دليل شامل عن توافق برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الحمل

يتوافق برج الثور مع برج الحمل بنسبة 25 %، ومع الثور 80 %، ومع الجوزاء 50 %، بينمت مع برج السرطان 90 %، وبرج الأسد 15 %، أما مع العذراء 65 %، والميزان 20 %، والعقرب 65 %، والقوس 20 %، ويتوافق مع الجدي 45 %، والدلو 35 %، والحوت 90 %.
يغرم مولود برج الحوت بمواليد برج الميزان، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج العذراء، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجدي، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الدلو وأنسب شريك في الزواج هو العذراء، وأردأ شريك هو الجوزاء.

برج الثور هو برج ترابي، ويعتبر ثاني الأبراج الفلكية، و يبدأ تاريخ مواليد برج الثور من 20 إبريل وحتى 20 مايو، وهو صاحب شخصية قوية، ولديه صبر طويل، ولا يسهل إحباطه أو إصابته باليأس ، و يفضل مولود برج الثور أن يعيش في إستقرار عاطفي من خلال الزواج وتكوين الأسرة

ابراج ارب حظ

توافق برج الثور مع برج الحمل
توافق برج الثور مع برج الثور
توافق برج الثور مع برج الجوزاء
توافق برج الثور مع برج السرطان
توافق برج الثور مع برج الاسد
توافق برج الثور مع برج العذراء
توافق برج الثور مع برج الميزان
توافق برج الثور مع برج العقرب
توافق برج الثور مع برج القوس
توافق برج الثور مع برج الجدي
توافق برج الثور مع برج الدلو
توافق برج الثور مع برج الحوت

توافق برج الثور مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والحمل

تختلف صفات برج الحمل عن صفات برج الثور اختلافاً كلياً رغم تجاورهما في الفلك. فمن صفات برج الحمل أنه يحب التجديد في الحياة و الأشياء الجديدة، متهور، نشيط و طباعه عدوانية. ينتمي الحمل إلى الأبراج النارية، فهو يتحمل مسؤوليات قراراته جميعها و بمختلف المجالات. أما مولود برج الثور فهو هادئ في طباعه و عمله، يتصرف بعقلانية و حكمة، ينظم أموره و وقته باستمرا، لذلك دائماً ما يحصد النتائج الإيجابية الرائعة. و الثور من الأبراج الترابية حيث يحتاج إلى حياة الأمان و الاستقرار و الطمأنينة. رغم جميع المفارقات بين هذين البرجين إلا أن الشراكة بينهما ستكون شراكة ناجحة و رائعة.

توافق برج الثور مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

  • يلتقي الحمل و الثور في الحب و الرومانسية و يتناغمان بصورة عفوية و جميلة، فالحمل يحترم مشاعر و عواطف برج الثور، بينما الثور يحب و يحترم روح الحياة و المغامرة و المرح التي يتحلى بها الحمل.
  • بالنسبة عن عيوب كل منهما فالثور شريك لديه من الصبر الكثير و متفهم للحمل إلا أبعد الحدود، إلا عندما يطفح الكيل معه فينفجر غضباً.
  • يجد الحمل نفسه منافساً قوياً للثور بالنسبة للأمور التي تتعلق بالحياء و الخجل، و يتقبلان عيوب بعضهما و يتكيفان معها في حال تنازل كل واحد منهما للآخر ليقيما علاقة عاطفية ناجحة بامتياز.

توافق برج الثور مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

  • تتولد بين برج الحمل و الثور علاقة عاطفية منسجمة و عفوية مليئة بالحب و الرومانسية حيث تعتبر من أكثر العلاقات تفهماً و انسجاماً بين الأبراج.
  • الحمل يعشق الثور خاصة عندما يمتلئ شغفاً و حباً، أما الثور بدوره فيميل إلى الروح المرحة و المغامرة التي يتميز بها الحمل، و لكن هذا لا يعني حدوث بعض الشروخ و الفجوات التي تتخلل العلاقة بينهما ما يدفع الثور لإثارة غضبه إلى أقصى الحدود و يتحول إلى شخص عصبي جداً، و هذا الإنفعال ما لا يتقبله الحمل حيث يخرج غضبه و سخطه أيضاً لتنفجر الأمور بينهما.
  • عندما يجد الحمل الثور خجولاً فسوف ينافسه على ذلك حيث يصبح خجولاً مثله فلا يمكنه التعبير عن مشاعره و عواطفه و هذا ما يزعج الثور كثيراً و تصبح حياتهما صعبة جداً إلا في حال تمكنا من التكيف مع بعضهما البعض و تقبلا العيوب كما هي و قدما بعض التنازلات لتصبح هذه العلاقة المتناقضة من أنجح و أجمل العلاقات.

توافق برج الثور مع برج الحمل عاطفيا

  • ينتمي برجا الحمل و الثور إلى الابراج العاطفية، غير أنهما لا يقدران على التعبير عن عواطفهما و يعانيان من عدم الجرأة لإظهار مشاعرهما بالطريقة ذاتها خاصة عندما يزاد حب الواحد للآخر.
  • الحمل صوته عالٍ و يعبر عن عواطفه بأسلوب فظ و قاسٍ مع توقعه بأن الشريك سيكون متفهماً له و يبادله المشاعر ذاتها و بشكل صريح و علني. بيد أن الثور يبقى متحفظاً على أحاسيسه و يكتفي بالتعبير عنها من خلال سد الثغرات و النقص لدى الشريك سواءً المادية أو المعنوية.
  • من أجل بناء أو المحافظة على علاقة ناجحة بينهما ينبغي على كلا الطرفين إظهار الأحاسيس الجميلة و الحب بطريقة خارجة عن الطرق المألوفة.

توافق برج الثور مع برج الحمل في الزواج

يقوم زواج الحمل و الثور على الخلافات و الصراعات الطويلة و هو زواج معقد لدرجة كبيرة، فمن غير الممكن أن يتقبل أحدهما فكرة أن الآخر هو المسيطر و الحاكم عليه، أما عندما يتعلق الأمر بالحب و الغرام و الرومانسية و أرادا الدخول إلى القفص الزوجية فيجب عليهما أن يتقبل كل واحد منهما الآخر مع تطبيق مبدأ المساواة و العدل بينهما، و أن يتخلى الثور عن عناده لأن الحمل يميل إلى الجوانب الحسية و المشاعر الجارفة و الواقعية للثور، بينما يميل الثور إلى الطاقة التي يملكها الحمل و يعشقها، عندها يشكلان ثنائياً قوياً بلا منازع.

توافق برج الثور مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

  • تبقى العلاقة بين الحمل و الثور علاقة مميزة من بين جميع العلاقات و لا تشوبها شائبة فهي هادئة و مستقرة حيث يلتقيان ببوتقة واحدة، كما أنهما يعتبران من الأشخاص الذين يقدرون الثقة و يدركون مدى أهميتها لنجاح العلاقة بينهما.
  • يسلك الحمل سلوك الأطفال في تعامله و تواصله مع الآخرين، فإذا أراد الثور أن يبني علاقة ناجحة و موثوق بها مع الحمل، يجب عليه أن يتواصل و يتكلم معه بشكل مباشر بعيداً عن الرموز و الإيحاءات و أن يضع حداً للتصرفات الطفولية التي يتعامل بها مع الحمل و أن يكون شخصاً واعياً و مدركاً لما يقوم به سواءً بالأقوال أو الأفعال.

توافق برج الثور مع برج الحمل في القيم و المبادئ

رغم الإختلاف الكبير و الواضح بين برجي الحمل و الثور في القضايا الخارجية و الشكلية بشكل عام، إلا أن لديهما أهداف و مقاصد متشابهة إلى حد ما. فكلا البرجين يرغبان بالهدوء و الاستقرار المادي والثور يهتم بالاستقرار المادي و يقدر كل منهما الآخر و يحترم استقلاليته و قوة شخصيته، و هما يتعاملان مع بعضهما بصراحة و شفافية و صدق، و يقدسان الحياة الزوجية و يملآنها حباً و سعادة و استقراراً حيث يعمل كل واحد منهما لإرضاء الآخر بكل ضمير.


توافق برج الثور مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والثور

يرغب مولود برج الثور أن يتقرب أو يبني علاقة مع شريك لديه نفس الأفكار و العقائد التي يتمسك بها لتصبح علاقة متينة و تستمر لأمد طويل، و لا يجد أفضل من مولود برج الثور. قد تبدو العلاقة بينهما للوهلة الأولى أنها مملة و عمرها قصير بسبب سرعة التخطيط لها. لا أحد يلبي رغبات الثور سوى الثور، فهو متفهم له و يقدم ما يحتاجه في هذه الحياة. تحقق علاقة الثور مع الثور نسبة نجاح عالية، فهما يتشابهان بالفكر و الرأي و المعتقد.

توافق برج الثور مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • لا أحد يلبي رغبات الثور و يمنحه الحب و المشاعر الجارفة و الجياشة بقدر ما يلبيها قرينه الثور، لذلك يطغى على علاقتهما السحر و الانجذاب بغض النظر عن أي شيء آخر.
  • مولود برج الثور على درجة عالية من الوعي العاطفي و قادر على جعل الحياة بسيطة و طوع بنانه ليبدو العيش بكنفه عيشاً مثالياً. فالثور و شريكه الثور يمتلكان محبة دافئة و طاقة ناعمة و مشاعر و أحاسيس كالنسيم ما يجعلهما ينجذبان إلى بعضهما بطريقة جنونية، لكنهما لا يتصرفان بجنون بل يتعاملان مع بعضهما بمنتهى الرقي و الأخلاق. إلا أن أي علاقة بينهما لا تخلو من وجود بعض المنغصات و المشاكل بين الحين و الآخر بسبب عنادهما و عدم تقديم التنازلات لبعض.

توافق برج الثور مع برج الثور في العلاقة الحميمة

  • من المعروف عن مولود برج الثور بأنه نشيط جداً في العلاقة الحميمة، أما عندما يجد الثور في شريكه الثور الأمان الكبير و الثقة العالية فسوف يصبح شخصاً شهوانياً ليتمكن من تحقيق كل ما كان يتخيله أثناء ممارسة هذه العلاقة.
  • عندما يمنح الثور شريكه الثور الثقة الكبيرة فسوف يصلان إلى أعلى مستويات القمة و تكون النتائج أكثر من مذهلة، فلهما نفس الاحتياجات و الرغبات الجسدية و اللمسات اللطيفة و المداعبة الرقيقة و المثيرة بالوقت ذاته مع خلق أجواء من الرومانسية و استحضار عبارات الغزل. لا يرغب الثور الخوض بتجارب جديدة في غرفة نومه مع شريكه الثور و هذا الأمر يناسبهما جداً، فلا إزعاج أو قلق أو خوف من عدم تقبل الشريك لهذا الوضع.
  • من النادر جداً أن يتقبل أحدهما فكرة التغيير ما يسبب حدوث بعض المشاكل و إثارة غضب أحدهما، إن حصل هذا فسوف يستغرق الأمر وقتاً كافياً لحل هذه المعضلة بسبب عنادهما الشديد.

توافق برج الثور مع برج الثور عاطفيا

  • أفضل توافق لعلاقة عاطفية يقيمها الثور هي العلاقة مع الثور، فكل منهما لا يتقبل التجديد و التغيير أو الانفتاح على الآخرين، و هما متطابقان بالأفكار لذلك سيعملان بشكل جيد مع بعض. من ميزات الثور أنه ملتزم و منفتح على شريكه الثور الذي سيلقى نفس المعاملة.
  • غالباً ما يؤدي ذلك إلى وضع اللبنات الأساسية لبناء أي علاقة عاطفية و سوف تكون النتائج مبهرة، إلا أن هذا يستغرق وقتاً كبيراً. يعتبر الثور و شريكه الثور شخصين مخلصين وصادقين و ملتزمين و يمتلكان القوة و العزيمة و الإصرار و الإرادة الصلبة و الحب الكبير.

توافق برج الثور مع برج الثور في الزواج

  • يفضل مولود برج الثور أن يعيش بأمان و سكينة و طمأنينة عن خوض المغامرات و التحديات، فهو بحاجة إلى شريك مخلص و وفي له يقدره و يلبي جميع رغباته خاصة من العاطفية و الرومانسية.
  • كل هذا يجتمع في شريكه مولود برج الثور، فإن تم الزواج فسيكون زواجاً ميموناً و ناجحاً إلى حد لا يصدق حيث يعملان على ملء العش الزوجية بالحب و الغرام و الرومانسية إضافة إلى الإخلاص و الولاء لبعضهما، أما الأهل و الأصدقاء فلهم حصة كبيرة في حياتهما و يسعيان جاهدين من أجل الحصول على المال للعيش برفاهية و رغد.

توافق برج الثور مع برج الثور في الثقة و الانسجام

لا ينسى الثور من يؤذيه أو يزعجه بسهولة و هو كثيراً ما يعاني من سوء تصرفات الكثيرين تجاهه في العلاقات السابقة خاصة حينما يكتشف أنهم يتعاملون معه بنوايا سيئة، فلا شيء يعدل قراره الذي اتخذه من قطع العلاقات معهم. يواجه الثور صعوبة في تقبل التغيير و الانفتاح خاصة عندما يأتي التغيير من شريكه فلا مجال حينها للسلام بل إن رايات المعارك سوف ترفرف في غرفة نومهما، فلا يشعر الثور بالراحة كثيراً في بداية الأمر الذي يجعل اتصالهما صامتاً.

توافق برج الثور مع برج الثور في القيم و المبادئ

لمولود برج الثور صفات جميلة كثيرة يتحلى بها، فالثور و شريكه الثور يقدران معنى الصدق و الصراحة المباشرة و الحب و الإخلاص، و هما مشتركان بضرورة العيش الرغيد و الحياة المرفهة و رغبتهما باقتناء الأشياء الثمينة إضافة إلى الحب المتبادل و الاحترام و التقدير.


توافق برج الثور مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والجوزاء

أكثر ما يثير الثور هو الإختلاف الكبير مع الشريك، و هذا الإختلاف يجده في الجوزاء حيث يجعل من العلاقة معه خاصة الرومانسية مثيرة للغاية. أما الصداقة بينهما فتعاني الكثير من الصعوبات، فهما بحاجة إلى الكثير من التعليم و الإعطاء و سوف يحتاجان إلى الوقت الكافي من أجل التكيف و الإستمرارية مع بعض. يرمز برج الجوزاء إلى التوأمان أي أن مزاجه متقلب و غير منتظم و دائماً مضطرب، فإذا تمكن الحمل الذي يتميز بالثبات و بأنه شخص عملي من تقديم الأمن و منح الحب و اللقاء الحميمي للجوزاء فسوف تستمر علاقتهما على طول المدى.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

  • لا يبدو للوهلة الأولى أن هناك نقاط مشتركة بين الثور و الجوزاء ما يخلق المشاكل و يضع عصا العراقيل و المطبات في عجلة علاقتهما. فالثور يرغب بالاستقرار و بقاء كل شيء على حاله لأنه شخص منغلق على نفسه و يرى الجوزاء شخصاً مملاً. بينما يميل الجوزاء إلى الحياة الاجتماعية و مزاجه متقلب و شخصيته غير ثابتة و من الصعب على الثور أن يتنبأ بها. ينجذب الثور إلى ذكاء الجوزاء و يعجب بحس الفكاهة و المرح لديه.
  • إذا أرادا استمراية الحب بينهما، فعلى الثور و الجوزاء استحضار الأفكار الجديدة و المثيرة لينفذها الثور الذي سيبدو منفتحاً على الحياة و مرناً بالتعامل معها من أجل الخوض في تجارب جديدة و وضع فترات الراحة جانباً.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

  • لدى الثور طبيعة مثيرة فيما يخص العلاقة الحميمة كما الجوزاء فهما على قدر مشترك و متساوي إلا أنهما قد لا يتوافقان جسدياً. فبينما يحتاج الثور إلى الكثير من المداعبات اللطيفة و اللمسات السحرية الطويلة قبل الدخول في العلاقة.
  • يحتاج برج الجوزاء إلى من يحفزه و يهزه ببضع كلمات من الغزل و الرومانسية و إثارته بحركات مرحة و قد يعجز الثور عن فعل ذلك، لذلك فهما بحاجة إلى بعض الصبر لتلبية هذه الإحتياجات حتى تتحول هذه العلاقة إلى رائعة و تندرج تحت مسمى العلاقة الحميمة المميزة و الجدية المستمرة لأمد طويل.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء عاطفيا

يبدو أن توافق مولود برج الثور مع مولود برج الجوزاء ضعيف من الناحية العاطفية بسبب اختلاف طبيعة كل منهما، فالثور منغلق اجتماعياً و الجوزاء يحب العلاقات الاجتماعية، و الثور إحساسه مرهف أما الجوزاء فمعروف بأنه صاحب البرود العاطفي و غير مهتم بالأحاسيس و لا يبالي بالمشاعر، لهذا لن يستطيع الجوزاء احتواء عواطف و مشاعر الثور ما يجعل بركان المشاكل يثور بينهما.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في الزواج

  • تعد نسبة التوافق بين برجي الثور و الجوزاء نسبة منخفضة نوعاً ما بسبب اختلاف طبيعتهما اختلافاً كبيراً خاصة في العلاقات الاجتماعية، حيث أن الثور شخص مادي إلى حد ما، هادئ، يحب المكوث داخل المنزل، منغلق على نفسه و لا يرغب بالتقيد بالآخرين.
  • على عكس الجوزاء الذي لا يهتم بالمال كثيراً و يفضل الخروج و الإختلاط بالناس و زيارتهم و توطيد العلاقة معهم. في حال توصل الثور مع الجوزاء إلى الحلول الوسط و تمكنا من إيجاد المخارج للمشاكل و تجاهلا أخطاءهما، فسوف تنتهي علاقتهما بزواج رائع يحسدان عليه.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

يمكن أن يواجه برج الثور مع برج الجوزاء أكبر تحدياته في الثقة بينهما حتى تتكل علاقتهما بالنجاح. يفضل الثور البقاء داخل منزله و استجرار الأمن و الهدوء إليه، أما الجوزاء فيحتاج إلى مساحة جيدة للتمتع بالحرية و التحرك و التنقل كيفما يشاء، و لهذه الأسباب أيضاً لن يتمكنا من استمرارية التواصل بينهما ليصل الوضع بينهما غاية في الصعوبة إلا إذا تمكنا من وضع آلية جديدة على أسس واضحة تناسب كلا الطرفين، عندها سيخلق الانسجام و التفاهم و يطردان الأمور السلبية من حياتهما.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

يجتمع مولود برج الثور و مولود برج الجوزاء على القليل من المبادئ و القيم لذلك تكون نسبة التوافق بينهما ضعيفة جداً، فالثور شخص حساس و منغلق على نفسه، بينما الجوزاء عقلاني و يحب العلاقات الاجتماعية، و هذا سبب جوهري لعدم توافق القيم و المبادئ بينهما.


توافق برج الثور مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والسرطان

علاقة رائعة و مميزة تلك التي تجمع الثور مع السرطان، فهذه العلاقة غالباً ما تكون ممزوجة بالحب و الغرام و الرومانسية، و لدى كل منهما التزاماً نحو الآخر و نحو العائلة و المنزل و هما متشابهان بالأهداف و الأحلام. هما شخصان تقليديان لا يرغبان بالتواجد داخل المنزل فقط، بل و يستمتعان بقضاء الليالي الجميلة بداخله مبتعدان كل البعد عن ضجيج الحياة و صخبها. يحب الثور مفاجأة شريكه السرطان باتباع أساليب و طرق غير تقليدية لإظهار حبه و احترامه و تقديره له لأن السرطان شخص حساس و عاطفي إلى حد بعيد.

توافق برج الثور مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • تعتبر علاقة برج الثور و برج السرطان من أمتن و أقوى العلاقات على الإطلاق، و الفضل يعود إلى أن الثور شخص عاشق ولهان من الطراز الرفيع، و السرطان شخص يميل إلى الرومانسية و العواطف فهما حساسان جداً.
  • يحب الثور الأشخاص الذين صفاتهم تشبه صفاته كالصدق و الإخلاص و الوفاء، و هذه الصفات موجودة في شريكه السرطان الذي يضمن له حياة سعيدة و مستقرة و ممتعة.
  • يحتاج السرطان إلى من يقدم له الدعم و القوة و يشاركه بتحقيق أحلامه و طموحاته. إلا أن هذه العلاقة تعاني من وجود مشكلة الحدود، فلكل منهما حدوداً لا يجب على الآخر أن يتخطاها و إلا فسوف يتم الإنسحاب من هذه العلاقة لأصغر الأسباب.

توافق برج الثور مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

مولود برج الثور و مولود برج السرطان لديهما نفس الشغف أثناء العلاقة الحميمة و كل منهما راضٍ عن الآخر و بما يقدمه له من تنوع و اختلاف و إظهار عنصر المفاجأة التي تسره و تشعره بالرضى الكامل عن هذه العلاقة، حيث يسمح خيال السرطان من إثارة الثور من الناحية الجسدية فيمنحه عبر خبرته أفضل ما لديه لإشباع رغبات لتقديم أفضل ما لديه لإرضاء شريكه الثور. و من أجل الوصول إلى قمة المتعة يجب عليهما الإهتمام بالأمور الحسية كالمداعبة و القبل و اللمسات الجسدية خاصة أنها ضرورية جداً لدخول السرطان في هذه العلاقة.

توافق برج الثور مع برج السرطان عاطفيا

يشكل برجا الثور و السرطان ثنائياً عاطفياً غاية في الروعة و الجمال، و تبدو علاقتهما من أقوى و أمتن العلاقات العاطفية على الإطلاق. فالسرطان شخص شديد الحساسية و عواطفه مرهفة و يهتم بأدق تفاصيل حياة شريكه الثور، بينما يمنح الثور الدعم المادي للسرطان حتى يرضيه كتعبير منه عن مدى حبه و اهتمامه به. في حال استمر الوضع هكذا فسوف يزدهر الحب بينهما و يزداد الشغف لبعضهما.

توافق برج الثور مع برج السرطان في الزواج

  • نسبة توافق برج الثور و برج السرطان في الزواج و الحب نسبة عالية لا يمكن الإستخفاف بها، فهما يشتركان في الكثير من الأمور و لهما نفس الأهداف و الأحلام ما يجعل زواجهما موفقاً و سعيداً بغض النظر عن بعض الاختلافات التي ستواجههما.
  • يبحث الثور عن شريك يقاسمه الحياة داخل المنزل و يشاركه حبه لأجواء العائلة و يوفر له المتعة الجسدية التي ترضي غروره، كما يسعى الثور لتحقيق الراحة المادية له و لشريكه. في حين أن السرطان يبحث عن شريك يؤمن له الطمأنينة و يمنحه العواطف المتأججة و المشاعر الملتهبة، و يشاركه حبه للأطفال و الإهتمام بالعائلة حتى يصبح المنزل مليئاً بالدفء و الحنان.

توافق برج الثور مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

من غير الممكن كسر الثقة المتبادلة بين برجي الثور و السرطان خاصة عندما يقرران بالدخول في علاقة رومانسية. عند حصول أي خلل بهذه العلاقة و تزعزعت الثقة بينهما فسوف تكون بداية لنهاية العلاقة و قطعها من الجذور. يفهم كل واحد منهما الآخر و يتشاركان بالأحلام و الأهداف فمن الصعب الإبتعاد عن بعض لفترة طويلة. عندما يناقشان أمراً أو موضوعاً فإنهما يستمتعان جداً بالمناقشة خاصة إذا كان محور النقاش الوطن، الحب و الأطفال.

توافق برج الثور مع برج السرطان في القيم و المبادئ

يتشارك كل من الثور و السرطان بالكثير من المبادئ و القيم و الأفكار، فهما يقدران قيمة الحياة و ينشران السلام الداخلي و الخارجي، هما شخصان محبان للمنزل و العائلة و يميلان إلى الإستقرار و الهدوء. يمتلك الثور كما شريكه السرطان الكثير من المشاعر الملتهبة و الأحاسيس المرهفة و أكثر ما يشبهان بعضهما فيه أن كليهما بحاجة إلى الإستقرار المالي، كل هذه العوامل تجعل منهما ثنائياً رائعاً لا مثيل له.


