هؤلاء الخمسة هم أكثر الأبراج هدوءاً وصبراً

الابراج الاكثر هدوءاً

الصبر من أهم الفضائل والصفات التي قد يتحلّى بها الشخص، ولكن لا يمتلك كل الأشخاص نفس درجة الصبر، فالبعض يكون لديه قدرة كبيرة على الصبر والبعض الآخر ينفذ صبره بسهولة.

أكثر الأبراج صبراً وهدوءاً هم الذين يستطيعون الانتظار حتى يصلوا إلى أهدافهم، ويستطيعون تجاوز الصعوبات بصمت مهما كانت شدّتها.

ما هي أكثر الأبراج هدوءاً وصبراً؟

1- برج الجوزاء الاكثر هدوءاً:

مولود برج الجوزاء يحاول قدر الإمكان ضبط أعصابه، والتعامل مع المواقف ببرودة تامة، فهو يُخفي انفعالاته ولا يُظهرها للعلن، ولكنه يؤجّل ردوده إلى وقت لاحق ويختار الموقف المناسب.

2- برج السرطان من الابراج الاكثر هدوءاً :

يُعتبر مولود برج السرطان من أكثر الأبراج هدوءاً وصبراً ورومانسية، ويفضّل إخفاء مشاعره وأحاسيسه في قلبه، فهو شخصية خجولة وتخشى الخيبات، لذلك نادراً ما يقوم بمبادرات أو أنشطة أو تجارب جديدة.

3- برج العذراء من الابراج الاكثر هدوءاً:

يُصنَّف مولود برج العذراء من ضمن الأبراج الهادئة، فهو شخصية رصينة ومتّزنة وعاقلة، ويحاول ضبط انفعالاته، وقد يعاني من الوحدة والاكتئاب بسبب كتمانه لمشاعره وأحاسيسه، ولا يحبّ التنازل عن حقّه ولا يضحّي لأجل أحد.

4- برج الجدي من الابراج الاكثر هدوءاً:

مولود برج الجدي يُعتبر من الأبراج الهادئة خارجياً ولكنه من الداخل قد يفور ويثور، ولكن لا يُظهر مشاعره أبداً ويحاول إخفاءها، وهو مصنَّف من ضمن الأبراج الباردة التي لا تنفعل بسهولة، وتؤجّل ردة فعلها إلى وقت آخر.

5- برج الدلو من الابراج الاكثر هدوءاً :

مولود برج الدلو من الشخصيات الهادئة، فهو بنتمي إلى عالم خاص به، وهو شخصية ودودة ولطيفة، ويراعي مشاعر الآخرين ولو كانت على حساب مشاعره، وهذا ما يفسّر طبيعته الخجولة والمحترمة.

مَن هي الأبراج المندفعة ولكنها هادئة؟

الابراج الاكثر توتراً

الشخصية الهادئة تعطي انطباعاً للآخرين بأنها شخصية سهلة، ولكنها تُخفي وراءها الكثير من الأسرار والصفات، وهي خليط من الانطوائية والحكمة والاتزان ومهارات الاستماع الجيد.

أقرأ ايضاً  اكثر 3 ابراج محظوظة في عام 2022

أما الشخصية الاندفاعية والانفعالية هي الشخصية التي تفقد زمام السيطرة على مشاعرها وردود أفعالها في مواقف محددة، وهذا ما يُوقعها ببعض المشاكل والشعور بالندم بعد انتهاء فورة الغضب.

سنقوم بتصنيف الأبراج الأكثر اندفاعاً وانفعالاً بالترتيب ولكنها تُصنّف ضمن الشخصيات الهادئة بشكل عام.

1- برج الثور اكثر الابراج اندفاعاً وانفعالاً:

مولود برج الثور شخصية هادئة بشكل عام، ولكنه قد يندفع وينفعل ويبدو عليه التوتر والقلق في بعض المواقف والظروف.

يراقب مولود برج الثور المحيط، ويدقّق على التفاصيل، وهو شخصية دقيقة الملاحظة، ويفكر ويحلّل ويستنتج، ولا يتّخذ أي قرار بدون دراسة أو تخطيط، ودوماً تكون خطواته مدروسة بعناية.

2- برج القوس من اكثر الابراج اندفاعاً وانفعالاً:

مولود برج القوس شخصية ودودة ولطيفة وصبورة نوعاً ما، وهو شخصية مُستمِعة ومُنصِتة إلى الآخرين، ويقدّم النصائح الجيدة لهم.

لا يحبّ مولود برج القوس الخوض في مشاريع ومغامرات غير مدروسة، فهو يفكّر بكل خطوة قبل أن يخطوها.

مولود برج القوس شخصية متفائلة، وهو قادر على التأثير على الآخرين وإقناعهم بأفكاره وآرائه بكل سهولة، ولكنه قد ينفعل أو يندفع في بعض الأحيان ويشعر بالندم عندما يحسّ بأنه قد بالغ في ردّة فعله.

3- برج الميزان من اكثر الابراج اندفاعاً وانفعالاً:

مولود برج الميزان شخصية ذكية وحكيمة ومتّزنة، يراقب تصرّفات الآخرين ويكشف أخطاءهم، ويدوِّن الملاحظات، ويتعلّم من تجاربه وتجارب غيره.

يعمل على دراسة خطواته ومشاريعه قبل البدء بها، ولكنه أيضاً بنجرف في بعض الأوقات وراء مشاعره وهذا ما يؤدي إلى مواجهة سلبية مع الآخرين.

4- برج الحوت من اكثر الابراج اندفاعاً وانفعالاً:

مولود برج الحوت لديه قدرة كبيرة على الصبر والتحمّل على جميع الأصعدة، وهو لا يشكو ولا يتذمّر ولا يُظهر مشاعره للآخرين، ويقدّم المساعدة لكل من يحتاجها، ولكن للصبر حدود، فبعد حدوث تراكمات كثيرة سينفذ الصبر، وقد ينفعل ويندفع وينجرف وراء مشاعره الجيّاشة، ولكنه ريثما يعود إلى رُشده ويفكّر بعقلانية، فهو شخصية معطاءة وكريمة وحنونة وحسّاسة، ويبتعد قدر المستطاع عن المشاكل والخلافات والثرثرة.

أقرأ ايضاً  كيف تكون أكثر رجولة؟ 4 خطوات تجعلك اكثر رجولة

5- برج الأسد من اكثر الابراج اندفاعاً وانفعالاً:

مولود برج الأسد شخصية هادئة ومتّزنة ورصينة وكريمة، وهو صاحب شخصية قوية، وله حضور قوي وجذّاب، وغالباً ما يكون محطّ أنظار الآخرين.

يفكّر مولود برج الأسد بكل خطوة قبل أن يقوم بها، ويبتعد عن التسرّع والتهوّر قدر المستطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *