اسرار الرجل الجدي والأمراض التي يعاني منها

اسرار الرجل الجدي

الرجل الجدي رجل حقيقي بكل معنى الكلمة، و هو يستحق الثقة المطلقة التي يمنحها له الآخرون، فهو صاحب ضمير حي، و يُعتمد عليه في معظم الأمور، كما أن الرجل الجدي رجل واقعي و منطقي، يعتمد على مبدأ 1 +1 = 2، ولا ينظر للأمور من الزاوية الحسية والروحية، بل ينظر إليها بعين المنطق والعقل والواقع، والآن عزيزتي حواء .. ما هو سر الرجل برج الجدي؟ وكيف يمكنك التعامل معه ومع صفاته وتجاهله وغيرته، ولماذا يعتبر رجل التناقضات؟

1. الطفل في داخل الرجل الجدي:

كي تكسبي قلب الرجل من برج الجدي، فعليكِ أن تحاولي إضحاكه، وإخراج الطفل من داخله، فمهمتك تكمن في مساعدته للخروج من جو الكآبة و الإحباط إلى جو الفرح والتفاؤل، ولا تنسي بأنّه طيب القلب و سريع التأثر بالكلام الجميل، ويمكن لكلمة طيبة منكِ أن تجعله سعيداً و مسروراً ومتفائلاً.

و بالرغم من براءته و رقّة قلبه ولكن مظهره الخارجي لا يدلُّ على ذلك أبداً، لذلك على الفتاة أن تنظر إليه من الداخل دوماً كي تراه بعيون القلب التي لا تُخطئ.

2. رجل التناقضات :

الرجل الجدي شخص لديه من التناقضات في شخصيته ما يُدهش الفتاة، فهو في الظاهر يبدو كخائف ومتردّد، ولكنه من الداخل شخص متماسك وطموح جداً.

تراه انطوائياً ومنعزلاً عن الناس، و يجلس وحيداً في المنزل، ولكنه ومن أعماق نفسه يرغب في الاجتماع مع الأشخاص المقرّبين، و يرغب في سماع آرائهم و في الحصول على دعمهم ومساندتهم وتشجيعهم.

هو شخص حساس و رومانسي ولكنّه لا يستطيع التعبير عن مشاعره وأحاسيسه و عواطفه الفيّاضة، ورغم هدوئه وثباته إلا أنّه عنوان النشاط والحيوية والجدّ والمثابرة في عمله.

3. حُب المديح :

أقرأ ايضاً  كيف أتعامل مع الرجل الجدي؟ وماذا يحب في المرأة؟

يحاول الرجل الجدي أن يُثبت للجميع بأنّه شخص لا يهتمّ بالمديح و الإطراءات، إلا أنه في الحقيقة يرغب في سماع عبارات المدح والغزل من المحيطين به بشكل عام ومن الحبيبة بشكل خاص.

فهو يشعر بالثقة بالنفس عندما يقدّر الآخرين جهده وتعبه، فهو بحاجة دوماً للدعم والتقدير والاحترام رغم تواضعه وبساطته وخجله، وسيشعر بالسعادة أثناء سماع كلمات المدح و سوف تحمرّ وجنتاه وأذناه كردّة فعل أولية.

4. مراحل حياته مختلفة عن باقي الرجال:

الرجل الجدي بعكس باقي الرجال في هذه الدنيا، فهو في مرحلة شبابه يتّصف بالرصانة والحكمة والوقار، و يبدو كشيخ جليل ناضج و واعٍ، ولكنّه مع التقدم بالعمر سيبدو كالشاب في العشرين، يحبّ الحياة ويحبّ الاستمتاع بكل الأوقات الجميلة، ويعمل على تجريب كل جديد و اصطحاب زوجته للنزهات وللأماكن العامة، وقد يفاجئها بتقديم الهدايا بين الحين والآخر.

5. ارتباط الرجل الجدي بالأهل :

الرجل الجدي متعلّق جداً بأهله و عائلته، فهو يحترمهم ويقدّرهم، ويضحّي في سبيل سعادتهم وهنائهم، ويلبّي كل طلباتهم وحاجاتهم، لذلك يجب على الزوجة أن تسعى لإرضاء أهله والعمل على التقرّب منهم، لأنّ إثارة المشاكل والخلافات معهم ستؤدي إلى نشوب الخلافات والنزاعات مع زوجها الذي سيقع بين نار أهله و نار زوجته، وسيميل إلى الوقوف مع أهله كي لا يغضبون منه.

6. التأنّي :

الرجل الجدي يدرس خطواته دراسة مستفيضة قبل أن يصل إلى قرار نهائي، و قبل أن يقرّر الارتباط والزواج فهو سيدرس شخصية الفتاة دراسة كافية و وافية، و سوف يضعها في عدة اختبارات، و لكن هنا يأتي دور الفتاة و حُسن تصرّفها و مهارتها في جذبه إليها وتسريع خطواته، وفي مساعدته في اتخاذ قرار الزواج.

المرأة التي تجذب الرجل الجدي

ينجذب الرجل الجدي للفتاة الأنيقة والمرتبة، و ينجذب لرائحة العطر الساحرة، و لكنه يكره التبرّج والمبالغة في التجميل، ولا يميل إلى المكياج الفاقع والصارخ، بل يحب المكياج الهادئ والجذاب.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

الرجل الجدي يحب المرأة البارعة في ترتيب المنزل ونظافته وإدارته، والماهرة في تنظيم شؤون العائلة، وأيضاً ينجذب الرجل الجدي إلى المرأة البشوشة والمرحة والعاقلة أيضاً والتي يأخذ برأيها و يستمع لنصائحها.

يريد الرجل الجدي امرأة مخلصة و وفيّة وصبورة، تقف معه في السرّاء والضرّاء، وعندما يجد فيها هذه الصفات فهو سيكون فارسها الأمير وهي ستكون أميرته المدلّلة.

الآلام التي يشكو منها مولود برج الجدي

يشكو مولود برج الجدي بشكل عام من آلام الأسنان، و آلام الظهر والرقبة والكتفين، و ربما يعود السبب لطبيعة مهنته، و قلّة حركته، لذلك عليه ممارسة الرياضة وخاصة رياضة المشي التي تحسّن من مزاجه و تقيه من بعض الأمراض والآلام.

– نصيحة مهمّة لمولود برج الجدي :

يجب على مولود برج الجدي أن يمارس الرياضة على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع، وخاصة إذا كان ممّن يجلسون وراء المكاتب لفترات طويلة.

وإذا كان من الصعب ممارسة الرياضة، فلا مانع من القيام بحركات رياضية بسيطة خاصة بالرقبة والظهر، كي لا يتسبّب له الجلوس الطويل بمشاكل في عظام الرقبة أو العمود الفقري، وأفضل نصيحة لمولود برج الجدي هي المشي يومياً لمدة نصف ساعة كي يشعر بالنشاط و كي يتفادى الإصابة بآلام المفاصل و أسفل الظهر.

برج الجدي والأزياء والموضة

يميل مولود برج الجدي إلى الأزياء الكلاسيكية، و يحبّ أن يرتدي الملابس التي تُريحه، و لا يُمانع في إنفاق الكثير من المال لشراء الثياب والأحذية، و قد يشتري الكثير من الملابس والأحذية و يضعها في الخزانة إلى أن يحين وقت ارتدائها.

يميل مولود برج الجدي إلى الألوان الداكنة، كالأسود والكحلي والبني والزيتي، و يحاول أسر نفسه بهذه الألوان فلا يخرج من هذا النمط أبداً حتى ولو حاول الكثيرون إقناعه بالتغيير وبتجريب الألوان الأخرى، ومنهم من يميل إلى هذه الألوان الداكنة كي يُخفوا عيوب أجسامهم إذا كانت أجسامهم غير رشيقة أو كانوا بحاجة إلى إنقاص الوزن.

أقرأ ايضاً  الصفات الشكلية لبرج الدلو ، تعرف عليهم من النظرة الأولى

برج الجدي والسفر

يفكّر مولود برج الجدي جدّيّاً في موضوع السفر، خاصة إذا كان بحاجة إلى تحسين وضعه المادي، وبالطبع سيأخذ وقتاً طويلاً قبل اتخاذ قرار السفر، فهو سيدرس هذا المشروع مليّاً و من كل الجوانب، و سيدرس أيضاً التكلفة المادية و تبعاتها.

عندما تحين له الفرصة الجيدة للسفر فهو لن يتوانى أبداً عن استغلالها، و عندما يسافر فهو سيستغل وقت السفر بكل ماهو مفيد و ممتع، و بما يعود عليه بالنفع المادي و المعنوي.

مشاهير برج الجدي

  1. الفيس بريسلي. 
  2. ريكي مارتن. 
  3. كيفن كوستنر.
  4. ميل جيبسون.
  5. جيم كاري.
  6. دينزل واشنطن. 
  7. نيكولاس كيدج. 
  8. جان دارك.
  9. مارتن لوثر كينج.
  10. لوي باستير.
  11. إسحاق نيوتن.
  12. جورج وسوف.
  13. جمال عبد الناصر. 
  14. ليلى علوي.
  15. نيللي.
  16. داليدا.
  17. محمد علي كلاي.
  18. سعاد نصر.
  19. ايهاب توفيق.
  20. الهام شاهين.
  21. سمير غانم.
  22. انغام.
  23. ام كلثوم.
  24. دلال عبد العزيز.
  25. مي عز الدين.
  26. دنيا سمير غانم.
  27. مي حريري.
  28. احمد الشريف. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.