توقعات برج العذراء 2020 – الدليل الشامل لبرج العذراء لعام 2020

بعد أن ألقينا نظرة شاملة على توقعات 2020 سننتقل الآن الى التفاصيل لمعرفة توقعات كل برج على حدا ، فكيف ستكون توقعات برج العذراء في عام 2020 بحسب ماغي فرح وكارمن شماس ؟ وهل برج العذراء سيكون من الابراج المحظوظة في هذا العام ؟ كيف ستكون حظوظ برج العذراء 2020 وما هي توقعات الحب والارتباط والزواج والرومانسية بالنسبة لمواليد العذراء؟ وما هي توقعات المال والعمل والصحة والصداقة في سنة 2020 ؟ وما هي الفترات الافضل لبرج العذراء في عام الفين وعشرين ؟

توقعات برج العذراء ماغي فرح 2020
توقعات كارمن شماس برج العذراء 2020
توقعات العازبين والمتزوجين من برج العذراء لعام 2020
نقاط قوة وضعف برج العذراء 2020
برج العذراء والعمل والمال 2020
برج العذراء 2020 في الصداقة والصحة
حظ برج العذراء 2020
برج العذراء والحب والزواج 2020
توقعات المرأة العذراء 2020
توقعات الرجل العذراء 2020

توقعات برج العذراء ماغي فرح 2020

تغمرك الكواكب بإشعاعاتها الايجابية بين الشهر 3 و الشهر 8 ، حيث تعزز الكواكب من حظوظك هذه الفترة وتعزز أوضاعك العاطفية والمادية على السواء، ويبشرك العام 2020 بأرباح ويحمل إليك بعض المفاجآت الإيجابية ويزودك بطاقة كبيرة وجاذبية وحسن التصرف .

  • تشع ببريق خاص في هذا العام الذي يحمل إليك النفوذ والتنوع والشروط الملائمة لإنجاح خطواتك وتحقيق أهدافك ، ويكون حدسك قوي بحيث تستدل على القرارات الصائبة مالياً ومادياً وعاطفياً.
  • تتمتع هذا العام بطاقة كبيرة وحس مرهف بحسب ماغي فرح ، بحيث تخوض تجربة عاطفية غير اعتيادة ، وتهتم بشخص يلفت انتباهك ويكون مميزاً ، وتذهب بعلاقتك معه بعيداً ، وتتعرف أكثر على جوانبه ومشاعره ، وتحاول أن تنهي هذا العام وأنت مرتبط .

توقعات كارمن شماس برج العذراء 2020

عام 2020 هو عام التغيرات الكبيرة والاحداث الغريبة لمواليد برج العذراء ويكون هذا التغير في كافة المجالات “العمل، العائلة، الحب”، وبحسب كارمن شماس فإن أغلب التغيرات ستكون جيدة، صحيح أنه قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2020 أن يواكبوا هذه التغيرات وأن يستغلوا الفرص المتاحه لصالحهم، لذلك ينصحهم الفلك وتنصحهم كارمن ببذل المزيد من المجهود ليواكبوا هذه التطورات.
خلال النصف الثاني من السنه قد يمر العذراء ببعض المشاكل الماديه والتى تؤثر على حياته الشخصيه، لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشئ من الصبر ومحاولة إستغلال أية فرص متاحه ، وبالمناسبة فهذه الفرص متوفرة وبكثرة بشرط أن لا ينزوي باليأس وأن يفكر بإيجابية.
امور العشق والغرام والحب والرومانسية ستكون على فترات متباعدة ، وقد ينشغل العذراء بعدة أمور غير أمور العاطفة ولكن الشيء الايجابي أن الاحوال ستتغير بشهور الصيف 2020 .

توقعات العازبين والمتزوجين من برج العذراء لعام 2020؟

  • للعازبين من برج العذراء الكثير من التنقلات والتغيرات يشهدها مواليد العذراء العازبين ، فرص لشراء عقار أو بيت أو الانتقال الى عمل جديد أو حب جديد ، فرص الخطوبة تكون كبيرة مع بداية شهر سبتمبر /أيلول 2020.
  • للمتزوجين ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ واجه مولود العذراء مشكلة عاطفية مع الشريك تتطلب منه الحسم والتفكير الجيد ويوفق في حلها.

نقاط قوة وضعف برج العذراء 2020

  • الشجاعة هي الصفة ونقطة الضعف المميزة بك في عام 2020 حيث تساعدك على مواجهة الكثير من الحيل التى تعترض طريقك.
  • عدم الإستقرار قد يعاني منه بعض مواليد العذراء لذلك عليك أن تعرف كيف تتخذ الحلول المناسبة بوقتها.

برج العذراء والعمل والمال 2020

مطلوب من العذراء الانتباه إلى أمواله التي ستدخل بيته وجيبه وحسابه المصرفي، ومن الضروري أن يعرف كيف يخبئ الأموال، هذا بسبب بعض المعاكسات من الابراج خاصة في بيت المال، فمن المحتمل أن يشعر أن الأموال يتم سحبها منه وان الجميع يريد منه المساعدة فلا يتمكن من التوفير أو الاقتصاد.
تعقد الاتفاقات وتسير باتجاه تنفيذ الأهداف ، واثقاً من نفسك، مقدّراً الظروف ، واعياً للمعوقات ، متخطياً الحواجز.
تسيطر على الأوضاع وتحالفك بعض الصدف ، لكي تتقدم بطلب أو تقوم بمبادرة مهمّة ، خاصة في الاشهر الأولى من عام 2020.
قد تعود إلى مشروع بعد طول غياب ، أو إلى مكان بعد انفصال وقطيعة.
ستكون في موقع قوّة يا عزيزي العذراء ، وتكثر المشاريع وتذهب أنت نحو منعطف جديد، و يحالفك الحظّ ويدعم خطواتك فتبدو واثقاً من نفسك، حتى ولو تعثّرت المساعي أو ألغيت بعض المواعيد ، فلا تقلق لأن كل شيء يسير على أفضل وجه

برج العذراء 2020 في الصداقة والصحة

  1. سنة 2020 هي سنة مفعمة بالصداقات الناجحة حيث توطد علاقاتك مع العديد من الأشخاص.
  2. صحة برج العذراء 2020 عليهم الانتباه الى القلب ومن هم دون هذا العمر الى العينين والرأس.

حظ برج العذراء 2020

يزول عنكم سوء الحظ، وكل ما هو جديد بالنسبة لكم يعني النجاح فالدخول في مشروعات جديدة إو الانتقال من عمل إلى عمل آخر.
أفضل فترات برج العذراء
– من 4/2 ولغاية 2/3
– من 21/8 ولغاية 15/9
– من 26/11 ولغاية 20/12

  • شكل العام 2019 تحولاً في حياة مولود برج العذراء، وجعله يخرج من النفق الى الضوء ، وهذا الشيء سيستمر في العام 2020 .
  • تنتظر العذراء مرحلة من التقدم والانفراجات، كما تنتظره مفاجآت مالية او ادارية، خصوصاً في الاشهر الخمسة الاولى من السنة الجديدة ، ويمكنك من هنا معرفة حظوظ برج العذراء اليوم وغداً بالتفصيل ومن كل علماء الفلك
  • يفاجأ بربح او مكسب او ارث غير متوقع لكن المحور العائلي والمهني يضغط عليه.
  • عليه الانتباه الى امواله التي ستكون كثيرة، ما يعني ان عليه التقشف رغم الوفرة المالية.

برج العذراء والحب والزواج 2020

  • كلّما اقتربنا من نهاية السنة، كلما ازداد الحظ بالنسبة لمواليد برج العذراء ، فالحب والعاطفة تبدأ باردة في بداية السنة وتنتهي بشكل حار وحامي ومثمر مع نهاية عام 2020 ، حيث ينهي السنة بالتحرر وربما بالزواج والحمل!
  • في اشهر فصل الربيع يثير العذراء اعجاب شريكه باستمرار ويعطي الحبيب كل ما يتمناه و يتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه، وتكون الامور رائعة جداً ورومانسية جداً مع الشريك بشهور ابريل/نيسان و مايو/أيار وسيقدر شريكه مجهوداته ، وقد ينتهي فصل الربيع مع تعارف بين الاهلين وزيارات رسمية من أجل إعلان الارتباط والخطوبة .
  • يقل اعجاب مواليد العذراء ببعض الاشخاص من محيطه ببداية 2020 و يشككون بافكار بعض المقربين وباقتراحاتهم ، ويكون الحبيب هو الداعم الدائم للعذراء طوال هذه السنة .

توقعات المرأة العذراء 2020

المرأة العذراء في عام 2020 لن يكون الوضع العاطفي مستقر فقد تمر بأكثر من تجربة عاطفية فقط عليها توخي الحذر ، وقد تكون سنة للتجارب وسنة للتعلم أكثر من كونها سنة للارتباط وخاصة لبنات برج العذراء بين 18 و 24 سنة ، المرأة العذراء فوق عمر 25 ستكون لديها قدرة أكبر وحظوظ أكبر لتجد نصفها الثاني ، بالمجمل هي سنة عادية عاطفياً وجيدة مهنياً.

توقعات الرجل العذراء 2020

رجل برج العذراء في عام 2020 قد لا تعنيه الناحية العاطفية كثيرا خلال هذا العام ، أو بالاحرى لا تعنيه تطوير هذه العلاقة ، سيكون مرتاح على وضعه ولن يفتح سيرة الارتباط إلا إذا أُجبر على ذلك إو أجبرته فتاته على ذلك ، هو رجل سيستمتع بالحب دون تقديم تضحيات ، وشباب العذراء بين 18 و 24 سيجربون الحب لأول مرة وسيتلوعون منه لأول مرة!



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.