دليل شامل عن توافق برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج العقرب

يتوافق برج العقرب مع برج الحمل بنسبة 10 %، ومعالثور 75 %، والجوزاء 35 %، والسرطان 75 %، والأسد 20 %، بينما مع العذراء 65 %، والميزان 45 %، وترتفع النسبع مع برج العقرب 80 %، وتقل مع القوس 15 %، بينما مع الجدي 70 %، والدلو 30 %، والحوت 65 %.
يغرم مولود برج العقرب بمواليد برج الجوزاء، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الثور، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو العذراء، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الميزان، كما إنّ أنسب شريك لك هو الثور، وأسوء شريك هو الأسد.

برج العقرب من الأبراج المائية وترتيبه الثامن ضمن الأبراج، يبدأ البرج من 23 أكتوبر/تشرين الأول وينتهي في 21 نوفمبر/تشرين الثاني ، و هو البرج الأقوى والأكثر صلابة من بين الأبراج، كما يعتبر برجاً حديدياً لما يتميز به من قوة ، الصدق والوفاء أهم ما يميزه، لكنه عنيد جداً وعاطفي جداً

ابراج ارب حظ

توافق برج العقرب مع برج الحمل
توافق برج العقرب مع برج الثور
توافق برج العقرب مع برج الجوزاء
توافق برج العقرب مع برج السرطان
توافق برج العقرب مع برج الاسد
توافق برج العقرب مع برج العذراء
توافق برج العقرب مع برج المبزان
توافق برج العقرب مع برج العقرب
توافق برج العقرب مع برج القوس
توافق برج العقرب مع برج الجدي
توافق برج العقرب مع برج الدلو
توافق برج العقرب مع برج الحوت

توافق برج العقرب مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

تعتبر العلاقة التي تجمع برج الحمل مع برج العقرب أكثر العلاقات غير التقليدية و نسبة التوافق بينهما عالية جداً تفوق التوقعات خاصة التوافق العاطفي و الحميمي، فكل منهما يمتلك نفس العاطفة و العدوانية، حيث يحاول كل منهما أن يكون هو المسيطر و المتحكم و يمتلك الآخر، و يسعيان من أجل إيجاد المتعة الجسدية بشكل رائع. أما بالنسبة للحب و الرومانسية فسوف يحاول برج الحمل أن يجذب العقرب من خلال خوضه المغامرات و يتمكن من جذبه نحوه ليستمتعا بوقتهما كما يأملان حتى تتسع رقعة التعارف بينهما أكثر. يحاول كل من الحمل و العقرب أن يتوصلا إلى الحلول الوسط بعد الزواج من أجل نجاحه و العيش كزوجين سعيدين، فلكل منهما أسلوب مختلف في الحياة الأمر الذي يولد بعض العراقيل و المشاكل في حياتهما الزوجية.

توافق برج العقرب مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

ينجذب برجا الحمل و العقرب من اللقاء الأول بينهما بطريقة غريبة من نوعها و يتعرفان على بعضهما و يبنيان علاقة قوية و متينة. و من أجل بقاء العلاقة التي تجمعهما جميلة و ناجحة خاصة بعد الزواج، يجب على كليهما تقبل الآخر كما هو مع اختلاف آرائه و أفكاره. أما الأشياء التي تزعج العقرب هي أن الحمل يحب الاستقلالية و التمتع بالحرية، و هو شخص عنيد و لديه الرغبة في التملك و السيطرة. بينما الأمور التي تسبب المشاكل للحمل و تجعله يحد من المشاعر هي أن العقرب شخص غيور و يحب الامتلاك. يحب الحمل التعامل مع الآخرين بشكل عفوي و لا يحمل الكراهية و البغضاء في قلبه. بينما العقرب يحتاج إلى من يجعله يشعر بالطمأنينة و الأمان و هو لا يسامح من يجرحه في فؤاده.

توافق برج العقرب مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

يتوافق و يتقارب برج الحمل مع برج العقرب بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة، فمولود برج العقرب شخص عاطفي جداً و يندفع بمغامراته الجسدية إلى حدود بعيدة، و يشابه بهذا الأمر مولود برج الحمل. لا تسمح العلاقة الحميمة بينهما للملل أو الضجر بدخول غرفة نومهما بفضل اندفاع الحمل و رغبة العقرب الجسدية الكبيرة. و لكن يمكن لذلك أن يؤدي إلى معارك و صراعات مستمرة بينهما ليصبح أحدهما هو القائد، و في حال لم يتم التوافق و الانسجام بينهما لحل هذه القضية سيكون من الصعب التوصل إلى طريق السعادة.

توافق برج العقرب مع برج الحمل عاطفيا

رغم أن برجي الحمل و العقرب عاطفيان جداً، إلا أن كل واحد منهما لديه أسلوب خاص به يعبر فيه عن مشاعره القوية و عواطفه الجياشة. فبرج الحمل شخص يندفع بسرعة وراء عواطفه و ينجر خلف رغباته الجسدية و يستجيب لأحاسيسه إلا أنها قد لا تدوم طويلاً. في حين يجد العقرب صعوبة بالغة بالتعبير عن مشاعره و عواطفه ولا يستطيع السيطرة على إخماد ثورة غضبه، و هو غير قادر على مسامحة أي شخص يجرح أحاسيسه خاصة إذا كان الشخص هو الشريك بعينه. أما الحمل فجميع تصرفاته عفوية ولا يحمل ضغينة في قلبه لأي كان، لذلك سيواجه بعض المتاعب ليتفهم مشاعر شريكه العقرب مما يجعل العلاقة العاطفية بينهما غير متوافقة.

توافق برج العقرب مع برج الحمل في الزواج

لا يستطيع مولود برج الحمل الدخول في أعماق الحب و الغرام، إلا أن لديه أسلوب إطلاق عبارات الغزل إلا أن هذا على الأرجح لا يكفي العقرب كونه شخصاً عاطفياً جداً. الكثير من تصرفات الحمل تثير إعجاب العقرب لكنها لا تكفي خاصة في الحياة الزوجية، حيث يتوجب عليهما تقديم بعض التنازلات لنجاح هذا الزواج. قد يبدو الأمر صعباً بسبب عنادهما و طباعهما السيئة و عدم استسلامهما.

توافق برج العقرب مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

يحب الحمل السيطرة و التملك و لعب دور القيادة على الآخرين كما العقرب، و هما متوافقان و منسجمان مع بعضهما البعض لولا أنهما شديدا الغيرة. كما أن يمكن لخطأ بسيط أو كذبة صغيرة أن يدمرا هذه العلاقة بسهولة كبيرة. فإن حاول أحدهما السيطرة على الآخر فسوف يثير شكوكه ببعض تصرفاته ما يجعل عمر العلاقة قصيراً. يحاول العقرب أن يجد الوسائل الجيدة للتواصل مع الحمل و إطلاق أحاسيسه و مشاعره و كلمات الحب و الغزل. في حين لا يمتلك الحمل القدرة على التواصل مع العقرب بشكل جيد فيبدو له شخصاً معقداً بالنسبة إليه. يستطيع الحمل و العقرب إعطاء معلومات للآخر خلال فترة قصيرة جداً.

توافق برج العقرب مع برج الحمل في القيم و المبادئ

لدى كل من الحمل و العقرب صفات مشتركة و مشابهة يتحليان بها كالقوة و الشجاعة و الصراحة و الوضوح و الصدق و الإخلاص، حيث يحترم العقرب خصوصية شريكه و يترك مساحة خاصة به. بينما يكون الحمل صادقاً و مخلصاً لشريكه دون أن يحمل في قلبه الضغينة أو الإساءة له. في حال تم التعاون بين هذين البرجين و تنازل كل منهما للآخر و ترك القتال جانباً فسوف يمكن لهذه العلاقة الذهاب بعيداً من المتعة و الإثارة التي تدوم طويلاً.


توافق برج العقرب مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

تجتمع بعلاقة البرجين الثور و العقرب جميع الأضداد و الاختلافات و من الضروري أن يقدم كل منهما للآخر تفسيراً و توضيحاً لكل ما يقوم به لتضييق الفجوة بينهما. المعروف عن الثور و العقرب أنهما يحبان التملك و السيطرة و إدارة دفة القيادة لأنها مصدر قوة لأي علاقة تقام بينهما. الثور شخص متسلط و عنيد و لا ينفع مع هذين البرجين إلا الحلول الوسط و طرح وجهات نظرهما ليتمكنا من الوقوف على أرض صلبة و الإنجذاب إلى بعضهما لتصبح نسبة التوافق بينهما عالية.

توافق برج العقرب مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • عندما يتفق الثور مع العقرب على إقامة علاقة عاطفية تجمعهما، فسوف تبدو هذه العلاقة حقيقية و راسخة بفضل إظهار الأحاسيس الصادقة و النابعة من القلب و لكن كل على طريقته الخاصة.
  • في حال قام كل منهما بتحجيم الاختلافات و الفوارق بينهما، فسوف يذللان جميع الصعوبات و يتحديان كافة الصعوبات فلا يمكن لأي شيء أن يعترض طريقهما و سوف يكتب لهذه العلاقة النجاح بتفوق. بهذه الشروط سيتمكن كل منهما الحفاظ على شخصيته القوية و المستقلة.

توافق برج العقرب مع برج الثور في العلاقة الحميمة

تعد نسبة التوافق بين برجي الثور و العقرب من النسب العالية جداً، فهما يتفاهمان مع بعضهما و يتفهمان رغبات بعضهما أيضاً. كما أنهما ينجذبان إلى بعضهما في العلاقة الحميمة بطريقة عفوية و مميزة. فالثور يعرف تماماً كيف يجذب العقرب جسدياً بطرقه و أساليبه المختلفة ليصلان معاً إلى أعلى مستويات المتعة الجسدية و الإثارة، فعندما يدخلان في العلاقة الحميمة سيشعران بالأمن و الأمان و السلام و الإستقرار إلى جانب بعضهما.

توافق برج العقرب مع برج الثور عاطفيا

  • فاق ارتفاع نسبة التوافق بين برجي الثور و العقرب جميع التوقعات، يعود الفضل لذلك إلى العواطف و المشاعر الكبيرة التي تغمر قلبيهما و التشابه الكبير في طريقة التعامل مع بعض. فإذا وقع الحب بينهما فسوف يوفران لبعضهما كل الاهتمام و الرعاية و الحب الذي لا يعلو عليه.
  • يستطيع الثور أن يغير مزاج العقرب لجعله رائقاً كما ينبغي، و للثور دور كبير بتغيير وجهات نظر العقرب و يبقيه متماسكاً و قوياً. في حين أن العقرب قادر على تقديم يد المساعدة للثور فيجعله ينظر إلى الأشياء و الأمور و كأنه لم يرها من قبل من أجل تحقيق أهدافه و طموحاته.

توافق برج العقرب مع برج الثور في الزواج

عندما يقع برج الثور و برج العقرب بالحب و العشق فسوف يقدمان الأمان و السلام و الولاء و الإخلاص لبعض و يفكران ملياً بالمستقبل. في حال تمكنا من تجاوز جميع الصعوبات و تخطي العراقيل و المشاكل بينهما فسوف يقضيان على نقاط الضعف الموجودة لديهما و احترما بعضهما سيصبح زواجهما ناجحاً و حديث المجتمع.

توافق برج العقرب مع برج الثور في الثقة و الانسجام

تواجه برجي الثور و العقرب مشكلة واحدة و هي عدم وضع الثقة بالمحيطين من حولهما، و في حال تم منح كل منهما هذه الثقة للآخر فسوف يحتاجان إلى وقت كبير و لكن دون قيد أو شرط. إلا أن طبيعة الثور و كثرة شكوكه و ميوله الواضح لإيجاد مبرر لكل شيء يدور حوله فسوف يدخل الشك إلى قلبه تجاه شريكه العقرب و هذا ما يزعج العقرب جداً. إن لم يكن للعقرب مشكلة من الإجابة على جميع الأسئلة فسوف تزيد هذه الثقة مع مرور الوقت.

توافق برج العقرب مع برج الثور في القيم و المبادئ

يهتم برجا الثور و العقرب بالوقت الذي يمضيانه معاً و يستمتعان به على الرغم من أن طريقة حياتهما لا يمكن استيعابها من قبل الأبراج الأخرى و اختلاف وجهات نظرهما في الحياة. عندما يلتقي الثور مع العقرب في علاقة فسوف تكون هذه العلاقة من أقوى العلاقات لكون لديهما القدرة على تحقيق الطموحات و الأهداف المشتركة، فهما شخصان يقدسان الحرية و يمنحها للشريك للتمتع بالإستقلالية.


توافق برج العقرب مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

على الرغم من أن الجوزاء و العقرب شخصان عقلانيان و عاطفيان إلا أن طريق الحب الذي يسيران فيه وعر و صعب جداً. يحب الجوزاء الحياة الاجتماعية و الحركة و التنقل و آراؤه واضحة. بينما العقرب ثابت أو قليل الحركة و يلفه الغموض بحيث يصعب فهمه. هذا لا ينفي التقاء الجوزاء و العقرب ببعض النقاط كالذكاء و الحافز الفكري. يلعب العقرب لعبته في الذكاء فلا يبدي إعجابه و انجذابه للجوزاء، و بدوره الجوزاء سيعمل جاهداً لمنع عواطفه من الظهور، هذه المناورة تجعلهما يتقربان من بعضهما فيسلكان نفس الطريق على أمل أن ينجحا في أي علاقة يقيمانها.

أقرأ ايضاً  توافق برج الدلو مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

  • تعتبر نسبة نجاح العلاقة العاطفية التي تجمع الجوزاء و العقرب نسبة منخفضة لصعوبة تطويرها، فلكل منهما رأي مختلف في الحب و ينظران إليه بمظارين مختلفين.
  • الجوزاء شخص هوائي و غير ملتزم فلا يثبت على رأي أو علاقة، و لا يستطيع مجاراة العقرب الغيور الذي يحمل بقلبه كم هائل من المحبة لدرجة التملك و هو شخص صادق و ملتزم مع شريكه. هذه الأسباب تجعل طريق الحب الذي يسلكانه صعباً و معبداً بالخلافات و المشاكل.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

عندما يلتقي برجا الجوزاء و العقرب في علاقة حميمة فمن الصعب جداً أن يكتب لها النجاح. فالعقرب شخص عاطفي و يميل إلى المتعة الجسدية، بينما الجوزاء سيحتاج إلى الكثير من الوقت ليتعلم من برج العقرب الأمور التي تجعله يصل معه إلى قمة المتعة. إذا وقع هذان البرجان في الحب و تعلم كل واحد منهما من الآخر فسوف تنجح هذه العلاقة بالتأكيد.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء عاطفيا

لا يتوافق برجا الجوزاء و العقرب في العلاقة العاطفية بل سيقدمان على قتل هذه العلاقة في مهدها. يحاول العقرب جاهداً التقرب من الجوزاء و منحه الحب و المشاعر الرقيقة، إلا أن الجوزاء غير مستعد لاستقبالها و يتعامل معها بطرق غير صحيحة، فإن فكرا بإقامة علاقة عاطفية فسوف يكون عمرها قصيراً.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء في الزواج

  • لن تكون نتائج زواج الجوزاء و العقرب مرضية و احتمالات نجاحها ضعيفة جداً. يحب العقرب الزواج من شخص يفهمه و يعطيه الشعور بالأمان و الطمأنينة و الراحة، وهذا ما يصعب على الجوزاء أن يوفره له.
  • العقرب شخص غيور جداً و لا يمكن للجوزاء تحمل غيرته ما يجعل المشاكل و الخلافات تتسلل إلى عشهما الزوجية و تقوم على تدميره و نسفه بالكامل.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

  • لا يمكن لمولود برج العقرب بشخصيته القوية أن يضع ثقته بأحد خاصة إذا كان هذا الشخص من
    برج الجوزاء المزاجي و المتقلب، و عندما يقرر العقرب ذلك فسوف يجري عليه عدة اختبارات من أجل تقييم و معرفة إذا كان أهلاً لها أم لا.
  • لكل منهما وجهات نظر مختلفة تماماً عن الآخر فلا يمكن أن يلتقيان حتى في النقاش و الحديث. الجوزاء غير صادق بعواطفه و سطحي بأحاسيسه ما يصعب على العقرب التقرب منه و الانسجام معه، لذلك يبدو التفاهم و التقرب من بعضهما أمراً مزعجاً و غاية في الصعوبة.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

لكل منهما عقل و تفكير و رأي و تصرف مغاير تماماً للآخر. رغم القواسم المشتركة الكثيرة في القيم و المبادئ و الذكاء، إلا أن لكل منهما منظوره الخاص المختلف عن منظور الآخر. قد يتوافقان عندما يقومان ببعض الأنشطة المتنوعة معاً و يلتقيان عندما يقررا إقامة علاقة صداقة بينهما.


توافق برج العقرب مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

تعتبر نسبة توافق العلاقة التي تجمع السرطان و العقرب من النسب العالية جداً و يعود الفضل إلى تقاربهما فكرياً و عاطفياً. هما شخصان يمتلكان عاطفة قوية وإحساساً مرهفاً. ينجذب كل منهما للآخر و يمكن أن يصبحا حبيبين أو صديقين متلازمين لأمد طويل. ينسجم السرطان مع العقرب، و يتفهم العقرب رغبات و متطلبات شريكه السرطان لذلك تبقى العلاقة بينهما راسخة و جميلة.

توافق برج العقرب مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • يمتلك السرطان إحساساً مرهفاً و عاطفة يغلب عليها طابع الرومانسية من الطراز الرفيع ولا يبخل بإغراق شريكه بالحب و المشاعر الراقية، لذلك سيشعر العقرب بالكثير من الراحة و السعادة بقرب شريكه السرطان الذي يحمل نفس الأفكار.
  • هما شخصان حساسان جداً إلا أن العقرب شخص غيور على الشريك لدرجة التملك لشدة خوفه من فقد شريكه السرطان أو تعرضه للخيانة من قبله، و السرطان متفهم جداً لمشاعر العقرب فلا يريد خسارته أو الابتعاد عنه.

توافق برج العقرب مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

يتوافق السرطان و العقرب بالعلاقة الجسدية توافقاً كبيراً، فقلبيهما يفيض حباً و مشاعرهما جياشة و قادران على التعامل مع بعضهما بشكل واضح و مثالي، كل هذا يجعل حياتهما الجنسية مثيرة جداً دون أدنى شك فلا يشعران بالملل أو الكلل.

توافق برج العقرب مع برج السرطان عاطفيا

  • تبدو العلاقة العاطفية التي تجمع برجي السرطان و العقرب جميلة جداً، فهما شريكان عاطفيان و ينجذب كل منهما للآخر و يبحثان عن حياة عاطفية مليئة بالأمان و الاستقرار.
  • يحتاج كل منهما للآخر و يفهمان بعضهما جيداً و منفتحان على بعضهما و يقومان بتذليل الصعوبات و التعقيدات التي يمكن أن تلف حياتهما.

توافق برج العقرب مع برج السرطان في الزواج

  • يمنح السرطان و العقرب ثقتهما لبعضهما و يحترم كل منهما الآخر، هما زوجان متفاهمان و منسجمان و يحظيان باحترام و تقدير و حب بعضهما إضافة إلى قدرتهما على منح كل ما يحتاجه الآخر.
  • يشعر البرجان بالغيرة لدرجة التملك وهذا ينتج عنه اختلافاً واضحاً بينهما لكنه لا يؤثر على جوهر العلاقة التي تجمعهما ولا يفسد للود قضية.

توافق برج العقرب مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

يتبادل السرطان و العقرب الثقة اللا محدودة، ولا يعرفان الغش و الكذب لإخفاء بعض الأسرار و الخفايا بفضل رابطة الحب الذي يجمع قلبيهما. يسعى كل منهما العيش بأمان و استقرار من خلال خلق الانسجام و التفاهم بينهما و التوصل إلى حلول وسط ليسعد كل منهما الآخر بالقول و الفعل.

توافق برج العقرب مع برج السرطان في القيم و المبادئ

لدى برج السرطان و العقرب قواسم مشتركة بالقيم و المبادئ خاصة فيما يخص الحب و الزواج، و يسعيان لأن تكون حياتهما آمنة و مستقرة للعيش بهدوء و سكينة مع العائلة. يحترم العقرب خصوصية شريكه السرطان، و يلتزم السرطان بحرية برج العقرب الخاصة، لذلك يمكن تقييم هذا التوافق و تصنيفه ضمن النسب العالية.


توافق برج العقرب مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

يحب ويشغف الأسد والعقرب ببعضهما ويبدعان في العلاقة العاطفية ويتبادلان الثقة، فلا يكذبان على بعضهما لأن الصدق هو أساس أي علاقة تنشأ بينهما والتي يمكن أن تستمر مدى الحياة. يعجب الأسد بالعقرب الغامض ويتفاعل معه ويتفهمه، كما أن الأسد يحب أن يثني عليه الآخرون ويطرون على محاسنه وأعماله. من أجل تمتين هذه العلاقة يجب على كل منهما تقديم الدعم للآخر ويكون سنداً له.

توافق برج العقرب مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

  • يغلب على الأسد والعقرب الطابع الرومانسي والحدس القوي، فالحاسة السادسة عندهما تعمل كالرادار. يشعر كل منهما بالآخر ويقدر ما يجول في رأسه ويحاول تلبية متطلباته ورغباته دون أن يبوح بها. إلا أن برج العقرب له مطلب مهم من الأسد وهو الاحترام. أما الأسد فمطلبه أن يكون الشخص الوحيد في حياة العقرب.
  • يتصف هذا الثنائي بالغرور الشديد دون إظهار نقاط الضعف لديه، هذا الأمر سيتسبب بمجموعة من المشاكل والخلافات بينهما.

توافق برج العقرب مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

  • يهتم الأسد و العقرب بالعلاقة الجسدية التي يرافقها المرح واللعب والإثارة ويعتبرانها جزءاً مهما من حياتهما وعليهما تلبية نداء جسديهما.
  • ربما لا تدوم هذه العلاقة بينهما طويلاً بسبب اختلاف العواطف والمشاعر عندهما. ولكن هذا لا يلغي قوة العلاقة الجسدية والإثارة عندما يعيشانها.

توافق برج العقرب مع برج الاسد عاطفيا

قد لا تتطور العلاقة العاطفية بين الأسد والعقرب بسبب شدة حساسية العقرب التي لا يستطيع الأسد أن يحتملها، هذه الحساسية تشعر الأسد بالضغط النفسي ليصل إلى حد الانفجار. أما سيطرة الأسد الدائمة على العقرب فبإمكانها أن تؤدي إلى تفكك هذه العلاقة وتلاشيها لأنه يصعب على العقرب أن يتفاهم مع شريكه برج الأسد جيداً. إذا توصلا إلى طريق النجاة وهذا أمر مستبعد، فسوف تكون علاقتهما العاطفية جميلة.

توافق برج العقرب مع برج الاسد في الزواج

  • لا تخلو العلاقة الحميمة بين الأسد والعقرب من الشغف والإثارة، أما عندما يتعلق الأمر بالزواج فلا يوجد أي توافق بينهما.
  • من الصعب على الأسد أن يتعامل مع العقرب دون أن يسيطر عليه أو يتملكه، ولا يستطيع العقرب بدوره أن يلبي جميع رغبات شريكه الأسد الكثيرة. مع كل هذا قد يكون لديهما فرصة للنجاح إذا عرف كل منهما طريقة التعامل مع الآخر والحد من عناده.

توافق برج العقرب مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

  • يثق كل من الأسد والعقرب ببعضهما جداً وهذه نقطة قوية تسجل لصالحهما. هما شخصان مخلصان ووفيان لبعضهما جداً ويمكنهما الخوض في أي حوار أو حديث بكل حرية ودون قيد أو شرط. لا يكذب أحدهما على الآخر فالصدق أساس علاقتهما.
  • ينسجم الأسد مع العقرب ويتواصل معه بشكل ضعيف، فاهتماماتها غير مشتركة ولا ترضي أفعال كل منهما الآخر ما يولد الطاقة السلبية في هذه العلاقة.

توافق برج العقرب مع برج الاسد في القيم و المبادئ

يجتمع الأسد والعقرب على صفات جوهرية كالصدق والإخلاص والولاء. أما في العلاقة العاطفية فكل منهما يكمل الآخر لكن هذه العلاقة ستكون غير مستقرة، فلا يعرف العقرب كيف يوازن أحاسيسه مع الأسد، أما الأسد فيريد أن يحصل على العواطف خلال وقت قصير ومن الصعب على العقرب أن يجاريه بذلك.


توافق برج العقرب مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

تبدو العلاقة التي تجمع العذراء بالعقرب متأصلة وعميقة، حيث يخلص كل منهما للآخر ويتبادلان نظرات الإعجاب ببعضهما. يحكم العذراء على الأمور بالعقل والحكمة كما العقرب، ويعملان على تحليل الأشياء قبل إصدار الحكم عليها. يهتمان بأدق تفاصيل بعضهما ويمنح كل واحد منهما مساحة من الحرية الشخصية للآخر، لذلك يمكن لعلاقتهما أن تستمر لأمد طويل. كلاهما لا يحب الأجواء الصاخبة ويفضلان التنحي جانباً. سيعيشان علاقة حميمة رائعة، لهما نفس الأفكار والتطلعات والأحلام فتبدو حياتهما هادئة.

توافق برج العقرب مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

  • قد يبدو العذراء شخصاً بارداً بعواطفه ومشاعره تجاه شريكه، إلا أنه غير ذلك، فهو شخص عاشق شغوف، فعندما يرميه الهوى ويقع في حب شخص من برج العقرب سيشعر بقربه بالطمأنينة ويعيش بأمان مبتعداً عن جميع الهواجس والمخاوف التي تراوده.
  • يتبادل العذراء الثقة مع العقرب، لذلك سيحبان بعضهما كثيراً، ولكن ينقص هذه العلاقة شيئاً من الرومانسية.
أقرأ ايضاً  توافق برج العقرب مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج العقرب مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

ينجذب العذراء والعقرب لبعضهما بشكل كبير خاصة في العلاقة الجسدية فلهما نفس القوة بالرغبة بقضاء أوقات حميمة إلى أبعد الحدود. يجد العقرب شريكه العذراء مثيراً جسدياً ويعمل على مجاراته ليستمتعا بعلاقة جسدية رائعة ولفترة طويلة خاصة عندما يشعران بالراحة والأمان بقرب بعضهما البعض.

توافق برج العقرب مع برج العذراء عاطفيا

  • عندما يتعلق الأمر بإقامة علاقة عاطفية بين العذراء والعقرب، سيحتاجان إلى وقت إضافي من أجل تمكين الثقة وتوطيد الحب بينهما، فالراحة والشعور بالأمان هما الأساس. يهتم كل منهما بالتفاصيل الصغيرة ويحللان أي أمر مهما بدا صغيراً.
  • يسعى برج العذراء الحساس لإرضاء شريكه العقرب، فإن حافظا على هذه العلاقة وعملا على تطوير الروابط الحميمة وتقويتها، فسوف يكون التوافق العاطفي بينهما قوياً جداً.

توافق برج العقرب مع برج العذراء في الزواج

يعتبر نجاح زواج العذراء والعقرب ناجح نسبياً لقدرتهما على فهم بعضهما بشكل جيد وتبادل الاحترام بينهما، الأمر الذي يلعب دوراً هاماً ورئيسياً في نجاح أي زواج. تختلف آراؤهما وأفكارهما بعض الشيء، ولكن بفضل رغبتهما بالتفاهم سيدفعان بعجلة نجاح الزواج إلى الأمام وإيجاد حلول إسعافية لأي مشكلة تعترضهما، فيصبحان صديقين حميمين على مدى الأيام.

توافق برج العقرب مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

  • من أخطر المشاكل التي تعترض علاقة العذراء والعقرب هي عدم تبادل الثقة بينهما بسرعة، فهما يحتاجان إلى وقت طويل لبنائها.
  • عندما يثقان ببعضهما سيحل التفاهم ويسجل الانسجام بينهما أعلى نسبه وكأنهما خلقا لبعضهما، يقومان بتحليل الواقع كما هو، وقد يكتشفان أمور جديدة تخصهما.
  • يساعد كل منهما الآخر ولا ييأسان في إيجاد حل لأي مشكلة، يعرفان جيداً كيف يستفادان من تجارب الماضي السلبية.

توافق برج العقرب مع برج العذراء في القيم و المبادئ

يتوافق العذراء و برج العقرب بنسبة عالية جداً فيما يتعلق بالقيم والمبادئ، فهما شخصان عميقان، مخلصان، وفيان وصادقان فلا يعرفان المراوغة وأساليب الحيل. يتفانى كل منهما في سبيل الآخر تفانياً مطلقاً، يعشقان بعضهما جداً ويساعدان بعضهما كلما دعت الحاجة إلى ذلك.


توافق برج العقرب مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

تختلف رغبات ومتطلبات الميزان عن رغبات ومتطلبات العقرب نظراً لاختلاف الطباع والميول. هذا الاختلاف يقودهما إلى صراع طويل وقتال مستمر بينهما. يبحث الميزان عن الحب ويفتش عن الشريك الذي يقدم له الكم الهائل منه. العقرب شريك مثالي للميزان، فهو شخص شغوف ويخلق أجواءً مليئة بالحب والرومانسية، لذلك تعتبر علاقتهما من العلاقات القوية والمتينة.

توافق برج العقرب مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

الميزان والعقرب شخصان متوافقان جداً ويكملان بعضهما بعضاً، ولديهما نفس الرغبات والاحتياجات لجعل حياتهما سعيدة. إلا أنهما بحاجة إلى المزيد من الوقت للتواصل العاطفي والشعور بالرضى والأمان والطمأنينة بقرب بعضهما. الميزان والعقرب عاطفيان ورومانسيان ولدى كل منهما أساليب مختلفة لجذب الشريك إليه وإيقاعه في شراك حبه.

توافق برج العقرب مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

  • تثير شجاعة برج العقرب إعجاب الميزان وتنال رضاه، وتجعله يتقرب منه جسدياً للوصول إلى المتعة المرغوب فيها.
  • بينما يبحث العقرب عن علاقة جسدية مثيرة تدوم لأمد طويل. يرتبط هذان البرجان ببعضهما بعمق ويرغبان بإقامة علاقة جسدية ممتعة ومثيرة وسط هالة جميلة من الحب والغرام، حيث يقوم كل منهما بتلبية رغبات شريكه الجسدية وجعل الإثارة هي العنوان الرئيسي هذه العلاقة.

توافق برج العقرب مع برج الميزان عاطفيا

يحكم برج الميزان على الأمور بالعقل، بينما يحكّم العقرب مشاعره ويلتجئ إلى قلبه. يواجه الميزان الكثير من المشاكل العاطفية مع شريكه العقرب، لكنه يواجهها بعقلانية وموضوعية ويتصرف بدبلوماسية كبيرة لفض النزاعات وحل المشاكل بينهما لتجنب أي ردة فعل معاكسة. لا يعرف العقرب كيف يضبط انفعالاته أثناء الغضب، فالغيرة على الشريك قد تعمي بصيرته. لذلك فإن التوافق العاطفي بينهما ليس كما يجب، فلكل منهما طباع ومشاعر تختلف عن شريكه.

توافق برج العقرب مع برج الميزان في الزواج

  • العقرب شخص غيور جداً، الأمر الذي يسبب مشكلة للميزان الذي يحاول أن يحتويها ويسعى لإيجاد حلول مناسبة لها.
  • الميزان شخص اجتماعي يحب بناء العلاقات الاجتماعية والاختلاط مع الآخرين، يستاء العقرب الغامض والغيور من هذه العلاقات التي تطيل فترة ححب الثقة بينهما.
  • عندما يقرر هذا الثنائي البقاء معاً والحفاظ على زواجهما، عليهما الحفاظ على المشاعر وتقبل الاختلافات وكبح جماح الغيرة وإحساس الشريك بالأمان.

توافق برج العقرب مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

  • عندما يجتمع الميزان الاجتماعي بالعقرب الغيور، سيدور حوار ونقاش حاد بينهما وقد يفقدان السيطرة على انفعالاتهما. لذلك عليهما تقبل الرأي الآخر واحترامه لجعل الثقة قائمة بينهما.
  • يبدو هذا الوضع صعباً على الميزان الذي سيواجه معضلة في فهم سلوك العقرب الغريبة. أما وسائل الاتصالات بينهما فستجعل صداقتهما تأخذ مجدها وتقوي أواصر الروابط بينهما.

توافق برج العقرب مع برج الميزان في القيم و المبادئ

تختلف نظرة الميزان عن نظرة العقرب فيما يتعلق بالقيم والمبادئ التي يسيران عليها. لدى كل منهما طاقات وتوقعات وأفكاراً مختلفة ومغايرة للآخر، ومن هنا يتوجب عليهما تقديم الدعم والكثير من التنازلات لبعضهما لاستمرار أي علاقة قائمة بينهما.


توافق برج العقرب مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

من السهل جداً تواصل العقرب مع شريكه العقرب لأنهما متشابهان في صفات كثيرة. كلاهما مخلص، وفي، غيور، غامض، ملتزم ومحب. العقرب واثق من نفسه كثيراً خاصة عندما يكون هو المتحكم والمسيطر على الأوضاع والأشخاص المحيطين به. يتحمس العقرب للعلاقة الجسدية ويبدع فيها، ويرغب بإقامة علاقة عاطفية تستمر لفترة طويلة خاصة إذا كان الشريك مخلصاً ومحباً له ويشبهه.

توافق برج العقرب مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

  • توجد نهايتان لعلاقة العقرب مع شريكه العقرب عندما تربطهما علاقة حب، إما أن يكون الحب قوياً ورائعاً فيستمران فيه، أو أن هذا الحب سيتحول إلى كارثة أو زلزال مدمر.
  • سينجذب كل منهما للآخر ويربطهما حب عميق لا مثيل له، ويخلص كل منهما لشريكه ويكون الاحترام والتقدير والإخلاص والالتزام أساس هذه العلاقة، وسوف يكتب النجاح الساحق لهذا الحب. ولكن إذا تسللت الغيرة إلى قلبيهما فسوف يصبح الحب مدمراً ويفسد كل ما تم بناؤه.

توافق برج العقرب مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

يرغب العقرب بعلاقة جسدية نارية مع شريكه العقرب على أن يقوم بدور المسيطر وصاحب الحكم والأمر والنهي فيها. وبما أنهما من نفس البرج فيتوجب عليهما خلق نوعاً من التوازن وضبط سلوكهما ورغباتهما والحفاظ على مشاعر بعضهما للوصول إلى المتعة الجسدية التي يحلمان بها.

توافق برج العقرب مع برج العقرب عاطفيا

لدى العقرب وشريكه العقرب الكثير من المشاعر الجميلة ويعرفان تماماً كيف يتعاملان معها ويحافظان عليها كي لا ينخفض منسوبها. إلا أن هنالك مشكلة قد تعترض علاقتهما العاطفية وتجعل نار الصراعات بينهما تنشب دون معرفة طريقة لإخمادها، وهي أنه كل منهما يميل إلى إشباع رغباته. فإذا تجاوزا هذه المشكلة وعرفا أن صدق المشاعر هو الأساس، فسوف يتجاوزان كل المطبات والحواجز التي تعترض حبهما.

توافق برج العقرب مع برج العقرب في الزواج

  • ينسجم العقرب مع زوجه العقرب ويحبان بعضهما كثيراً وسوف يسعدان جداً بهذا الزواج، وهذا لا يحصل مع زواج العقرب من أي برج، ولكن للشريك العقرب قصة أخرى.
  • يحب العقرب أجواء الأسرة والعيش بهدوء وسلام بكنف عائلته، إلا أنه يميل أحياناً إلى التفرد والوحدة. هذا الأمر لا يفسد زواجهما لأنهما يتفهمان طبائع بعضهما ويتشاركان باتخاذ القرارات خاصة تلك التي تتعلق بمستقبلهما.

توافق برج العقرب مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

  • يصعب على العقرب الغيور أن يسامح أو يغفر بسهولة وقد لا ينسى من أذاه، أما الغدر والخيانة فتحتهما خطوط حمراء لأنهما يدمران أي علاقة يقيمها مع أي شخص دون استثناء.
  • يتواصل العقرب مع شريكه العقرب بشكل ممتاز خاصة عندما يثقان ببعضهما جداً، عندها سيحاولان معاً إيجاد حلول مناسبة لأي مشكلة قد تواجههما، كما أنه بإمكانهما التحدث بأي موضوع بكل حرية ودون خوف.

توافق برج العقرب مع برج العقرب في القيم و المبادئ

يسير برج العقرب الغامض على نهج ثابت فمبادئه واضحة ولا يحيد عنها قيد أنملة. يقدر العقرب الحب والمشاعر الجميلة، كما أنه يهتم بالعائلة كثيراً، يتواصل مع الآخرين بشكل أنيق ويرغب بالاستقرار والسلام في حياته.


توافق برج العقرب مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

أكثر ما يميز العقرب والقوس أنهما شخصان متفائلان ويحبان الحياة ويسيران على نفس الطريق ويتبعان ذات النهج الإيجابي في الحياة. هما قادران على تحقيق العديد من الإنجازات التي ستنال رضى الجميع. يحتاج كل منهما إلى الحب والعواطف الدافئة المتبادلة ليبعدا شبح الخلافات عن علاقتهما. ولكن العلاقة التي يكون العقرب طرفاً فيها ستسلك إحدى طريقين: إما البقاء مع الحب الكبير، أو الفراق مع الكره الكبير بسبب شعور القوس بالضغط عليه ليبقى تحت السيطرة.

توافق برج العقرب مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • تختلف نظرة الحب التي ينظر إليها كل من العقرب والقوس، إلا أن العقرب يعتبر القوس محبوباً رائعاً ومثالياً ويدخل القلب دون استئذان.
  • يحب كل منهما صفات الآخر ويجده مليئاً بالطاقة الإيجابية، يثقان بنفسيهما وببعضهما كثيراً.
  • يتفاهم العقرب مع القوس بسرعة قياسية ويتوافق معه بالحب والرومانسية بنسب عالية وتعتبر علاقتهما من أروع علاقات الحب.

توافق برج العقرب مع برج القوس في العلاقة الحميمة

يتوافق العقرب مع القوس في العلاقة الجسدية توافقاً كبيراً، وحياتهما ستكون مليئة بالحب والإثارة والمتعة والتجارب الجديدة والمفاجآت السارة في ظل التوازن والتفاهم والتقارب بينهما. في حال بقي العقرب هو المتحكم والمسيطر في هذه العلاقة وأظهر غيرته المفرطة على شريكه القوس، فمن المحتمل أن تنشب الصراعات وتقع الخلافات بينهما.

توافق برج العقرب مع برج القوس عاطفيا

  • علاقة العقرب بشريكه القوس العاطفية جميلة جداً ونسبة توافقها عالية، ولكن هذا لا يمنع من تسلل بعض المشاكل والخلافات إلى داخلها بسبب سوء الفهم بعض الأحيان.
  • إذا أرادا استمرار هذه العلاقة، يتوجب على القوس الالتزام بقواعد العلاقة ويهتم بها ولا يستهر فيها ولو للحظة. أما العقرب، فيتوجب عليه أن يبدو أكثر وضوحاً ليتسنى للقوس فهمه أكثر من ذلك.

توافق برج العقرب مع برج القوس في الزواج

العقرب شخص يحب السيطرة على شريكه القوس لعدم مبالاة القوس أو اكتراثه بما يجري من حوله. هذا الأمر سؤدي إلى اندلاع الحروب واختفاء الثقة بينهما. أما عن الطرق الصحيحة التي تضمن استمرار هذا الزواج فهو منح العقرب شريكه القوس مساحة من الحرية الشخصية، وعلى القوس أن يبدي اهتمامه ويبين قدرته على تحمل المسؤوليات والتزامه الكامل مع العقرب.

توافق برج العقرب مع برج القوس في الثقة و الانسجام

  • واضح أن قلة الثقة ستتسبب في بعض المشاكل بين العقرب والقوس. لا يثق العقرب بالآخرين بسهولة بسبب غيرته الشديدة وتدخله بكل شاردة وواردة لها علاقة بالقوس.
  • برج القوس لا يبالي بشيء وهذا ما يثير غضب وقلق العقرب. عندما يقتربان من بعضهما سيجدان الكثير من المواضيع التي سيتحدثان عنها دون حواجز. يسعيان معاً لاكتشاف الحقائق التي تقوي الروابط الحميمة وتمتن صداقتهما.
أقرأ ايضاً  توافق برج الحمل في الصداقة مع باقي الابراج

توافق برج العقرب مع برج القوس في القيم و المبادئ

يؤمن العقرب والقوس بالكثير من المبادئ والقيم المشتركة بينهما رغم اختلاف وجهات النظر. يحب العقرب والقوس أن يكون لهما حرية شخصية واستقلالية ولو بحجم صغير، إلا أن العقرب لن يسمح لشريكه القوس الشعور بالراحة. يحترم كل منهما الآخر ويسعى إلى إسعاده.


توافق برج العقرب مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

العقرب، ذلك الشخص الغامض الذي له التأثير الواضح على من حوله، شديد الحساسية والجريء في الوقت ذاته، حبه جميل وراقٍ، يكره الكذب والرياء ويعرف تماماً كيف يتعامل مع الآخرين ليحصل على ما يتمناه. هذه الصفات التي يبحث عنها الجدي العنيد الذي يبدو أحياناً بارداً بعض الشيء، هو شخص مخلص جداً خاصة للمقربين والأصدقاء. يبدو التوافق بينهما متشابكاً ومعقداً بشكل عام.

توافق برج العقرب مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

العقرب شخص عاطفي وشغوف جداً، يسعى دوماً لإرضاء شريكه الجدي قاسي القلب بعض الأحيان. هما برجان طموحان، يصران على التفوق وحصد النجاح الكبير، كل منهما يقدم الدعم للآخر ويكون سنداً له، لا يزعجهما النقد البناء لأنه يصب في صالحهما. يحاولان دوماً التقرب من بعضهما من خلال تراشق الكلمات الرومانسية والغزلية بين الحين والآخر.

توافق برج العقرب مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

يرغب العقرب بإقامة علاقة حميمة مثيرة فشغفه كبير وتأثيره قوي على شريكه. يحاول العقرب إقناع الجدي بين الحين والآخر أن حبه كبير وواضح ومشاعره مرهفة. إذا نجح بذلك واستمر على هذا المنوال، فسوف يقيمان علاقة حميمة رائعة لا تنسى لأنهما يسعيان إلى الوصول لعلاقة جسدية مثيرة للغاية.

توافق برج العقرب مع برج الجدي عاطفيا

  • العقرب شغوف ويحمل مشاعر جميلة بقلبه للجدي، أما الجدي فلا يكترث كثيراً بالحب والعواطف ويعتبر هذا ثانوياً ويفضل التفكير بعقله لا بقلبه. رغم هذا التناقض الواضح بينهما، إلا أنهما يتفاعلان مع بعضهما ويجدان طريقاً واسعاً للتفاهم والتقارب العاطفي بينهما.
  • يحتاج العقرب لأن تكون مشاعر برج الجدي أكثر وضوحاً، فإذا استطاع الجدي أن يبرز عواطفه لشريكه العقرب أكثر من ذلك، فسوف يكون التوافق العاطفي بينهما كبيراً وعلاقتهما العاطفية لا تستدعي القلق.

توافق برج العقرب مع برج الجدي في الزواج

فرصة نجاح زواج العقرب والجدي كبيرة جداً. فالعقرب عاطفي، حساس، طموح وقادر على تحمل المسؤوليات والقيام بالواجبات المنزلية. الجدي طموح، عقلاني وقادر على تحمل المسؤولية. لهما بعض الأهداف المشتركة في الحياة. ليستمر زواجهما قائماً وناجحاً، يتوجب على العقرب تعليم الجدي كيف يهتم بمشاعره ويبرز عواطفه له بشكل أكبر وأفضل.

توافق برج العقرب مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

  • تقف الثقة عائقاً بعض الأحيان في وجه علاقة العقرب والجدي، ولكن ما إن يثقا ببعضهما فسوف تتغير الكثير من الأمور وتتحول من سلبية إلى إيجابية خلال وقت قصير.
  • رغم غيرة العقرب الشديدة، إلا أنه يمنح شريكه الجدي الثقة، وبدوره الجدي فإنه يتفهم هذه الغيرة ويثبت له حسن نواياه وصفاء قلبه. يجد العقرب متعة كبيرة عندما يتواصل مع الجدي، فالتقدير واحترام الرأي الآخر متبادل بينهما.

توافق برج العقرب مع برج الجدي في القيم و المبادئ

يحمل العقرب المسؤولية ويسعى لتحقيق أهدافه، وهو بهذا يشبه الجدي كثيراً. لهما ذات القيم والمبادئ التي يسيران عليها مع اختلاف طرق تنفيذها والتقيد بها. هما شخصان صادقان ومخلصان، ولكن سلوك العقرب الغريب والمعقد بعض الشيء يجعل العلاقة بينهما تعاني من التباعد قليلاً، وعليهما التركيز على نقاط القوة لا الضعف بينهما.


توافق برج العقرب مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

الدلو شخص غريب الأطوار، والعقرب عميق وغامض جداً، فعندما يلتقيان في أي علاقة ستكون النتيجة إما إنسجاماً كاملاً أو تنافراً شديداً. ينبهر العقرب بشخصية شريكه الدلو، بينما ينجذب الدلو إلى العقرب رغم الاختلاف الكبير بينهما. قد لا ينسجمان مع بعضهما لفترة طويلة بسبب غيرة العقرب الجنونية، وطباع الدلو الغريبة.

توافق برج العقرب مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

  • المعروف عن العقرب أنه غيور جداً ويحب تملك الشريك وفرض سيطرته عليه، بينما الدلو شخص متمرد ويحب الحرية الشخصية والاستقلالية.
  • إذا وقعا في غرام بعضهما، فسوف يخلق بينهما انسجام كبير لكنه للأسف لن يدوم لفترة طويلة، فلكل منهما طباعه المختلفة عن الآخر. العقرب عاشق ولهان من الطراز الأول وغيور جداً، هذه الغيرة لا تناسب الدلو المستقل الذي لا يعرف الرحمة إذا انكسر قلبه فيلجأ إلى الانتقام.
  • قد لا يستطيعان إنقاذ حبهما من الغرق إلا إذا استوعب الدلو غيرة العقرب والتزم معه بشكل دائم، وقلل العقرب من غيرته الجنونية وكف عن بسط سيطرته على شريكه الدلو.

توافق برج العقرب مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

لا يكتب للعلاقة الجسدية بين العقرب والدلو النجاح أو الاستمرارية لفترة طويلة بسبب الاختلاف الكبير بينهما. لا يحب الدلو الروتين والنمطية في حياته، ويقوم بتجربة كل ما هو جديد في العلاقة الجسدية ويحب اكتشاف كل ما هو مثير. أما العقرب فيرغب بعلاقة جسدية يحكمها الحب والشغف والعواطف الحارة، ويحب أن يكون هو المسيطر والمتملك في هذه العلاقة. كل هذا يمنع من استمرار العلاقة الحميمة بينهما لفترة طويلة.

