من هي أنثى القوس؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

المرأة القوس

تتميز الفتيات من برج القوس ببعض الصفات الخاصة، وعليك عزيزي الشاب أن تعرف كيف تختار الفتاة القوس، وتعرفها من بين عدة فتيات، وهنا سنبين لك الصفات التي تنطبق على الفتاة القوس عبر مقالة من موقعنا /أرب حظ / الموقع الأفضل عربيا وهي كالتالي:

  1. أولا:
    تتميز فتاة القوس بالفرح والمرح وحبها للتسلية، فهي متحررة عن العادات والتقاليد ولا تقيد نفسها بما يلزمها، بل إنها تحب الحرية والإنطلاق.
  2. ثانياً :
    تحب المرأة القوس أن تعيش الإكتشاف وهي تسعى للاستطلاع والمعارف وحب اكتشاف المجهول، وتسعى لأن تعيش خياراتها بكل المتعة والتفاؤل، فهي لا تخاف من غد لأنها تستمتع بالحياة التي تعيشها دون الرجوع إلى التغيير العميق بالمستقبل وغيره.
  3. ثالثاً :
    تعشق المرأة القوس التجدد في حياتها بكل أمورها، فهي تلبس الجديد، وتذهب لمناطق جديدة، وتصادق أصدقاء جدد، وتعمل بكل ما يكون جديد ويؤمن لها الراحة.
  4. رابعاً :
    لن تجد فتاة قوس إلا وضحكتها تسبقها، فهي تحب الضحك والهضامة، وتعشق المواقف المضحكة والنكت اللذيذة، إنها تحب أن تسحر الموجودين بأفعالها الفكاهية، هذا وأن فتاة القوس هي فتاة حالمة وخيالية، تسعى بأحلامها إلى أبعد من عمرها، فأحلامها كبيرة وتسعى دائما لتحقيقها.
  5. خامساً :
    السرعة في اتخاذ الإجراءات لدى الفتاة القوس تجعلها لا تهوى الإنتظار، ولا تستطيع أن تنتظر أحدا، فهي غير صبورة وخاصة إن كان الأمر متعلقا بالشغف والحب والأشياء الممتعة والتسلية، فهي تعيش الشغف بسرعة دون تمهل أو بطئ في الإدراك.
  6. سادساً :
    عاشقة السفر والتنقلات، تحب التغيير والتجديد، تسعى لأن تجعل وقتها ممتلئ بالرياضات, وحب الإستكشاف، والسعي نحو الفلسفات الخاصة، والتحليل الفلسفي والروحي، إنها تحب أن تعيش حياتها بمتعة الدهاءوالذكاء، ولا تعيش التفاصيل فهي سطحية وليست عميقة.
  7. سابعاً :
    jسامح الفتاة القوس هو طبيعة مجبولة بصدقها وإخلاصها، وبعدها عن الخداع، إنها تسعى لمسامحة الآخرين كثيرا، ولكن هذا الأمر إن تكرر أصبح شيئا يؤذيها أكثر من فائدته.
  8. ثامناً :
    الفتاة القوس هي بنت فاتنة بجمالها وسحرها، تتميز ببريق العيون، والوجه المستدير، إنها ممتلئة وتملأ القلب إشراقا وبهجة وشاعرية.
  9. تاسعاً :
    الإختلاط في الصداقات، والتعددية في العلاقات هو أساس حياة الفتاة القوس، فهي صادقة بعواطفهاّ وعلاقاتها، وشعورها النبيل الواضح.
  10. عاشرا:
    تعشق البنت القوس المغامرات المثيرة،  وخاصة تلك المغامرات التي فيها غرابة، وتعشق الغير مألوف، فهي إنسانة لا تحب الإلتزام وتعشق التجارب، وتحب الإنطلاق.
  11. أحد عشر:
    متحررة بعملها وفكرها، ومنطلقة نحو الحرية والإنفتاح والمجتمعات الراقية، ففتاة القوس هي فتاة تتعامل مع الآخرين بصدق، و تغير علاقاتها فجأة إن أحست بخبث أو تحايل في إقامة هذه العلاقات.
  12. اثنا عشر:
    تسعى الفتاة القوس نحو المنطقية، فهي تستعمل عقلها في أغلب الأمور،  فهي فهيمة وغير طائشة، وأيضا فهي تدرس الأمر قبل أن.تحكم به، ولكنها طيبة القلب والروح،  مهضومة ولذيذة، والعاطفة تغلب عليها في أكثر الأحيان، لكنها لا تتهور.
  13. ثلاثة عشر:
    فتاة القوس تعشق الحرية، فهي ترى نفسها في الحرية أكثر من الزواج، لذلك فهي لا تحب فكرة الإرتباط، وقد تبتعد عنها كثيرا حتى تشبع من حريتها.
  14. أربعة عشر:
    تبتعد الفتاة القوس عن التقاليد والعادات والإلتزام بها،  وتقترب من الحرية، وكسر كل القيود والحواجز.
  15. خمسة عشر:
    تسعى الفتاة القوس لأن تكون منطلقة من نفسها، وتحقق ذاتها من خلال أعمالها وثقافتها وعلاقاتها، ومن خلال الحرية التي تسعى لأن تكون لها هدفا وحافزا للنجاح في جميع أعمالها.
أقرأ ايضاً  الحب والزواج والتجاهل عند المرأة والرجل من برج القوس
المرأة القوس