توافق برج الثور مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والاسد

أروع العلاقات هي العلاقة التي تجمع البرجين الثور و الأسد فهما ثنائياً لا يعلو عليه خاصة عندما يدخلان في علاقة رومانسية حيث تصبح رفيعة المستوى بفضل تفهم كل منهما الآخر بشكل جيد. هما على تواصل ممتاز في الحب و العواطف و يعرفان كيف يتعاملان مع بعضهما على الرغم من وجود بعض الإختلافات. تجمع الثور و الأسد الكثير من الصفات المميزة و الحاجات الملحة، فهما يرغبان العيش برفاهية و يعشقان الممتلكات المادية الثمينة. من أجل نجاح العلاقة و جعلها تدوم طويلاً، يستوجب على الثور أن يولي الأسد الإهتمام الكبير و يثني على أقواله و تصرفاته، أما الأسد فيجب عليه منح محبته للثور. بما أن الثور و الأسد برجان عنيدان، فلا بد من تقديم بعض التنازلات من قبلهما للآخر.

توافق برج الثور مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

  • يكمل برج الثور و برج الأسد بعضهما خاصة عندما أثناء العلاقة الحميمة، فكل منهما ينجذب لجسد الآخر حيث يدب فيهما الحماس و يقعان في الحب بسرعة هائلة.
  • يتوق كلاهما لجعل المودة بينهما تدوم مدة طويلة من أجل سيادة الحب على هذه العلاقة و الإهتمام به على مستوى عالي.
  • الثور حساس جداً و يلفت نظره شخصية الأسد المتحررة و المستقلة. بينما يحب الأسد ثقة الثور الكبيرة بنفسه و اعتزازه بها و فخامته. إلا أن كل هذا لا يكفي لنجاح العلاقة بينهما، فهنالك مشكلة العناد، إذا عرفا كيف يتخطيانها فسوف يذللان جميع الصعوبات لتبقى شعلة الحب موقدة و ملتهبة.

توافق برج الثور مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

  • لا يوجد تطابق بين برج الثور و برج الأسد بشكل كامل فيما يخص العلاقة الحميمة بينهما بسبب الإنفعالات الكثيرة التي يبديها الأسد للثور خاصة عندما يشتد الحماس فيه و الثور شخص عاطفي و مستقر.
  • ربما كان أحد أسباب عدم التطابق الكامل بينهما هو شعور الأسد بأن الثور لا يصل إلى درجة تلبية جميع متطلباته الجسدية. هذه المؤشرات القوية ترهق العلاقة الحميمة و تشعل أرض المعركة بينهما من أجل الوصول إلى المتعة و الإثارة الجسدية الكاملة.
  • في حال أبدى الثور اهتماماً كبيراً بالأسد، و أبدى الأسد استعداده لتلبية رغبات الثور، عندها سيحصلان على المتعة الجسدية التي يرغبان بها.

توافق برج الثور مع برج الاسد عاطفيا

يعتبر مولود برج الثور و برج الأسد برجان عاطفيان و حساسان جداً، و هما مخلصان و صادقان و صريحان بالتعامل. أما القلب فله حساب آخر بالنسبة إليهما، حيث يضعان ثقتهما ببعض و يمتلكان القوة و العزيمة و الجرأة للخوض في تجارب الحب و العاطفة وكل واحد منهما يقف إلى جانب شريكه في أوقات العسر كما اليسر فلا شيء يستطيع الوقوف في وجه هذه العاطفة الصادقة. و لكن و بسبب عنادهما فقد تخلق بينهما مشاكل و أزمات، عندما يقررا متابعة مجريات الحياة سوياً لا بد من تقديم بعض التنازلات.

توافق برج الثور مع برج الاسد في الزواج

  • نسبة توافق الزواج بين برجي الثور و الأسد مقبولة نوعاً ما على الرغم من وجود بعض الإختلافات إلا أنهما يتشاركان بصفات عديدة، فهما يمتلكان القوة و الشجاعة و الجرأة و يتميزان بالصدق و الوفاء و الإخلاص الذي لا حدود له و لديهما القدرة الكافية على اتخاذ القرارات الهامة دون خوف.
  • يقدس الثور و الأسد الحياة الزوجية و يحبان الأجواء العائلية و يسعيان إلى جعل الأسرة سعيدة مهما كلف الأمر حيث يضع الثور الأسس و القواعد المتينة للمنزل، أما الأسد فسوف يغذي مهارات الأطفال و يعتني بهم، كلاهما يحب أن تكون حياته مترفة و يعيش برغد و رفاهية، إلا أن حب الأسد للسيطرة و تسلمه زمام الأمور سيكون أمراً مزعجاً بالنسبة للثور، لذلك لا بد من تسوية الأمور بينهما للعيش بسلام.

توافق برج الثور مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

أهم الصفات التي تميز الثور و الأسد هي الإخلاص و الصدق و الصراحة لأنها أساس بناء أي علاقة بين اثنين. في حال كانت صفة الكذب موجودة لدى واحد منهما سوف يتخلى عنها عندما يقع في أحضان الحب، فليس من مصلحته تعرض هذه العلاقة للأذى و الضرر. العناد و الثقة الكبيرة بالنفس موجودة عند كليهما، فمهما تطابقت الآراء لا بد من وجود بعض الثغرات التي سترسم شرخاً في العلاقة ما يفسد الحب، فإن تحليا بالصبر و تخليا عن العناد فسوف تسير بهما السفينة لتصل بر الأمان.

توافق برج الثور مع برج الاسد في القيم و المبادئ

تختلف وجهات النظر لكل من برجي الثور و الأسد حول معاني القيم و المبادئ، فالثور يميل إلى الأمور المادية و يقدرها، أما الأسد فيميل إلى الأشياء التي تلمع. إلا أنهما يبحثان في الوقت ذاته عن أي شيء أو أمر يمكنه تأمين الراحة المادية. يقدر كل منهما الإنسان و يحترم مشاعره و إنسانيته العميقة، فإذا كانا قادرين على تقديم التنازلات فسوف يكتب لهذه العلاقة النجاح و الإستمرارية.


توافق برج الثور مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والعذراء

على الرغم من أن شكل العلاقة العاطفية التي تربط الثور و العذراء هي علاقة متواضعة إلا أنها علاقة تؤثر بشكل واضح عليهما. تربط الثور بالعذراء علاقة طبيعية في بعض الأمور حيث تبدو مليئة بالحب و المشاعر اللطيفة و الحنان رغم أنها علاقة صلبة و قوية و هما حريصان على تأمين جميع وسائل الراحة.

توافق برج الثور مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

  • تبدو شكل علاقة الحب و الرومانسية التي تجمع الثور و العذراء مملة و يطغى عليها الضجر للوهلة الأولى، إلا أنها علاقة مليئة بالمشاعر الرقيقة و الأحاسيس الصادقة و لا تخلو من عبارات الغزل و لكن بشيء من الخجل و الحياء، و من الممكن عدم إظهارها للسبب ذاته.
  • يستطيع العذراء بعقله و حكمته أن يجعل الثور يفكر بحكمة و عقلانية أكثر و يعلمه كيف يخرج من منطقة الراحة و الرفاهية قليلاً، أما الثور فهو قادر على تعليم العذراء كيف يصبح شخصاً عاطفياً و مهتماً بالمشاعر و الأحاسيس.

توافق برج الثور مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

يتوافق الثور و العذراء بالعلاقة الحميمة حيث يتفقان على مجموعة من النقاط للوصول إلى أعلى مستويات المتعة الجسدية لضمان استمرارية هذه العلاقة بينهما على الرغم من أنهما يختلفان في أمور عديدة. كونهما شخصان محافظان و تقليديان فسوف ينجذب كل واحد منهما للآخر و يعبر له عن اهتمامه به من خلال قيامه ببعض اللمسات اللطيفة لإرضاء الآخر خاصة أن العذراء كثير الإنتباه و الإهتمام بالتفاصيل، و شغف الثور يجعل العلاقة بينهما مثالية.

توافق برج الثور مع برج العذراء عاطفيا

  • يحتاج مولود برج الثور و مولود برج العذراء إلى التحلي بالصبر و الإلتزام الكبير بالعلاقة العاطفية الجامعة بينهما لترسيخ أسسها و جعلها قوية و متينة أكثر من ذي قبل. فعندما لا يظهر العذراء مشاعره و عواطفه للشريك، عليه أن يتأكد أن هذا الأمر لا يزعج الثور الذي يبدو صبوراً.
  • يواجه الثور ذات المشكلة التي يعاني منها شريكه و هي شدة الخوف من تعرضه لأي مكروه أو مصاب أو أذى يمكن أن يلحق به. لدى البرجين قدرة كبيرة على التفاهم من أجل تقوية المشاعر و الأحاسيس، كلاهما يكره الغش و الكذب و الخداع و المشاعر المزيفة، فعندما يتباعدان لا بد من أن يلتقيان و لو بعد حين لشدة إخلاصهما لبعضهما.
أقرأ ايضاً  توافق برج الحوت مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج الثور مع برج العذراء في الزواج

  • يغلب على الثور و العذراء الطابع التقليدي و يصنفان تحت اسم “الطراز القديم” لشدة ميلهما لاتباع العادات و التقاليد و الإبتعاد عن تقليد الغرب بعاداته و تقاليده.
  • تتخطى نسبة توافق الزواج بين الثور و العذراء النصف، فمن الممكن إقامة علاقة صداقة ناجحة بإمكانياتهما الكبيرة، و قد يصبحان صديقين رائعين لفترة تسمر طويلاً. يرغب الثور و العذراء التأسيس لزواج ناجح يستمر لأمد طويل شرط الإلتزام و التفاني.
  • يميل الثور و العذراء إلى الراحة المادية و العيش برغد و رفاهية و تأمين ما يلزم المنزل من أشياء أساسية بعيداً عن الكماليات و الأشياء الثانوية.

توافق برج الثور مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

من الصعب جداً أن يثق العذراء بتحليلاته للأمور أن يضع ثقته بأحد بيسر و سهولة، فهو يجري بعقله الباطن بعض التحاليل و يجري الدراسات الكافية عليه مهتماً بأدق التفاصيل قبل القبول بأي علاقة. يستطيع الثور أن يكسب ثقة شريكه العذراء الثابت و العملي و الحذر بعد جهد كبير. من الصعب جداً أن يتحدث العذراء مع الثور لما يتصف به من عناد و قد يتطور الأمر لمرحلة أبعد بحيث يهيج عليه بسرعة، إلا أن العذراء بفطنته المعهودة يعرف كيف و متى يسيطر على الوضع مع شرح موسع لوجهة نظره، و في تم الرفض يقوم العذراء بإيجاد الحلول الوسطية و المشتركة بينهما.

توافق برج الثور مع برج العذراء في القيم و المبادئ

تدوم علاقة الصداقة القائمة بين برجي الثور و العذراء إلى أمد طويل و يمكن اعتبارها من أقوى و أمتن الصداقات لإيمانهما بنفس القيم و المبادئ التي تبنى عليها الصداقة. أما علاقة الزواج فلا يمكن اعتبارها ناجحة لاختلاف تقديرهما للأمور و الأشياء. يجمع الثور و العذراء ذات الأهداف و الأحلام المراد تحقيقها. كلاهما يبحث عن الأمان و الاستقرار، لذلك يجب التحلي بالصبر و الإلتزام بالحب و احترام المشاعر فهما يريدان العيش براحة و رفاهية.


توافق برج الثور مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والميزان

ينجذب الثور مع الميزان من خلال اللقاء الأول بقوة كبيرة و سرعة هائلة، و يمكن أن تستمر علاقتهما لفترة طويلة رغم البطء الشديد في بدايتها. يعتقد البعض أن القواسم المشتركة بينهما قليلة جداً أو حتى نادرة. يتوافق هذان البرجان في الرومانسية و الحب الذي يستمر لأمد طويل. كل منهما يحب اقتناء الأشياء الجميلة و يستمتعان بها، كما أنهما يشتركان بحب الفن و الأوبرا و الرقص و الأكل اللذيذ و الفاخر. يلفت انتباه الثور أناقة و ترتيب و لباقة الميزان، بينما يتمتع الميزان بالراحة والرفاهية التي يوفرها له الثور.

توافق برج الثور مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

  • عندما يلتقي الثور و الميزان في الحب فسوف تكون علاقتهما غاية في الروعة و يحصل بينهما تناغماً و انسجاماً إلى حد كبير و ستمتلئ حياتهما بالغرام و الرومانسية و الجمال.
  • هما يبحثان عن الراحة و الأمان و الهدوء و الاستقرار. فالثور ينجذب إلى شخصية الميزان الساحرة و ينجذب إليه بشكل كبير، يقوم الثور بمساعدة شريكه الميزان لينظر إلى الأمور و الأشياء من كافة الجوانب و يعلمه كيف يتخلص من حالة التردد التي يقع فيها. إذا قرر الثور العنيد و الميزان المتردد الدخول إلى القفص الذهبي فعليهما جعله دافئاً و يتدفق فيه الحنان.

توافق برج الثور مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

يميل مولود برج الثور إلى إشباع رغباته الجسدية القوية من خلال اللمسات اللطيفة و القبلات الحارة، في حين أن مولود برج الميزان شخص يفضل التوافق الفكري و العقلي ليبقى قادراً على القيام بالعلاقة الحميمة على أكمل وجه. هما شخصان يفضلان الدخول بهذه العلاقة بشكل أنيق و لبق، و كونهما شديدي الحساسية و رومانسيين فإنهما سيفتحان المجال للإبداع أن يتسلل إلى غرفة نومهما ليصلا معاً إلى المتعة الجسدية المطلوبة.

توافق برج الثور مع برج الميزان عاطفيا

يحاول الثور و الميزان أن يتجنبا المشاكل و الخلافات و المتاعب و الإبتعاد عنها قدر المستطاع لدرجة أنهما مستعدان لتقبل أي أمر لتجنب مواجهتها. هذا الأمر كفيل بأن يسبب الفتور بالعلاقة الحميمة لأن الثور يميل إلى الراحة و الهدوء، و الميزان يناقش علاقته العاطفية مع الشريك بكل أدب و تهذيب. من أجل نجاح و استمرارية العلاقة العاطفية يتوجب عليهما تجاوز الإختلاف و الخلافات و العمل على تمتين و تقوية العلاقة، و أن يكونا على قدر من الصدق و الصراحة و الجرأة.

توافق برج الثور مع برج الميزان في الزواج

تعتبر نسبة التوافق في الزواج بين برج الثور و برج الميزان نسبة منخفضة نوعاً ما بسبب اختلاف طبيعة كل منهما. يتصف الثور بالعناد، و عندما يفكر بأمر ما يرغب أن يكون لوحده و لا يشاركه أي شخص بذلك. أما الميزان فيحب المشاركة و العلاقات الإجتماعية، و يميل إلى أخذ مشورة شريكه عندما يقرر أن يقوم بعمل ما. سيحتاج الثور و الميزان إلى تقديم التنازلات عند الضرورة رغم الإنجذاب الواقع بينهما، و يتم التركيز على النقاط التي جمعتهما كالحب و الصدق و الجمال.

توافق برج الثور مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

يثير الميزان غيرة شريكه الثور و عدم وضع ثقته به بسبب طبيعته الاجتماعية و كونه يرغب أن يكون شخصاً محبوباً و يهتم الجميع به من خلال اختلاطه بهم. قد يكون الميزان غير مخلص في علاقته مع الثور بسبب حبه للتعرف على أشخاص جدد و ميله للخروج خارج المنزل فلا يمكنه المكوث طويلاً داخل المنزل. من الممكن وقوع مشاكل و خلافات بينهما في حال لم يتمكنا من التوصل إلى تسويات مرضية لكليهما.

توافق برج الثور مع برج الميزان في القيم و المبادئ

يحب الثور و الميزان الحياة الرغيدة و العيش برفاهية و بحبوحة و يميلان إلى الأشياء المادية و يتبعان النظام في حياتهما اليومية ولا يتركان الأمور تسير تحت رحمة الصدف. هما شخصان محبوبان جداً و رومانسيان إلى حد كبير لذلك من المرجح نجاح العلاقة العاطفية بينهما. يميل الثور إلى الملذات المادية و الفاخرة، بينما يميل الميزان إلى كل ما له علاقة بالعقل و التفكير، إلا أنهما يشتركان في الحب و الرومانسية.


توافق برج الثور مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والعقرب

تجتمع بعلاقة البرجين الثور و العقرب جميع الأضداد و الاختلافات و من الضروري أن يقدم كل منهما للآخر تفسيراً و توضيحاً لكل ما يقوم به لتضييق الفجوة بينهما. المعروف عن الثور و العقرب أنهما يحبان التملك و السيطرة و إدارة دفة القيادة لأنها مصدر قوة لأي علاقة تقام بينهما. الثور شخص متسلط و عنيد و لا ينفع مع هذين البرجين إلا الحلول الوسط و طرح وجهات نظرهما ليتمكنا من الوقوف على أرض صلبة و الإنجذاب إلى بعضهما لتصبح نسبة التوافق بينهما عالية.

توافق برج الثور مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

عندما يتفق الثور مع العقرب على إقامة علاقة عاطفية تجمعهما، فسوف تبدو هذه العلاقة حقيقية و راسخة بفضل إظهار الأحاسيس الصادقة و النابعة من القلب و لكن كل على طريقته الخاصة. في حال قام كل منهما بتحجيم الاختلافات و الفوارق بينهما، فسوف يذللان جميع الصعوبات و يتحديان كافة الصعوبات فلا يمكن لأي شيء أن يعترض طريقهما و سوف يكتب لهذه العلاقة النجاح بتفوق. بهذه الشروط سيتمكن كل منهما الحفاظ على شخصيته القوية و المستقلة.

توافق برج الثور مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

تعد نسبة التوافق بين برجي الثور و العقرب من النسب العالية جداً، فهما يتفاهمان مع بعضهما و يتفهمان رغبات بعضهما أيضاً. كما أنهما ينجذبان إلى بعضهما في العلاقة الحميمة بطريقة عفوية و مميزة. فالثور يعرف تماماً كيف يجذب العقرب جسدياً بطرقه و أساليبه المختلفة ليصلان معاً إلى أعلى مستويات المتعة الجسدية و الإثارة، فعندما يدخلان في العلاقة الحميمة سيشعران بالأمن و الأمان و السلام و الإستقرار إلى جانب بعضهما.

توافق برج الثور مع برج العقرب عاطفيا

فاق ارتفاع نسبة التوافق بين برجي الثور و العقرب جميع التوقعات، يعود الفضل لذلك إلى العواطف و المشاعر الكبيرة التي تغمر قلبيهما و التشابه الكبير في طريقة التعامل مع بعض. فإذا وقع الحب بينهما فسوف يوفران لبعضهما كل الاهتمام و الرعاية و الحب الذي لا يعلو عليه. يستطيع الثور أن يغير مزاج العقرب لجعله رائقاً كما ينبغي، و للثور دور كبير بتغيير وجهات نظر العقرب و يبقيه متماسكاً و قوياً. في حين أن العقرب قادر على تقديم يد المساعدة للثور فيجعله ينظر إلى الأشياء و الأمور و كأنه لم يرها من قبل من أجل تحقيق أهدافه و طموحاته.

توافق برج الثور مع برج العقرب في الزواج

عندما يقع برج الثور و برج العقرب بالحب و العشق فسوف يقدمان الأمان و السلام و الولاء و الإخلاص لبعض و يفكران ملياً بالمستقبل. في حال تمكنا من تجاوز جميع الصعوبات و تخطي العراقيل و المشاكل بينهما فسوف يقضيان على نقاط الضعف الموجودة لديهما و احترما بعضهما سيصبح زواجهما ناجحاً و حديث المجتمع.

توافق برج الثور مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

تواجه برجي الثور و العقرب مشكلة واحدة و هي عدم وضع الثقة بالمحيطين من حولهما، و في حال تم منح كل منهما هذه الثقة للآخر فسوف يحتاجان إلى وقت كبير و لكن دون قيد أو شرط. إلا أن طبيعة الثور و كثرة شكوكه و ميوله الواضح لإيجاد مبرر لكل شيء يدور حوله فسوف يدخل الشك إلى قلبه تجاه شريكه العقرب و هذا ما يزعج العقرب جداً. إن لم يكن للعقرب مشكلة من الإجابة على جميع الأسئلة فسوف تزيد هذه الثقة مع مرور الوقت.

توافق برج الثور مع برج العقرب في القيم و المبادئ

يهتم برجا الثور و العقرب بالوقت الذي يمضيانه معاً و يستمتعان به على الرغم من أن طريقة حياتهما لا يمكن استيعابها من قبل الأبراج الأخرى و اختلاف وجهات نظرهما في الحياة. عندما يلتقي الثور مع العقرب في علاقة فسوف تكون هذه العلاقة من أقوى العلاقات لكون لديهما القدرة على تحقيق الطموحات و الأهداف المشتركة، فهما شخصان يقدسان الحرية و يمنحها للشريك للتمتع بالإستقلالية.


توافق برج الثور مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والقوس

يجمع الثور بشريكه القوس بعض القواسم المشتركة بينهما كالعناد فلا يمكن لأي منهما تقديم التنازلات للآخر إلا فيما ندر، إلا أن نسبة توافقهما بشكل عام هي نسبة عالية خاصة إذا كانا يمتلكان التصميم و العزيمة و الإرادة القوية، حينها ستستمر علاقتهما خاصة العاطفية لأمد طويل. يعتبر الثور شخص عقلاني، في حين أن القوس شخص متسرع و قد يبدو متهوراً و صاخباً بعض الشيء. عندما يتم التفاهم و الإنسجام بينهما فسوف تحقق علاقتهما التوازن المطلوب. و لكن تواجه الثور و القوس مشكلة صعبة الحل و هي كيفية صرف المال فلكل منهما أسلوب بإنفاقه. يفضل الثور البقاء في المنزل فهو ملاذه الوحيد و يجد فيه المتعة و الراحة، بينما يرغب القوس بالسفر و التنزه.

توافق برج الثور مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • يختلف برج الثور عن برج القوس اختلافاً كلياً في الطباع فلا يشبه أحد منهما الآخر. فبينما يبدو الثور شخصاً تقليدياً و يميل إلى الإستقرار باحثاً عن الأمان و الحب في علاقة عاطفية، يجد الثور شريكه القوس يبحث عن حياة الصخب و السفر و خوض المغامرات المجنونة حباً بالإستكشاف.
  • يعتبر القوس شريكه الثور شخصاً يبعث الملل ما يثير المشاكل و الخلافات بينهما. يتوجب على الثور و القوس أن يعترفا بنقاط ضعفهما و يعملا على إيجاد الحلول المناسبة لخلق التوازن بينهما من أجل نجاح العلاقة العاطفية و إرسائها على شط الأمان.

توافق برج الثور مع برج القوس في العلاقة الحميمة

  • يجد الثور مع شريكه القوس التناغم في العلاقة الحميمة، فنسبة الكيمياء المرتفعة ستجعلانهما يقضيان وقتاً ممتعاً أثناء العلاقة الحميمة من بداية تعارفهما و في أي وقت.
  • الثور شخص مستقر و موثوق به، لذلك فقد يتذمر من شريكه القوس مع مرور الوقت بسبب سوء تصرفاته غير المسؤولة. و برج القوس شخص عفوي يجد أن الثور شخصاً مملاً و جدياً و محباً للسيطرة و التملك إلى أبعد الحدود. الثور شخص تقليدي في العلاقة الحميمة، أما القوس فيحب اكتشاف ما يمتع أكثر بالعلاقة الحميمة و تطبيق كل ما يخطر بباله من حركات. فإن حاولا تقريب وجهات النظر بينهما فسوف تسير بهم هذه العلاقة إلى الحد المطلوب و يحصلان على ما يريدان.

توافق برج الثور مع برج القوس عاطفيا

تختلف وجهات النظر بين مولود برج الثور و مولود برج القوس فيما يتعلق بالحب و الغرام اختلافاً كبيراً. فيحتاج الثور في العلاقة العاطفية إلى الشعور بالأمان و يبحث عن الاستقرار و السلام، في حين أن القوس يحتاج إلى مساحة كبيرة من الحرية الشخصية و الإستقلال. الثور شخص تقليدي بطبيعته، لا يرغب بإجراء أي تغيير في حياته إلا ما ندر و يفضل المكوث في مكان محدد. أما القوس فلا يحتمل حتى فكرة الروتين و البقاء داخل المنزل ولا يستطيع الإلتزام بشيء. فإذا التزم الثور و القوس في العلاقة العاطفية فسوف تبدو هذه العلاقة جميلة.

توافق برج الثور مع برج القوس في الزواج

  • يتميز الثور و القوس بشغفهما للحب فهما على نفس الوتيرة فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة رغم اتساع فجوة الاختلافات الرئيسية بينهما ما يجعل عمر العلاقة التي تجمعهما قصيراً.
  • يشبه الثور شريكه القوس بالطفل المدلل وليس بالشخص الواعي. يبحث الثور عن مواطن الإستقرار و الراحة و الأمان في القوس، إلا أنه لا يجد ذلك فيه لأن القوس لا يمتلكها “ففاقد الشيء لا يعطيه”. إن لم يتم تقديم التنازلات في هذه العلاقة و لم يحترم كل منهما الآخر فسوف يكتب للزواج الفشل.

توافق برج الثور مع برج القوس في الثقة و الانسجام

  • يواجه برج القوس مشكلة عدم الثقة بالآخرين رغم تمتعه بالإخلاص و أداء الأمانة و هو يشبه بهذا برج الثور كثيراً فلا يضع ثقته بالآخرين إلا بعد مرور وقت طويل.
  • يصل كل منهما إلى نفس المستوى، فإما أنهما يمنحان بعضهما الثقة العمياء، أو أن يكرها بعضهما إلى أبعد الحدود، من أجل ذلك فإن الثقة بينهما تبدو معدومة أو هشة إن وجدت.
  • يلتقي الثور و القوس ببعض النقاط كحب الحياة و الحماس و التفاؤل، هذه النقاط تساهم في تقريب وجهات النظر و خلق التوازن و الإلتزام بينهما ما يجعل الوضع جيد بينهما.
أقرأ ايضاً  توافق برج الدلو مع كل الابراج في الحب والزواج

توافق برج الثور مع برج القوس في القيم و المبادئ

يتشارك برجا الثور و القوس بعدد كبير من القيم و المبادئ و تجمعهما قواسم مشتركة عديدة، بيد أن هذا لا يلغي الإختلافات الكبيرة بينهما. فقد تبدو وجهات النظر و الآراء و الأفكار فيما يتعلق بالحياة متشابهة جداً لذلك قد تطول العلاقة السعيدة و المرضية بينهما لفترة طويلة.


توافق برج الثور مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والجدي

تتصف العلاقة بين برجي الثور و الجدي بشكل عام بالواقعية و المقبولة و المعقولة و لا تخلو من التعامل بفطنة و ذكاء. يجتمع البرجان على حب التحدي و خوض المغامرات إلى درجة المخاطرة خاصة إذا تعلق الوضع بالعواطف و الحب و الغرام. يعتبر الحب بالنسبة للثور من أولوياته و لا يمكن قضاء بقية عمره بدونه. بينما الجدي يمكنه المغامرة في كل أمر له علاقة بالعمل لأنه يحب التعامل مع الأمور بجدية. كلاهما يقدر الجمال و الفن و يرغب باقتناء الأشياء الجميلة الفريدة و الثمينة، ربما الإشتراك بهذه النقاط تجعل علاقتهما أقوى و أمتن في المرحلة المقبلة.

توافق برج الثور مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

قد تبدو مشكلة الثور بعدم وضع ثقته بالآخرين مشكلة كبيرة تحتاج إلى حل جذري، فإذا أراد الجدي أن يتقرب منه و يكسب وده و ثقته عليه أن يثق بالثور إلى أقصى حد، حينها سيقدم الثور أيضاً ولاءه و إخلاصه للشريك. يثق الجدي بالثور أكثر من أي برج آخر ما يجعل الحب يتسلل رويداً رويداً إلى قلب الجدي، فرغم طبيعته الجدية فأنه لا مانع من إدخال شيء من الحب و الرومانسية إلى حياته.

توافق برج الثور مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

للعلاقة الحميمة أهمية كبيرة و ربما كانت أولوية بالنسبة للثور، لذلك فهو غالباً ما يبحث عن شريك يشبهه بذلك و لديه رغبة عارمة للقيام بهذه العلاقة على أكمل وجه. هذه الصفات سيجدها الثور بشريكه الجدي لقدرته الفائقة على منحه ما يشغل باله. لا يرغب الثور كما الجدي بالعلاقة العابرة أو السريعة، بل يبحثان عن علاقة تستمر طويلاً و يطمحان إلى الوصول لأقصى درجات المتعة، فقد يبقيان لساعات عديدة داخل غرفة نومهما دون أن يشعرا بالملل و الكلل.

توافق برج الثور مع برج الجدي عاطفيا

قد يتوهم البعض من بداية علاقة الثور بالجدي أنها علاقة آيلة للفشل لعدم إظهارهما للأحاسيس و العواطف، إلا أنها ستثبت العكس تماماً عندما تظهر للعلن، و سوف يتخطيان جميع التوقعات و تصبح العلاقة العاطفية بينهما من أنجح العلاقات. في حال لم يتمكنا فعل ذلك فسوف تنتهي العلاقة بسرعة و لأصغر الأسباب.

توافق برج الثور مع برج الجدي في الزواج

  • تعتبر نسبة التوافق في الزواج بين برج الثور و برج الجدي من النسب العالية جداً. فمكتوب لهذا الزواج النجاح و الإستمرارية و يعد أفضل ثنائي زواج بين جميع الأبراج الفلكية.
  • هما متفقان و متشابهان بشكل كبير، فكل منهما يحب أن تسير الأمور بطرق و أساليب مبسطة، و يكرهان الغش و النفاق و الخداع و الكذب.
  • يرغب الثور و الجدي العيش داخل المنزل مع وجود الإستقرار النفسي و المادي و الراحة و الأمان. هذه الأسباب جميعها تجعل من العلاقة الزوجية من أجمل و أنجح العلاقات على الإطلاق.

توافق برج الثور مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

  • يضع مولود برج الجدي تحت الكذب و الخيانة خطوطاً حمراء لا يمكن التجاوز عنها أو غفرانها أو تقبلها ولو على مضض مهما كانت الأسباب. و بدوره الثور يقدر هذه الصفات بشريكه الجدي و ينمحه الثقة و الصدق و الولاء بشكل دائم.
  • هما شخصان يكملان بعضهما البعض و كل منهما يبحث عن ذاته من خلال الآخر. هذا ما يجعلهما ينسجمان مع نفسيهما و يشعران بالراحة و السكينة، فإن كان تبادل الإحترام و الثقة و الإعجاب العنوان الرئيسي لعلاقتهما فسوف تسجل هذه العلاقة على رأس قائمة العلاقات الناجحة دون منازع.

توافق برج الثور مع برج الجدي في القيم و المبادئ

يشترك مولود برج الثور مع مولود برج الجدي بالإيمان بنفس القيم و المبادئ الأساسية، لذلك تكون علاقتهما من أقوى و أمتن و أنجح العلاقات على الإطلاق. فهما يسعيان إلى تحقيق الطموحات و الأهداف بنجاح، و يرغبان في العيش المشترك و الإستقرار المادي رغم اختلافهما بطرق إنفاق المال.


توافق برج الثور مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والدلو

من الواضح جداً أن تتكون علاقات ناجحة بين برجي الثور و الدلو بفضل الإختلاف الشديد و القواسم المشتركة النادرة فيما بينهما. في الوقت ذاته عندما يجتمعان في علاقة ما يلتزم كل واحد مع الآخر. فالثور التقليدي يحب أن يعيش حياة آمنة و مستقرة و يبحث عن العلاقات طويلة الأمد. بينما يكره الدلو التقيد بالعادات و التقاليد و القواعد الإجتماعية، و يلجأ إلى حياة المغامرة و التحدي و كثرة الترحال و التنقل. عندما يقرران الإتفاق و الوصول إلى الحلول الوسط سيتمكنان من جعل العلاقة العاطفية من أروع العلاقات.

توافق برج الثور مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

  • يتورط الثور في معظم الأحيان بإقامة علاقة عاطفية مع الدلو، فالثور يرى نفسه شخصاً رومانسياً و مهتماً بالمشاعر و الأحاسيس، في حين أن الدلو لا يكثرث بالعواطف و لا يبالي بالمشاعر و الأحاسيس كثيراً.
  • يجد الثور نفسه يقدم لشريكه الدلو أكثر مما يقدمه له الدلو، لذلك يجد الثور بأن الدلو شخص مخيب للآمال. في حين أن الدلو يرغب بالتخلص من تملك و تحكم و سيطرة الثور ما يجعل الوضع يزداد تعقيداً.

توافق برج الثور مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

  • عندما ينجذب برجا الثور و الدلو لبعضهما تنشأ بينهما علاقة حميمة رائعة رغم الإختلاف و التباين الكبير و الواضح بينهما.
  • كل ما يصبو إليه الثور هو الراحة و الإستقرار و الأمان، أما الدلو فأكثر ما يحتاجه هو علاقة يجد فيها متسعاً من الحرية ليتمكن من اكتشاف مكامن المتعة في العلاقة الحميمة.
  • رغم طبيعة الثور الخجولة إلا أنه بحاجة إلى كثير من الوقت قبل الإستمتاع بها، إلا أن الدلو سيكون كفيلاً بمساعدته للخروج من حالة الخجل، عندها ستكون العلاقة الحميمة بينهما رائعة مع تلبية الرغبات على أكمل وجه.
  • إذا أرادا متابعة العلاقة بينهما و الوصول إلى قمة المتعة، فما عليهما سوى التوافق و إصلاح العلاقات المنهارة بينهما.

توافق برج الثور مع برج الدلو عاطفيا

  • تعتبر إقامة علاقة عاطفية بين برجي الثور و الدلو صعبة جداً و قد تكون نادرة الحصول نظراً لوجود الاختلافات الكبيرة و التناقضات الكثيرة في طبيعة كل منهما.
  • يبدو الثور شخص عاطفي و إحساسه مرهف و يرغب بالإستقرار و العيش براحة و أمان داخل منزله. في حين أن الدلو يفكر بعقله قبل إقامة أي علاقة عاطفية بسبب برود عواطفه و مشاعره.
  • إذا لم ينجذب البرجان لبعضهما خلال اللقاء الأول فسوف يكتب لهذه العلاقة الفشل. أما إذا رأى كل منهما بصيص أمل للتجاذب و منحا نفسيهما فرصة جديدة و نظرا إلى الجانب المشرق في حياتهما و وقفا معاً لتحدي الصعاب فسوف يكون نجاح العلاقة وارداً.

توافق برج الثور مع برج الدلو في الزواج

نسبة توافق الزواج بين برجي الثور و الدلو نسبة ضئيلة جداً و من الصعب نجاحها، فقد ينجح الثور و الدلو بإقامة علاقة صداقة أو علاقة عابرة أما الزواج فلا بسبب اختلاف الطباع بينهما. إذا قدم كل من الثور و الدلو التنازلات الكافية و حاولا رؤية الأمور بمنظور مختلف فسوف يصلان إلى طريق مفتوح و نهاية سعيدة للزواج، و غير ذلك تصبح جميع طرق نجاح الزواج غير سالكة.

توافق برج الثور مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

يعاني برجا الثور و الدلو من مشكلة الثقة، فهما لا يستطيعان الوثوق بالآخرين، في الوقت ذاته يمكن للآخرين وضع ثقتهم بهما. يعود سبب عدم منح الثقة إلى الخوف من تعرضهما للشر أو الأذى. يشعر الثور أن القواسم المشتركة بينه و بين شريكه الدلو نادرة و لا توجد أحاديث مشتركة بينهما. فبرج الثور عملي يحب العيش على أرض الواقع بعيداً عن العيش بعالم الأحلام فهو شخص ضيق الأفق و قد يفشل بفهم طموح و أحلام الدلو الكبيرة، هذا الأمر كفيل بوقوع برج الدلو في دوامة الإحباط و اليأس.

توافق برج الثور مع برج الدلو في القيم و المبادئ

بما أن الثور شخص عملي و اهتمامه بالأشياء المادية أكبر من اهتمام الدلو بها و ينصب تفكيره في الأشياء الحسية. يميل الدلو إلى الحرية و الاستقلالية و المغامرات، لذلك من الصعب جداً أن يكون لديهما اهتمامات مشتركة أو أن يكونا على استعداد تام لتقبل رأي الآخر. عندما ينفجر غضب الثور، يبتعد الدلو عنه قدر الإمكان و تسوء الأمور بينهما، فإن لم يتوصلا إلى إتفاقية تفاهم فكل العلاقات بينهما ستبوء بالفشل باستثناء علاقة الصداقة.


توافق برج الثور مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج الثور والحوت

العلاقة التي تربط الثور بالحوت تعد من أجمل و أفضل و أنجح العلاقات القائمة بين جميع الأبراج الفلكية على الإطلاق. يتحرك بهذه العلاقة الإحساس و تلتهب العواطف و الأحاسيس لتكون علاقة حميمة و حياة هادئة و مستقرة و سعيدة. كل من الثور و الحوت يكمل أحدهما الآخر و يتوقان من أجل بناء علاقة متينة و مستقرة، فالثور شخص ملتزم بعلاقته مع شريكه و هو شخص واقعي و عملي، في حين أن الحوت يتبع حدسه لينال مراده و هو شخص مثالي جداً.

توافق برج الثور مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

  • يبني الثور صداقته مع شريكه الحوت على أسس متينة كالصدق و الإخلاص والإحترام و تبادل المشاعر الجميلة الحقيقية، فهما يبديان تعاطفهما مع بعض مع تراشق نظرات الإعجاب لتتحول العلاقة إلى علاقة حب تطغى عليها الرومانسية.
  • لا يتخلى كل منهما عن الآخر مهما حدث فالإخلاص هو العنوان العريض لعلاقتهما. لا ييأس البرجان من تحقيق التوازن بالأمور و الأشياء التي يختلفان عليها و يلبي كل منهما رغبة الآخر رغم تفوق الحوت على الثور بالرواحانية و المثالية.

توافق برج الثور مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

عندما يلتقي برجا الثور و الحوت في العلاقة الحميمة يدخلان إلى أجواء مليئة بالعواطف و الأحاسيس التي لا نهاية لها و لا يمكن لأي برجين أن يتفوقا على هذا الثنائي، فالحوت شخص حساس و خيالي جداً، و الثور يستغل قوته و يبسط سيطرته على الوضع ما يجعل علاقتهما الحميمة رائعة. ينفتح الثور المنغلق بالعلاقة الحميمة و يقوم بتجارب لم تخطر على باله، يعود الفضل لشريكه الحوت الذي يعمل على إثارة الثور من خلال أدائه و لعبه المثير أثناء هذه العلاقة.

توافق برج الثور مع برج الحوت عاطفيا

يعتبر برج الثور و برج الحوت شخصان عاطفيان و حساسان لذلك من السهل على كل منهما فهم الطرف الآخر و معرفة متطلباته و تلبيتها. تغمر علاقتهما الحب و الفرح، إلا أن بعض الصعوبات و المشاكل قد تتسلل إليها و تتسبب بسوء تفاهم بينهما و سوف يجدا صعوبة في التعبير عما يشعران به، هذا ما يثير قلق الثور و يسبب له الإزعاج. و لأن أسس العلاقة صلبة و قوية فسوف يواجهان المشاكل و إيجاد الحلول المناسبة لها بوقت قصير.

توافق برج الثور مع برج الحوت في الزواج

  • كل من الثور و الحوت يتوق إلى تأمين حياة آمنة و مستقرة و يبحث عن الهدوء و راحة البال فهما شخصان يحبان الإلتزام بالشريك و العائلة.
  • يحتاج كل منهما إلى من ينظم له حاجاته و يتدبر أموره الخاصة على المدى الطويل، فالثور غالباً ما يحتاط عندما يفرض رأيه أو سيطرته على الحوت لأنه بحاجة إلى نيل رضاه لجعل العلاقة بينهما مستقرة على الدوام، و المطلوب من الحوت أن يزيد الثقة بنفسه و يحزم أمره أكثر، لذلك يعتبر عمر هذا الزوجي أطول من جميع الأزواج و قد تستمر مدى الحياة.

توافق برج الثور مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

يجد برج الثور صعوبة كبيرة بالانفتاح و الحرية مع شريكه، لكن عندما يكون هذا الشريك هو الحوت فسوف يختلف الوضع تماماً، حيث يصبح من السهل على الثور إظهار مشاعره و عواطفه بحرية بفضل التقارب الواضح و الكبير بينهما. عندما يتحدث الثور مع الحوت فإن الحديث ينصب على الأمور و الأشياء المهمة لأنهما نادراً ما يختلفان.

توافق برج الثور مع برج الحوت في القيم و المبادئ

يشترك برجا الثور و الحوت في الكثير من القيم و المبادئ الأساسية في الحياة، فكل منهما يرغب بالحياة المستقرة و يحبان كل ما هو جميل و أنيق و فاخر. يعجب كل واحد منهما بالآخر و يقدره و يجعل منه ملاذاً له في أزماته و أماناً لسكينة روحه لتصبح الحياة أقل وطأة عليهما. كل منهما يحب الآخر بنفس القدر و الطريقة و يعملان معاً لتعزيز الثقة بنفس كل واحد منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.