من برجك كيف سيكون وضعك الإجتماعي خلال 2020؟

من هي الابراج الاكثر حظاً والاقل حظاً في الحب والعاطفة ومن سيدخل القفص الذهبي في العام 2020 ومن هي الاابراج التي ستجد الحب والارتباط والتي ستكون حظوظها رائعة في القسم الثاني من العام ، ومن هي الابراج التي سيتغير وضعها الاجتماعي ، واعرف هل عام 2020 مناسب للزواج

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):
تتغير اوضاعك العائليه بسبب تغير وضع الكواكب في عام 2020 ، فترى الاتجاة العائلى الايجابى وحلول لمشاكل عائليه .
تتغير نظرتك للحياة نتيجه التغيرات الكثيرة وتطوى صفحه قديمه ، ويكون عندك مستجدات كثيرة بعدما سيطرت عليك افكار سوداء من سنين .
تجد حبيب القلب والروح في أحد أسفارك أو أحد نزهاتك أو عند حضور مناسبة ما ، وتكون في وضع ملائم للارتباط خاصة في شهري اكتوبر ونوفمبر 2020 .

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تنجذب نحو الاجتماعات واللقاءت وتودع الوحدة والبعد عن الاضواء ، ستكون نجماً وستكون محط للانظار وحديث المجتمع ، ستجذب الاضواء اليك وستجد نفسك واقعاً في الحب ، وستجد أن جميع الاحداث التي ستقع معك ستأخذك نحو الارتباط والدخول في القفص الذهبي .

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
عليك التواصل مع المحيطين لانهم مازالوا يعتقدون بانك شخص غريب عنهم او انك تسكن فى برجك العاجى وبأنك مغرور ، وجه انظارك لمن حولك ولمحيطك المهني حيث ستجد الحب وستجد علاقات مفيدة لك وتتحرر من الاغلال ، وتأكد بأن ما كان يقلق راحتك بموضوع الحب والعاطفة والارتباط سيجد طريقه للحل وستأتى الحلول المفاجأة من حيث لا تدري .

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
حاذر من المشادات العائليه واظبط اتجاهاتك نحوهم ، سيكون لديك اصدقاء لك من برج القوس والحوت يساندونك مساندة كبيرة لا داعى للتمسك بالرأي وكن ديمقراطى واتبع منهج التشاور فالبعض يريد مصلحتك ، الحب سيكون شغلك الشاغل في النصف الثاني من العام 2020 ، امور غير متوقعة ولكنها ايجابية جداً ستكون بانتظارك ، العازب هو اكثر المحظوظين واكثر المستفيدين من اجواء الحب التي ستحيط بغالبية مواليد السرطان .

أقرأ ايضاً  ما هو برج حواء الجديد ؟ وماهي صفاته؟

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
تدخل فى كثير من الميادين فتحقق الترقيات والمكانه الاجتماعيه الكبيرة ، تحولات العام 2020 كلها ستكون في صالحك في نهاية العام وخاصة من الناحية المادية مما سينعكس بشكل ايجابي جداً على حياتك العاطفية التي ستبدأ بالازدهار اعتباراً من شهر اغسطس والكثير من الافراح بانتظار مواليد برج الاسد.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
تساعدك مواهبك الخاصه التى تمتلكها على حل قضايا مع السلطات وتترقى وتحصل على وظيفه استثنائيه لك فطاقاتك الابداعيه تحقق المزيد من النجاحات وتكون بمكانه اجتماعيه مرموقه يتحدث الفلك عن فراق فى العائله او ترك مكان والانتقال لمكان اخر ومعه يتغير افكارك ، الحظوظ الافضل ستكون للعازبين الذين سيدق قلبهم بشدة نهاية هذا العام .

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
وظيفه جديدة كنت تحلم بها اومهام تسند اليك نهاية هذا العام وهناك ترقيات تعرفها واحداث مميزة  وعلاقات جديدة ، والامور العاطفية تكون على احسن ما يرام وستجد أنه في كل شهر ستقترب نحو اعلان خطوبة او تقترب من الدخول الى القفص الذهبي .

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
تواصلك مع المحيطين من الاخوة والوالدين يدعمك ويساندك فى مشكلاتك وتتعلم الدروس نهايه العام وتكون واثق الخطى ، وحظوظك العاطفية ستكون متألقة في شهر ديسمبر 2020 والعازب سيجد شريك له ، أما العاشق فسيجد ان اموره بدأت تتحسن وسيخطو خطوة مهمة لاعلان خطوبته.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
مركز اجتماعى مرموق بانتظارك في القسم الثاني من العام ، وتتجدد الثقة بالنفس بعد منتصف العام ، والكثير من مواليد القوس سيدخلون القفص الذهبي ، وخاصة اصحاب العلاقة العاطفية الجديدة ، وهناك فرح كبير بإذن الله لكل من تحطم قلبه في بداية العام .

أقرأ ايضاً  تعرف على نقاط قوة ونقاط ضعف كل برج

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
قد تعرف تعثر صحه احدى الاخوات او الوالدين وابعد عن المخادعين وبائعى الوهم ، والحظوظ العاطفية ستكون اكثر من رائعة في شهر اكتوبر وهناك تقارب عاطفي في محيط عملك او أقاربك ، فرص كبيرة للعشاق بأن يتوجهوا نحو الارتباط قبل نهاية العام

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
تقارب بين الاخوة والاب والعائلة وخصوصا  المعارضات التى كانت توجد بين الاب قد ترجع لمسقط راسك ، الحظوظ العاطفية تبدأ بالازدهار اعتباراً من الشهر التاسع وقد تجد الدعم المطلوب لتخطو خطوة جدية نحو ارتباط او خطوبة او زواج .

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تعرف الكثير من الاصدقاء هذا العام  يزداد سحرك لهم وتتقرب اليهم ، الحظوظ العاطفية تكون في أوجها في آخر شهرين من العام 2020 وسيكون هنالك علاقات صعبة ستجد طريقها للحل .

1 أفكار بشأن “من برجك كيف سيكون وضعك الإجتماعي خلال 2020؟”

  1. على فكرة مش كل التنبؤات دى والحاجات اللى الابراج بتقولها بتتحقق فى الآخر وبيبقى منها منطبق على ناس وناس تانى مش منطبق عليها نهائى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.