من هي أنثى العقرب؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

المرأة العقرب

إذا كنت تبحث عن أنثى قوية وشجاعة، أنيقة وجذابة، منظمة ومرتبة، ذكية وطموحة، وفية ومخلصة، فما عليك سوى البحث عن أنثى من برج العقرب.

تعرف على المرأة من برج العقرب

  1. تمتاز المرأة العقرب بقوة شخصيتها ووقوفها إلى جانبك وقت المحن والشدائد أي أنها “أخت رجال”، كريمة جداً وتنهال عطاياها لمن تحب كالشلال، صفاتها حسنة وأخلاقها عالية إلا ساعة الغضب والانتقام حيث تتحول إلى امرأة شريرة وتنقلب مشاعرها الجميلة وقلبها الطيب إلى أعاصير مدمرة ورياح عاتية وكأنك تراها للمرة الأولى.
  2. تعشق الدلال والغنج مهما أكل الدهر من سنواتها وشرب، تحب أن تبقى هي الأكثر جاذبية وإثارة وأن يحيط بها الجميع وكأنها مركز الدائرة.
  3. تكره النفاق والكذب والرياء والخداع، وعندما تكتشف إحدى هذه الصفات في شخص ما، سرعان ما تتركه وتهجره إلى اللا عودة.
  4. لا تظهر مشاعرها وتتظاهر بالبرود واللا مبالاة رغم الانفعالات الكثيرة التي تجتاح مشاعرها، فلا يستطيع أحد أن يصل إلى حقيقة مشاعرها إن بقيت دفينة في صدرها.
  5. لا ينقصها الذكاء والفطنة وهي من أكثر الأبراج دهاءً وتلاعباً بالألفاظ، عنيدة جداً وتغار من أي أنثى تعلوها شأناً لأنها ستأخذ مكانها وتستحوذ على القلوب وتصبح هي مجرد امرأة مهمشة.
  6. من الصعب أن تمنح الفتاة العقرب ثقتها لأحد، رزينة وهادئة وعقلها راجح وتتصرف بحكمة، شجاعة ولا تخشى شيئاً إلا من المواجهة، فلا قدرة لها على المواجهة لذلك تفضل الهروب والفرار بدلاً من إيجاد الحلول لمشاكلها.
  7. الخيانة والغدر كلمتان ليس لهما مكاناً في حياتها، أما قلة الأمانة فهي أبعد الناس عنها.
  8. تحب المرأة العقرب أن تتنعم بالحرية وتعشق المغامرات والأسفار وتشعر أنها بحاجة إلى قضاء وقت طويل بين أحضان الطبيعة وعلى شاطئ البحر.
أقرأ ايضاً  8 أنواع للحب.. إلى أي نوع ينتمي حبيبك؟

عيوب وايجابيات المرأة من برج العقرب:

  1. لا تخاف الأنثى العقرب من الظلام والليل ولا تخشى المجهول وما تخبئ لها الأقدار.
  2. لا يناسب المرأة العقرب الأشخاص الأغبياء بأقوالهم وأفعالهم وتفضل الابتعاد عنهم إلى غير رجعة.
  3. يلف المرأة العقرب الغموض، فهي تخفي مشاعرها لتجعل الآخرين يحتارون في أمرها.
  4. تحافظ الأنثى العقرب على أسرار غيرها ولا تبوح بها لأحد إلا بإذن صاحبها، ولا تمنح ثقتها إلا للمستحقين لها بجدارة ولا تكشف أوراقها للغير بسهولة.
  5. رغم قلب المرأة العقرب الطيب ومشاعرها الجميلة، إلا أنها تدافع عن حبها بعقلها لا بقلبها فالعقل هو السلاح الأكثر فاعلية.
  6. من يحاول تدنيس سمعة المرأة العقرب أو مسها بسوء، فسوف يلقى منها عقاباً يجعله يندم على مجرد تجرؤه على التفكير بذلك.
  7. تعشق المرأة العقرب الحرية والاستقلالية وقد تصاب بجنون العظمة في بعض المواقع.
  8. عندما تتهرب المرأة العقرب من إظهار مشاعرها ستواجه ذلك بالسخرية وإلقاء النكات والطرائف هنا وهناك.
  9. قليلة الكلام هي المرأة العقرب وتفضل الاستماع أكثر من التحدث، ولكن عندما تتحدث فإنها تختار لنفسها العبارات البسيطة.
  10. تكره المرأة العقرب الخداع والنفاق والكذب ولا تجامل أحداً وتحب أن توجه كلامها إلى الشخص المعني دون كذب أو تملق.
  11. كثيراً ما تلجأ المرأة العقرب إلى كتابة الرسائل لتعبر عما يجول في خاطرها وما يعتريها من شعور سواء كان شعوراً إيجابياً أم سلبياً ثم تمزق كل ما كتبت.
  12. تحب المرأة العقرب أن تنساق وتنجر وراء من تحب ، ومن هنا يمكنك معرفة توافق برج العقرب مع باقي الابراج في الحب والزواج
  13. لا تطلب المرأة العقرب حاجتها من أحد فكرامتها تمنعها من ذلك مهما بدت هذه الحاجة ضرورية وملحة.
  14. تحب المرأة العقرب الترتيب والتنظيم وهي غير مستعدة لمسامحة الفوضويين وغير المكترثين.
  15. لا تفكر المرأة العقرب بالغدر والخيانة إن خانها أو غدر بها أحد، بل تجد أن الانتقام هو السبيل الوحيد لردعه وقهره.

كيف تتعامل مع زوجتك من برج العقرب:

  1. أول ما عليك فعله أيها الرجل عندما ترغب بالتعامل مع أنثى من برج العقرب، أن تدعها تعبر عن نفسها ولا تحاول التأثير على قراراتها أو إقناعها بأمور ليست مقتنعة بها وإلا أفسدت عليك كل شيء.
  2. أن تحترم شخصيتها وخصوصيتها هو أمر غاية في الأهمية، فكما هي تحترم حقوق الآخرين وتدافع عنهم بكل جسارة، عليك أن تحترم حريتها وخصوصياتها ولا تفشي أسرارها لأحد لأي سبب كان، وإن فعلت ذلك فأنت ستخضع نفسك تحت المساءلة عندها. 
  3. إياك وإثارة غضبها فهي لا تحتمل ذلك، وإن حاولت العبث بمشاعرها أو حاولت الإساءة إليها وأذيتها، فيجب عليك أن تتحمل غضبها ولدغتها فأنت لن تكون بمأمن من عقوباتها.
  4. لا ترغب المرأة من برج العقرب بإقامة علاقات عابرة وسطحية وترفض أن تكون مجرد نزوة في حياة الرجل، لأنها عندما تعشق فإنها تعشق بجنون وتحب أن يعشقها الرجل بجنون أيضاً وأن تتكل علاقتها به بالزواج.

المرأة العقرب والغيرة:

  • تفضل المرأة العقرب أن تدفن عواطفها في حنايا قلبها على أن تبوح بها بشكل مباشر للشريك، فالحب عندها يأخذ منحى جدياً وهو ليس لعبة أو تسلية لقضاء وقت ممتع فقط. لذلك، انتبه جيداً أيها الرجل، فهي لا تقبل النزوات أو العلاقات العابرة والسطحية، فإما ارتباط دائم أو لا.
  • يليق بالمرأة العقرب العمل كمتحرية ومحققة أو محللة لما يجري حولها من أحداث، ومن خصائص المرأة العقرب بأنها محللة من الدرجة الممتازة ومخططة ذكية ومنفذة رائعة وتغار جداً عندما يصل أحدهم إلى المستوى الذي وصلت إليه أو أعلى منه.
  • لا تبالي في الحب بالسطحيات والثانويات كونها قشور لا تقدم شيئاً ولا تؤخره، المهم هو اللب والجوهر، أي أنها تطمح إلى العيش بأمان واستقرار وتناغم فكري وروحي وجسدي مع الشريك.
  • تحتاج المرأة العقرب إلى رجل مخلص ووفي، صادق وأمين، صريح وواضح، يهتم بها ويرعى شؤونها دون تذمر، وإياك أيها الرجل أن تجعلها تغرق في بحر الغيرة والظنون لأن نتائج فعلتك ستكون وخيمة دون شك.
أقرأ ايضاً  برج الحمل صفات وخصائص الرجل والمرأة والطفل الحمل
المرأة العقرب والحب

الفتاة العقرب والحب :

تأسر الفتاة العقرب الرجل بسحرها الفتان وجاذبيتها المطلقة وغموضها الملفت للنظر الذي يصل إلى حد الخوف، و المرأة العقرب في الحب هي امرأة مشرقة دوماً وتبدو أكثر إشراقاً عندما تعشق وتهوى شجاعة كالأسد وصلبة كالحديد رغم مشاعرها الجميلة وقلبها الطيب قادرة على فهم الرجل وتفهم متطلباته وتنفذ رغباته في حب، وفي حال تعرض قلبها لخدش حتى لو كان صغيراً فسوف تنتقم لقلبها شر انتقام من خلال تحطيم حياة من تجرأ على ذلك ومن ثم تأتيه بالضربة القاضية التي تلي عدة ضربات استباقية ومن ثم تقوم بلدغه تلك اللدغة التي لا يعرف لها دواء.

1 أفكار بشأن “من هي أنثى العقرب؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟”

  1. فاطمة الزهراء

    شكرا جزيلا كلالمواصفات و التفسيرات متطابقة كليا و بالحرف.
    ا لواحد عن شصية برج العرب الذي هو غالبا ما يحترق لكي يضيئ من
    يحب !!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.