توافق برج العقرب مع برج الدلو عاطفيا

يعبر العقرب عن مشاعره الحارة وغيرته المجنونة وحبه العميق لشريكه الدلو. بينما يقوم الدلو بتحليل كل شيء ويستجيب لرغبات العقرب المنطقية. يفكر الدلو بموضوعية وعليه أن يعلم العقرب كيف يفكر بعقله لا بقلبه. والعقرب بدوره عليه أن يخفف من شدة حساسيته لتستمر العلاقة بينهما لأمد طويل.

توافق برج العقرب مع برج الدلو في الزواج

  • تعتبر نسبة توافق زواج العقرب والدلو منخفضة نوعاً، ويمكن اعتباره زواجاً فاشلاً إلى حد ما. لدى العقرب كم هائل من المشاعر والعواطف الجياشة ولديه ميول إلى امتلاك الشريك، هذا الأمر يثير قلق الدلو فيتمنى أن يرجع حراً مستقلاً.
  • لا يستطيع الدلو الالتزام الكامل مع العقرب خاصة أثناء العلاقة الحميمة. ومن هنا سيكتب لهذا الزواج الفشل بنسبة عالية.

توافق برج العقرب مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

  • لبناء الثقة بين العقرب والدلو، عليهما تقبل اختلاف الآخر واحترام حريته الشخصية ورأيه وفكره حتى إذا لم يكن مقنعاً له. فالدلو متمرد بطبعه ويحب الحرية، بينما يغار العقرب بشكل جنوني على الشريك. يتواصل العقرب مع الدلو بشكل جيد رغم الاختلاف الكبير بينهما.
  • يتجاذبان أطراف الحديث بالفطرة المعهودة بكل ود واهتمام، ولا يختفي التناغم بينهما في أي حديث يدور بينهما.

توافق برج العقرب مع برج الدلو في القيم و المبادئ

العقرب شخص ملتزم ويحترم من يقدم له الحب والاحترام والتقدير، ويثمّن غالياً من يكون على اتصال والتزام معه خاصة في العلاقة الحميمة. في حين أن برج الدلو يميل إلى الشخص الذي يقدر حريته واستقلاليته أكثر من أي شيء آخر. وبهذا ستكون الحلول الوسط هي التي ستجعل عمر علاقتهما طويلاً قدر الإمكان.


توافق برج العقرب مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العقرب مع الحوت

تعتبر العلاقة التي تربط برجي العقرب والحوت علاقة مثالية حيث يسود الحب والاحترام والتقدير على علاقتهما. يرى كل منهما أنه مكمل للآخر فيجد الراحة والأمان بقرب شريكه. كلاهما يحب الاحتفاظ بأسراره وخصوصيته، ويقدر خصوصية شريكه ويحترم أسراره. يساعد العقرب شريكه الحوت لجعله قوياً، وبدوره الحوت يقوم بتعليم العقرب كيفية التخفيف من غيرته الشديدة. لا يرغب هذان البرجان أن يظهرا بمظهر الضعيف أو يوهم شريكه أنه كذلك.

توافق برج العقرب مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

ستملأ المفاجآت والرومانسية العلاقة التي تجمع العقرب والحوت وسيطغى الحب عليها. يبدأ الحب بينهما من النظرة الأولى وتنبع بعدها العواطف الجياشة والأحاسيس الرقيقة، وسيحكم الإخلاص والالتزام بينهما ويعيشان علاقة حب قوية لا تنسى. يتفهم كل منهما الآخر ويقدر متطلباته ويسعى إلى تأمينها وتلبيتها لإرضاء شريكه، فلا شيء يستطيع الوقوف في وجه حبهما الكبير.

توافق برج العقرب مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

نسبة توافق العلاقة الحميمة بين برجي العقرب والحوت من النسب العالية بين الأبراج، حيث يحكم الحب والعواطف الجميلة على هذه العلاقة ليتمتعا بأوقات حميمة من الصعب نسيانها. ينجذب هذان البرجان إلى بعضهما بشدة منذ اللحظة الأولى من لقائهما، فحدسهما القوي لا يخطئ. يبدع الحوت بالعلاقة الجسدية ويحول أحلام العقرب فيها إلى حقيقة، ويسعى كل منهما لإرضاء شريكه وتحقيق رغباته الجسدية بالكامل دون امتعاض.

توافق برج العقرب مع برج الحوت عاطفيا

  • تضرب بعلاقة العقرب والحوت العاطفية المثل وتوافقهما الكبير لا يمكن لعقل أن يصدقه، يحمل العقرب في قلبه كماً هائلاً من الحب والمشاعر الملتهبة لشريكه الحوت، وحب الحوت ومشاعره لا تقل أهمية عن حب ومشاعر العقرب.
  • يمكن أن تستمر العلاقة العاطفية بين العقرب و برج الحوت لأمد طويل إذا عملا على تطويرها وشحنها باستمرار بالطاقة الإيجابية وملئها بالحب والحنان.

توافق برج العقرب مع برج الحوت في الزواج

  • هما شخصان بروح واحدة ويدرك كل منهما أهميته للآخر. ينسجم العقرب مع الحوت بشكل كبير وسيكون زواجهما ناجحاً نجاحاً ساحقاً، فزواجهما سيوحدهما ويجعلهما يحترامان ويقدران بعضهما أكثر فأكثر وكأنهما خلقا لبعضهما.
  • يشعر كل منهما بالارتياح للآخر ويسعيان سوياً من أجل تحقيق أهدافهما وطموحاتهما المشتركة. من المرجح أن يستمر زواجهما لآخر العمر.

توافق برج العقرب مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

  • يثق هذان البرجان ببعضهما ويقيمان علاقة رائعة، فالمشاعر نبيلة والحب عميق والذهن صافٍ لا تشوبه شائبة. كل هذا سيجعل شكوك العقرب تتلاشى تجاه شريكه الحوت بعد أن يستنتج أن الحوت صادق ومخلص له.
  • درجة انسجامهما قوي خاصة أثناء المناقشة والحوار، فالعقرب مستمع جيد للحوت الذي يتحدث أكثر من شريكه العقرب وهو من يدير دفة الحديث والحوار، إلا أن العقرب قادر على التعبير عن مشاعره أكثر من الحوت.

توافق برج العقرب مع برج الحوت في القيم و المبادئ

يبدو أن الحوت هو الشخص المثالي بالنسبة للعقرب، فالقيم والمبادئ التي يؤمنان بها هي ذاتها. كل منهما يحب الآخر بنفس القوة ويشحنان هذا الحب باستمرار. هما شخصان شغوفان، صادقان، مخلصان وحبهما لا حدود له. تبدو قصة حبهما خيالية كما يطمح إليها الحوت الحالم والخيالي. يتبادل العقرب والحوت الاحترام والتقدير ولا يمكن لأحد منهما أن يطعن بصدق وإخلاص والتزام الشريك له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.