أمور يجب أن تعرفها عن برج القوس :

  1. يسعى مولود القوس نحو قول الحقيقة، وهو صادق بقوله وعفوي، وابتسامته لا تفارقه أبدا، إنه بشوش وضحكته لها رنة خاصة.
  2. القوس سطحي بالمعنى الذي لا يدخل به للأعماق، إذ أنه يكره التفاصيل والخوض بها، إنه لا يحب أن يعرف كل شيئ، فهو يكفيه ما يجلب له السعادة والمتعة.
  3. لديه حاسة سادسة، فهو حساس لدرجة أنه يعرف من خلال النظرات وملامح المحيطين أنهم يخفون عنه أمرا معينا، فهو يحب الإكتشاف، وقادر على اكتشاف الكثير من الأمور المخفية.
  4. يتميز مولود القوس بغيرته القاتلة، رغم أنه يحب الإنطلاق والتجدد في العلاقات، و رغم علاقاته الكثيرة، ولكنه يغار على شريكه أو حبيبه، ولا يمكن أن يخفي ذلك لأنه عفوي بالقدر الذي يظهر عليه، فيظهر كل ما بداخله في وجهه.
  5. قد تتعب كثيرا لكي تصل إلى مولود القوس، وذلك لأنه يسعى للحرية، ويكره الإلتزام والإرتباط، ولهذا فكرة أن تحصل عليه هي فكرة نادرة الوجود، ولكن إن حصل واستحوذت عليه، فإنك ستسعد لأنه شخص يستحق العناء، فهو الحظ بذاته.
  6. يتحول أسلوب القوس إلى المرونة و الأخذ والعطف مع الآخرين،  وخاصة عندما يجتمع بحبيبه وأصدقائه، فهو يلجأ للضحك والمرح والمزاح، ويكون مرتاحا وسعيدا،  فيكون أسلوبه لذيذا وراقيا.
  7. كرمه بالشكل الذي يمكن أن يخلق شيئ للآخرين من اللاشيء الذي لا يملكه، فهو قادر على أن يساعد الآخرين حتى لو لم يساعدهم من ممتلكاته أو ما لديه، لأنه إذا وضع برأسه المساعدة، فإنه لن يتوانى عن المساعدة لحظة مهما  كلفه الأمر .
  8. لا يحب مولود القوس أن يضيع وقته في (لو كان ولو حصل)، فكلمة لو تفتح عمل الشيطان برأيه، فهو يستغل دائما وقته بما يفيده أو يساعده، فالسعادة والإهتمام بالمتعة التي يعيشها، لأنه قادر على خلق أجواء أفضل من الأجواء التي فاتته.
  9. عندما تختار مولود القوس صديقا، فأنت اخترت السند الحقيقي، لأن مولود القوس لا يعنيه بالصديق وقت اللقاء معه فقط، بل هو صديق من الدرجة الممتازة، فإنك إن طلبته وحدته، حتى لو كنت لم تجتمع به منذ زمن طويل، إلا أن الصداقة بالنسبة له شيئ مقدس.
  10. من خصائص برج القوس أنه عاشق للتحديات والمواجهات، فهو شخص يحب إثبات الحقائق، وخاصة عن طريق المواجهة، لأنه صادق ولا يخشى أي أمر،  فهو بكل الأحوال سيكسب، لأن الصدق في التعامل يجعل منه قويا عند المواجهة، ومولود القوس صريح لا يخشى التحدي، وواضح وصادق.
  11. لا يهتم لما يقوله المحيطين من انتقاد لمولود القوس، لأنه واثق من نفسه في التعاطي مع الأمور، ويعرف مدى صدقه ودفاعه عن الحق، حتى لو لم يعجب أحدا، ومن جهة أخرى فإن انطلاقه وحريته قد لا تعجب الآخرين، ولكنها تعجبه جدا، فلا يكترث لأحد ويتابع سيره.
  12. إن وقت مولود القوس يكاد يمتلئ بالأجواء السعيدة والمرح والأفكار والبحوث، والسعي المستمر لتحقيق ما يحبه ويؤمن له الراحة، لذا فقد تجدأن مولود القوس لا وقت لديه للطعام أحيانا،  فقد ينسى نفسه لتعود معدته آخر الليل بتذكيره انه لم يأكل طوال النهار، حينها يتذكر فيقيت نفسه قبل النوم.
  13. يعشق المزاح والنكت، ويظهر وجهه المهضوم،  فأنت لا تستطيع السكوت عن الضحك عندما يريدك القوس أن تضحك، لأنه سيلفت أنظار الجميع، فالسهرة التي لا يوجد فيها مولود القوس تكون سهرة رسمية،  ووجوده بجعلها مسرحية مضحكة ولذيذة وأوقاتها مسلية للغاية.
  14. انك لتستغرب في بعض المواقف الغرامية كيف أن مولود القوس يقلب الجو الساحر الرومانسي والغرامي إلى جو لا يخلو من الضحك والفكاهة، فيكون جوا أكثر سحرا ونشاطا، فهو مبدع بقلب الأمور لجو يحبه ويعشقه الجميع.
  15. يعشق الصور، فتراه حاملا لكاميرته بشكل دائم، ويطلق صور السلفي، فهو بحب شكله الذي يلفت أنظار الجميع، الأمر الذي يعطيه الثقة من جهة، ومن جهة أخرى يحب التباهي بنفسه ويعشق مظهره الخارجي الأنيق الذي يعاني به باستمرار.
  16. اذا أردت ان تعاند القوس استفزه، ولكن ليس نصيحة، لأن مولود القوس قادر على استفزازك بشكل أكبر وتطفيشك بأفعاله التي تجعلك.منزعجا وغيورا، فلا تجد لك مكانا في جلسته في الوقت الذي يكون قاصدا ذلك، ويكون بالنسبة له هو المطلوب.

 كيف تكسب قلب المرأة القوس؟

((أعطني حريتي أطلق يديا))  هي أغنية لأم كلثوم والأغنية التي يرددها مولود القوس، فهو عاشق الحرية، فعليك عندما تريد كسب رضى ومحبة القوس أن تطلق سراحه من سجنك، وتعطيه الحرية والثقة الكاملة، لأنه سيعود إليك كونك المختلف والمميز، فهو يعشق الغرابة وإطلاق الحرية الكاملة، ويعتبرها من الصفات الغريبة للشريك، فبكل الأحوال أنت لن تستطيع تقييده، أو إلزامه بالضوابط والقواعد البيتوتية والعائلية، ولا بالعادات والتقاليد البالية، فعليك سيدي عندما تريد أن تحصل على قلب وحب المرأة القوس أن تشعرها بأنك الرجل المرح والمحب والمخلص والمتفهم، وأن تحبي علاقاته وصداقاته، حينها ستجعلك ملكاً وستجعل من بيتك مكانا للمرح والراحة .

أشياء عليك تجنبها مع حبيبك برج القوس:

  1. عليك سيدتي حواء أن تنتهي عن بعض الأشياء والتصرفات التي تزعج مولود القوس لتحظين بقلبه وحبه، وتعيشين معه السعادة، وهي كما يلي :
  2. معروف عن القوس عدم التزامه وتقيده بأي أمر أو فعل معين، ولكن عليكي أن تحاولي ضبط ذلك بوضع بعض القوانين ليبقى القوس في كنفك ويلتزم بعض الشيئ بك دون التزمت في الإلتزام الشديد والتضييق عليه.
  3. كما أن عليكي سيدتي أن تعطيه بعضا من الحرية وبعلمك، ولكن لا تفلتي له الحبل ليطير، أو تتركي لذلك العصفور باب القفص مفتوحا دائما، لأنه إن طار فمن الصعب عودته.

سر المرأة برج القوس؟

للمرأة القوس بعض الصفات والتصرفات الخاصة التي سنبينها لكم من خلال التعرف على أسرارها :

  1. عاشقة الإستقلالية والحرية.
  2. هي لا تستطيع المكوث في المنزل.
  3. تسعى لأن تنسلخ عن الروابط العائلية والإلتزامات الأسرية والقرابات، لأنها بعيدة كل البعد عن تلك الأجواء التي لا تستهويها.
  4. تفكر دائما بالسفر والتنقل، فهو يعتبر أساس وعماد حياتها.
  5. لا تتقبل إصدار الأوامر والتحكم بها، فهي حرة بقراراتها، ولا تستطيع أن تصدر قرارا عنها،   إذ أن عليك فقط أن تبدي رأيك دون إقناع، وهي تأخذ أو لا تأخذ به فهي حرة، ولكن إذا أردت منها شيئا، فعليك أن تعاملها بلطف وكلام جميل.
  6. تتمتع بذاكرة قوية، فهي قد تذكرك بأدق الأحاديث والتفاصيل منذ أعوام، وكأنها حاصلة منذ لحظة، لأنها تحتفظ بكل ماهو جميل ويجعل الحياة وردية.

كيف تتعامل مع زوجتك من برج القوس ؟

  1. أولا:
    لبقة هي المرأة القوس، وسيدة بكل معنى الكلمة، مرحة والجلوس معها ممتع، ومن جهة أخرى فإنها مضيافة، وهي تحب الضيوف والإستقلالية والصداقات أكثر من المرأة الأسد، فحديثها جذاب، وتسعى دائما لأن تتكلم عن الفرح والمرح، وتنسيك همومك وهذا ما بحبه الجميع في المرأة، وقد تسترسل في حديثها لتتكلم عن فارس أحلامها بأنه الفارس الشجاع ذو الهيبة، وتعدد صفاته الجميلة، وأنها محظوظة به حتى يحسده الجميع على تلك المرأة المحبة والعاشقة.
  2. ثانياً :
    متسامحة هي المرأة القوس، وتعفو كثيرا عن الأخطاء التي تكون في حقها، لأنها تعرف تماما أن الحياة عبارة عن مرحلة قصيرة، وعلينا أن نعيشها بسعادة وحب وتسامح، وهي تعرف أن تتاقلم اجتماعيا في صداقاتها وعملها، وعائلتها وبين أسرتها وبيتها وأطفالها وزوجها، إنها إنسانة تعرف كيف تتكيف مع جميع الظروف.
  3. ثالثاً :
    تعشق التحرر والإنطلاق والإستقلالية، فهي تحب النقاش والسفر وتكره الإلتزام، لذلك فهي بعيدة عن كل الإرتباطات العائلية والأسرية أو أي ارتباط من أي نوع، فهي تعشق الإنفتاح والحرية.
  4. رابعاً :
    تعشق الصدق فهي صادقة، وتكره الكذب والتحايل، ويقتلها الخداع و الخيانة، لذلك فهي تبتعد كل البعد عما يسبب لها الأذى، وتواجه الكذب والخداع بقول الحقيقة والصدق التي قد تكون أكثر الأوقات لاذعة وقاسية، فالأولويات بالنسبة لها أن تقول الحقيقة، فالمهم هو أن يشعر الآخرين أنها لا تسكت عن الحق ولا تنخدع.
  5. خامساً :
    أن مبدأ الحرية والإستقلالية بالنسبة للمرأة القوس هو مبدأ أقوى من الإرتباط والزواج،  وإذا كان الزواج أمر محتم، فهو يأتي في نهاية أفكارها، وقد لا يكون له محل في اهتماماتها،  لانها تفضل الحرية والإنفتاح والإستقلالية اكثر من الإرتباط.

المرأة القوس والحب :

كونها عاشقة المرح والفرح، وكونها تحب أن تعيش حياتها بالحب والمتعة والتسلية، ولأنها تسعى نحو المجهول والقيام بالمغامرات، فهي امرأة مختلفة عن النساء الأخريات، لأنها تحب التجدد في كل شيئ، في لباسها وعلاقاتها وتصرفاتها، وتحب أن تعيش الحياة بتجدد،  وهي جريئة جدا قد لا تنتظر الرجل أن يقوم بخطواته الأولى نحو الحب إن أحبت، لأنها لا تحب اللف والدوران وعفوية في كل شيئ.
تحررها وانطلاقها قد يجعلك تقول عنها أنها إنسانة متفهمة في كل الظروف، ولكن إن وصل الأمر لقلبها ومشاعرها، فهنا ستتحرك المشاعر بالشكل الجنوني، وتتحرك الغيرة رغم أنها لا تشجع الغيرة ومتفاعلة مع الجميع، ولكنها إن تملكت بها الغيرة تحولت لشك، وهذا أسوء ما قد تقع به المرأة القوس في الحب بصدقها. الشديد وتأثرها به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.