توقعات برج النمر الصيني لعام 2021

برج النمر الصيني 2021

برج النمر الصيني حازم، مغامر، ذو شخصية مستقلة، مبتكر، كريم، مندفع ولا يعرف الراحة، إنهم ذوو سحر ولديهم ثقة بالنفس، ومولود النمر هذا قد خلق لكي يقود، يعطيهم هذا جواً من السلطة من الصعب مقاومته، إنهم ساحرون ومرحون، إلا أنهم لا يفقدون البصيرة أو يتوقفون عن متابعة الوصول إلى أهدافهم ولا يفقدون السيطرة على الأمور، إن شجاعة النمر بلا حدود ومن النادر أن يخسر هؤلاء أي صراع بغض النظر عن الميدان الذي يجري فيه الصراع.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج النمر

يقع برج النمر الصيني في المركز الثالث بين الأبراج الصينية، وسنوات برج النمر هي :
1902، 1926، 1914، 1938، 1950، 1974، 1962، 1986، 1998، 2010،
حيث يتميز مولود برج النمر بالإستقلالية والمغامرة والشجاعة ، وربما يكون هذا هو السبب وراء تسميته بالنمر ، حيث يعتبر مولود برج النمر من القلة الذي يتميزون بالثقة بالنفس والكرم والحزم والإصرار والمرح والإحترام والعاطفة في آن واحد، فهم أشخاص نادرون فعلا، فهم عاطفون زيادة عن الحد، وفي نفس الوقت عقلانين جدا، ولكن أكثر ما يعيبهم غضبهم وعصبيتهم ، لذا لابد من أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء التعامل مع مواليد برج النمر.
ويحب مواليد برج النمر التركيز على أهدافهم لتحقيقها، وغالبا ما يحقق مواليد النمر طموحهم بسرعة كبيرة فهم يركزون على الوصول إلى الأشياء العظيمة ويسعون دائما للتفوق والإنجاز والنجاح .

برج النمر الصيني

توقعات برج النمر الصيني 2021:

  • إذا كنت قد ولدت في أحد هذه الأعوام: 1950، 1962، 1986، 1998 أو 2010 فإنك علامة من علامات الأبراج الصينية وتتبع لبرج النمر البرج الثالث في عام 2021 في عالم “زودياك” عالم التنجيم الصيني.
  • عام 2021 هو عام صعب وليس بالسهل عليك يا مولود النمر أن تتجاوزها على المستويين المالي والنفسي.
  • عاطفياً، قد تقف عاجزاً أمام الشريك عن تلبية طلباته حتى الأساسية منها إن كنت متزوجاً .
  • وفي حال كنت لا تزال أعزب، فربما تفشل في علاقتك مع الحبيب وتصلان إلى طريق مسدود أو طريق ضيق جداً يصعب عليك عبوره بحسب الابراج الصينية 2021.
  • مهنياً، عليك التحلي بالصبر فقد تقف في وجهك مطبات كثيرة تعرقل أعمالك وأشغالك ما يؤدي إلى تدهور أوضاعك المالية والاقتصادية، ولكن انتبه من أن تنجر نحو الفشل واليأس فالأمل ما زال يبرق أمام عينيك فلا تدع أي فرصة تدر عليك المال تفتك.
  • عائلياً واجتماعياً، تبقى علاقتك بأسرتك وأصدقائك جيدة ويعملون جهدهم لانتشالك من الحال السيئ الذي تعيشه في عام 2021.
  • ربما تصادف بعض الأشخاص الذين حاولون وضع العصي في إطارات عربتك فاحرص منهم كي لا يزداد وضعك سوءاً.
أقرأ ايضاً  الحب والزواج عند المرأة الجدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.