توقعات برج العقرب 2020 – الدليل الشامل لبرج العقرب لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على ابراج 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج العقرب في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج العقرب سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج العقرب 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد العقرب؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج العقرب في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج العقرب ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج العقرب 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج العقرب لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج العقرب 2020
برج العقرب والعمل والمال 2020
برج العقرب 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج العقرب 2020
برج العقرب والحب والزواج 2020
توقعات المرأة العقرب 2020
توقعات الرجل العقرب 2020

توقعات برج العقرب ماغي فرح 2020

تبدأ في هذا العام رحلة جديدة ومسيرة مختلفة ، وقد تضطر الى إحداث تغيير جذري في بعض نواحي حياتك ، والوصول إلى معبر آخر ، بعد فترة من الاختبارات والتجارب المميزة . الفترة بين الشهر 5 والشهر 7 تكون بغاية الاهمية وعليك أن تكون بكامل جهوزيتك ، فهي مرحلة التغيير الكبير.

  • كن حريصاً على كل التفاصيل في هذا العام المتقلب والذي يحمل وضعاً فلكياً دقيقاً بالإجمال ، ويسجل تنافراً بين عدة كواكب مما ينذر بصراعات وحروب عامة وثورات وأعمال إرهابية ، طبعاً أنت غير معني بذلك ولكنك ستتأثر بكل هذه الاحداث ، مما يجعل حياتك على الصعيد الشخصي أكثر صعوبة نوعاً ما .
  • على الرغم من الصعوبات والمطبات التي قد تعترض طريقك فإن عام 2020 يحمل معه التجدد والبناء والتطور ويزيد من تفاؤلك ويحول كل أعمالك إلى نجاح تلو نجاح ، ولن يكون النجاح في العمل فقط بل سيكون كذلك في الحب ، وكأنها عصا سحرية تقلب الأوضاع لمصلحتك في فصل الصيف أو في النصف الثاني من العام ، وبالمجمل فإن عام 2020 يسمح لك بشتى الأحلام . حتى إن مظهرك يتبدل وتعلو الابتسامة فوق وجهك.
أقرأ ايضاً  هل أنت واقع بمشاكل مع الحبيب ؟ برجك يحدد كيفية استعادة علاقتك بحبيبك

توقعات كارمن شماس برج العقرب 2020

عام 2020 بحسب كارمن شماس سيكون مليء بالقصص غير المتوقعة والفاجئة ، وتعتبر سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنه على الكثير من اللحظات الجيده والكثير من اللحظات السيئة.
عام 2020 هو عام في شيء من كل شيء ، فيعيش جميع المشاعر المختلطة والمنوعة .
قد يحصل العقرب على فرصه للترقيات خلال النصف الأول من عام 2020 ولكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له لذلك نجده يحاول أن يبدأ بمشروع خاص به.
الحياة المهنيه والمالية ستكون أفضل في النصف الثاني من السنه وسيتخللها بعض المكافآت والحوافز .
الحياة العاطفية ستكون مثل الحياة المالية ففيها من كل شيء حب وفراق ، رومانسية واشتياق ، ارتباط وانفصال ، ووحده الشخص الذي يستطيع أن يقتنص الايجابيات والفرص السانحة هو الذي سيكون عامه رائع جداً.

توقعات العازبين والمتزوجين من برج العقرب لعام 2020؟

  • قد يعاني العازب من برج العقرب بحسب توقعات ابراج 2020 ، حيث سيكون هنالك بعض المشاكل مع الحبيب لذلك عليه أن يتوخى الحذر، وسيواجه مشكلة بالتعبير عن مشاعره ، قد يجد صعوبة بالخطو خطوة صريحة نحو الارتباط ، الامور تتحسن بعد الشهر الثامن
  • للمتزوجين من برج العقرب ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ قد يدخل الشك في علاقته مع الشريك ليفاقم الاختلافات الموجودة ولهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام .

نقاط قوة وضعف برج العقرب 2020

  • روح المنافسة والعزيمة هذا ما يميز برجك خلال 2020 مما يجعلك تخوض الكثير من المجالات التى كنت تتجنبها خلال عام 2019.
  • الغرور والتكبر قد تنتاب هذه الصفة بعض مواليد العقرب عليك أن تحافظ على تواضعك وإلا ساءت علاقتك بالآخرين.

برج العقرب والعمل والمال 2020

عليه ان يعرف كيف يتصرف بأمواله وبالمداخيل التي تصله، و يجب أن يأخذ قرارات سليمة في هذا الإطار، ولكن بشكل عام فإن أمور العقرب المالية والمهنية جيدة جداً.
قد تخضع لضغط كبير من الكواكب وتحديدا حتى الشهر الثاني وتواجه عراقيل ونزاعات تتراكم، فتصطدم ببعض التأجيل والتسويف، وعليك أن تكون أكثر هدوءاً وليونة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام.
تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية ابتداء من الشهر الثالث اذ تكف الكواكب عن معاكستك فتشعر بالتحسن المعنوي والمالي وتقوم بالخطوات اللازمة لانجاز مشاريعك فتنتهي من مشاكل كثيرة وهموم وضغوطات وتصبح اكثر ثقة وفخر.
تتحسّن الأمور مع تقدمنا أكثر في العام ، وتسوّى نزاع عانيت منه، فتقلب الصفحة مرتاحاً ، ويأتيك الحظ زائراً وبصورة فجائية في بعض الأحيان، لكي يضفي سحراً على أيامك ويولّد تناغماً في سمائك.
يدور حديث كبير عن عمليات مالية واستثمارية واقتصادية ومفاجآت في هذا الإطار، وتبشّرك سنة 2020 بأنّ عمليات البورصة أيضاً قد تكون مستحبّة، و تجد حلولاً تحسّن أوضاعك وظروفك المادية.
في آخر شهرين من العام تحصل تغييرات سريعة في العمل لذا عليك احراز تعديلات على وضع مالي طارئ وتشير الافلاك الى تغييرات في العمل.

أقرأ ايضاً  الشعر تاج الإنسان ، تعرف على قصة شعرك المناسبة لك

برج العقرب 2020 في الصداقة والصحة

  1. يسمح لك عام 2020 في بناء صداقات جديدة والتقرب أكثر من أصدقائك الحاليين.
  2. صحة برج العقرب 2020 عليك الانتباه الى الركبتين والعضلات وقد يعاني فقر الدم.

حظ برج العقرب 2020

في العمل عندكم بعض الاشغال الجديدة التي تدخلون فيها تكون مصدر السعد عليكم وتحققون من خلالها مكاسب كبيرة غير متوقعة.
أفضل فترات برج العقرب 2020
– من 4/2 ولغاية 2/3
– من 15/5 ولغاية 9/6
– من 26/11 ولغاية 20/12
ويمكنك معرفة كل تفاصيل حظ برج العقرب اليوم وغداً يوم بيوم من خلال أهم علماء الفلك

  • قد يفوز مولود العقرب بعقد جديد ابتداء من شهر اغسطس 2020.
  • حياته تتقدم، لكن هناك ايضاً حزن وابتعاد عن الاضواء لسبب ما كأنه يركز على ذاته وروحانيته ونفسه اكثر من اي شيء آخر.
  • التقدم الذي يعيشه مولود برج العقرب لا يعني ان عليه اهمال نفسه وصحته وماله.
  • يجب ان يكون العقرب حريصاً على كل شيء ، على امواله وبوالص التأمين وكل العقود التي بين يديه وان يدقق فيها جيداً، من دون ان يلتفت الى ما يقوله له الاخرون او ان يصدق اي شخص.

برج العقرب والحب والزواج 2020

  • بين نيسان (أبريل) وتموز (يوليو) هناك احتمال كبير في زواج قسم كبير من مواليد برج العقرب وغالباً ما يكون هذا الشخص ثري ، ويعيش مولود العقرب لحظات رومانسية خاصة كثيرة.
  • سيكون العقرب إيجابي جداً ومنفتح جداً نحو الحب ونحو تحسين العلاقة مع الحبيب ، ويرى العقرب لدي شريكه الامور الحسنة فقط و يتغاضى عن عيوبه في معظم أوقات هذا العام ، وهذا ما سيظهر جلياً لدى مولود العقرب بالشهور الاولى.
  • وبتوقعات سنة 2020 لبرج العقرب أن الامور تستقر بمنتصف السنة بينه و بين الشريك وذلك بسبب انه ينشغل عنه قليلا بامور العمل.
  • على مستوى العمل يشعر العقرب بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد حبيبه بامور كثيرة ، وهذا ما يجعله جذاباً بنظر الحبيب.
  • بين مايو/أيار و يونيو/حزيران يشهد العقرب تغيرات ايجابية وتستمر الامور كذلك حتى نهاية العام ، وتنتظره الكثير من المفاجآت السارة ، وتكون أموره المادية جيدة للإقدام على الزواج.
أقرأ ايضاً  الابراج والحب .. المرأة والحب من كل برج

توقعات المرأة العقرب 2020

المرأة العقرب في عام 2020 ستتطور علاقاتها التى كانت قد بدأت في عام 2019 لتكلل بالإرتباط والزواج ، هي سنة مكملة للسنة الماضية ، مع بعض التحسنات وخاصة في بداية العام ، هي سنة رائعة للتوهج العاطفي وسنة للانطلاق نحو عالم الرومانسية وخاصة لبنات العقرب الصغيرات من 18 وحتى 21 سنة ، المرأة العقرب من 22و26 ستكون فرص زواجها كبيرة جداً ، بنات العقرب من 27 و 38 ستكون حظوظهن جيدة جداً في مجالات كثيرة وخاصة الامور المالية.

توقعات الرجل العقرب 2020

رجل برج العقرب في 2020 يعيش أجواء رومانسية خاصة ولديه فرصة كبيرة للإرتباط ، وسيتحلى بالعديد من الصفات لعل أبرزها الصبر – التفاؤل، كما سيستمر كفاحه المستمر من اجل ازالة العوائق فى حياته الاسرية والعاطفية والامور الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.