توقعات برج الثور 2020 – الدليل الشامل لبرج الثور لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على ابراج 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج الثور في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج الثور سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج الثور 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد الثور ؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج الثور في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج الثور ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج الثور 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج الثور لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج الثور 2020
برج الثور والعمل والمال 2020
برج الثور 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج الثور 2020
برج الثور والحب والزواج 2020
توقعات المرأة الثور 2020
توقعات الرجل الثور 2020

توقعات برج الثور ماغي فرح 2020

تتبدل الأجواء ابتداءً من شهر 7 يوليو 2020 وذلك على كل الأصعدة ، الشخصية والعاطفية والمهنية ، فبعد مرور الاشهر الأولى يعود الهدوء إلى حياتك وتنتظم الأمور ، وتكف الكواكب عن معاكستك وتترك لك المجال لتسوية بعض الأمور ، ولكن بشكل عام الاجواء تبدو إيجابية نوعاً ما .

  • حاول أن تنجز أعمالك بشكل هادئ ورزين قبل الشهر السابع ، حيث أن تلك الفترة لا توحي بالهدوء والطمأنينة ، بل تدعوك للعمل والمثابرة والمواجهة ومجابهة الصعوبات ، وتنصحك ماغي فرح 2020 بأن توظف طاقتك وتصبر وتنظم أولوياتك، فبشكل عام هذا العام يتطلب منك مضاعفة الجهود للحصول على ما تريد.
  • تسير الأمور من حسن إلى أحسن ، فتشرق بجاذبية خاصة وتتزود بمعنويات مرتفعة ومقاومة استثنائية ، وتتلاحق النشاطات بنمط سريع ومذهل لتبلغ أهدافك بنجاح كلي .
  • تتواصل مع الحبيب بسلاسة قل نظيرها وتفرح ببعض الأخبار أو تشارك بعض الاخبار مع حبيبك ، وتستفيد من ظروف طارئة وتطورات، وقد تذهب في سفر ممتع وتحدث تغييراً على المستوى الشخصي طالما حلمت به .

توقعات كارمن شماس برج الثور 2020

قد يكون عام 2020 فيه الكثير من الامور المنوعة و المختلفة والتي قد تعيشها للمرة الاولى وهذه الاحداث قد تكون على مدار السنه لمواليد برج الثور، وستتذبذب امور الثور بين الايجابية والسلبية .
فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال الاشهر الأولى من السنه و خاصة الذين يسعون الى تحسين دخلهم أو تحسين ظروفهم المعيشية.
النصف الاوسط من سنة 2020 تعتبر الفترة الاكثر ازدهار والاكصر ترقيات و فيها الكثثير من الاموال وزيادة الدخل.
على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفتره الاخيرة من اعم 2020 فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعه حول مشروع ما، فيجب على مواليد الثور توخي الحذر.
يمر مواليد الثور وببعض فترات 2020 باضطرابات عائليه ويكون الجو العام متوتر قليلاً و لا سيما في النصف الأول من السنه سواء كانت مع الأسره أو مع المتزوجين.
العازبين من برج الثور امورهم ستكون أفضل وأحوالهم العاطفية أكثر استقراراً ، ونجدهم يريدون الخروج أكثر من قوقعتهم والذهاب والتعرف على أشخاص جدد ، وهنالك قد يجدون حبهم المرجو .
ومن هنا يمكنك معرفة توقعات شاملة وكاملة عن برج الثور اليوم وغداً بحيث تواكب عام 2020 خطوة بخطوة

توقعات العازبين والمتزوجين من برج الثور لعام 2020؟

  • للعازبين من برج الثور يتحسن وضعك خلال هذا العام وخاصة الوضع المادي في العمل ولكنه يجب أن يكون حذراً من الحساد، تحدث الكثير من المفاجآت العاطفية السارة والإيجابية خلال عام 2020.
  • للمتزوجين من برج الثور ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ يحتاج خلال هذا العام الى الإستقرار و التخلص من بعض العادات الغير محببه التى كانت توتر الشريك منه.

نقاط قوة وضعف برج الثور 2020

  • تتميز قدرتك في 2020 على إستغلالك لمهاراتك الخاصة التى تتمتع بها وخاصة فيما يتعلق في مجال العمل حيث تساعدك على اتخاذ العديد من القرارات الهامة.
  • التعب والتخاذل عليك صفات قد تتوافر لدى مواليد الثور عليك أن تتحلى بالقوة اللازمة لمواجهة هذه الصفات.

برج الثور والعمل والمال 2020

عليه الانتباه إلى نفسه بشكل خاص في الفترة الممتدة بين 11 أيار و20 حزيران. مادياً، على مواليد الثور أن ينتبهوا لأن كسوف الشمس في بيت المال يحتمل أن يشكل له أعباء إضافية.
تطل على عام متشابك الأوضاع، يحمل إليك أخباراً جيدة من جهة، ويضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى.
قد يتطور مشروع لك ، وبالمقابل تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين.
قد لا تلاقي مبادراتك التجاوب من المحاولة الأولى ، إلا أنك، وبفضل صلابتك ومثابرتك ، تتوصل إلى الأهداف المنشودة في النهاية.
إذا استطعت تأجيل الاستثمار في الفترة الاولى من عام 2020 فقد تتصرف بحكمة، هذا الأمر لا يمنع من أن تقابل حظوظاً كبيرة في منتصف العام في المجال المالي بصورة مفاجئة وعلى غير انتظار، وبشكل عام تكون امور المال والعمل أفضل في النصف الثاني من عام 2020.

برج الثور 2020 في الصداقة والصحة

  1. تزداد شعبيتك خلال عام 2020 وتحظى بالفرص للتعرف على الكثير من الأصدقاء الجدد.
  2. صحة برج الثور 2020 عليك الانتباه الى القولون العصبي والمسالك البولية.

حظ برج الثور 2020

تتمتعون بأعلى درجات الحظ  لكي تعوضوا بعض خسائر 2019.
افضل فترات برج الثور 2020
– من 2/3 ولغاية 27/3
– من 15/9 ولغاية 13/10
– من 20/12 ولغاية 14/1

  • سنة ايجابية ابتداء من شهر نيسان/ابريل 2020 ، حيث يفتح برج الثور صفحة جديدة في حياته.
  • هناك بوادر خير تمهد لسنة رائعة، على الصعيد الصحي يعرف تحسناً، وعلى صعيد العمل يعرف تمهيداً للانتقال الى مرتبة اعلى.
  • عاطفياً، العلاقات الجيدة الى مزيد من التحسن، اما العلاقات المبتدئة فيمكن ان تتطور اذا كانت ايجابية.

برج الثور والحب والزواج 2020

  • قد يطل مواليد برج الثور على زواج إذا كان عازباً أو يفكر بالارتباط ، و تشهد حياته العاطفية تغيرات إيجابية في الأشهر الأخيرة ابتداء من شهر أيار (مايو) 2020.
  • استقرار عاطفي يبدأ في بداية عام 2020 و يتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة ، وتكون الامور كلها بخير ويكون الانسجام واضح بين الحبيبين ولكن بشرط واحد وهو عدم خلق مشاكل مع الشريك و تفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الثور قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2020.
  • يقول علماء الفلك وبحسب توقعات الحب 2020 فإنه مع بداية شهر يوليو/تموز و حتى نهاية السنة يعرف الحب استقراراً كبيراً لدى الثور وخصوصا العزاب ، ونجد أن أمو برج الثور هادئة ويعيش مع الحبيب أوقات غرامية تبقى في البال .
  • على مستوى المتزوجين فهي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الثور و لكنه يتحملها بجدارة رغم المشاكل الصغيرة التي تصادفهم ويكتشف البعض ان افراد من محيطهم يقفون ضدهم في السر!

توقعات المرأة الثور 2020

المرأة الثور في عام 2020 عليها أن تكون حذرة هذه السنة من حدوث بعض الخلافات الزوجية ، او حتى المشاكل مع الحبيب ، اكثر نساء برج الثور حظاً هم اللواتي بسن بين 19 و 22 سنة حيث تكون حظوظهم العاطفية كبيرة جداً ، بنات برج الثور بين 25 و 29 سيواجهن بعض المشاكل مع الحبيب ، بنات برج الثور بين 30 و 35 ستكون سنة للاستقرار والامان.

توقعات الرجل الثور 2020

رجل برج الثور في عام 2020 تحدث الكثير من الأمور الغير متوقعة في حياته العاطفية و الكثير من التغيرات الإيجابية ، ونلاحظ أنه يرغب بالارتباط ونلاحظ بأنه يريد أن يتعرف على أي فتاة تكون في محيطه ، تكون رغبته وطاقته العاطفية كبيرة وهذا ما يجعل نسب زواجه مرتفعة كثيراُ ، الرجل الثور أمام عام مهم جداً لتكبير أسرته ولدخول في عام جديد وايجابي مختلف عن الأعوام الماضية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.