توقعات برج الثور 2021 ماغي فرح – عام الانتفاضة والتجدّد

برج الثور 2021 ماغي فرح

هل عام 2021 هو عام المفاجآت السارة والتميز والإبداع والانفراجات والسعادة والطمأنينة بالنسبة لمولود برج الثور، أم أنه سيكون عاماً عادياً، أم هو امتداد لعام 2020 بما يحمله من أسى وصعوبات وضيق في العيش ووضع اقتصادي متردي؟ هي أسئلة واستفسارات كثيرة تدور في رأس مولود برج الثور والتي ستجيب عليها عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح في هذه المقالة المقدمة من موقع ابراج ارب حظ.

توقعات برج الثور المهنية 2021
توقعات برج الثور في الحب والعاطفة 2021

برج الثور من كتاب ماغي فرح 2021:

عنونت ماغي فرح عام 2021 لمولود برج الثور أنه عام الانتفاضة والتجدّد.
هي بداية مفصلية بحياة مولود الثور فينتقل من حال إلى آخر انتقالاً جذرياً ويرمي كل ما سبق وراء ظهره. مع بداية عام 2021 ستتنافر عواطفه وتنتفض مشاعره بعد عدة أحداث غريبة تتخلل حياته خاصة العاطفية والمهنية، وقد يضطر إلى قبولها على مضض والتأقلم معها شيئاً فشيئاً لأنها ستترك في نفسه الأثر الكبير.
يبدو أنه عام مفصلي وقد يختار بين أمرين، إما العمل الجاد والكفاح في سبيل الوصول إلى مراتب عليا، أو السفر من أجل تأمين حياة كريمة. هو قرار استثنائي ومصيري وحاسم، فماذا سيقرر أو ماذا يتمنى في قرارة نفسه؟ القرار له وحده.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور على الصعيد المهني للعام 2021

  • يستعد مولود برج الثور 2021 لتلقي عدة عروض عمل جيدة ويتهيأ لانتقاء الأفضل منها، ستتاح أمامه فرص التعرف على أشخاص أو شركاء يجد فيها منفعة كبيرة وتدر عليه ربحاً ترضيه ولن يغفل عن أي عمل يقدم إليه بل يتمسك به ويحاول إنجازه بدل التهرب منه.
  • سيتقدم بخطوات جريئة لم يكن باستطاعته سابقاً أن يخطوها كونه سيتحلى بالشجاعة، وسوف يرسم لحياته المهنية مخططاً يفوق التوقعات ومغايراً تماماً لمخططاته السابقة لكنها تستدعي منه قوة وجرأة خلال النصف الأول من عام 2021. أما خلال النصف الثاني من العام ذاته، فسوف تتغير بعض وجهات نظره وقد يخلف بوعود ولن يقوى على الوفاء بما التزم به مع الشركاء أو مع زملائه في العمل.
  • يتوقف الثور أمام محطات كثيرة منها المشوّق ومنها الممل، ولكن في نهاية المطاف سوف يحقق أعلى نسبة للنجاح والتفوق والاستمرارية منذ سنوات مضت ويتابع مسيرة نجاحه وينطلق بروح المقاتل الذي لا يرضيه سوى الفوز الساحق ولن يستسلم للهزيمة أو الفشل مهما كلفه الأمر.
  • يأتي فصل الربيع محملاً بقرارات جديدة تفوح منها رائحة التغيير الجذري في العمل ويلطّف الأجواء المشحونة ويعيد الثقة في نفس مولود الثور تاركاً خلفه كل ما ندم عليه وقد يحتفل بإنجازات سيفاجئ الجميع بها دون استثناء.
أقرأ ايضاً  توقعات برج الاسد 2021 - من ماغي فرح - كارمن شماس

إقرأ أيضاً:
توقعات جاكلين عقيقي لعام 2021
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021
توقعات جمانة قبيسي في عام 2021

برج الثور 2021

توقعات ماغي فرح لبرج الثور على الصعيد العاطفي للعام 2021

  • يحمل عام 2021 حباً جديداً وعلاقة عاطفية مميزة وكأنه يعيش قصة من قصص ألف ليلة وليلة مع بداية فصل الربيع، فالشريك يهيئ له الأجواء الرومانسية ويغرقه بالكلام المعسول وهو على أهبة الاستعداد لأن يقدم روحه وكل ما يملك فداءً لعينيه.
  • يبدو أنه حب حقيقي وصادق وربما لن يختم عام 2021 إلا باتخاذ قرار بإعلان الخطوبة أو بعقد قران.

إقرأ أيضاً:
توقعات مايك فغالي 2021
توقعات ميشال حايك لعام 2021
الأبراج التي ستتزوج في عام 2021
الابراج الاكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.