للنساء فقط

برج الرجل يحدد طريقته في التعبير عن حبه

برج الشخص يدل على كيفية تعبيره عن حبه، ومن المثير التعرف على مولود كل برج وطريقته في التعبير عن عشقه لمحبوبته, فإذا كنتِ تنوين الارتباط إليك نصائح ومؤشرات تفيدك في معرفة رومانسية وعشق الشخص الذي تريدين الارتباط به حسب برجه.

الى جميع النساء .. لا تتزوجوا من هذه الابراج

كل فتاة تحلم بفارس الاحلام وترسم في خيالها صورة لزوج المستقبل بكل الملامح والرتوش ولكن دون ان تسأل ما برجه ؟ هذا الخطأ قد يقلب كل الموازين ويجعل المرأة تندم على اختيارها اذا كان زوجها من برج يتعارض مع مواصفات برجها ليتحول الحلم الوردي الى كابوس ….

كيف نحب ؟ الحب الحقيقي ..

من منا لا يحتاج لعاطفة الحب في حياته؟ ولكن كلٌ بطريقته الخاصة، فنحن مختلفون ليس فقط في أشكالنا وأذواقنا، ولكن في طريقة تعبيرنا عن مشاعرنا وفي احتياجنا لها أيضا. لذا نحن في حاجة للتعرف عما يحتاج إليه مَنْ حولنا، وفيما… اقرأ المزيد »كيف نحب ؟ الحب الحقيقي ..

من برجك .. كيف تكونين اجمل عروس ؟

عندما يقترب موعد الزفاف وتدق أجراس الفرح تنشغل كل عروس بجمالها وكيفية الاعتناء بشكلها كما تفكر أيضا في الحياة الجديدة المقبلة عليها مع شريك عمرها. لذا إليك بعض النصائح لكي تكوني عروسا جميلة وسعيدة وفقا لمواصفات برجك . برج الحمل… اقرأ المزيد »من برجك .. كيف تكونين اجمل عروس ؟

صفات الرجل التى تغضب المرأة من برجها

المرأة الحمل اياك ان تكذب عليها او ان تتناول طعامك خارج المنزل. المرأة الثور لا تنتقد ملابسها و لا تحاول استعجالها باي امر تقوم به. المرأة الجوزاء لا تسألها ابدا عن عمرها و تذكر عيد ميلادها. المرأة السرطان اياك ان… اقرأ المزيد »صفات الرجل التى تغضب المرأة من برجها

للنساء : كوني الاجمل والاحلى والاروع من خلال برجك؟

برج السرطان الألوان الزاهية تجعلها امرأة جميلة و مثيرة كالأحمر و الوردي و الفيروزي، أما في المناسبات يحبذ وضع ألوان جذابة و مغرية,تناسبها الملابس الكلاسيكية الجذّابة المستوحاة من ألوان القمر و المصنوعة من الجلد الرفيع. برج الأسد تناسبها الألوان الجريئة… اقرأ المزيد »للنساء : كوني الاجمل والاحلى والاروع من خلال برجك؟

كوني حذرة عند تعاملك مع ابراج الرجال

الحمل لا توجه له الانتقاد  أيضا ليست جامدة و بالتأكيد ليست جدية. الثور لا يحب الدلع الزائد أو الخروج عن حدود الأدب و العرف الاجتماعي. الجوزاء لا يحب أن تكون فتاته مثاليه لحد غير منطقي. السرطان أن لا تتكبر عليه… اقرأ المزيد »كوني حذرة عند تعاملك مع ابراج الرجال

مميزات وصفات الرجل العاشق من برجه ؟

العقرب العاشق إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج العقرب , فانك ستشعرين انك مغرية أولا و انك جميلة ثانيا و إن هذا العاشق ممتلئ الرجولة سوف يصحبك إلى عالمه الخاص المليء بالحس و الدفء الجنسي و من… اقرأ المزيد »مميزات وصفات الرجل العاشق من برجه ؟

هل هو كريم أم بخيل ؟ برجه يخبرك ذلك

هل أنت بخيل أم مسرف، هل تسعى لكنز المال أم أنك تسير خلف المثل القائل: أنفق ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب؟ .. فقط يمكنك تحديد ذلك من خلال برجك.. الأسد.. شديد الكرم يتصف مولود برج الأسد بالكرم الشديد… اقرأ المزيد »هل هو كريم أم بخيل ؟ برجه يخبرك ذلك

كيف يبادر كل برج الى الإرتباط؟

الحمل إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الحمل فتوقعي أن يفاتحك بالموضوع سريعا و ليس هذا فقط فقد يطلب منك الرد المبدئي في نفس الوقت سيفاتحك بالموضوع بكل جرأة وصراحة تامة ويوافيك بالمعلومات التي تريدينها بكل سرور… اقرأ المزيد »كيف يبادر كل برج الى الإرتباط؟

ماهو شريك العمر المناسب للمرأة من كل برج ؟

المرأة برج الحمل: قد تكون طبيعتك النارية و المتمرده السبب في عدم قدرتك على الإنصياع لأوامر الآخرين و رغباتهم  في الزواج الا بشروط خاصة ونادرة فانت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما وعلى ذلك فليس من السهل عليك… اقرأ المزيد »ماهو شريك العمر المناسب للمرأة من كل برج ؟

تعرفي على شخصية الاب من كل برج

شخصية الاب من كل برج
شخصية برج الحمل الاب
شخصية برج الثور الاب
شخصية برج الجوزاء الاب
شخصية برج السرطان الاب
شخصية برج الاسد الاب
شخصية برج العذراء الاب
شخصية برج الميزان الاب
شخصية برج العقرب الاب
شخصية برج القوس الاب
شخصية برج الجدي الاب
شخصية برج الدلو الاب
شخصية برج الحوت الاب

طريقة حب الرجل من برجه

الرجل الحمل الرجل الحمل اختصاصي في الحب من أول نظرة ويمكن أن يتزوج في سن مبكرة ليكتشف فيما بعد أن شريكته ليست الإنسانة التي رسمها في خياله. لذلك عليه أن يفكر ملياً قبل الإقدام على مشروع الزواج, وهذا يعود لحاجته… اقرأ المزيد »طريقة حب الرجل من برجه

مشاعر من تحبين من برجه

برج الحمل لا يحب كالآخرين ولا يرضى أن تكون قصة غرامية حكاية عادية، أخيراً إذا كنت تبحثين عن شريك هادئ قنوع وضعيف الشخصية فابحثي عن رجل غير الحمل، مع الحمل لن تجدي الراحة والهدوء والاستقرار الذي تحملين بها إلاّ إذا… اقرأ المزيد »مشاعر من تحبين من برجه

الابراج والموضة: من برجه الأناقة التى يبحث عنها الرجل في المرأة

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): لا تكثري من الملابس القاسية والداكنة ولا تبالغي في التبرج. برج الثور (21 نيسان – 20 أيار): ارتدي ملابس ذات ذوق رفيع ولا تنفقي المال على الموضة العصرية البالغ فيها. برج الجوزاء (21 أيار… اقرأ المزيد »الابراج والموضة: من برجه الأناقة التى يبحث عنها الرجل في المرأة

من برجه هل يفكر جدياً بالإرتباط؟ إكتشفي ذلك

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): الزواج يخيف رجل الحمل ولكن متى تحمل المسئولية فانه يرتبط بعلاقة حميمة مع بيته وأسرته دون التخلي عن استقلاليته والمطلوب من زوجته أن ترسم له في كل يوم صورة جديدة لها , يعشقها. برج… اقرأ المزيد »من برجه هل يفكر جدياً بالإرتباط؟ إكتشفي ذلك

الابراج والحب: من برجه إفهمي حبيبك من النظره الأولى

برج الحمل الرجل والحب محب من أول نظرة
برج الثور الرجل والحب لا ينسى التواريخ الهامة
برج الجوزاء الرجل والحب لا يظهر غيرته
برج السرطان الرجل والحب متقلب المزاج
برج الاسد الرجل والحب يعشق الإطراء
برج العذراء الرجل والحب عملي محب للمادة
برج الميزان الرجل والحب ذو أسلوب دبلوماسي
برج العقرب الرجل والحب متفهم لاحتياجات شريكه
برج القوس الرجل والحب يتنفـس حبـــاً
برج الجدي الرجل والحب متحفـظ في إظهار مشاعره
برج الدلو الرجل والحب لا ينجذب إلا للغامضات
برج الحوت الرجل والحب يحب المغامرة

الابراج والزواج: الزوج الذى تبحث عنه المرأة من خلال برجها

الزوج المناسب لبرج الحمل المرأة
الزوج المناسب لبرج الثور المرأة
الزوج المناسب لبرج الجوزاء المرأة
الزوج المناسب لبرج السرطان المرأة
الزوج المناسب لبرج الاسد المرأة
الزوج المناسب لبرج العذراء المرأة
الزوج المناسب لبرج الميزان المرأة
الزوج المناسب لبرج العقرب المرأة
الزوج المناسب لبرج القوس المرأة
الزوج المناسب لبرج الجدي المرأة
الزوج المناسب لبرج الدلو المرأة
الزوج المناسب لبرج الحوت المرأة

أنواع العلاقات العاطفية التى تهم المرأة من برجها

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): تملك المرأة الحمل حيوية فائقة وهتي بحاجة إلى رجل قوي الشخصية وتسعى دائماً إلى الإثارة في العلاقات العاطفية. برج الثور (21 نيسان – 20 أيار): هي لا تسعى وراء الرجل إلا إذا بادلها نفس… اقرأ المزيد »أنواع العلاقات العاطفية التى تهم المرأة من برجها

لكل فتاة: صفاتك في الحب والغرام من خلال برجك!

وفقا لعلماء الفلك، إذا كان زوجك من برج يتعارض مع مواصفات برجك، سيتحول الحلم الوردي إلى كابوس ومسلسل لا ينتهي من العنف اليومي .. فكل فتاة تحلم بفارس الأحلام وترسم في خيالها صورة لزوج المستقبل بكل الملامح والرتوش ولكن دون… اقرأ المزيد »لكل فتاة: صفاتك في الحب والغرام من خلال برجك!