زعل امرأة القوس وكيف اتعامل معها واصالحها

زعل المرأة القوس وقهرها

تميل الفتاة القوس للرجل الذي يحتويها ويحسب حساباً لزعلها، والذي يبذل الجهود لإسعادها، بالاضافة لذلك تحبّ الفتاة القوس الرجل المرح وخفيف الظل، والذي يُضحكها بأسلوبه الظريف وكلامه الممتع.

فيما يلي نقدم لكم من موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول اجابة عن الاسئلة التالية: كيف استرجع حبيبتي من برج القوس؟ وكيف اتعامل مع زعل المرأة القوس؟ وفي حال فشل كل ذلك كيف أقهر المرأة برج القوس؟ وما مقدار ذكاء المرأة القوس؟

كيف استرجع حبيبتي من برج القوس؟

تسعى امرأة القوس لإخفاء مشاعرها الحقيقية والتصرف بغير طبيعتها في غالبية الاوقات، لكن هذا الأمر لا يستمر لفترة طويلة فهي تتأثر وتحزن وتغضب بشكل مفاجئ وسريع، وقد يصعب التعامل معها في هذا الوقت لذا إليك بعض النصائح:

  1. بإمكانك التواصل مع الحبيبة من برج القوس عبر الرسائل أو المكالمات، إيّاك وأن تقطعها، ولكن لا تبالغ في طريقة التواصل.
  2. إذا كنت مخطئاً اعتذر عن خطئك، وإذا لم تكن مخطئاً حاورها بهدوء وناقشها بكل الأمور التي أزعجتك، و ضعْ النقط على الحروف.
  3. ابتعد عن المشاعر السلبية وعن كل ما يُظهر ضعفك، واظهر دوماً بمظهر القوي والشجاع، وعليك أن تخبرها بأنّك ستتقبّل أي قرار يصدر منها.
  4. لابأس بالقليل من الغزل أثناء المحادثة كي تلين القلوب.

كيف اتعامل مع زعل المرأة القوس؟

تحدّث إليها بصراحة ووضّح سبب تصرّفك المزعج لها بموضوعية ومنطقية، فهي تؤمن بالمحاورة والمشاركة، وترغب بالاستماع لآراء حبيبها والتعرّف على فكره دائمًا.

لا تُلقِ اللوم على أنثى القوس وناقشها حول المشكلة بهدوء ومنطقية، واهم شيء ان تبتعد عن الانفعال، واجعلها تحس بمدى استعدادك لمصالحتها وتقديم التنازلات لحل الخلافات، والتغيير نحو الأفضل.

لا تكرر مواقفك المزعجة وحاول أن تبين لها أنك تتغير نحو الافض، وحاول الحفاظ على وعدك لها بعدم تكرار ما يزعجها، لأنّ اعتياد التصرفات المزعجة لها تُؤدي إلى عدم قبول أيّ اعتذار في المستقبل، وبالتالي إنهاء العلاقة.

أقرأ ايضاً  رجل القوس والفتيات - اسرار الرجل القوس

كيف أقهر المرأة برج القوس؟

في حال عدم نجاح محاولاتك في مصالحة المرأة القوس، عندها لا مانع من أن تعرف كيف تقهرها وتضايقها!! فقد تكون المضايقات الخفيفة لها بمثابة شرار لعودة علاقتكما معاً.

  1. هي تحب الضحك والمزح معها، لذا لا تحاول فعل أي حركة تثير ضحكها وتجاهلها، وفي حال حدث كلام بينكما يجب عليك أن لا تكون واضح ولا صريح معها وتكلم بغموض.
  2. من المعروف أن المرأة القوس ذكية لذا لا تحترم ذكائها وعقلها ولا تعطيها أهمية لثقافتها واهتماماتها!!
  3. هي تحب الرجل الذي يتحدث معها بلطف، لذا كن فظاً معها!
  4. اخبرها بمدى حبك لها في السابق ومدى تعلقك بها وقول لها كم كان لديك من الكلام الرومانسي والعبارات التي تحتوي على الغزل، ثم أخبرها أنك ستتركها!
  5. المرأة القوس غيورة ولقهرها اجعلها تغار عليك، كما أنها تحب الحرية لذا حاول فرض القيود عليها .

ذكاء المرأة القوس

المرأة القوس ذكية وهي تعرف إن كنت صادقاً معها أو أنك تمارس معها الألاعيب، فلا تستهت أبداً بذكاء المرأة القوس، حتى أن المرأة القوس ذكية في العمل أيضاً وليس فقط بالحب، فهي تؤمن بأهمية العمل والسعي والمثابرة، فهي تكره الجلوس بدون عمل، ولا مانع لديها من الارتباط بأكثر من عمل في وقت واحد، فهي قادرة على تنظيم أعمالها بكل ذكاء خاصة عندما تعشق عملها، لذا لن يكون صعباً عليها أن تترك حبيبها إن وجدته غير مناسباً لها فلديها عمل تنشغل به!

المرأة القوس ذكية في عدة مجالات في الحياة ولعل ذكاءها يظهر بشكل واضح باختيار ملابسها وبأناقتها، حيث من المعروف أن جسد الفتاة القوس قابل للسُّمنة و وزنها قابل للزيادة، وهي تستخدم ذكاءها في إخفاء الزوائد من خلال اختيار الثياب والألوان المناسبة.

أقرأ ايضاً  ما هي درجة غيرة برج الدلو الرجل والمرأة؟

جاذبية البنت من برج القوس تكمن في انها تستخدم ذكاءها في خلق أجواء التوازن بين عملها داخل المنزل وخارجه، وهذا ما يدفعها لتكون امرأة ناجحة، وهي شديدة الذكاء والدهاء والمكر، وهي سريعة البديهة، وتنجز أعمالها بكل دقة وإتقان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.