تخطى إلى المحتوى

المرأة من برج الثور والحب – كيف تثير امرأة برج الثور

المرأة الثور والحب

هو البرج الثاني من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج ، وتمر الشمس في برج الثور من 21 أبریل الی 21 مايو وهذا يحدث في أواسط فصل الربیع ،
والمرأة الثور عاطفية جداً ومتأنية جداً ولا تحب المغامرة ، وفي الحب تظهر بأنها هادئة ولكنها تخفي داخلها رغبات قوية وشغفاً عميقاً.

كيف أجعل المرأة الثور تتزوجني
نقاط ضعف المرأة الثور في الحب
ماذا تحب المرأة الثور في الرجل
كيف أُثير وأجذب المرأة من برج الثور
كيف أجعل المرأة الثور تحبني
علامات وقوع المرأة الثور في الحب

كيف أجعل المرأة الثور تتزوجني

عندما ترغب بجذب امرأة من برج الثور إليك والفوز بقلبها وحبها، فأنت بحاجة إلى أن تكون رجلاً رومانسياً وتقليدياً في الحب وصبوراً على حبيبتك.
عليك أن تبذل قصارى جهدك للفت نظرها وإثارة إعجابها وتؤمّن لها الحياة الكريمة المريحة والهادئة التي تتمناها هذه الحبيبة.

عليك الاهتمام بشكلك ومظهرك الخارجي ولا تنسَ رش العطور كلما أردت أن تلقي بها، وأن توفّر لها كل متطلباتها واحتياجاتها في هذه الحياة.
لا تكن لجوجاً في طلب حبها، بل امنحها الوقت الكافي للتفكير، وتحلّى بالصبر فهو مفتاح الفرج واجعلها تشعر بالسعادة والطمأنينة والراحة.

ترغب المرأة الثور بقضاء وقتاً طويلاً أثناء ارتداء ملابسها في موعد غرامي، لذا، عليك أن تتحلى بالصبر خاصة إذا كانت على موعد غرام معك.
لا تنسَ أن تمدحها وتثني عليها وأن تضع كامل ثقتك فيها، وحاول أن تستمع إليها عندما تسرد الأحداث التي جرت لها.

نقاط ضعف المرأة الثور في الحب

1- الغضب والعصبية:
تتسم الأنثى من برج الثور بالعصبية الشديدة والغضب الحاد في الحب رغم قدرتها على السيطرة على الغضب والتحكم بعصبيتها، إلا أنها لا تنجح كثيراً بضبط انفعالاتها وتصرفاتها العفوية.

2- التحكم والسيطرة والتسلط:
تتمتع المرأة الثور بشخصية قوية متسلطة ومحبة للتحكم بالشريك، حتى أنها تتمسك برأيها وفكرها ووجهة نظرها مع إصرا ها على تحقيق مآربها وأهدافها عن طريق شريكها.

3- العند والمكابرة:
شخصية المرأة الثور مكابرة وعنيدة فهي لا تعترف بأخطائها بسهولة ولا تتراجع عن قراراتها حتى لو كانت غير صائبة إلا في حالات نادرة جداً.

4- الشك والحيرة:
تتسم الفتاة الثور بالحرص الكبير والحذر الشديد خاصة عندما تدخل في علاقة عاطفية، وهذا بالطبع سينعكس على نظراتها وتصرفاتها تجاه حبيبها ما يضعها في موضع الشك الدائم في تصرفاته تجاهها، وقد يؤثر هذا سلباً على قراراتها ويجعلها تتردد أحياناً وتبطئ أحياناً أخرى.

ماذا تحب المرأة من برج الثور في الرجل

تتمتع الفتاة من برج الثور بجمالها ورقتها وأنوثها وهي محبوبة من قبل الجميع لما لها من جاذبية ساحرة. في حال كنتَ مهتماً جداً بها أيها الرجل فعليك أن تتبع النصائح التالية:

1- إياك أن تفقد ثقتها بك:
من أجمل ما تتميز به أنثى الثور هو دفء عواطفها وحاجتها إلى رجل عاطفي ترتبط به على أن يكون واقعياً في الوقت ذاته دون أن يظهر حرارة مشاعره لتشعر بالاستقرار والأمن والأمان معه.

2- حاول أن تكون عاطفياً وشاعرياً:
تمتلك الفتاة الثور القدرة الهائلة على معاملة الناس بالحسنة وتأقلمها مع مختلف الشرائح والطبقات والفئات في المجتمع، لذلك تراها تميل إلى شخص يشبهها تماماً في مثل هذه الأمور.

3- كن لبقاً وأنيقاً كلما التقيت بها:
تحترم المرأة الثور الرجل الذي يحمل في قلبه الرقة والحنان والدفء والذي يمتلك مشاعراً وإحساساً يفوق الخيال، وأن يتذوق الأدب الراقي ليكون لبقاً في حديثه وأنيقاً في مظهره فالحب يجمّل الإنسان.

4- كن على طبيعتك وابتعد عن التصنع:
تميل المرأة الثور بالرجل الذي تحب أن يظهر على طبيعته دون تكلف أو تصنع أو حتى مبالغة، هذا الرجل سيكون شريك حياتها الذي اختارته.

