تخطى إلى المحتوى

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع الحبيب

علاقات السوشال ميديا
  • بعض الأشخاص يجدون متعة في التواصل إلكترونياً أكثر من التواصل البصري، ولكن علاقات السوشل ميديا رغم جاذبيتها إلا أنها لا تُشعر بالأمان.
  • ولكن هناك ظروف قاهرة تجبر بعض الأشخاص على إقامة العلاقات الإلكترونية، وكي يحظى الإنسان بعلاقة إلكترونية ناجحة يوجد عدة نقاط مهمة يجب اتباعها، وهذا ما سنتحدّث عنه في مقالتنا التالية من ابراج ارب حظ.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج الحمل

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج الحمل يجب أن تبقى على تواصل معه عبر الرسائل أو البريد أو المسنجر أو التلغرام أو الواتساب عدة مرات في اليوم، وخصّصْ وقتاً لمحادثة طويلة معه عندما يكون الوقت مناسباً.
  2. لا تكن لحوحاً مع برج الحمل ولا تبالغ في تواصلك معه، وكنْ معتدلاً وغير مقصّر في تواصلك معه، فالحبيب ليس بحاجة إلى التواصل لمدة 24 ساعة يومياً فهذا يزيد من غضب برج الحمل وسيشعر بالضغط والإجهاد والملل.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج الثور

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج الثور فيجب أن تتعرّفا على بعضكما جيداً لتمتين العلاقة، ويجب أن تكونا صريحَين وأن تُخبرا بعضكما بعضاً كل شيء عن شخصياتكما وأهدافكما واهتماماتكما في هذه الحياة.
  2. بإمكانك أن تشارك برج الثور التفاصيل اليومية ليتعرّف على أسلوب معيشتك، وبذلك تصبح علاقتكما أكثر عمقاً.
  3. شاركْ برج الثور بعض الاهتمامات المشتركة مثل مشاهدة الأفلام أو سماع الموسيقى المفضّلة أو قراءة الكتب المفضّلة أيضاً أو تجربة اختبار تحديد الشخصية عبر الإنترنت، وحاولا أن تنظّما مقابلة على أرض الواقع إذا استطعتما.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج الجوزاء

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج الجوزاء يجب أن تتابعا بعضكما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتفاعلا مع بعضكما كي تصبح علاقتكما أكثر واقعية.
  2. تحدّث مع برج الجوزاء عن أهداف العلاقة وعن حدودها، وتحدّث معه أيضاً عن خططكما المستقبلية كي تكونا على وفاق، ويجب أيضاً أن تحدّدا أهداف العلاقة كي تشعرا بالأمان.
  3. اقطع وعداً صادقاً مع برج الجوزاء وأخبرْه بأنك ستكون وفيّاً له، وبأنك ستحاول قدر المستطاع لقائه والتخطيط للعيش معه.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج السرطان

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج السرطان فيجب أن تكون صريحاً معه، فالكذب لن يُجدي، أما الصدق فهو الطريق السليم لعلاقة قوية.
  2. تحدّث مع برج السرطان عن ماضيك وعن حاضرك وعن مستقبلك، وكن صادقاً وعفوياً ولا تلف ولا تدور ولا تبالغ.
  3. شاركْ برج السرطان تفاصيل حياتك اليومية، وخذْ برأيه ومشورته بعدة أمور ومواضيع مهمة.
  4. أخبرْ الشريك من برج السرطان عن عيوبك وعن ميزاتك، واستمع لحديثه، وتقبّل انتقاداته، ولا تكن فظّاً في التعامل معه، وعامله بعطف ولطف وحنان واحترام.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج الأسد

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج الأسد فننصحكما بوضع جدول يومي ليتعرّف كلّ منكما على نشاطات الآخر، وكي يكون كلّ منكما جزءاً من حياة الآخر.
  2. حاول أن تقوم بنفس النشاطات التي يقوم بها برج الأسد وفي نفس الوقت كي تشعرا بأنكما تعيشان مع بعضكما، فهذا يزيد من أواصر المحبة والألفة بينكما ويزيدكما رغبة في استمرار العلاقة، ويكسر حاجز البعد والغربة بينكما.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج العذراء

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج العذراء ننصحك بأن تتواصل معه عبر مكالمات الفيديو ولو مرة في الأسبوع، فهذا سيسمح لكما برؤية بعضكما والشعور بالتواصل الحقيقي البصري والروحي بينكما، وستزيد الثقة بينكما وستبدو العلاقة أكثر واقعية.
  2. تحدّث مع برج العذراء عن تفاصيل حياتك، واستمع لتفاصيل حياته فمولود برج العذراء يحبّ التفاصيل ويستمتع بها.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج الميزان

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج الميزان فيجب أن تعبّر له عن حبّك من خلال إرسال مقاطع فيديو أو أغاني جميلة أو بإمكانك إرسال هدايا مادية بين الحين والآخر كي تُثبت له حبّك واهتمامك.
  2. يجب أن تنوّع في أساليب التواصل مع الشريك من برج الميزان، فبإمكانك التواصل معه عبر الرسائل النصية، أو عبر المكالمات الصوتية أو عبر مكالمات الفيديو فهذا التنوّع يعطي العلاقة طابعاً واقعياً بعيداً عن العالم الافتراضي.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج العقرب

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج العقرب فيجب أن تعبّر له عن مشاعرك تجاهه ورغبتك في لمس يده وفي احتضانه خاصة عندما تمرّ بوقت صعب، ويجب أن تكون صادقاً بهذا الكلام وأن تبتعد عن أساليب التلاعب، بإمكانك إرسال رسالة نصية طويلة تُعبر عن رغبتك في التواجد معه، أو أرسلْ صورة لك لتشاركه لحظتك الحالية.
  2. يجب أن تتأكد أولاً من أنّ الشريك العقرب راضٍ عن أسلوبك في التعبير عن مشاعرك الحميمة، وإذا صدّك فيجب احترام رغبته، ويجب أن تعرف الحدود التي يجب أن تقف عندها.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج القوس

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج القوس فيجب أن تتعرّفا على تفاصيل بعضكما البعض بهدوء ورويّة.
  2. بإمكانك أن تتّفق مع الشريك القوس على تنفيذ نشاط ما معاً وبنفس الوقت وكأنكما في موعد حقيقي، وتحدّثا مع بعضكما بصدق، وحاولا الاستمتاع بهذا الوقت المميز المُخصّص لكما، ولا تُشركا أحداً بهذه الأنشطة كي تقضيا وقتاً ممتعاً بمفردكما.
  3. بإمكانك استغلال بُعدكما والتفكير بطرق غير تقليدية لقضاء وقت ممتع مع الشريك القوس كي تتعرّفا على بعضكما بشكل أعمق.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج الجدي

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج الجدي بإمكانك اختيار كتاب لتقرآنه في نفس الوقت أو متابعة فيلم أو مسلسل أو الاشتراك بنادٍ رياضي ثم تحدّثا مع بعضكما وتبادلا الآراء، فإنّ وجود مواضيع مشتركة سيُقرّبكما من بعضكما البعض.
  2. لا تبالغ في مشاعرك وعواطفك مع الشريك الجدي، وكنْ واقعياً وحقيقياً وعفوياً فهذا سيزيده إعجاباً بك، وسيثق بك رغم البُعد والمسافات.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج الدلو

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج الدلو بإمكانك أن تتحدّث معه مكالمة فيديو مرة في الأسبوع، وأخبرْه عن شوقك له ورغبتك الشديدة في أن يكون بقربك.
  2. بإمكانك أن تتبادل مع الشريك الدلو بعض الأغراض الشخصية كي يحظى كلّ منكما بشيء مادي يذكّره بالآخر.
  3. اخترْ الوقت المناسب كي تتواصل مع الشريك الدلو و دعْه يختار طريقة التواصل التي يرتاح من خلالها في حديثه معك ولا تُجبره على القيام بعمل لا يريد القيام به.

كيفية الحفاظ على استمرارية العلاقات الإلكترونية مع برج الحوت

  1. كي تحافظ على استمرار ونجاح العلاقة الإلكترونية مع الشريك من برج الحوت فيجب أولاً أن تحدّدا هدف العلاقة، وتوقعاتكما لهذه العلاقة بحيث تبقيان على وفاق، ويجب أن تكون صادقاً في كل كلمة تقولها كي تعطي الشريك الثقة والأمن والأمان.
  2. يجب أن تكون توقعاتك متطابقة نوعاً ما مع توقعات الشريك الحوت، وأخبرْه عن أملك في لقائه ورغبتك في العيش معه حياة سعيدة، وأخبرْه عن الجهود التي تبذلها كي تستمر هذه العلاقة وتتكلّل بالنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *