فسوف تكون علاقة مميزة، فالحمل يجد في شريكه القوس نفس صفاته، كحبه للحرية و التغيير و خوض المغامرات، و كلاهما يمل و يضجر بسرعة و يشعر بالإرهاق و التعب و الإثارة و المتعة. القوس قادر على منح الحب و الرومانسية للحمل، فعندما يجتمع البرجان معاً سيقومان ببعض الأنشطة و يشعران بالنشاط و الحيوية بعيداً عن أجواء الحب و الرومانسية. في حال كانت القيم و الأخلاق هي التي تجمعهما فمن الأرجح أن يتوافقا لفترة طويلة خاصة إذا كان الصدق و الصراحة هما أساس العلاقة بينهما.

توافق برج القوس مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

عندما يلتقي الحمل و القوس بعلاقة حميمة سيقضيان وقتاً ممتعاً و مثيراً بدون دخول مباشر للملل و الضجر إليها، فهما شخصان يمتلكان طاقات كبيرة و يحبان الحياة الصاخبة و المرح. قد تبدو نتائج هذه العلاقة مثيرة للضحك قليلاً بسبب حب القوس لإطلاق نكاته و فكاهاته أثناء العلاقة الحميمة، في حين أن الحمل يبدو شخصاً جدياً بعض الشيء.

توافق برج القوس مع برج الحمل عاطفيا

يتوافق برج الحمل مع برج القوس في العواطف و المشاعر بشكل كبير، فحينما يقعان في الحب و الغرام فسوف يعشقان بعضهما بكل شغف وبلا حدود لإخلاصهما و وفائهما، و هما دائماً على أهبة الاستعداد للخوض في تجارب و مغامرات جديدة من أجل تمكين الحب و إثارة الأحاسيس و تدفئة المشاعر.

توافق برج القوس مع برج الحمل في الزواج

يحتاج الحمل و القوس إلى وقت طويل عندما يفكران بأمر الزواج، فرغم وجود الحب الجارف و الشغف و المشاعر المرهفة و الأحاسيس الصادقة و الثقة المتبادلة بينهما، إلا أنهما يحتاجان إلى الصراحة و الصدق بالتعامل في حياتهما و كل منهما لديه آراء و وجهات نظر مختلفة عن الآخر و التعامل مع هذه العلاقة، فالحمل يتعامل مع الأمور بعمق و جدية. بينما لا يرى القوس بأن الحمل يمكن أن يصلح شريكاً له على المدى البعيد لأنه و كما يراه القوس يميل إلى الكذب و الرياء. لذلك من الضروري جداً أخذ الوقت الكافي للتفكير قبل البدء بمراسم الزواج.

توافق برج القوس مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

تعتبر علاقة الصداقة التي تربط برج الحمل مع برج القوس من أقوى و أمتن الصداقات و الروابط لأن أساسها الثقة و الوعي و التفاهم و الاحترام و الصدق. يتعامل كل منهما مع الآخر بشفافية و صراحة و صدق و لديهما وجهات نظر صادقة بأمور كثيرة في الحياة، و باعتقادهما أنه ليس عيباً أو عاراً أن يهتما بالجوانب المادية و هما يحفزان و يشجعان بعضهما للسير في الطريق الصحيح، و من أجل استمرارية هذه العلاقة يجب أن يتقبل كل منهما الآخر بسيئاته و عيوبه.

توافق برج القوس مع برج الحمل في القيم و المبادئ

ينظر برج الحمل إلى العواطف و المشاعر نظرة مليئة بالشغف و مفعمة بالحب و روح الحياة تفوح منها، أما مولود برج القوس فهو شخص يتعامل بحكمة و يتصرف بشكل عقلاني. و الحمل يحب أن يرى الأشياء بوضوح و إيجاز شديدين، بينما يدخل القوس في النقاش الجاد و الحوار الطويل و دائماً ما يبحث عن تفسيرات لأي شيء ليقتنع به. يعرف الحمل تماماً ماذا يريد و يختار و متى يضع النقاط على الحروف، في حين أن القوس يميل إلى الدخول بالتفاصيل الدقيقة خاصة عندما يتعلق الأمر بالقيم و المبادئ و الصداقة و العلاقة الحميمة.

توافق برج القوس في الصداقة مع باقي الابراج


توافق برج القوس مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع الثور

يجمع الثور بشريكه القوس بعض القواسم المشتركة بينهما كالعناد فلا يمكن لأي منهما تقديم التنازلات للآخر إلا فيما ندر، إلا أن نسبة توافقهما بشكل عام هي نسبة عالية خاصة إذا كانا يمتلكان التصميم و العزيمة و الإرادة القوية، حينها ستستمر علاقتهما خاصة العاطفية لأمد طويل. يعتبر الثور شخص عقلاني، في حين أن القوس شخص متسرع و قد يبدو متهوراً و صاخباً بعض الشيء. عندما يتم التفاهم و الإنسجام بينهما فسوف تحقق علاقتهما التوازن المطلوب. و لكن تواجه الثور و القوس مشكلة صعبة الحل و هي كيفية صرف المال فلكل منهما أسلوب بإنفاقه. يفضل الثور البقاء في المنزل فهو ملاذه الوحيد و يجد فيه المتعة و الراحة، بينما يرغب القوس بالسفر و التنزه.

توافق برج القوس مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • يختلف برج الثور عن برج القوس اختلافاً كلياً في الطباع فلا يشبه أحد منهما الآخر. فبينما يبدو الثور شخصاً تقليدياً و يميل إلى الإستقرار باحثاً عن الأمان و الحب في علاقة عاطفية، يجد الثور شريكه القوس يبحث عن حياة الصخب و السفر و خوض المغامرات المجنونة حباً بالإستكشاف.
  • يعتبر القوس شريكه الثور شخصاً يبعث الملل ما يثير المشاكل و الخلافات بينهما. يتوجب على الثور و القوس أن يعترفا بنقاط ضعفهما و يعملا على إيجاد الحلول المناسبة لخلق التوازن بينهما من أجل نجاح العلاقة العاطفية و إرسائها على شط الأمان.

توافق برج القوس مع برج الثور في العلاقة الحميمة

  • يجد الثور مع شريكه القوس التناغم في العلاقة الحميمة، فنسبة الكيمياء المرتفعة ستجعلانهما يقضيان وقتاً ممتعاً أثناء العلاقة الحميمة من بداية تعارفهما و في أي وقت.
  • الثور شخص مستقر و موثوق به، لذلك فقد يتذمر من شريكه القوس مع مرور الوقت بسبب سوء تصرفاته غير المسؤولة. و برج القوس شخص عفوي يجد أن الثور شخصاً مملاً و جدياً و محباً للسيطرة و التملك إلى أبعد الحدود. الثور شخص تقليدي في العلاقة الحميمة، أما القوس فيحب اكتشاف ما يمتع أكثر بالعلاقة الحميمة و تطبيق كل ما يخطر بباله من حركات. فإن حاولا تقريب وجهات النظر بينهما فسوف تسير بهم هذه العلاقة إلى الحد المطلوب و يحصلان على ما يريدان.

توافق برج القوس مع برج الثور عاطفيا

تختلف وجهات النظر بين مولود برج الثور و مولود برج القوس فيما يتعلق بالحب و الغرام اختلافاً كبيراً. فيحتاج الثور في العلاقة العاطفية إلى الشعور بالأمان و يبحث عن الاستقرار و السلام، في حين أن القوس يحتاج إلى مساحة كبيرة من الحرية الشخصية و الإستقلال. الثور شخص تقليدي بطبيعته، لا يرغب بإجراء أي تغيير في حياته إلا ما ندر و يفضل المكوث في مكان محدد. أما القوس فلا يحتمل حتى فكرة الروتين و البقاء داخل المنزل ولا يستطيع الإلتزام بشيء. فإذا التزم الثور و القوس في العلاقة العاطفية فسوف تبدو هذه العلاقة جميلة.

توافق برج القوس مع برج الثور في الزواج

  • يتميز الثور و القوس بشغفهما للحب فهما على نفس الوتيرة فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة رغم اتساع فجوة الاختلافات الرئيسية بينهما ما يجعل عمر العلاقة التي تجمعهما قصيراً.
  • يشبه الثور شريكه القوس بالطفل المدلل وليس بالشخص الواعي. يبحث الثور عن مواطن الإستقرار و الراحة و الأمان في القوس، إلا أنه لا يجد ذلك فيه لأن القوس لا يمتلكها “ففاقد الشيء لا يعطيه”. إن لم يتم تقديم التنازلات في هذه العلاقة و لم يحترم كل منهما الآخر فسوف يكتب للزواج الفشل.

توافق برج القوس مع برج الثور في الثقة و الانسجام

  • يواجه برج القوس مشكلة عدم الثقة بالآخرين رغم تمتعه بالإخلاص و أداء الأمانة و هو يشبه بهذا برج الثور كثيراً فلا يضع ثقته بالآخرين إلا بعد مرور وقت طويل.
  • يصل كل منهما إلى نفس المستوى، فإما أنهما يمنحان بعضهما الثقة العمياء، أو أن يكرها بعضهما إلى أبعد الحدود، من أجل ذلك فإن الثقة بينهما تبدو معدومة أو هشة إن وجدت.
  • يلتقي الثور و القوس ببعض النقاط كحب الحياة و الحماس و التفاؤل، هذه النقاط تساهم في تقريب وجهات النظر و خلق التوازن و الإلتزام بينهما ما يجعل الوضع جيد بينهما.

توافق برج الثور مع برج الثور في القيم و المبادئ

يتشارك برجا الثور و القوس بعدد كبير من القيم و المبادئ و تجمعهما قواسم مشتركة عديدة، بيد أن هذا لا يلغي الإختلافات الكبيرة بينهما. فقد تبدو وجهات النظر و الآراء و الأفكار فيما يتعلق بالحياة متشابهة جداً لذلك قد تطول العلاقة السعيدة و المرضية بينهما لفترة طويلة.


توافق برج القوس مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع الجوزاء

كثيرة هي القواسم المشتركة التي تجمع برج الجوزاء مع برج القوس كالرغبة في السفر و خوض المغامرات. يحمل هذا الثنائي العاطفة و المشاعر الجميلة في قلبيهما، هما شخصان متفائلان و ينظران إلى المستقبل بعين واحدة، لذلك غالباً ما يتوافقان و يقضيان معاً وقتاً ممتعاً. يبدو أن صداقتهما ستستمر طويلاً فكل منهما راضٍ عن تصرفات الآخر.

أقرأ ايضاً  الأسماء الـ (10) التي تتوافق مع برج الحمل ومعانيها وصفاتها

توافق برج القوس مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

  • لبرج الجوزاء كما برج القوس وجهات نظر مطابقة خاصة بالأمور المتعلقة بالقلب و الحب، فلا يعتمدان على اتباع الرومانسية و استحضار الكلام المعسول التقليدي لأن علاقتهما العاطفية مليئة بالمفاجآت و تبادل الهدايا.
  • كلاهما يحب أن يكون له مساحة من الحرية و الاستقلالية و أن يقوم شريكه بفهم رغباته و تلبية متطلباته وكل منهما يجد الآخر أهلاً لذلك. هما شخصان مثاليان و مكملان بعضهما ما يجعل علاقتهما الغرامية رومانسية و في أحسن أحوالها.

توافق برج القوس مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

  • يحب الجوزاء الدخول بعلاقة حميمة مع برج القوس الذي يجاريه في حبه للمارسة الجسدية بجوارحه و عواطفه و شغفه و لكن دون عنف.
  • هما قادران على جعل هذه العلاقة من أقوى و أجمل العلاقات الجسدية حيث يتوحد جسديهما بجسد واحد فيفهم كل منهما متطلبات الآخر بسرعة و دون الحاجة إلى الكلام، لذلك تعتبر العلاقة الحميمة التي تجمع الجوزاء و القوس رائعة و مثيرة للغاية.

توافق برج القوس مع برج الجوزاء عاطفيا

لا يصعب على الجوزاء و القوس فهم بعضهما البعض إذا دخلا في علاقة عاطفية، بل يسهل عليهما معرفة كل ما يدور برأس الآخر دون إشارة أو كلام، فالمشاعر و العواطف التي تجمعهما قوية إلى الحد الذي يصبح فيه توأمان حقيقيان بجسدين و روح واحدة. يسعى كل منهما لتطوير أسلوبه العاطفي لطرد الملل الذي قد يتسلل إلى علاقتهما العاطفية.

توافق برج القوس مع برج الجوزاء في الزواج

  • يلبي كل من الجوزاء و القوس متطلبات و رغبات الآخر خاصة العاطفية و الجسدية بأسلوب رائع و على أكمل وجه.
  • هما زوجان ناجحان و نسبة توافقهما في الزواج عالية جداً بفضل أفعال القوس العفوية و قبول شريكه الجوزاء الخوض بتجارب جديدة لاكتشاف العالم من حوله.
  • يبدي كل منهما الاحترام للآخر و يجعله محط ثقته و يمنحه الأمان و الراحة. في حال بقي الوضع هكذا و لم يتذبذب رأيهما فسوف تكون حياتهما الزوجية من أروع العلاقات بين الأبراج.

توافق برج القوس مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

عندما تربط برج الجوزاء بالقوس علاقة عميقة و قوية و متينة فسوف ينسجمان مع بعضهما جيداً بحيث يكمل أحدهما الآخر و هذا ما يشكل مبعث سعادة بينهما و يبدآن بفهم بعضهما بسرعة و كل منهما يمنح الثقة للآخر دون التدخل باستقلاليته أو سلبه حريته الشخصية، كما أن قيامهما ببعض الأنشطة المشتركة تزيد من الإنسجام القائم بينهما.

توافق برج القوس مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج القوس مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

يحب الجوزاء و القوس التنقل و المغامرة و عدم الثبات في مكان واحد، و هما بحاجة إلى الخوض بتجارب جديدة ليتمكنا من التعرف على بعض بشكل أوسع و أوضح و ليستكشفا العالم من حولهما دون التعرض لحرية و استقلالية الآخر. كل ذلك من أجل اكتشاف المبادئ و القيم الأساسية المشتركة بينهما.


توافق برج القوس مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع السرطان

من الطبيعي أن تغمر حياة السرطان و القوس السعادة و الفرح لأنهما يتمتعان بالمرح و يمتلكان الحس الفكاهي و يحبان الحياة بعيداً عن التعقيدات. ينجذب البرجان إلى بعضهما بشكل لافت ما يضيق فجوة الخلافات بينهما. يثير القوس شريكه السرطان لجعله يعشق المغامرات و ينظر إلى الحب من كافة المناظير، كل هذا يساعد البرجين على الالتزام و الاستقرار.

توافق برج القوس مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • يحب السرطان الحياة الهادئة و الآمنة و المستقرة رغم مزاجه المتقلب أحياناً، و للحب مساحة كبيرة في حياته فلا يستطيع العيش دون علاقة عاطفية. في المقلب الآخر فإن شريكه القوس شخص حيوي و مستقل بذاته.
  • يسعى البرجان لخلق نوعاً من التوازن في علاقتهما و تقريب وجهات النظرات بينهما لجعل علاقتهما ناجحة و سعيدة، و مهما بلغت الخلافات بينهما فسوف يواجهانها بسهولة.

توافق برج القوس مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

يحب السرطان التمتع بالعلاقة الجسدية خاصة إذا كان لديه عواطف جميلة تجاه الشريك، بينما القوس يرغب أن تحدث الأمور بشكل سريع و بأوقات متباعدة، إلا أنه لا يؤذي مشاعر شريكه السرطان الحساس و العاطفي ما يجعل نسبة التوافق الحميمي بينهما عالية.

توافق برج القوس مع برج السرطان عاطفيا

قد لا تنجح العلاقة العاطفية القائمة بين برجي السرطان و القوس بسبب حب القوس للتمتع بالحرية الشخصية و عدم تقيده بعلاقة عاطفية، إلا أن العلاقة الاجتماعية و علاقة الصداقة بينهما تبدو أفضل لعدم وجود أي قيد أو ضغط على حريته الشخصية. تحتاج العلاقة العاطفية بينهما إلى إجراء اختبار مشاعر و قد يستغرق ذلك وقتاً طويلاً.

توافق برج القوس مع برج السرطان في الزواج

  • يبدو أن نسبة نجاح زواج السرطان و القوس ضئيلة جداً رغم جميع المبادرات التي يقومان بها لإنجاحه و جعله مستمراً لأمد طويل و لكن الخلافات و المشاكل تبدو أكبر حجماً مما يظنان.
  • من أجل إنجاح الزواج عليهما تقديم الكثير من التنازلات و الالتزامات و يكون الإخلاص العنوان العريض. إلا أن هذا يبدو شبه مستحيل، فلا يمكنهما تفهم رأي و مشاعر بعضهما كزوجين.

توافق برج القوس مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

من الصعب جداً أن يضع السرطان و القوس الثقة ببعضهما، فالقوس لا يقدر الأمان و الاستقرار الذي يقدمه له شريكه السرطان، ولا يلتزم القوس بشخص واحد. بينما يحب السرطان الالتزام و التقيد، من الصعب جداً أن يراعي برج السرطان حب القوس للاستقلال و التمتع بالحرية. يمكنهما الانسجام مع بعضهما إذا تعلما من بعضهما خاصة أن برج القوس شخص فلسفي مقارنة بالسرطان.

توافق برج القوس مع برج السرطان في القيم و المبادئ

هنالك بعض القيم و المبادئ التي يشترك فيها برجا السرطان و القوس رغم وجود الكثير من الاختلافات في الشخصية. هما صديقان رائعان و لديهما شغف قوي لمعرفة خفايا بعضهما و لا يعرفان الكذب و النفاق و الرياء.


توافق برج القوس مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع الاسد

ينسجم الأسد مع القوس بشكل جيد بفضل الكثير من الصفات والأشياء المشتركة بينهما، فهما يعرفان كيف ينظمان أمورهما ويحثان بعضهما على تحسين مستوى الأداء، ولهما نفس الديناميكية والعاطفة وأهدافهما مشتركة وطموحاتهما التي يسعيان إلى تحقيقها واحدة. كلاهما يعرف كيف يوقد شعلة الدفء والحنان ليستمتع بها الآخر منذ بداية لقائهما دون أن تطفأ.

توافق برج القوس مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

  • عندما يعلن الأسد عن حبه للقوس، سيجده يحمل بقلبه نفس الأحاسيس المرهفة والمشاعر الجياشة. نظرتهما عن الحب والرومانسية هي ذاتها فلا يمكن إلا أن يغرقا فيه.
  • في حال كان لكل منهما رأي مغاير ونظريته مختلفة عن الآخر، فسوف لن يعدما الوسيلة للوصول إلى أرضية مشتركة وتقريب وجهات النظر بينهما ليستمتعا بالأجواء الرومانسية التي تطغى على علاقتهما.

توافق برج القوس مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

يتوافق الأسد والقوس في العلاقة الجسدية بنسبة عالية جداً، فكل واحد منهما يمنح شريكه الحب والدفء والعواطف الرقيقة ويشحنه بالطاقة الإيجابية ويثيره جسدياً بشكل رائع وملفت للنظر. يشعر الأسد والقوس بالحرية الكاملة أثناء العلاقة الجسدية رغم حب الأسد للقيادة إلا أنهما سيصلان إلى قمة المتعة التي يتمنيانها.

توافق برج القوس مع برج الاسد عاطفيا

  • الأسد والقوس شخصان حساسان وعاطفيان جداً، يتصرفان بعفوية مطلقة وكل منهما يحب أن يظهر عواطفه ومشاعره للشريك بطرق مثالية.
  • تبدو المشاكل والخلافات أو سوء الفهم في علاقتهما شبه مستحيلة الحدوث، و إن حدث ذلك فسوف يتبعان أساليب مزعجة لا تخطر ببالهما لاستفزاز كل منهما الآخر بسهولة كبيرة.

توافق برج القوس مع برج الاسد في الزواج

في حال انجذب الأسد والقوس لبعضهما فسوف يكون انجذاباً لآخر العمر، والفضل يعود إلى شدة الإخلاص والوفاء والالتزام، لذلك يكون زواجهما ناجحاً ورائعاً يدوم إلى آخر العمر، فيمنح كل منهما مساحة من الحرية والاستقلالية الشخصية للشريك. ولكن هذا لا يكفي، حيث يتوجب على الأسد أن يتعلم كيف يساير المجتمع ويندمج فيه، أما القوس فعليه أن يتعلم كيف يفكر وينظر للأمور أبعد من أنفه، ومع ذلك فإن نسبة توافق زواجهما عالية جداً.

أقرأ ايضاً  كيف اعرف برجي؟

توافق برج القوس مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

يتحلى الأسد والقوس بصفات تجعل صداقتهما الجميلة تدوم لأمد طويل. الثقة المتبادلة أكثر ما يميز هذه العلاقة، فإن لم يثقا ببعضهما، يكفي أنهما متفاهمان ويدركان احتياجات ورغبات بعضهما وحاجة كل منهما للآخر. ينسجم برج الأسد مع شريكه برج القوس ويتواصل معه بأسلوب مميز مليء بالحب والاحترام والإعجاب والتفاهم.

توافق برج القوس مع برج الاسد في القيم و المبادئ

من المرجح أن تدوم العلاقة بين الأسد والقوس لأمد طويل، فهما يشتركان بالكثير من القيم والمبادئ ويقدران الحرية والاستقلالية الشخصية للشريك. أما السفر والمغامرة والتحدي والرغبة باكتشاف أماكن جديدة فلها حكاية أخرى مع هذا الثنائي لأنهما يمتلكان نفس الرغبة والطاقة للخوض فيها.


توافق برج القوس مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع العذراء

العذراء شخص منفتح، اجتماعي، يحب التواصل مع الناس ويقدم لهم يد العون والمساعدة ما أمكنه ذلك، يحكّم عقله ويفكر بموضوعية ويعطي وجهة نظره كما هي. أما القوس النشيط والحيوي فلا يتعب وه. ممتلئ بالطاقة الإيجابية، يرى العالم من حوله بألوانه الوردية رغم سلبيات هذا العالم. يشكل السفر هاجساً له ويحب المغامرة والتحدي.

توافق برج القوس مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

  • يعتبر العذراء والقوس من الأشخاص المرنين والتعامل معهم سهل جداً. هما شخصان منفتحان ويتقبلان الرأي المغاير لرأيهما.
  • يتمسكان ببعضهما جيداً رغم بعض الاختلافات بينهما التي لا يمكنها أن تقف عائقاً في وجه حبهما الكبير. يتفهم كل منهما الآخر ويتعلم منه الشيء الكثير.
  • يسعى العذراء إلى تأمين وسائل الراحة والأمان والاستقرار للقوس، أما القوس فسيعمل على تهيئة أجواء من المتعة والإثارة لشريكه العذراء.

توافق برج القوس مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

  • يتكيف كل من العذراء والقوس مع بعضهما في العلاقة الجسدية في حال عمل كل منهما لإرضاء شريكه في غرفة النوم.
  • لدى كل منهما أفكاراً مثيرة تختلف عن أفكار شريكه الجسدية. لا يدخل العذراء في بداية هذه العلاقة بسرعة، بينما القوس فهو مندفع بعلاقته وينقاد إليها بسرعة، هذا الأمر يستدعي قلق القوس ويجعله يشعر بالمعاناة في هذه العلاقة فيخفق في إبداعه ويحبط عزيمته.

توافق برج القوس مع برج العذراء عاطفيا

  • رغم برودة عواطف القوس وهدوء أحاسيسه، إلا أن هذه المشاعر سوف تتحرك على مهل عندما يقيم علاقة عاطفية مع شريكه العذراء.
  • بسبب هذا البرود العاطفي بينهما تصبح علاقتهما ليست بالجيدة، فلا القوس قادر على منح عواطف لا يملك منها إلا القليل، والعذراء ربما يظهر عواطفه ويعبر عن مشاعره وكل ما يدور بداخله بشكل أفضل.
أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج القوس مع برج العذراء في الزواج

  • بإمكان برج العذراء مناقشة أي موضوع له قيمة ومغزى مع شريكه القوس بعد الزواج بأريحية كبيرة وسوف يقضيان أوقاتاً ممتعة معاً.
  • يعجب كل منهما بأفكار شريكه، إلا أن عدم تحمل القوس للمسؤوليات يزعج العذراء كثيراً. لا يستطيع برج القوس إنهاء أعماله التي يبدأها، الأمر الذي يجعل الوضع بينهما يسوء وقد ينتهي بهما المطاف إلى وقوع الخلافات التي تؤدي إلى فشل زواجهما.

توافق برج القوس مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

  • قد يتعذر بناء الثقة بين القوس والعذراء ويعتبر بناؤها تحدياً صعباً بالنسبة لكليهما. يحلل العذراء كل الأمور وتلفته التفاصيل الدقيقة، بينما القوس المندفع يرغب اللجوء إلى السفر وكثرة التنقل.
  • عندما يتناقشان يصل بهما الأمر إلى الجدال الذي يتسبب بزعزعة التواصل والانسجام بينهما وقد تحدث الكثير من الصراعات، ولكن كل هذا ينتهي عندما يدرك كل منهما أهمية الشريك بالنسبة له.

توافق برج القوس مع برج العذراء في القيم و المبادئ

بعض الروابط والقيم والمبادئ مشتركة بين العذراء والقوس، فكل منهما يحترم الرأي الآخر ويتفهم وجهة نظره. نسبة ذكاء كل منهما عالية ويبحثان دوماً عن كل ما يدفع بعجلة حياته للأمام من خلال الأفكار الجديدة والإبداع والتوازن لجعل المشاعر الجميلة الحقيقية تظهر بشكل واضح.


توافق برج القوس مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع الميزان

تجتمع صفات وميزات كثيرة ببرجي الميزان والقوس، وعندما يلتقيان سينجذب كل منهما للآخر بصورة عفوية. لديهما طاقة إيجابية ويبدعان بأي عمل يقومان به، تجمعهما عواطف جميلة ويحبان اكتشاف الأشياء من حولهما، يعشقان الحياة المثيرة خاصة عندما يخترقها حب كبير وعاطفة قوية.

توافق برج القوس مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

  • تتخطى نسبة توافق برجي الميزان والقوس أعلى مستوً لها بين الأبراج، فهما شريكان وصديقان رائعان ويقع كل منهما بغرام الآخر بسهولة حيث يتبادلان فيها كلمات الغزل الرقيقة ويملآن الأجواء حباً ورومانسية.
  • يحتاج الميزان إلى بعض الوقت لالتماس مشاعر شريكه القوس ومعرفة مدى حبه له والإحاطة بكل ما يخصه. يمتلك البرجان طاقة إيجابية للاستمتاع معاً بكل ما هو جميل في الحياة.

توافق برج القوس مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

لدى الميزان استعداد كبير لتلبية رغبات شريكه القوس الجسدية من خلال وضع تجارب جديدة ومثالية أثناء ممارسة العلاقة الجسدية. هذا بالضبط ما يريده القوس ويتمناه من شريكه الميزان. يحب الميزان ذلك الشعور الذي يحسسه بالراحة وأن يعيش المتعة في هذه العلاقة بوجود شريك يبهره جسدياً لأنه يؤمن بأن جمال العلاقة الحميمة ستؤمّن لهما حياة جميلة وسعيدة.

توافق برج الميزان مع برج الميزان عاطفيا

الميزان شخص حساس وعاطفي، إلا أن برج القوس أحياناً يستهتر بعواطف شريكه ولا يبالي بها. أما القوس فقد لا تعني له العلاقة العاطفية الكثير ولا يحب الالتزام مع شريك ولا يرغب بوضع حدود لها. يسامح كل منهما الآخر بسرعة إذا أخطأ ويغفر له خطاياه وهفواته. ليس هذا فقط، بل يمنحه فرصة أخرى إكراماً لروابط الحب الذي يجمعهما ولتستمر العلاقة العاطفية بينهما لأمد طويل.

توافق برج القوس مع برج الميزان في الزواج

  • يحب القوس التمتع بالحرية والاستقلالية، وعندما تراوده فكرة الزواج والالتزام بشخص والدخول معه إلى العش الزوجية سيبدو الأمر صعباً جداً عليه.
  • يحاول برج الميزان أن يفهم طبيعة القوس الخاصة ويتأقلم مع سلوكه بهدوء وروية لتجنب أي خلاف أو صراع قد يقع بينهما لاحقاً. في حال تمكن الميزان من تنفيذ هذا كله، فسوف يستمر زواجهما إلى طول العمر.

توافق برج القوس مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

  • ستواجه الميزان والقوس معضلة كبيرة وهي تبادل الثقة بينهما.
  • هما شخصان يعشقان بعضهما كثيراً، ولكن هذا لا يشفع لهما بتبادل الثقة بينهما.
  • ينسجم كل منهما مع الآخر ويقضيان معاً أوقاتاً رائعة، ويشعران بالراحة والسعادة أثناء تجاذب أطراف الحديث بينهما ولا يخشيان الخوض في أي حديث قد يخطر على باليهما، كما أن نظراتهما لا تخلو من الحب والإعجاب.

توافق برج القوس مع برج الميزان في القيم و المبادئ

  • تختلف طبيعة الميزان عن طبيعة القوس، ولكن هذا لا يعني أنهما لا يؤمنان بذات القيم والمبادئ. فكلاهما يهتم بالفكر والمعرفة وينهل العلم من مناهله. يتواصلان مع بعضهما بدفء وحنان واحترام.
  • يحفز القوس شريكه الميزان على التقدم والنجاح ليبقى الشخص الأفضل. وبدوره الميزان الذي يبقى على استعداد تام ليقدم للقوس أفكاراً رائعة لتجعله يعيش حياة جديدة جميلة وسعيدة.

توافق برج القوس مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع العقرب

أكثر ما يميز العقرب والقوس أنهما شخصان متفائلان ويحبان الحياة ويسيران على نفس الطريق ويتبعان ذات النهج الإيجابي في الحياة. هما قادران على تحقيق العديد من الإنجازات التي ستنال رضى الجميع. يحتاج كل منهما إلى الحب والعواطف الدافئة المتبادلة ليبعدا شبح الخلافات عن علاقتهما. ولكن العلاقة التي يكون العقرب طرفاً فيها ستسلك إحدى طريقين: إما البقاء مع الحب الكبير، أو الفراق مع الكره الكبير بسبب شعور القوس بالضغط عليه ليبقى تحت السيطرة.

توافق برج القوس مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

  • تختلف نظرة الحب التي ينظر إليها كل من العقرب والقوس، إلا أن العقرب يعتبر القوس محبوباً رائعاً ومثالياً ويدخل القلب دون استئذان.
  • يحب كل منهما صفات الآخر ويجده مليئاً بالطاقة الإيجابية، يثقان بنفسيهما وببعضهما كثيراً.
  • يتفاهم العقرب مع القوس بسرعة قياسية ويتوافق معه بالحب والرومانسية بنسب عالية وتعتبر علاقتهما من أروع علاقات الحب.

توافق برج القوس مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

يتوافق العقرب مع القوس في العلاقة الجسدية توافقاً كبيراً، وحياتهما ستكون مليئة بالحب والإثارة والمتعة والتجارب الجديدة والمفاجآت السارة في ظل التوازن والتفاهم والتقارب بينهما. في حال بقي العقرب هو المتحكم والمسيطر في هذه العلاقة وأظهر غيرته المفرطة على شريكه القوس، فمن المحتمل أن تنشب الصراعات وتقع الخلافات بينهما.

توافق برج القوس مع برج العقرب عاطفيا

  • علاقة العقرب بشريكه القوس العاطفية جميلة جداً ونسبة توافقها عالية، ولكن هذا لا يمنع من تسلل بعض المشاكل والخلافات إلى داخلها بسبب سوء الفهم بعض الأحيان.
  • إذا أرادا استمرار هذه العلاقة، يتوجب على القوس الالتزام بقواعد العلاقة ويهتم بها ولا يستهر فيها ولو للحظة. أما العقرب، فيتوجب عليه أن يبدو أكثر وضوحاً ليتسنى للقوس فهمه أكثر من ذلك.

توافق برج القوس مع برج العقرب في الزواج

العقرب شخص يحب السيطرة على شريكه القوس لعدم مبالاة القوس أو اكتراثه بما يجري من حوله. هذا الأمر سؤدي إلى اندلاع الحروب واختفاء الثقة بينهما. أما عن الطرق الصحيحة التي تضمن استمرار هذا الزواج فهو منح العقرب شريكه القوس مساحة من الحرية الشخصية، وعلى القوس أن يبدي اهتمامه ويبين قدرته على تحمل المسؤوليات والتزامه الكامل مع العقرب.

توافق برج القوس مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

  • واضح أن قلة الثقة ستتسبب في بعض المشاكل بين العقرب والقوس. لا يثق العقرب بالآخرين بسهولة بسبب غيرته الشديدة وتدخله بكل شاردة وواردة لها علاقة بالقوس.
  • برج القوس لا يبالي بشيء وهذا ما يثير غضب وقلق برج العقرب. عندما يقتربان من بعضهما سيجدان الكثير من المواضيع التي سيتحدثان عنها دون حواجز. يسعيان معاً لاكتشاف الحقائق التي تقوي الروابط الحميمة وتمتن صداقتهما.

توافق برج القوس مع برج العقرب في القيم و المبادئ

يؤمن العقرب والقوس بالكثير من المبادئ والقيم المشتركة بينهما رغم اختلاف وجهات النظر. يحب العقرب والقوس أن يكون لهما حرية شخصية واستقلالية ولو بحجم صغير، إلا أن العقرب لن يسمح لشريكه القوس الشعور بالراحة. يحترم كل منهما الآخر ويسعى إلى إسعاده.


توافق برج القوس مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع القوس

عندما يلتقي القوس بشريكه القوس، فالأمر سيصبح غاية في المتعة بالنسبة إليه، حيث يجد في العلاقة شغفاً وحباً وإثارة لا تنتهي. كل منهما سيكون الملهم للآخر ويحثه على القيام بأنشطة متنوعة والتمتع بلحظات رائعة من الحرية لحاجتهما الماسة إليها. إلا أنهما يتعاملان بحذر شديد عندما يتعلق الأمر بالحب، فلا يتسرعان ويأخذان وقتاً كافياً قبل الشروع بالدخول بعلاقة عاطفية معاً.

توافق برج القوس مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • يقدر القوس حاجة شريكه القوس إلى الحب والرومانسية والمشاعر الجميلة، وإلى علاقة عاطفية مثالية التي يمكن أن تنقله إلى ضفة أخرى من الحياة.
  • هما شخصان متفاهمان ويتعاملان مع بعضهما بإيجابية كبيرة. يحبان السفر والمغامرة والاكتشاف، ويرغبان بحدوث تغيير في حياتهما ليتذوقان حلاوة الحياة.
  • يستطيعان إقامة علاقة عاطفية رائعة ويسعى كل منهما لتحقيق شريكه النجاح الباهر في جميع المجالات.

توافق برج القوس مع برج القوس في العلاقة الحميمة

  • يستمتع القوس بعلاقة جسدية ممتعة ورائعة مع شريكه القوس، وسوف يرضى كل منهما بما يقدمه شريكه من إثارة. يتعاملان بمرونة مع بعضهما أثناء هذه العلاقة ويتكيفان مع بعضهما بشكل كبير.
  • يحب القوس ويكره الأشياء نفسها التي يحبها ويكرهها شريكه القوس، إلا أن خلو العلاقة الجسدية بينهما تفتقر إلى الأحاسيس والمشاعر، ولكن هذا لن يؤثر على علاقتهما ولن يفسد عليهما المتعة والإثارة الجسدية.

توافق برج القوس مع برج القوس عاطفيا

لا يهتم القوس بالمشاعر ولا يبالي بالأحاسيس كثيراً مع باقي الأبراج، أما عندما يقيم علاقة عاطفية مع شخص من نفس برجه فسوف تتأجج المشاعر في قلبه، فهما يفهمان ويقدران احتياجات بعضهما ويمنحان نفسيهما الحرية مع بقاء الالتزام قائم بعلاقتهما وقدرتهما على خلق أجواء من الرومانسية والتمتع بالحب أكثر فأكثر.

توافق برج القوس مع برج القوس في الزواج

  • لا يستهوي الزواج القوس كثيراً ولا يعنيه الالتزام والاستقرار مع شريك مدى الحياة، ويعتبر فكرة زواجه بشريكه القوس ليست بالجيدة وغير واردة في قاموس حياته.
  • يميل القوس لإقامة علاقات صداقة حيث يرى من خلالها الحرية بعيداً عن تعقيدات الزواج والقيود التي ستفرض عليه.
  • من الممكن أن تنتهي إحدى الصداقات بالزواج الناجح إذا عرفا كيف ينسجمان مع بعضهما واحترما حرية بعضهما.

توافق برج القوس مع برج القوس في الثقة و الانسجام

يضع القوس ثقته الكبيرة بشريكه القوس لتصل إلى أعلى مستوياتها. يتعامل القوس مع القوس بإريحية تامة وصداقتهما تستمر لأمد طويل وتعتبر من أنجح الصداقات. يفهمان بعضهما جيداً ويقدران احتياجاتهما فتجمعهما روابط متينة، فكل عوامل بناء الثقة بينهما موجودة. يستطيع هذا الثنائي الخوض في جميع الأحاديث والدخول في حوارات لساعات طوال دون كلل أو ملل. يتقبل القوس أفكار شريكه القوس، فهو شخص منفتح ويرغب بالتجارب الجديدة التي يقدمها إليه شريكه القوس.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج القوس مع برج القوس في القيم و المبادئ

أحلام وطموحات برج القوس كبيرة جداً ويسعى إلى تحقيقها برفقة شريكه القوس. يحب السفر والمغامرات ويرغب العيش بحياة مليئة بالشغف والمرح ويحاول بناء مستقبل جيد له ولشريكه. رغبات القوس تشبه رغبات شريكه القوس ومبادئهما مشتركة ويسيران على النهج ذاته ويتبعان القيم نفسها.


توافق برج القوس مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع الجدي
  • قليلة هي الصفات التي تجمع برجي القوس والجدي، فمن جهة يبدو الجدي منطوي على نفسه قليلاً، إلا أنه قادر على تحمل المسؤوليات.
  • من جهة أخرى يظهر الجدي بعدم مبالاته وتحمله لأي مسؤولية وفي بعض الأحيان يتحول إلى شخص متهور. إلا أن هذا لا ينفي أن تكون علاقتهما جيدة خاصة إذا عملا معاً لإنجاحها مع قليل من الصبر والحب والحكمة والتعقل.
  • تبدو الأبواب موصدة أمام علاقتهما أحياناً لأنهما شخصان متضادان جداً ونظرة كل منهما للحياة مغايرة تماماً لنظرة شريكه.

توافق برج القوس مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

  • ينجذب كل من القوس والجدي لبعضهما بقوة ويتوافقان في الحب بنسبة عالية. الجدي شخص طموح ومجتهد، يسعى بشكل دائم لتحقيق أهدافه التي يرمي إليها. بينما تفيض من القوس الإثارة والمتعة ويمنح العلاقة حركة جميلة.
  • من أجل الاستمرار في هذه العلاقة، يتوجب على القوس أن يعرف كيف يتحمل المسؤولية بشكل أفضل لأنه متهور وغير قادر على تحملها. أما الجدي الحذر فإنه يعمل على تحليل الأمور حتى الصغيرة منها. لذلك فإن هذه العلاقة ستفتقر إلى الرومانسية بعض الشيء.

توافق برج القوس مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

لا تعتبر نسبة توافق القوس والجدي في العلاقة الجسدية جيدة بسبب شح المشاعر والحب عند القوس، والمعروف عن القوس أنه شخص واضح وصريح، لكنه لا يعرف كيف يلتزم مع الشريك. في حين أن الجدي شخص عاطفي ورومانسي جداً، لكنه بحاجة دوماً إلى وقت إضافي ليتمكن من وضع ثقته بشريكه، هذا الأمر سيؤدي إلى تراجع واضح في الإثارة الجسدية وقد يصيبها الفتور أحياناً، وربما تصل إلى حد الخمول.

توافق برج القوس مع برج الجدي عاطفيا

  • أكثر ما يتميز به القوس أنه متفائل دائماً ويحب الحياة وينظر إلى النصف الممتلئ من الكأس، بينما صفات الجدي مغايرة تماماً، فهو شخص متشائم وينظر إلى الأمور من الجانب السلبي.
  • يحب القوس الحرية والمغامرة والتحدي والتغيير، أما الجدي فيكتفي بتحليل الأمور بشكل عقلاني لكنه يأخذ وقتاً طويلاً للتفكير قبل اتخاذ أي قرار خاصة عندما يدخل بعلاقة عاطفية.
  • يعتبر القوس شريكه الجدي شخصاً مملاً، بينما يرى الجدي شريكه القوس يتصرف بتهور ومن غير تفكير.

توافق برج القوس مع برج الجدي في الزواج

  • لا يتوافق القوس مع الجدي عندما يجتمعان كزوجين بسبب اختلاف طبيعة كل منهما.
  • سيجد الجدي الزواج صعباً للغاية، فهو متشائم وانطوائي ويبتعد قدر الإمكان عن العلاقات الاجتماعية، على عكس القوس المتفائل والمنفتح أمام هذه العلاقات والباحث عن اللهو والتسلية مع أصدقائه.
  • لا يستطيع القوس العاشق للحرية الالتزام بشريك لفترة طويلة، أما الجدي التقليدي فإن العائلة تمثل له كل حياته ولا يجد السعادة إلا معها.
  • تفكيرهما مختلف، ووجهات نظرهما متعاكسة لذلك عليهما احترام بعضهما ويقبلان اختلافهما من أجل زواج ناجح.

توافق برج القوس مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

لا يستطيع الجدي منح ثقته بشريكه القوس بسهولة بسبب عدم التزام القوس وعشقه للحرية والاستقلال. بينما يجد الجدي نفسه ملتزماً ومخلصاً للشريك ويتحمل المسؤوليات. أما تواصلهما فهو أمر شبه مستحيل، فلا أرضية مشتركة يقفان عليها، ولا أحاديث مشتركة يتبادلانها بالإضافة إلى اختلاف وجهات نظرهما.

توافق برج القوس مع برج الجدي في القيم و المبادئ

لا تتشابه المبادئ والقيم التي يسيران على نهجها الجدي والقوس، وتختلف متطلبات واحتياجات القوس والجدي في الحياة، ولكل منهما حياته الاجتماعية المختلفة تماماً. فبينما يبحث القوس عن حريته واستقلاله ويسعى لإظهار فكره وإبداعه، يكون برج الجدي منشغلاً بتحمل المسؤولية. فإذا حاولا فهم بعضهما وتقبل اختلافاتهما فسوف تتحول علاقتهما المملة إلى علاقة رائعة.


توافق برج القوس مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع الدلو

من الواضح أن التشابه كبير بين القوس والدلو في أمور كثيرة، فهما شخصان يحبان الحياة ويعشقان الحرية ويتوقان للاستقلالية. روحهما مرحة وغير مملين، صداقتهما رائعة وتدوم طول العمر. يفهمان بعضهما بسرعة وخلافاتهما لا تدوم طويلاً وكل منهما يكمل الآخر. الدلو مبدع والقوس يحمل طاقات إيحابية وإرادة قوية.

توافق برج القوس مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

  • سرعة انجذاب القوس والدلو كبيرة جداً حيث يعجبان ببعضهما من اللقاء الأول.
  • هما شخصان عقلانيان، قويان، تبدو مشاعرهما دافئة ولكن بقدر، ولا يتخذان القرارت العشوائية إلا ما ندر منها.
  • تجمع القوس والدلو علاقة حب رائعة ويرتبطان ببعضهما بشدة.
  • أهم ما يميز هذان البرجان أنهما صادقان مع نفسيهما ومع الآخرين خاصة مع الشريك، وهذا ما يجعل روابط الحب تقوى بشكل سريع.

توافق برج القوس مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

  • لا يقوى القوس والدلو على تجنب اهتمام الشريك به وغض النظر عن الانجذاب الجسدي بينهما، لذلك من الصعب جداً ألا تكون نسبة توافق علاقتهما الحميمة عالية جداً.
  • لا يستطيع القوس مقاومة رغبات برج الدلو الجسدية والعكس صحيح، فهما يبذلان قصارى جهدهما للوصول إلى أعلى مستويات المتعة وجعل المشاعر بينهما ملتهبة وتأخذ الإثارة مجدها، فلا يستطيعان مقاومة بعضهما البتة. فإذا كانت العواطف بينهما باردة فسوف يختفي وهج هذه الإثارة.

توافق برج القوس مع برج الدلو عاطفيا

يتفهم كل من القوس والدلو طبيعة كل منهما، فهما لا يعرفان كيف يظهرا أحاسيسهما بشكل جيد وقد يتأخران بإظهارها حتى يتم التأكد من مشاعر الشريك، عندها سيكون لديهما القدرات الكفيلة ببناء علاقة عاطفية فيقدم كل منهما مشاعره للآخر على طبق من فضة، والثقة بينهما ستكون موجودة لأنها ستجعل نسبة توافق العلاقة العاطفية بينهما عالية جداً.

توافق برج القوس مع برج الدلو في الزواج

  • من الصعب جداً التكهن بنجاح زواج القوس والدلو، فهما يعشقان الحرية ويرغبان بالاستقلالية ويحبان التجديد والتغيير.
  • يمر زواجهما بمرحلة المد تارة، والجزر تارة أخرى. فالقوس يكره التكرار والنمطية والروتين، ويعتبر الزواج علاقة روتينية وتجلب الملل بسبب الالتزام.
  • بما أن الزواج مبني على الصدق، الثقة، التفاهم، الإخلاص والكثير من الحب، فمن المحتمل نجاح زواجهما بالشروط الممكنة.

توافق برج القوس مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

طالما الصدق موجود بين البرجين، فإن الثقة ستكون موجودة بينهما بشكل تلقائي. يفهم كل منهما الآخر ويتفهم متطلباته ورغباته. لا توجد بينهما أسرار مخفية والكذب خارج قواميسهما، لا يعرفان الخداع والمكر. ربما يعكر تهور القوس صفو علاقتهما وقد يتسبب هذا بزرع المشاكل بينهما. ينسجم البرجان مع بعضهما بشكل جيد ويستمتعان بالحديث والحوار الذي يدور بينهما وقد يتعدى أحياناً ساعات عديدة.

توافق برج القوس مع برج الدلو في القيم و المبادئ

يتشارك القوس والدلو في كثير من القيم والمبادئ وتجمعهما صفات مشتركة عديدة. فالحرية الشخصية مقدسة عندهما والصدق أساس علاقتهما، كلاهما منفتح على الآخر ويتقبل اختلافه ووجهة نظره المغايرة ويؤمن بمعتقدات شريكه فلا يتطرأ إليها أو يمسها بسوء. ينسجمان مع بعضهما بسرعة ويسعدان جداً عندما يلتقيان بأي علاقة.


توافق برج القوس مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج القوس مع الحوت

المطلوب من القوس والحوت بذل الكثير من الجهد لتسير علاقتهما في طريق النجاح، وإلا ستتخل هذه العلاقة صراعات وخلافات لا طاقة لهما فيها. لكل منهما طريقة مختلفة للعيش، إضافة إلى التفكير ووجهات النظر المغايرة تماماً. يحب القوس حياة المغامرة والعلاقات الاجتماعية والعيش بحرية وأن يكون لديه استقلالية. أما الحوت فهو شخص حساس، لطيف، عاطفي ومثالي للغاية. لا يمكن لأحد أن يتجاهل روح الحوت الجميلة وعشقه لجميع أنواع الفنون وإحساسه الرائع بالجمال. يهتم الحوت بشريكه ويكرس حياته من أجل إسعاده، بينما القوس لا يبالي بمشاعر شريكه الحوت وهو غير قادر على الالتزام معه بأي علاقة.

توافق برج القوس مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

  • يمكن لهذين البرجين أن يتغيرا لأنهما مرنان. يحبان بعضهما كثيراً، وصداقتهما عميقة.
  • الحوت شخص حكيم، مبدع، عاطفي وحساس وهذا ما يثير إعجاب القوس. لذلك يمكن لهذه العلاقة أن تسجل نسبة عالية من النجاح إذا استمرا بتعليم بعضهما، وحاول الحوت تفهم حرية واستقلالية القوس وجرأته لأنه قادر على دعم العلاقة القائمة بينه وبين شريكه الحوت وشحنه بالطاقة الإيجابية.

توافق برج القوس مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

لهذه العلاقة أكثر من احتمال، فإما أن تكون العلاقة الجسدية بين الحوت والقوس ممتعة ومثيرة ورائعة، أو أنها ستكون مملة ثم تبوء بالفشل. هما شخصان لهما تجربتهما في هذه العلاقة، فلا ينقصهما الانفتاح والحرية ووضع تجاربهما السابقة رهن هذه العلاقة. يسخّر كل منهما إبداعاته ليكمل الآخر بغض النظر إن كانا متوافقان عاطفياً أم لا، فلهذه العلاقة حسابات أخرى بنظرهما.

توافق برج القوس مع برج الحوت عاطفيا

الحوت حالم ويعيش في عالم من الخيال مبتعداً ما أمكنه ذلك عن الواقع الذي يعتبره صدمة كبيرة، وهذا أحد أهم أسباب ضعفه. والقوس متفائل يعيش الواقع كما هو ويعشق المغامرات. لكل منهما عالم يعيش فيه، فلا أرضية مشتركة في الحب ولا عواطف تجمع بينهما ولا أفكارهما ونظرات وجهما متشابهة. لذلك تعتبر نسبة التوافق العاطفي بينهما ضئيلة جداً.

توافق برج القوس مع برج الحوت في الزواج

ربما لا ينجح الزواج بين القوس والحوت بسبب اختلاف طبيعة كل منهما. فلا يمكن للقوس أن يلتزم بشخص لمدة طويلة لأنه سيأسر حريته ويقيد تحركاته. أما الحوت الذي يتوق لهذا الزواج فهو ملتزم جداً بالشريك الذي يرتبط معه لآخر العمر. ولكن عندما يقرران الدخول إلى القفص الزوجية بشكل دائم، عليهما تفهم احتياجات ورغبات بعضهما وتلبيتها دون تذمر أو تأفف.

توافق برج القوس مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

  • من الصعب التنبؤ عن مصير الثقة ومقدار ثقة كل من القوس والحوت ببعضهما.
  • القوس غير ملتزم ومهمل، في حين أن برج الحوت حساس وملتزم. من جهة أخرى فإن القوس يحب الحرية، وهذا الأمر يثير غيرة الحوت عليه، من هنا يبدأ ميزان الثقة بالتخلخل فتتزعزع الثقة بينهما.
  • أما عن انسجامهما فلا يكون كافياً وتواصلهما غير جيد بحيث يصعب تقوية العلاقات بينهما إن وجدت.

توافق برج القوس مع برج الحوت في القيم و المبادئ

لكل منهما وجهات نظر وآراءً وأفكاراً تختلف عن الآخر حيث لا يمكنهما بناء علاقة ناجحة. تختلف بينهما أيضاً معايير الحب والعاطفة والالتزام، أما الأمر الذي يجمعهما ويكاد أن يكون وحيداً هو أنهما يقدران الحكمة والمعرفة من أجل تذليل العقبات التي تعترض طريقهما. ربما يصبحان صديقين رائعين وليس أكثر من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.