5- ستهتم بك كثيراً إن بادرت بالاهتمام بها:
تعشق فتاة الثور الآراء الجميلة والأفكار الجديدة اللماحة التي تدور في رأس الرجل الذي تحبه، فهي متفهمة لأموره وتعرف كيف تحدد أمانيها بشكل مدروس وتسعى إلى تحقيقها ضمن الحدود والإمكانيات والقدرات المتاجة.

6- ساعدها في الوصول إلى أهدافها وتحقيق أمنياتها:
كون طبيعة الأنثى رزينة وهادئة وذكية وحكيمة، وعلى الرغم من أنها لا تحب المناصب الإدارية والدبلوماسية ولا تحلم بها وتفضل البعد عن كل ما يقيد حركتها وحريتها، إلا أنها تحب الرجل الذي يساعدها في الوصول إلى أهدافها ويكون لها عوناً في تحقيق أمنياتها ومبتغاها.

7- لا تقيدها ولا تدعها تشعر بأنها مقيدة:
في حال وصلت إلى مرادك وأصبحت أنثى الثور التي كانت فتاة أحلامك وتزوجتها، فلا تقيد حركتها بوضع شروط لآرائها أو حدود لأفكارها ولا تدعها تشعر بأنها امرأة مقيدة لأنك ستفقد حبها واحترامها وتقديرها لك.

كيف أُثير وأجذب المرأة من برج الثور

جذب المرأة الثور

أسئلة كثيرة تدور في رأس الرجل عاشق امرأة من برج الثور، وأهم هذه الأسئلة هي كيف يجذبها نحوه. ونحن بدورنا سنقوم بمساعدة هذا العاشق لجذب المرأة الثور إليه.

  • على الرجل أن يكون صريح وواضحاً بطلب ودها ويبتعد عن التلميحات.
  • تنجذب الفتاة الثور إلى الرجل الذي يمدحها ويثني عليها ويتباهى بأعمالها وينتقل من المديح إلى الغزل.
  • تميل المرأة الثور إلى الرجل الإيجابي الذي يشحنها بالطاقات الإيجابية والذي يفي بوعوده ويصدق بكلامه.
  • تحب المرأة الثور الرجل الراقي المهتم بالأشياء الفاخرة، والمحب للفنون والمبدع بكل شيء.
  • تهتم الفتاة الثور بالرجل الذي يهتم بأمورها الصغيرة والذي ترى فيه الجانب المشرق في حياته.
  • فتاة الثور تقليدية جداً ولا تحب المغامرات والمخاطرات، ولا تهتم بعالم الخيال والأوهام، بل على العكس تماماً فهي تحب الواقعية وتنجذب إلى الرجل الواقعي.

كيف أجعل المرأة من برج الثور تحبني

المرأة الثور
  • لا تحاول أن تغيرها فهي ثابتة ومستقرة وتقاوم التغيير.
  • لا تجبرها على المجازفة والمخاطرة لأنها تُفضل الأشياء الأكيدة على المخاطرة.
  • لا تتوقع من الأنثى الحمل أن تشيد بقدراتك فلا تطلب منها ذلك.
  • لا تطلب منها أن تكون أكثر عاطفة لأن أنثى الثور تفكر بطريقة عقلانية ومنطقية ولا يمكن أن تنجرف في التعبير عن نشوتها بطريقة مبالغ فيها.
  • ستغضب منك كثيراً حين تتجاهلها، وستكتفي بمعاملتك ببرود دون التفوه بكلمة واحدة.
  • هي فتاة تقليدية بشكل عام فتبدو متحفظة ولكنها ليست مملة.
  • لا تغضب منها إن لم تجاري المرأة الثور أحلامك ورومانسيتك لأنها تفضل العيش في دنيا الواقع وتهتم بالأشياء الحقيقية وتتمسك بما هو مناسب لها.
  • احذر أيها العاشق من التفكير بالتلاعب بمشاعرها، فغضب فتاة الثور ليس بالأمر السهل.
  • لتكسب قلب المرأة الثور كن صادقاً وصريحاً في طبيعة علاقتك العاطفية مع المرأة الثور لأنها تكره العلاقات العابرة والنزوات الآنية.
  • كن وفياً ومخلصاً مثلها تماماً وسوف تجدها وفية وصبورة وجديرة بثقتك لأقصى درجة.
  • يمكن للأنثى الثور أن تكون حبيبة رائعة في بعض الأحيان إن رأت أنك مناسب لها.

علامات وقوع المرأة من برج الثور في الحب

المرأة الثور والحب
  1. تتخلى الأنثى الثور عن أي شيء مقابل سعادتها مع حبيبها وتقدم التضحيات الكثيرة في هذه العلاقة، وعندما تقع المرأة الثور في الحب فإنها تتمسك بشريكها وتمنحه اهتمامها وتصب له حنانها.
  2. هي فتاة تغار على شريكها بجنون وتحب شريكها بقوة، لذا من الممكن معرفة مدى حبها للشريك من مدى غيرتها عليه رغم جميع محاولاته بالاهتمام بها وملاطفتها.
  3. تحب الأنثى الثور الاستحواذ على حبيبها وتدخل معه بعلاقة جادة لأنها تتميز بحبها لالستقرار، لذلك ستطلب منه الزواج.
  4. تتميز المرأة الثور بمثاليتها وإخلاصها في حبها فلا تتنازل عن حبيبها بسهولة ولن تتخلى عنه وتحارب من أجله الدنيا بأسرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *