عيد الحب 2019 .. ماذا يقول برجك في عيد الحب؟

الحب هو شعور بالانجذاب والإعجاب نحو شخص ما ولا يحتاج المرء إلى يوم محدد للحب أو ” الفالنتاين ” أو مرة في السنة ليعبر عن مشاعره لشريك حياته، لكن ضغوطات الحياة قد تنسي المرء من يحب، لذلك يستغلها الكثيرون كفرصة لإظهار عمق الود الذي لم يفقدوه لمن قاسموا معه حياتهم .

نقدم لك من موقعنا أرب حظ كيف يكون عيد الحب او الحب مع كل برج وماهي نصيحتنا لكم في هذا اليوم :

عيد الحب 2019


محتوى المقال:

برج الحمل حبيب ممكن أن يضحي بحياته من أجل حبيبته
برج الثور حبيب عنيد وغيور يحب اخفاء حبيبه
برج الجوزاء براق وجذاب ويجلب الحيرة لشريكه
برج السرطان شخص عاطفي للغاية ويحب حتى في خياله
برج الاسد الأسطوري في حبه يشبه أبطال الروايات
برج العذراء في يوم الحب تصيبه حالة من الحماس الغير مدروسة
برج الميزان يعبر عن حبه ومشاعره من خلال الايماءات والايحاءات
برج العقرب يفضل ان يعيش كل يوم بحب وغرام
برج القوس لاينجح كثيرا في الحب لانه سريع الغضب والانفعال
برج الجدي يكبت حبه لكنه يستغل عيد الحب ليعبر عن مشاعره للشريك
برج الدلو سيحظى بالهدايا الوفيرة والاهتمام الكبير
برج الحوت يقضي يوم عيد الحب بأجواء لطيفة وقد يحمل له مكالمة هاتفية جميلة 

برج الحمل حبيب ممكن أن يضحي بحياته من أجل حبيبته:

بالرغم من الشجاعة والجرأة والطيبة التي يمتلكها برج الحمل إلا أنه من الصعب عليه مصارحة شريك دربه بمشاعره ووده، وفي يوم عيد الحب يحتاج كل من الحمل الرجل الصعب الدماغ والمرأة الحمل القوية الشخصية والعنيدة أن يبدعو بعض أفكارهما الخلاقة لمفاجأة الحبيب واظهار شيء من مشاعر العطاء مع محاولة السيطرة على الاندفاع في اختلاق المشاكل.
وان تحاول عزيزي الحمل ان تكون رومانسيا وتعيش مع الشريك أجواء تملؤها السعادة والحب والمرح فأنت حبيب ممكن أن يضحي بحياته من أجل حبيبته .

نصيحة: أدخل بعض التغييرات البسيطة على غرفة النوم أو المعيشة مع اضافة لمسات لإضاءة خافتة، ولا تنسى اختيار موسيقى تهدئ من التوتر وحافظ على رقتك ولا تكون مزاجي وناري الكلام في هذا اليوم .

برج الثور حبيب عنيد وغيور يحب اخفاء حبيبه:

يولي مولود برج الثور اهتماما كبيرا لشؤون الحب، لكنه ليعبر عن حبه يلجأ دائماً الى استخدام أفكار مجربة وواقعية، أنت طباخ ماهر تفاجئ شريكك بوصفات شهية غريبة كدليل وتعبير عن الحب لانك ملك الأفعال وليس الأقوال ، انت رجل الحسابات ولا تلتفت الى الامور الشاعرية لانك عندما تحب تعبر عن حبك بالعطاء المادي وبجانب واقعيتك الشديدة فأنت حبيب عنيد وغيور تتمنى لو تضع حبيبك في زجاجة وتحملها بجوار قلبك تبقى داخله وتخفيها عن العالم أجمع .

نصيحة: تمتع بوقتك مع شريك الحياة في عيد الحب بمزيد من الأجواء الرومانسية وبعيداً عن المظاهر المادية الخادعة .

برج الجوزاء براق وجذاب ويجلب الحيرة لشريكه:

مولود هذا البرج ليس من النوع الذي يعترف بحبه مباشرة أو بسرية تامة فهو شخص غير كتوم اطلاقا ولذا يفضل الطرق الاكثر متعة وشهرة مثلا كالمذياع او التلفاز او من خلال السوشال ميديا لايصال مشاعره لمن يحب ويعلم بها جميع الناس بالرغم ممايشاع عنه بأنه دنجوان يحب أكثر من امرأة في وقت واحد فهو براق وجذاب ويجلب الحيرة لشريكه بسبب مناخاته المتعددة ومن الممكن ان يكون محظوظا بالحب هذا العام أكثر من سنواتٍ خلت .

نصيحة: ركز في عيد الحب على الأساسيات وابتعد عن الأمور التافهة لتنعم بيوم أو أمسية رائعة.

برج السرطان شخص عاطفي للغاية ويحب حتى في خياله :

يعاني مولود برج السرطان من تأثير القمر فهو يصبح مرحاً وحيوياً اذا كان القمر كاملاً ويصبح ضحية للاكتئاب والتشاؤم اذا كان القمر هلالاً و كلما اقترب موعد عيد الحب ازدادت حساسيته وأحس أنه ضعيف ووحيد وليس هناك أي شخص يهتم به، وفي واقع الأمر هو لديه كثير من المعجبين السريين الذين لا يحس بهم، ولا يتسطيعون بسبب مزاجه المتقلب أن يفاتحوه في الأمر او التقرب منه ، أنت شخص عاطفي للغاية وتحب حتى في خيالك وتبحث دائما عن الحنان .

نصيحة: افتح قلبك للحب لتحصل عليه واعمل على ان تقوم بالخطوة الاولى وفاجئ حبيبك بهدية او اعتراف بسيط في هذه الليلة المميزة .

برج الاسد الأسطوري في حبه يشبه أبطال الروايات:

لا يعيش مولود الأسد دون حب وهو أسطوري في حبه يشبه أبطال الروايات والقصص الخيالية يعيش حالة الغرام بكل تفاصيلها ومعانيها كما انه مسرحي في التعبير عن حبه الذي يعلنه امام الناس ، يمنح مشاعره لامرأة واحدة فقط وإذا فشلت قصته الوحيدة يظل يبحث عن شبيهة حبيبته بين النساء الاخريات ، ويتصف بالكرم والسخاء مع الشريك ويسعى لتدليله ضمن اجواء رومانسية رائعة ويوم الحب يكون فرصة مثالية له .

نصيحة: تناول الطعام مع الحبيب في أحد المطاعم تحت أضواء خافتة وأسمعه قصائد حب جميلة وكن سعيداً معه.

برج العذراء في يوم الحب تصيبه حالة من الحماس الغير مدروسة:

رغم أن مولود هذا البرج عملي ورصين وجديّ إلا أنه في يوم الحب تصيبه حالة من الحماس الغير مدروسة ويأتي بنتائج رائعة ويسعى لأن يلفت انتباه شريكه بفعل يشجع على الرومانسية معه وسيساعده تأثير كوكبي الزهرة والقمر عليه ليزداد عاطفة ويصبح دافئ القلب كالطفل الصغير ورغم تخطيطه ليومه بكل عصبية إلا أنه يتمكن من الجمع بين الأمور اللطيفة والمفيدة في آن واحد، وعلى الشريك أن يتحلى بروح رياضية وصبورة معه.

نصيحة: نزهة رومانسية في أجواء الطبيعة الساحرة وتعيد مع الشريك رونق الحب وبريقه .

برج الميزان يعبر عن حبه ومشاعره من خلال الايماءات والايحاءات:

مولود هذا البرج عاشق وخيالي يحب الجمال والعاطفة ويميل الى المنطق في كل شيء ويجادل شريكه ليصل الى اقناعه ب افكاره ، هو يعبر عن حبه ومشاعره من خلال الايماءات والايحاءات ولاتنتابه اي حساسية او احراج بالتعبير عنها لذا يعتبر عيد الحب فرصة ثمينة له ليكون حراً في أحاسيسه ونرى الغير مرتبط من هذا البرج ذو حظ كبير للتعرف على شريك العمر ، أنت محظوظ جدا عزيزي الميزان في هذا اليوم .

نصيحة: قم بمفاجئة شريكك بشيء خاص جدا يكون كالحلم او الخيال وهذا يعزز المشاعر ويمنح الامسية المزيد من الجمال .

برج العقرب يفضل ان يعيش كل يوم بحب وغرام :

هو البرج الساحر والغامض والمحب بلا رحمة أو شفقة نراه دائما المسيطر ولا يحتاج لعيد الحب ليعبر عن أحاسيسه فهو ينظر له بشيء من الريبة والشك ويفضل ان يعيش كل يوم بحب وغرام وينتظر دوماً من الشريك المبادرة بمفاجئته واسعاده ، يمتلك مولود هذا البرج استراتيجية رهيبة ينفذها بمنتهى الهدوء والمثابرة للحصول على مايريده ونراه كالزهرة الفواحة التي تمنح عطر حبها في كل مكان .

نصيحة: في عيد الحب أنت الملك وتحظى بأهميتك عند الشريك ويغمرك بالحب والاهتمام والهدايا الرائعة .

برج القوس لاينجح كثيرا في الحب لانه سريع الغضب والانفعال:

مولود هذا البرج نراه طفولياً في الحب ، يعشق المرح لأقصى درجة ومتجدد لايعرف الروتين لهذا لاينجح كثيرا في الحب فهو رغم تفاؤله الا انه سريع الغضب والانفعال.
ومع ذلك عندما يقع في الحب جميع الدلائل تشير الى انه في حالة غرام وانسجام لكن عليه ألا يحكم رأيه ويتفرد ب اتخاذ القرار مع الشريك وان يعطيه مساحة من الحرية ويترك الامور تسير كما هي ليقضي يوم حب مميز خالي من المنغصات والمشاكل .

نصيحة: لا تعاند كثيرا ولا تناقش المهم أن تكون مع شريك الحياة سويا وتقضي أمسية جميلة وهادئة .

برج الجدي يكبت حبه لكنه يستغل عيد الحب ليعبر عن مشاعره للشريك :

مولود هذا البرج هو الحبيب المتشائم يبقى دائما بحالة مراجعة مع الذات ، يخفي خلف صلابته الخارجية روحاً حساسة عاطفية ويتمتع بالمسؤولية ويعتني دوماً بالآخرين ويحمل همهم يخاف من الحب ويتجنب الوقوع به ويكبت مشاعره بالرغم من قوتها ولكن هذا لن يمنعه من الغرق بدوامة الحب ويعطيه كل وقته ويستغل عيد الحب ليعبر عن مشاعره للشريك ويكون يوم رائع سواء كان مع أصدقائه او شريك حياته أو أقاربه .

نصيحة: اقضي وقتا وفيرا يوم الحب مع الشريك وعبر عن حبك له بلفتة بسيطة ك اهداء باقة ورد او عطر .

برج الدلو سيحظى بالهدايا الوفيرة والاهتمام الكبير :

مولود هذا البرج يعشق الحرية والانطلاق لايمكنه العيش بدون حريته حتى لو كان مرتبطا لذا يرغب من شريكه ألا يحاصره يريد منه أن يحبه وبنفس الوقت ان يتجاهله واذا لم يفعل ذلك فسوف يخسرك عزيزي الدلو .
انت لاتعرف القيود وتعيش حالة حب طويلة الأمد ولديك قدرة مذهلة وهائلة على التكيف مهما كان برج شريكك وطبيعته تتأقلم معها بكل سهولة وفي عيد الحب ستحظى بالهدايا الوفيرة والاهتمام الكبير و تنال مفاجأة سارة من الشريك.

نصيحة: لاتتعب نفسك بالبحث عن الهدايا في هذا اليوم انما استرخي وانتظر المفاجآت الكبرى والهدايا .

برج الحوت يقضي يوم عيد الحب بأجواء لطيفة وقد يحمل له مكالمة هاتفية جميلة :

مولود هذا البرج لطيف للغاية وعاطفي يحمل بقلبه الكثير من الحب والمشاعر كما انه شفاف يجيد التنبؤ بلا مقدمات أحيانا يبدو ضعيفا وأحيانا أخرى يبدو قويا وصلبا له خيال واسع ولهذا تنقصه الأفكار والمبادرة ليهيئ مفاجئة لشريك دربه ومع ذلك شريك هذا البرج يفرح به أكثر من أي شيء بدون مفاجآت او هدايا ويقضي يوم عيد الحب بأجواء لطيفة وهادئة وقد يحمل له مكالمة هاتفية جميلة او قد يكشف لك اذا كنت غير مرتبط أحد المعجبين عن حبه فتصاب بحالة من الوله ويخفق قلبك له.

نصيحة: لا تضع أي مخطط ليوم الحب لكي لا تؤرق نفسك بالضغوطات، بل اترك الأمور كما قدر لها أن تأتي لتتمتع بلحظاتك .

إقرأ أيضاً:
الابراج والحب.. هل أنتِ وحبيبك الثنائي المثالي؟



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.