تخطى إلى المحتوى

من هي اذكى بنت في الابراج ؟ لا تستغرب فهذا هو ترتيب الذكاء لبنات الابراج

اذكى بنت بالابراج

من غير المعقول أن تُتهم الأنثى “بالغباء” أو أنها “بنصف عقل”، فقد أثبتت مهارات وقدرات غير موجودة في عدد كبير من الرجال، وقد يصل ذكاؤها إلى حد المكر أحياناً، ولهذا الذكاء نسب متفاوتة بين أنثى وأخرى، ولكي نتعرف على أكثر الإناث ذكاءاً لا بد من معرفة برجها وذلك حسب ما كشفه علماء الفلك والأبراج والتي سنتطرق إليه في موقعنا موقع ابراج أرب حظ الموقع الأول عربياً.
هذا المقال مقتبس من مقالات منيب الشيخ

ذكاء أنثى الجوزاء – العبقرية
ذكاء أنثى العقرب – المحققة
ذكاء أنثى الدلو – الغريبة
ذكاء أنثى العذراء – المثالية
ذكاء أنثى القوس – الكهينة
ذكاء أنثى الميزان – الرائعة
ذكاء أنثى الجدي – المصممة
ذكاء أنثى الأسد – المميزة
ذكاء أنثى الحمل – سريعة البديهة
ذكاء أنثى الثور – الدقيقة
ذكاء أنثى السرطان – المستفزة
ذكاء أنثى الحوت – تتبع احساسها

ذكاء أنثى الجوزاء – العبقرية

تعتبر أنثى الجوزاء من أذكى إناث الأبراج قاطبة، فقدراتها العقلية وذكاؤها الشديد وفطنتها يجعلونها تتربع على عرش الذكاء والفطنة، فهي قادرة على استيعابك وفهمك دون أن تتكلم معها وتفهم لغة الإشارات والرموز كأنها لغة الكلام، إلا أن هذا الأمر يجلب إليها الهم والحزن والتعب في بعض الأوقات.

ذكاء أنثى العقرب – المحققة

ذكاء أنثى العقرب الشديد وحبها للاستطلاع يجعلانها تعمل كالمحقق، فتتبع الآثار وتبحث عند الدلائل وتجمعها وكأنها عنصر من عناصر ال Fbi من أجل كشف الحقائق ورفع الستار عن المستور ويساعدها بذلك حدسها القوي.

ذكاء أنثى الدلو – الغريبة

تعتبر أنثى الدلو ملكة الأفكار الإبداعية والأطوار الغريبة، هي قادرة على التغلب والتقدم على جميع منافسيها بسرعة بديهتها وخروجها عن المألوف، عقلها منفتح على الآخرين ولا تتقيد بنظام ولا يردعها قانون ولا تعمل إلا ما يمليه عليها عقلها.

ذكاء أنثى العذراء – المثالية

تعتبر أنثى العذراء من أكثر إناث الأبراج لباقة في الحديث والتعامل، تتقن بشكل رائع فنون إدارة الحوار والنقاش لتتغلب على جميع من حولها، يساعدها ذكاؤها الحاد على إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل المستعصية، فهي المرأة المثالية بامتياز.

ذكاء أنثى القوس – الكهينة

تستطيع أنثى القوس الحصول على جميع متطلباتها بفضل ذكائها وفطنتها حيث لا يشعر من يلبي لها احتياجاتها بذلك، ومن مؤشرات ذكائها أنها تستمد قوتها من ضحكتها وابتسامتها ولا تُشعر أحداً بهمومها وأحزانها.

ذكاء أنثى الميزان – الرائعة

عندما نتحدث عن أنثى الميزان، لا بد من ذكر سحرها وجمالها وحبها لأشكال الفنون كالرسم والعزف والرقص ومتابعتها لآخر صيحات الموضة وعالم الجمال، تمتلك قدرات كبيرة ومهارات هائلة ولا تفكر إلا بالأشياء الجميلة.

اقرأ أيضاً:
ذكاء الرجل من خلال برجه

ذكاء أنثى الجدي – المصممة

تضع أنثى الجدي أهدافها نصب عينيها وتسعى إلى تحقيقها كاملة دون نقصان مهما كلفها الأمر أو أخذ منها الوقت الكبير والجهد الكثير فهي شعلة من الذكاء، تسير بخطوات ثابتة وراسخة وإيمانها المطلق يهيئ لها الظروف المناسبة ويبسط لها يده لإكمال ما بدأت به.

ذكاء أنثى الأسد – المميزة

من الصعب جداً أن تجد أنثى مميزة بإطلالتها وحضورها كأنثى الأسد، فهي سريعة البديهة وحديثها شيّق وممتع وراقٍ. تتقن أي عمل بسرعة ولا يصعب عليها شيء لدرجة البراعة، قادرة على جعل جميع من حولها يتأثر بها بسرعة البرق.

ذكاء أنثى الحمل – سريعة البديهة

على كل من سيلتقي بأنثى الحمل أن ينشط ذاكرته ويرفع من مستوى ذكائه كي لا تطاله لظى نارها فهي أنثى سريعة البديهة وحادة الذكاء وتعرف الأجوبة على أسئلتها بإشارة منها ودون أن تتعب نفسها بالرد.

ذكاء أنثى الثور – الدقيقة

اعتادت أنثى الثور أن تبحث عن أدق التفاصيل وتدخل في أعماق أي أمر، هذه العادة تجعل عقلها صعباً وأفكارها ثابتة، تختلف رؤيتها للأشياء عن رؤى الآخرين، هي امرأة ذكية وحاذقة ونظرتها وحدسها لا يخيبان.

ذكاء أنثى السرطان – المستفزة

عندما نتحدث عن القدرات الهائلة لجعل أي شخص يفقد سيطرته على نفسه، فإننا نتحدث عن أنثى السرطان. تتغلب على أي شخص بالحوار والنقاش وتدمغ أجوبتها بالحجج والبراهين وتمتلك قدرة هائلة على إدارة دفة الحديث كيفما تشاء.

ذكاء أنثى الحوت – تتبع احساسها

الحدس القوي أكثر ما تتميز به الأنثى الحوت، فهي قادرة على تقدير الأمور كما تحس بها وتشعر بشعور الآخرين من خلال حدسها الذي لا يخيب، هذا الأمر قد يجعلها لا تهتم بالواقع وتبقى معتمدة على هذا الحدس.

الوسوم:

1 أفكار بشأن “من هي اذكى بنت في الابراج ؟ لا تستغرب فهذا هو ترتيب الذكاء لبنات الابراج”

  1. اني امرأه مطلقه وعندي ٤ اطفال وجدت نفسي في حلم انني وابنتي الكبيره فقط في وسط البحر واقف على درج عالي فوق الماء ولكن انظر الى ماء البحر كله جثث ولكن اقول لابنتي نحن الحمد لله فوق الماء على الدرج وبعيدين عن الماء فماهو تفسير هذا الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *