اشد الأبراج غيرة عند الرجال – أكثر الأبراج غيرة بالترتيب

اكثر الابراج غيرة

موضوع شامل عن الابراج والغيرة ودرجة غيرة كل برج وعن اكثر الابراج غيرة عند الرجال بالترتيب.

ومن أبرز الأبراج التى يتسم رجالها بالغيرة الشديدة:

1-الرجل السرطان:
يأتى رجل السرطان فى المرتبة الاولى بين الرجال الذين يغارون ، ورغم أنه رجل رزين ورصين إلا أن الغيرة قد تحوله إلى شخص آخر فلا يعرف أن يتحكم بمشاعره عندما تتملكه الغيرة.

2-الرجل الثور:
يعتبر الشاب من برج الثور من أكثر الرجال الذين يشعرون بالغيرة وبالرغم من محاولتهم الشديدة لإخفاء غيرتهم إلا إنهم لا يفلحون فى ذلك وسريعًا ما ينكشف أمرهم.

3-الرجل العقرب:
الشاب العقرب يغار بشكل جنوني على حبيبته، وطبيعته الغامضة تجعل غيرته لا تظهر بسهولة، لكنه لا يستطيع السيطرة على نفسه كثيرًا عندما تشتد غيرته ويصبح كالبركان الثائر.

4-الرجل الأسد:
رجل الاسد يغار من النسمة على فتاته، وهو من أكثر الابراج غيرةً، وعلى عكس الأبراج السابقة لا يحاول إخفاء ذلك.

غيرة برج الحمل الرجل
غيرة برج الثور الرجل
غيرة برج الجوزاء الرجل
غيرة برج السرطان الرجل
غيرة برج الاسد الرجل
غيرة برج العذراء الرجل
غيرة برج الميزان الرجل
غيرة برج العقرب الرجل
غيرة برج القوس الرجل
غيرة برج الجدي الرجل
غيرة برج الدلو الرجل
غيرة برج الحوت الرجل

غيرة برج الحمل الرجل

مولود الحمل، وعلى الرغم من أن كبرياؤه جامح الى أقصى الحدود، يشتعل من الغيرة في داخله. ولكن هذا البرج يعمل على اخفاء مشاعره وعدم إظهارها للشريك؛ كي لا ينخدش الكبرياء الذي يمكن ان يعمي بصيرته.
الحمل يغار وبشدة من الشكل الخارجي للاخرين. البرج هذا يريد أن يبدو بأفضل طلة ممكنة طوال الوقت وعليه إن صودف وأن التقى بشخص ما يبدو أفضل منه فهو سيشعر بغيرة لا حدود لها وحتى انه قد يقوم ببعض التصرفات التي يكون هدفها التقليل من قيمة الاخر. أي بإختصار اي شخص أكثر وسامة أو اناقة من الحمل يثير غيرته.

أقرأ ايضاً  كيف أثير الرجل القوس واجعله يطاردني ويحبني ؟

غيرة برج الثور الرجل

الثور يريد ان يكون الزعيم وفي حال الاهتمام تشتت ولم يعد يملك جمهوراً يركز وبشكل كامل عليه فهو سيدخل في نوبة من الغضب تعيد جميع الانظار اليه. البرج هذا يغار وبشدة من أي شخص يسرق الإهتمام منه.

غيرة برج الجوزاء الرجل

الجوزاء من الابراج التي تغار بسهولة ولكنها لا تظهر غيرتها الا لاحقاً. البرج هذا يملك الكثير من الثقة بالنفس وحين يجد نفسه في موقف يتم فيه تقدير شخص اخر لامر ما يظن بانه أحق منه بالحصول عليه فهو يغار وبشدة.

غيرة برج السرطان الرجل

مولود برج السرطان، حساس بطبيعته. فهو يثير أي تصرف يقوم به الشريك غيرته، المرأة السرطان تظهر غيرتها بشكل فضالح. أما الرجل فيحاول إخفاء غيرته قدر المستطاع لكنه لا ينجح دائمًا في ذلك.
السرطان ورغم انه يملك الكثير من العاطفة ولكن يغار من كل شخص يملك أكثر منه. سواء كان الامر يتعلق بمنزل اكبر أوسيارة  اجمل أو ملابس أو غيرها فإن غيرة السرطان يمكنه وبسهولة تامة أن تتحول الى حسد.

غيرة برج الاسد الرجل

الأسد يغار وبشدة حين يشعر بان الشريكة تهتم بشخص اخر أو حتى تلقي نظرة عابرة على شخص ما. البرج هذا لا يمكنه فهم سبب قيامها بذلك ما يجعله يشعر بغيرة شديدة وبالتالي ردة الفعل الهستيرية حاضرة.

غيرة برج العذراء الرجل

العذراء يغار من كل شيء ومن كل شخص وهذا يتم ترجمته ككره لجميع البشر ولأنفسهم. البرج هذا لم يمكنه منع نفسه من الغيرة وذلك لانه يعمل بجد وبالتالي يخيل اليه بانه يحق له بالحصول على كل شيء وبينما الاخرين لا يحق لهم ذلك..أو على الاقل لا يحق لهم الحصول على تلك الامور الجميلة.

غيرة برج الميزان الرجل

يحتلّ برج الميزان الصدارة في قائمة الأبراج الأكثر كبرياءً. فهذا البرج يعتبر أيضاً من بين أشد الأبراج غيرة، وتظهر غيرته هذه بتصرفاته العدائية الى حدّ ما مع الشريك.
الميزان أيضاً كالعذراء، يغار من كل شيء. ولكن الميزان يترجم غيرته من خلال التصرفات المتعالية. حين يغار من شيء ما فان تصرفاته تصبح لئيمة جداً ومهينة بحق الاخر الذي يغار منه. المشكلة هي ان كل شيء يجعل الميزان يشعر بالتهديد وبالتالي الغيرة دائمة.

غيرة برج العقرب الرجل

الغيرة جزء من شخصية العقرب.. وهو من الابراج التي تغار من الاخرين الذي يملكون ما لا يملكه أو يملكون ما يود ان يملكه. ولكن العقرب وحين يشعر بالغيرة يقوم بتحويله الى مشروع.. والمشروع هذا الحاق الاذى بمن جعله يغار.

غيرة برج القوس الرجل

في الواقع يصعب معرفة ما الذي يثير غيرة القوس وذلك لانه من النوع الذي حين يغار يختفي. أي ان كان البرج هذا في علاقة وشعر بالغيرة فهو وبكل بساطة يرحل. بشكل عام القوس لا يشعر بالغيرة بشكل متكرر ولكن في حال كان في مكان ما في حياته يشعر فيه بانه مقيد فهو سيغار من كل شخص يملك حريته.

غيرة برج الجدي الرجل

مولود الجدي يثق ثقة عمياء بشريكه، الا أن ذلك لا يجعل منه شخصًا لا يغار. بل على العكس لكن المفارقة أنه لا يفتعل المشكلات بسبب غيرته.
الجدي لا يختبر مشاعر الغيرة وذلك لانه يهتم بالسير مع التيار ومع ما يحدث عوض انهاك نفسه وإضاغة وقته بالشعور بالغيرة والغضب. هو يغار خصوصاً من الذين يحققون نجاحات افضل منه ولكن غيرته محدودة لانه حين يشعر بهكذا مشاعر هو يبدأ بالعمل على الحصول على ما يريده.

أقرأ ايضاً  كيف اتعامل مع خطيبي برج الحمل - نصائح فعّالة

غيرة برج الدلو الرجل

الدلو لا يغار ولكنه يحب إثارة غيرة الاخرين. في حالات قليلة حين يشعر بالغيرة فهي تكون لامر هام للغاية، مثلاً رؤية شخص اخر يحقق احلام كان يحلم هو بتحقيقها. ولكن الامور الاخرى لا تثير غيرته بشكل عام. ولكن كما قلنا لا يجد مانع في إثارة غيرة الاخرين.

غيرة برج الحوت الرجل

يعتبر الحوت من بين الأبراج الأكثر غيرة أيضاً، فقد تتبدل تصرفاته تجاه الشريك بلمح البصر الا أنه سرعان ما يعيد السيطرة على انفعالاته هذه.
الحوت برج يغار وبشدة.. وهناك الكثير من الامور التي تجعل الحوت يغار، الحب، الرومانسية، صورة الجسد، الذكاء وغيرها. حين يصل الحوت الى قناعة بانكم تملكون ما لا يمكله فهو سيعيش في حالة دائماً من الغيرة.
وهناك بعض علماء الفلك الذين يقولون أن الحوت من أقل الأبراج غيرة ومع ذلك فهو يمر بمراحل يشعر فيها بالغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *