توقعات برج الثعبان الصيني لعام 2021

برج الثعبان الصيني 2021

مولود برج الثعبان ( الأفعى) مفكر، سريع البديهة، عاطفي ويخشى بعض الأحيان، هو بارع في إعطاء الانطباع أنه يعرف أكثر بكثير مما يعرف غيره، قدرته على جمع المعلومات تشير إلى استعداده للبحث والكشف والاستطلاع، وكل ما يرضي دماغه التحليلي. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الثعبان على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ترتيب برج الثعبان الصيني بين الأبراج الصينية هو 6، وكوكبه الزهرة، كما أن حجر الحظ التابع له هو العقيق، وأفضل شريك له هو الديك أما الأسوأ فهو الخنزير.
اللون الذي يعبر عن برج الثعبان هو الأحمر رمز السعادة والحظ والقوة. البرج القمري المكافئ لبرج الثعبان هو الثور، وفصله هو بداية الصيف .
سنوات برج الثعبان هي 1905، 1929، 1917، 1941، 1953، 1977، 1965، 1989، 2001، 2013.


نبذة عن ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الثعبان

مولود برج الثعبان هو شخص متأمل، وحكيم، وعنيف في بعض الأوقات، ومستقل، كما إنه كسول أحياناً.
مولود برج الثعبان هو سيد الإغواء والإغراء، وهو ذو شخصية محبوبة دائماً ، لذلك فهو اجتماعي للغاية .
مولود برج الثعبان نشيط ذهنياً وفكرياً أكثر من درجة نشاطه البدني، وهو يميل دائما إلى تحليل الأحداث قبل الدخول في التجارب المختلفة.
مواليد برج الثعبان لديهم شخصية جذابة، سخية، ومحبة، ويميل مولود برج الثعبان إلى حدسه الخاص قبل نصائح الآخرين فهو يعتبر أن حدسه سيحقق له أفضل النتائج دائما، وبالرغم من أن مولود الثعبان قد يبدو أحياناً كشخص كسول إلا إنه سيعمل بجد عندما يجد أنه بحاجة إلى النشاط والنهوض والتقدم.
هو ليس بالشخص المتشائم الانهزامي وغالباً ما يكون أقل تعجرفاً، كما أن لديه قدرة كبيرة على تطوير ثقته بنفسه بدرجة كبيرة.

برج الثعبان الصيني

توقعات برج الثعبان الصيني لعام 2021

  • إذا كنت قد ولدت في أحد الأعوام التالية: 1953، 1965، 1977، 1989، 2001 أو 2013 فأنت تتبع لبرج الثعبان أو الأفعى في عام 2021 وترتيبه السادس بين الأبراج الصينية.
  • أنت شخص متذبذب في آرائه وأفكاره، لكنك صاحب حدس قوي وتتنبأ بالأحداث قبل وقوعها على الأغلب. تستمر بنجاحك وتتقدم بشكل جيد وبخطوات ثابتة نحو الأمام وتحقق إنجازات كبيرة تستفيد منها في الوقت الحاضر وتستمر على المدى الطويل.
  • عاطفياً، تبدأ برسم خطة استراتيجية لإيقاع الحبيب في شراك حبك وقد ينتفض غضباً عندما تشعره بالغيرة الكبيرة عليه لكنك تقنعه أنك بفعلتك هذه تريد أن تحميه، سيشعر أنك تحاول أن تقيده وتكبله بسلاسل حبك مما يستدعي منه الثوران والغضب بحسب الابراج الصينية 2021.
  • مهنياً، تقع في مأزق مع بعض الشركاء أو الزملاء وقد تنتج عنها انقسام كبير في العمل وتصبحون بين مؤيد بكل ما تفعله وبين معترض على أفعالك.
  • عائلياً واجتماعياً، تحقق نجومية واسعة في مجتمعك وتخلق أجواءً رائعة بين أفراد أسرتك.
  • تزيد الاهتمام بأصدقائك بعد المواقف المشرفة لهم ووقوفهم إلى جانبك في الأوقات العصيبة، بالمقابل فإنك لن تسمح للبعض بالتدخل في شؤونك الخاصة وبقراراتك فكل شيء مدروس ومخطط له من قبلك.
أقرأ ايضاً  ابراج الطلاب و طريقة التعامل معهم في فترة الامتحانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *