دليل شامل عن توافق برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

توافق برج العذراء

يتوافق برج العذراء مع برج الحمل بنسبة 15 %، ومع الثور 85 %، وتقل مع الجوزاء 20 %، بينما مع السرطان 65 %، والأسد 25 %، والعذراء 45 %، والميزان 30 %، بينما مع العقرب 65 %، والقوس 25 %، بينما ترتفع النسبة مع الجدي 85 %، والدلو 35 %، والحوت 65 %.
يغرم مولود برج العذراء بمواليد برج الحمل، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الحوت، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو السرطان، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الأسد، كما إنّ أنسب شريك لك هو الحوت، وأسوء شريك هو القوس

برج العذراء هو سادس برج في دائرة الابراج وتاريخ مواليد برج العذراء من 23 أغسطس (آب) إلى تاريخ 22 سبتمبر (أيلول) ، وهو برج ترابي يتميز بدقة الملاحظة ، و بأنه شخصية طيبة، وصاحبة مروءة ويساعد الآخرين ، وهو برج يحب الرتابة والنظافة ويكره نقد الآخرين له.

ابراج ارب حظ

توافق برج العذراء مع برج الحمل
توافق برج العذراء مع برج الثور
توافق برج العذراء مع برج الجوزاء
توافق برج العذراء مع برج السرطان
توافق برج العذراء مع برج الاسد
توافق برج العذراء مع برج العذراء
توافق برج العذراء مع برج المبزان
توافق برج العذراء مع برج العقرب
توافق برج العذراء مع برج القوس
توافق برج العذراء مع برج الجدي
توافق برج العذراء مع برج الدلو
توافق برج العذراء مع برج الحوت

توافق برج العذراء مع برج الحمل في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع الحمل
  • من النادر جداً أن تكتمل علاقة برج الحمل مع برج العذراء، فهما متضادان في كل الأمور و الأشياء و من الصعب أن ينجحا بإقامة علاقة سواءً كانت علاقة زواج أو صداقة أو في الحب و الزواج.
  • لكل واحد منهما شخصيته المستقلة و المختلفة تماماً عن الآخر، حيث تختلف وجهات النظر و الآراء و الأفكار في جميع المواضيع فلا شيء مشترك بينهما.
  • فالحمل يهوى روح المغامرة و التحدي و الحرية و الاستقلالية. بينما العذراء يهتم فقط بالأسس و القواعد و البروتوكول خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الآخرين حيث تكون الدبلوماسية و الحرفية في الحديث هي الأساس.
  • ربما تصل الخلافات بينهما إلى حد وقوع المعارك بينهما بسبب العناد الشديد و التشبث بالرأي لكل من الطرفين ما يزيد الأمر سوءاً و يشعل النار في الهشيم، لذلك يصعب التفاهم بينهما حتى إن أرادا ذلك فلن تدوم العلاقة بينهما لفترة طويلة.

توافق برج العذراء مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

ليس من الوارد إقامة علاقة بين الحمل و العذراء، و إن أصبحت هذه العلاقة واقعة فهي لن تكون علاقة ناجحة على الأغلب. تجمع علاقتهما الأضداد، و في حال قاما بالتخطيط للمستقبل و التزم كل واحد منهما بالأشياء الإيجابية و تقبل أفكار الآخر و نظرته في الحب و الرومانسية فسوف يجعلان الحياة متوازنة ما يجعل دولاب الحياة يمشي بشكل سلس و تصبح علاقتهما مرنة و مرحة. فالحمل لديه قدرة كبيرة على تعليم العذراء كيفية التعامل مع الأمور بشكل مرن أكثر و جدية أقل، بينما يستطيع العذراء أن يقوم بتعليم الحمل كيفية التحلي بالصبر و التفكير بحكمة قبل أن يأتي بأي حركة.

توافق برج العذراء مع برج الحمل في العلاقة الحميمة

لا يستطيع برج العذراء أن يتفوق أو أن يصل إلى نفس مستوى غريزة الحمل الجسدية مهما بذل من جهد و طاقة، فالحمل لديه طاقة جسدية عالية أثناء اللحظات الحميمة، و يتفوق على العذراء الخجول و العملي. يغلب على برج الحمل الطابع الجسدي السريع و الفظ و السيطرة و الرغبة في التحكم بالعلاقة الحميمة، و يحتاج إلى وقت كبير للمداعبة لخلق الرغبة الجسدية لدى شريكه، لكنه لا يحترم حاجة العذراء من الإحساس و المشاعر الجميلة حيث تغيب عنه رقة و عاطفة العذراء، هذا الأمر لا يعجب العذراء و يسبب شرخاً عميقاً و نشوب خلافات قد لا تنتهي بينهما.

توافق برج العذراء مع برج الحمل عاطفيا

ربما تنجح علاقة الصداقة بين الحمل و العذراء، إلا أن التوافق العاطفي بينهما يبدو ضعيفاً جداً بسبب اختلاف طبيعة العواطف و المشاعر و هي غير كافية لبناء علاقة عاطفية ناجحة. فبينما الحمل شخص يمتلك الولاء و الصدق و الإخلاص، يميل العذراء إلى التملك و السيطرة على الحمل بسبب فكرة الخوف التي تراوده من فقدانه، و العذراء يرغب بالتعامل مع جميع أساليب الحب و العاطفة لكنه لا يجد هذا في شريكه الحمل. هذه الصفات تزعج الحمل لأنه بدوره يحب السيطرة، فقد تنجح العلاقة العاطفية بينهما في حال توصلا إلى طرق و أساليب لموازنة الأمور بينهما و التغاضي عن بعض الجوانب السيئة الموجودة في كليهما.

توافق برج العذراء مع برج الحمل في الزواج

بينما يميل برج الحمل إلى خوض المغامرات و التحليق و الاكتشاف و حب الحياة، يميل العذراء إلى الإستقرار و الأمان و الطمأنينة التي يقدمها له شريكه. في حال توافق الحمل و العذراء عاطفياً و جسدياً فسيكون زواجهما ناجح و جيد لأنهما يخافان من مجرد طرح فكرة الزواج و الإرتباط على الرغم من أنهما غير متشابهان، فكل منهما يمتلك أفكاراً و معتقدات مغايرة تماماً للآخر، و لكن إن حاولا تقريب وجهات النظر و الآراء و الأفكار و المعتقدات و عملا سوياً لتحقيق الأحلام و الأفكار المشتركة فسوف يتكلل الزواج بالنجاح.

توافق برج العذراء مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

توجد العديد من النقاط القوية التي يمكن أن يبني عليها الحمل علاقة مع العذراء، فهما شخصان ينسجمان مع بعضهما بسهولة كبيرة. حيث أن الحمل برج ناري و دائماً ما يكون على أهبة الإستعداد لخوض معاركه بسهولة. أما العذراء فيتحلى بالصبر و التأني، فعدما يغضب شريكه يفضل البقاء في هدوئه المعهود، فلا وجود للصراخ و إطلاق العبارات القاسية و الألفاظ السيئة. في حال حافظ كل منهما على مشاعر الآخر و وجد سبلاً للتواصل مع شريكه إلى حلول وسطية دون إثارة سخطه و تمكن من فهمه و تفهم متطلباته و بقي مخلصاً له و واثقاً به فسوف يكتب لهذه العلاقة النجاح.

توافق برج العذراء مع برج الحمل في القيم و المبادئ

لا يشبه الحمل شريكه العذراء بشيء سواءً في الطباع أو الأفكار أو الآراء، إلا أنهما يتوافقان في أمور كثيرة، فهما شخصان ملتزمان بالمبادئ و القيم الأساسية في حياة الإنسان كالصدق، الولاء، الوفاء، الإخلاص في العمل، الطموح و حب الحياة و المرح، هذا ما يجعل علاقة الصداقة تكون أكثر من رائعة بل و يشكلان ثنائياً جديراً بالحب و التقدير و الاحترام.


توافق برج العذراء مع برج الثور في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع الثور

على الرغم من أن شكل العلاقة العاطفية التي تربط الثور و العذراء هي علاقة متواضعة إلا أنها علاقة تؤثر بشكل واضح عليهما. تربط الثور بالعذراء علاقة طبيعية في بعض الأمور حيث تبدو مليئة بالحب و المشاعر اللطيفة و الحنان رغم أنها علاقة صلبة و قوية و هما حريصان على تأمين جميع وسائل الراحة.

توافق برج العذراء مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  • تبدو شكل علاقة الحب و الرومانسية التي تجمع الثور و العذراء مملة و يطغى عليها الضجر للوهلة الأولى، إلا أنها علاقة مليئة بالمشاعر الرقيقة و الأحاسيس الصادقة و لا تخلو من عبارات الغزل و لكن بشيء من الخجل و الحياء، و من الممكن عدم إظهارها للسبب ذاته.
  • يستطيع العذراء بعقله و حكمته أن يجعل برج الثور يفكر بحكمة و عقلانية أكثر و يعلمه كيف يخرج من منطقة الراحة و الرفاهية قليلاً، أما الثور فهو قادر على تعليم العذراء كيف يصبح شخصاً عاطفياً و مهتماً بالمشاعر و الأحاسيس.

توافق برج العذراء مع برج الثور في العلاقة الحميمة

يتوافق الثور و العذراء بالعلاقة الحميمة حيث يتفقان على مجموعة من النقاط للوصول إلى أعلى مستويات المتعة الجسدية لضمان استمرارية هذه العلاقة بينهما على الرغم من أنهما يختلفان في أمور عديدة. كونهما شخصان محافظان و تقليديان فسوف ينجذب كل واحد منهما للآخر و يعبر له عن اهتمامه به من خلال قيامه ببعض اللمسات اللطيفة لإرضاء الآخر خاصة أن العذراء كثير الإنتباه و الإهتمام بالتفاصيل، و شغف الثور يجعل العلاقة بينهما مثالية.

توافق برج الثور مع برج الثور عاطفيا

  • يحتاج مولود برج الثور و مولود برج العذراء إلى التحلي بالصبر و الإلتزام الكبير بالعلاقة العاطفية الجامعة بينهما لترسيخ أسسها و جعلها قوية و متينة أكثر من ذي قبل. فعندما لا يظهر العذراء مشاعره و عواطفه للشريك، عليه أن يتأكد أن هذا الأمر لا يزعج الثور الذي يبدو صبوراً.
  • يواجه الثور ذات المشكلة التي يعاني منها شريكه و هي شدة الخوف من تعرضه لأي مكروه أو مصاب أو أذى يمكن أن يلحق به. لدى البرجين قدرة كبيرة على التفاهم من أجل تقوية المشاعر و الأحاسيس، كلاهما يكره الغش و الكذب و الخداع و المشاعر المزيفة، فعندما يتباعدان لا بد من أن يلتقيان و لو بعد حين لشدة إخلاصهما لبعضهما.

توافق برج العذراء مع برج الثور في الزواج

  • يغلب على الثور و العذراء الطابع التقليدي و يصنفان تحت اسم “الطراز القديم” لشدة ميلهما لاتباع العادات و التقاليد و الإبتعاد عن تقليد الغرب بعاداته و تقاليده.
  • تتخطى نسبة توافق الزواج بين الثور و العذراء النصف، فمن الممكن إقامة علاقة صداقة ناجحة بإمكانياتهما الكبيرة، و قد يصبحان صديقين رائعين لفترة تسمر طويلاً. يرغب الثور و العذراء التأسيس لزواج ناجح يستمر لأمد طويل شرط الإلتزام و التفاني.
  • يميل الثور و العذراء إلى الراحة المادية و العيش برغد و رفاهية و تأمين ما يلزم المنزل من أشياء أساسية بعيداً عن الكماليات و الأشياء الثانوية.

توافق برج العذراء مع برج الثور في الثقة و الانسجام

من الصعب جداً أن يثق العذراء بتحليلاته للأمور أن يضع ثقته بأحد بيسر و سهولة، فهو يجري بعقله الباطن بعض التحاليل و يجري الدراسات الكافية عليه مهتماً بأدق التفاصيل قبل القبول بأي علاقة. يستطيع الثور أن يكسب ثقة شريكه العذراء الثابت و العملي و الحذر بعد جهد كبير. من الصعب جداً أن يتحدث العذراء مع الثور لما يتصف به من عناد و قد يتطور الأمر لمرحلة أبعد بحيث يهيج عليه بسرعة، إلا أن العذراء بفطنته المعهودة يعرف كيف و متى يسيطر على الوضع مع شرح موسع لوجهة نظره، و في تم الرفض يقوم العذراء بإيجاد الحلول الوسطية و المشتركة بينهما.

توافق برج العذراء مع برج الثور في القيم و المبادئ

تدوم علاقة الصداقة القائمة بين برجي الثور و العذراء إلى أمد طويل و يمكن اعتبارها من أقوى و أمتن الصداقات لإيمانهما بنفس القيم و المبادئ التي تبنى عليها الصداقة. أما علاقة الزواج فلا يمكن اعتبارها ناجحة لاختلاف تقديرهما للأمور و الأشياء. يجمع الثور و العذراء ذات الأهداف و الأحلام المراد تحقيقها. كلاهما يبحث عن الأمان و الاستقرار، لذلك يجب التحلي بالصبر و الإلتزام بالحب و احترام المشاعر فهما يريدان العيش براحة و رفاهية.


توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع الجوزاء

لا يتشارك مولود برج الجوزاء مع مولود برج العذراء إلا ببعض الأمور و الأشياء، فكل منهما يرى العالم من منظوره و يتعامل مع الحياة بأسلوبه و طرقه الخاصة. فالعذراء لا يرى شريكه شخصاً كفؤاً ليضع ثقته به و يعتبره شخصاً متهوراً. في حين أن الجوزاء شخص مستقل يحب الحرية و يرى أن العذراء شديد الالتزام و يميل إلى الاستقرار. لذلك من النادر جداً أن يقيما علاقة فيما بينهما أو أن يلتقيا.

أقرأ ايضاً  برج السرطان بالتفصيل غير الممل

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

  • عندما يلتقي الجوزاء بشريكه العذراء في علاقة عاطفية و يعشقان بعضهما يتوجب على العذراء أن يقدم كل الاحترام للجوزاء.
  • يحب الجوزاء الأجواء العائلية و الأصدقاء ليتبادل معهم الآراء و الأفكار و الأحاديث. يستمتع كل من الجوزاء و العذراء بالعلاقات القائمة بينهما بأوقات رائعة، و لكن إذا كانت العلاقة هي حب و هيام فإن العذراء بشخصيته الجادة سيخيف شريكه الجوزاء الذي يميل إلى الحرية و يتمتع بالاستقلالية.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمة

يرغب الجوزاء الغوص في أعماق العلاقة الجسدية مع شريكه العذراء و استكشاف مكامن المتعة فيها ليصل إلى الذروة. بينما العذراء شخص خجول و منطوي أثناء إقامة هذه العلاقة، إلا أنه يمتلك الكثير من الأحاسيس التي يمكن أن يقدمها للجوزاء خاصة إذا شعر بأن الشريك محب له و راغب فيه. فإذا لم يتم التفاهم و لم يتوصلا إلى التفاهم بلغة واحدة فمن الصعب جداً أن يكتب لهذه العلاقة النجاح.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء عاطفيا

تبدو العواطف و المشاعر في الحب خارج حسابات الجوزاء و العذراء فهما يتبعان العقل لا القلب. فالجوزاء شخص يتبع مزاجه و يجري وراء حريته و استقلاليته و غير قادر على المكوث في مكان واحد لفترة طويلة على الإطلاق. إذا أرادا بناء علاقة عاطفية ناجحة فما عليهما سوى تقبل عيوب بعضهما و إدراك كل منهما لحاجة و رغبات الآخر.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في الزواج

يعتبر زواج الجوزاء و العذراء نوعاً من المغامرة أو التحدي لصعوبة استقرار الجوزاء في العيش مع شخص واحد، و من وجهة نظر العذراء فإن شريكه الجوزاء شخص غير مستقر و غير مسؤول ولا يمكن وضع الثقة فيه. فإن بادرا إلى إصلاح الأحوال و حاولا التكيف مع بعضهما و احترم كل منهما الآخر فسوف يكون زواجاً موفقاً و سعيداً.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

  • يضع العذراء الكثير من العيوب في الجوزاء فلا يعتبره أهلاً للثقة رغم أن الجوزاء معروف عنه بأنه شخص صادق لا يعرف الكذب و الرياء.
  • يتوق برج الجوزاء إلى الخروج من المنزل و التنقل الأمر الذي يثير غيرة العذراء ليحرك الشك في تصرفاته.
  • على الجوزاء و العذراء أن يريان إيجابيات بعضهما و يتفهم كل واحد منهما الآخر و يحل الخلافات الواقعة بينهما إذا أرادا استمرار أي علاقة بينهما.

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

لا يشترك الجوزاء و العذراء في قيم أو مبادئ إلا ما ندر منها و هي غير كافية لتأسيس أي علاقة كانت لأنها ستكون علاقة غير متوازنة أو متناغمة. يتوجب عليهما تقديم الكثير من التنازلات و التكيف مع بعضهما بشكل كبير، فالعذراء لا يستوعب حرية و استقلالية الجوزاء و دائماً ما تكون تصرفاته تحت مرمى نقد العذراء، و بالتالي فالعلاقة بينهما آيلة للسقوط.


توافق برج العذراء مع برج السرطان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع السرطان

يتوافق برجا السرطان و العذراء بنسب مرتفعة بفضل القواسم المشتركة الكثيرة التي تجمعهما. فهما شخصان حساسان، صادقان و مخلصان جداً لبعضهما، كلاهما يحب الأجواء العائلية خاصة بعد الزواج. السرطان صبور و ملتزم و هذا ما يلفت نظر العذراء، في حين أن العذراء شخص ذكي و فطن و قادر على التكيف مع الجميع و هذا ما يروق للسرطان. يوفر كل منهما للآخر الشعور بالراحة و الطمأنينة بأسلوب مريح و مرضٍ.

توافق برج العذراء مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

  • يستغرق السرطان و العذراء وقتاً طويلاً عندما يرتبطان بعلاقة حب، إلا أن ذلك يجعل الحب أقوى و أجمل. يسعى كل منهما لتلبية احتياجات الآخر و تأمين وسائل الراحة له.
  • السرطان عاطفي و حساس و أحياناً مزاجي، بينما برج العذراء كثير التحمل و يتفهم احتياجات شريكه السرطان. كلاهما ينظم أموره ولا يخلف مواعيده و هما قادران على جعل اللقاءات بينهما مميزة.
  • حتى يحافظان على هذه العلاقة يجب على العذراء التخفيف من انتقاده للشريك، و أن يتخلى السرطان عن عناده و مزاجيته قليلاً.

توافق برج العذراء مع برج السرطان في العلاقة الحميمة

  • تبدأ العلاقة الجسدية بين السرطان و العذراء ببعض البرود، و سرعان ما تتحول إلى علاقة رومانسية فيتبالان فيها الحب ليصلا إلى المتعة المرجوة.
  • السرطان شديد الحساسية و لديه من الحنان و العطف الكثير، هذه الجوانب تدفع بالعذراء لأن يخرج ما لديه من مشاعر رائعة ما يقوي الإنجذاب الجسدي و الإحساس بالآخر أثناء ممارسة هذه العلاقة، فكل منهما يبحث عن الجوانب التي تجعل الآخر يصل إلى قمة المتعة الجسدية.

توافق برج العذراء مع برج السرطان عاطفيا

  • يصبح للسرطان حاسة سادسة خاصة عندما يرتبط بعلاقة عاطفية فتجعله قادراً على كشف خبايا العذراء و معرفة ما يفكر به.
  • عندما يعشق السرطان يصبح حساساً و عاطفياً أكثر من أي وقت. أما العذراء فهو شخص يفكر بعقله لا بقلبه و يحكم على الأمور بالمنطق. يتصف العذراء بالصدق و الإخلاص رغم بروده العاطفي، و هو غير قادر على إظهار حبه بسهولة. هذا لا يعني أنهما لن يواجها صعوبات، فيمكن للعذراء غير العاطفي أن يجرح أحاسيس السرطان بتصرف أو كلمة.

توافق برج العذراء مع برج السرطان في الزواج

  • يعتبر زواج السرطان و العذراء ناجحاً بدرجة عالية بفضل الاحترام المتبادل و التفاهم القائم بينهما و سعي كل منهما لإرضاء الآخر. يعمل هذا الثنائي بجد لتوفير الراحة و الأمان و الاستقرار لجعل الحياة الزوجية أجمل و يهتم جيداً بالأمور العائلية و يحرص على جعل المنزل دافئاً.
  • هما قليلا الاهتمام بالأنشطة الاجتماعية و لا يحبان الخروج من المنزل فالأطفال أولى اهتماماتهما. هما أفضل من ينجح في تحقيق الأحلام و الأهداف المرجوة، إلا أنهما ينتقدان بعضهما باستمرار، الأمر الذي يؤدي أحياناً إلى النفور من بعضهما.

توافق برج العذراء مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

المعروف أن برج السرطان شخص مخلص و عاطفي و يميل إلى الاستقرار في حياته و لا يعرف الخداع خاصة عندما يكون شريكه هو العذراء. أما العذراء فهو شخص فضولي يحب معرفة كل ما يدور من حوله و يرى أن السرطان هو أفضل من يضع ثقته فيه. ينسجم السرطان مع العذراء رغم بعض الخلافات إلا أنهما سرعان ما يتوصلان إلى حلول ترضي الطرفين.

توافق برج العذراء مع برج السرطان في القيم و المبادئ

يحب السرطان الأجواء العائلية و يرغب المكوث داخل المنزل، في حين أن العذراء يفكر بعقله لا بقلبه. كلاهما يحب الاستقرار و التمتع بالراحة و الأمان، كل هذا يجعل من علاقتهما ناجحة. في قررا البقاء سوياً، يتوجب على العذراء تخفيف نقده للسرطان ما أمكن.


توافق برج العذراء مع برج الاسد في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء الاسد

الأسد شخص حيوي يحب الحركة، يرغب أن ينصبّ اهتمام الآخرين عليه وينال احترامهم وتقديرهم. يجد الكثيرون أن التعامل مع الأسد صعب جداً بسبب غطرسته وغروره وقسوته التي لا تغيب عنه. أما العذراء فهو شخص بارد، يفكر بعقله ويحكم على الأمور بالمنطق، يمتلك قدرة هائلة لحل الخلافات والمشاكل الشائكة وإنجاز الأمور بسرعة. لا يصنف العذراء ضمن قائمة الأشخاص الحساسين أو العاطفيين لكنه أفضل من يقدم النصائح. صفات الأسد لا تعجب العذراء و العكس صحيح، لذلك فإن توافقهما ليس كما يجب.

توافق برج العذراء مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

بعض الاختلافات بين الأسد والعذراء لا يفسد للود قضية، فهنالك أرضية مشتركة يقفان عليها. يتعلم كل واحد من الآخر، فالعذراء يعلم الأسد الصبر والتأني وكيف يحكم على الأمور بالعقل، أما الأسد فيقدم إلى شريكه برج العذراء كل ما يحتاجه. ينجذب كل واحد منهما للآخر في بداية العلاقة إلا أنه يعتبر انجذاباً قوياً، ولكن رباط الحب قد لا يستمر بينهما لفترة طويلة.

توافق برج العذراء مع برج الاسد في العلاقة الحميمة

  • يرغب الأسد بالعلاقة الجسدية في أي وقت لتلبية رغبته الجسدية القوية، والعذراء غير قادر على تلبية هذه الرغبة بشكل دائم وليس بمقدوره مجاراة الأسد فيها كلما أراد ذلك.
  • يحب الأسد اكتشاف الأشياء الجديدة في العلاقة الجسدية فهو مبدع فيها واثق من نفسه كثيراً. في حين أن العذراء معروف ببروده الجسدي وينظر إلى هذه العلاقة بمنظوره الخاص ما يجعل العلاقة الجسدية يصيبها الفتور.

توافق برج العذراء مع برج الاسد عاطفيا

  • عندما يقيم برج الأسد علاقة عاطفية يشعر أنه بحاجة لأن يصرخ ليخرج كل ما يختلج قلبه من مشاعر ليعبر من خلالها للشريك مقدار حبه له. إلا أنه يتعرض للنقد من قبل شريكه العذراء ويواجهه ببرودة لا مثيل لها، هذه التصرفات تحد من إظهار مشاعر الأسد وكبتها بالكامل.
  • الأسد شخص حساس يحب أن يهتم الآخرون به، ولكن العذراء يقف له بالمرصاد فلا يبالي به ما يجعل التوافق العاطفي بينهما ضئيلاً جداً.

توافق برج العذراء مع برج الاسد في الزواج

  • يحب الأسد الحياة الأسرية وأجواء العائلة ويهتم ويقدم الرعاية الجيدة لأطفاله، يبدو الاضطراب عليه واضحاً ولكن هذا لا يمنعه من البحث عن أشياء جديدة.
  • هذه الخصال لا يجدها في شريكه العذراء الذي يعيش حياة متناقضة تماماً ونمط حياته بعيدة كل البعد عن نمط حياة الأسد الذي يحب الحرية والاستقلالية. هذا التناقض كفيل بفشل زواج الأسد والعذراء.

توافق برج العذراء مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

  • ينسجم الأسد مع العذراء كثيراً رغم الاختلافات الكثيرة بينهما. يهتم العذراء بالتفاصيل الدقيقة ويرغب بمعرفة كل ما يخص شريكه الأسد. يحترم كل واحد منهما الآخر فيتواصلان مع بعضهما بشكل جيد رغم التناقض الكبير في الشخصيتين.
  • إذا أرادا استمرار العلاقة بينهما، يتوجب على الأسد أن يثق بالعذراء ويخفف من سلوكه الصاخب ويهدئ من تصرفاته العنجهية لأنه يسبب الهلع للعذراء.

توافق برج العذراء مع برج الاسد في القيم و المبادئ

يشترك الأسد والعذراء بكثير من القيم والمبادئ، فهما شخصان ذكيان ويحبان تقديم يد العون والمساعدة للناس. كلاهما يحب أن يهتم الآخرون به ولكن على طريقته الخاصة. من أجل تقربهما من بعضهما أكثر، عليهما تقبل اختلافات الآخر والرضى بها.


توافق برج العذراء مع برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع العذراء

لا أحد فضولي أكثر من العذراء، لكنه يقدم المساعدة للناس ومواعيده دقيقة. يحلل الأمور والأحداث بشكل مفصل ودقيق، يشعر بخصوصيته عندما يطلب منه السند و الدعم أو إبداء الرأي. يحب أن يكون من الأوائل والسباقين لفعل الخير، لكنه شخص بارد بالتعامل مع الأمور والأشخاص. لا يثبت العذراء على رأي أو عمل فسرعان ما يقوم بتغييره أو إجراء بعض التعديلات عليه.

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج السرطان

توافق برج العذراء مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

  • عندما يقع العذراء بحب شريكه العذراء سوف يحكّم عقله أولاً ثم قلبه، والعلاقة العاطفية تكاد تبدو خالية من الإثارة والحيوية والمتعة وقد تبتعد المشاعر عن هذه العلاقة.
  • يحتاج العذراء إلى بعض الوقت ليغرق في بحر الحب والهوى بسبب شدة حرصه وحذره. من أجل وصوله إلى حب راقٍ، على العذراء و شريكه العذراء أن يفسحا المجال لبعضهما للتعبير عن الحب مع إعطاء الكثير من الوقت والجهد.

توافق برج العذراء مع برج العذراء في العلاقة الحميمة

  • يحترم العذراء شريكه العذراء ويبدي له حاجته إليه من حين لآخر ليظهر ما يبطن من مشاعر وعواطف تجاهه ومدى رغبته الجسدية.
  • ينتقد كل منهما الآخر وكأنه يتمنى أن يقع شريكه في الخطأ حتى ينفجر في وجهه. هذا الأمر يخلق نوعاً من التوتر والعصبية ما يحد من ابتكارهما وإبداعهما الأمر الذي يسبب تراجعاً في العلاقة الجسدية.

توافق برج العذراء مع برج العذراء عاطفيا

لا يعرف العذراء كيف يعبر عن مشاعره ويظهر عواطفه للشريك عندما يقيم علاقة عاطفية. يحكم العذراء على الأمور والأشياء بعقله فهو يرى نفسه شخصاً مثالياً وحكيماً ويريد من الآخرين النظر إليه هكذا. من أجل البقاء على علاقة عاطفية جميلة تدوم لفترة طويلة، عليهما تقديم التنازلات لبعضهما وتقبل أفكاره بعضمها والاقتناع بالرأي الآخر.

توافق برج العذراء مع برج العذراء في الزواج

بإمكان العذراء التأقلم مع الأوضاع والأماكن، فهو شخص مرن وقابل للتغيير في سبيل إرضاء شريكه العذراء. هذا قبل الزواج، أما بعد الزواج يبدو التغيير صعباً جداً إلا أنه يتقبل النقد كون شريكه العذراء يحمل الصفات والمزايا والطباع ذاتها. يحاول العذراء تحليل كل ما يجري من حوله من أكبر الأمور حتى أبسطها دون كلل أو ملل. فإذا تأقلما مع بعضهما وتجنبا المشاكل والخلافات، سيتمكنان من إنقاذ زواجهما وسيره نحو الأفضل.

توافق برج العذراء مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

  • يحتاج برج العذراء إلى وقت طويل ليثق بشريكه، فهو لا يضع ثقته إلا بعد إجراء تحليل كامل لشخصيته حتى يشعر بالأمان بقربه ويكون متأكداً أنه مخلص له ولن يخونه أو يغدر به.
  • عندها ستكون علاقتهما ناجحة خاصة إذا حصل تواصل وانسجام كبير بينهما. يحاول العذراء مناقشة جميع الأمور مع شريكه العذراء وسوف يصبح باب النقاش مفتوحاً مع الاهتمام بكل التفاصيل.

توافق برج العذراء مع برج العذراء في القيم و المبادئ

العذراء شخص دقيق ويفكر بعقلانية ويحكم على الأمور بالمنطق، يفكر كثيراً ويهتم بالتفاصيل دون أن يمل أو يكل. يحب العذراء أن يتعلم من شريكه العذراء لأنه يؤمن بنفس المبادئ والقيم. هو شخص مرن وقد يغير تفكيره في لحظة، فمن الممكن أن يتوافقا في أي علاقة إذا عرفا كيف يتسامحان ويغفران لبعضهما.


توافق برج العذراء مع برج الميزان في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع الميزان

نسبة توافق مولود برج العذراء ومولود برج الميزان بشكل عام لا بأس بها، لكنهما يتوافقان جداً عندما يصبحا صديقين بفضل وجهات النظر والآراء والأفكار المتقاربة بينهما حيث يمكن لهذه العلاقة أن تتطور وتتحول إلى علاقة عاطفية، هذه العلاقة كفيلة بزرع المحبة بقلبيهما وقد يتفقان على عقد القران والزواج.

توافق برج العذراء مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

  • تختلف شخصية العذراء عن شخصية الميزان اختلافاً كبيراً، فالميزان يحب الحياة الاجتماعية والاختلاط بالناس وإقامة علاقات معهم وهو مفكر من الطراز الرفيع. بينما يهتم العذراء بالأعمال والأمور والأشياء المادية.
  • يتعاطف العذراء مع شريكه الميزان ويقدم له العون ويمده بالقوة ليستمر بالتطور والنجاح. وبدوره الميزان يعمل على تهدئة العذراء وانتشاله من حالة الخوف التي تراوده.
  • إذا فكرا بمساعدة بعضهما بشكل مستمر، يمكن حينها تمتين أواصر المحبة بينهما.

توافق برج العذراء مع برج الميزان في العلاقة الحميمة

  • يستطيع العذراء أن يقيم علاقة حميمة مع الميزان برغم الاختلاف الكبير بينهما، فكل منهما له أسوب ومنهج في الحياة يسير عليه خاصة فيما يتعلق بأمور الحب والعلاقة الجسدية.
  • يستطيع هذا الثنائي أن ينجح بإقامة هذه العلاقة ويصل إلى المتعة الجسدية المطلوبة.
  • يتوجب على برج الميزان أن يخفف من رغباته ومتطلباته الكثيرة خاصة عندما يكون العذراء شخص معطاء ورومانسي خلال العلاقة الجسدية.

توافق برج العذراء مع برج الميزان عاطفيا

  • لا يشترك العذراء مع الميزان بكثير من الأمور ولا يتناغمان مع بعضهما بشكل جيد، لذلك سيجدان صعوبة كبيرة عندما يقيمان علاقة عاطفية.
  • يحب الميزان أن يرى جميع الأمور والأشياء من حوله جميلة وممتعة، ولا يستطيع تقبل شدة انتقادات العذراء له واهتمامه شريكه بالتفاصيل الدقيقة.
  • الميزان شخص متسامح لا يريد حصول خلافات أو نشوب صراعات مع شريكه العذراء. فإن أرادا علاقة عاطفية ناجحة عليهما إيجاد أرضية مشتركة يقفان عليها.

توافق برج العذراء مع برج الميزان في الزواج

  • يميل العذراء إلى الأشياء الملفتة للنظر بجمالها وأناقتها، ويحب أن يعيش حياة هادئة ومستقرة. هنا يبرز دور الميزان القادر على تحقيق ما يتمناه شريكه العذراء.
  • يحب الميزان صفة حب العذراء للكمال وهو بنظره قادر على تعليم وتربية أطفاله. أكثر ما يزعج العذراء ويجعله يشعر بالتوتر هو كسل وخمول الميزان كزوج أحياناً. لذلك فإن نسبة توافق زواجهما ضئيلة جداً.

توافق برج العذراء مع برج الميزان في الثقة و الانسجام

  • العذراء شخص خجول ومنطوٍ على نفسه ولا يحب الحياة الاجتماعية والاختلاط بالناس كثيراً. بينما الميزان المنفتح والاجتماعي سيعمل على مساعدة شريكه العذراء لكسب ثقته خاصة أن الميزان أهل للثقة ومخلص جداً.
  • يتواصل هذا الثنائي ببعضهما بشكل جيد، فيخوضان في أي حديث دون شروط مسبقة وبكل حرية وأريحية لوقت طويل، فهما يفهمان بعضهما جيداً ويعرف كل منهما كيف يفكر الآخر.

توافق برج العذراء مع برج الميزان في القيم و المبادئ

لا يحب العذراء كما الميزان الصراعات ويحاولان تجنب الخلافات بينهما ليبقيان على توافق دائم في الحب مهما كان الثمن باهظاً، ولكن الاختلافات ستظهر بينهما عن دون عمد. فإذا قررا إقامة علاقة علاقة ناجحة ومتوازنة، عليهما أن يكونان على استعداد تام لتقديم التنازلات ويفهما بعضهما البعض.


توافق برج العذراء مع برج العقرب في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع العقرب

تبدو العلاقة التي تجمع العذراء بالعقرب متأصلة وعميقة، حيث يخلص كل منهما للآخر ويتبادلان نظرات الإعجاب ببعضهما. يحكم العذراء على الأمور بالعقل والحكمة كما العقرب، ويعملان على تحليل الأشياء قبل إصدار الحكم عليها. يهتمان بأدق تفاصيل بعضهما ويمنح كل واحد منهما مساحة من الحرية الشخصية للآخر، لذلك يمكن لعلاقتهما أن تستمر لأمد طويل. كلاهما لا يحب الأجواء الصاخبة ويفضلان التنحي جانباً. سيعيشان علاقة حميمة رائعة، لهما نفس الأفكار والتطلعات والأحلام فتبدو حياتهما هادئة.

توافق برج العذراء مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

  • قد يبدو العذراء شخصاً بارداً بعواطفه ومشاعره تجاه شريكه، إلا أنه غير ذلك، فهو شخص عاشق شغوف، فعندما يرميه الهوى ويقع في حب شخص من برج العقرب سيشعر بقربه بالطمأنينة ويعيش بأمان مبتعداً عن جميع الهواجس والمخاوف التي تراوده.
  • يتبادل العذراء الثقة مع العقرب، لذلك سيحبان بعضهما كثيراً، ولكن ينقص هذه العلاقة شيئاً من الرومانسية.

توافق برج العذراء مع برج العقرب في العلاقة الحميمة

ينجذب العذراء والعقرب لبعضهما بشكل كبير خاصة في العلاقة الجسدية فلهما نفس القوة بالرغبة بقضاء أوقات حميمة إلى أبعد الحدود. يجد العقرب شريكه العذراء مثيراً جسدياً ويعمل على مجاراته ليستمتعا بعلاقة جسدية رائعة ولفترة طويلة خاصة عندما يشعران بالراحة والأمان بقرب بعضهما البعض.

توافق برج العذراء مع برج العقرب عاطفيا

  • عندما يتعلق الأمر بإقامة علاقة عاطفية بين العذراء والعقرب، سيحتاجان إلى وقت إضافي من أجل تمكين الثقة وتوطيد الحب بينهما، فالراحة والشعور بالأمان هما الأساس. يهتم كل منهما بالتفاصيل الصغيرة ويحللان أي أمر مهما بدا صغيراً.
  • يسعى العذراء الحساس لإرضاء شريكه العقرب، فإن حافظا على هذه العلاقة وعملا على تطوير الروابط الحميمة وتقويتها، فسوف يكون التوافق العاطفي بينهما قوياً جداً.

توافق برج العذراء مع برج العقرب في الزواج

يعتبر نجاح زواج العذراء والعقرب ناجح نسبياً لقدرتهما على فهم بعضهما بشكل جيد وتبادل الاحترام بينهما، الأمر الذي يلعب دوراً هاماً ورئيسياً في نجاح أي زواج. تختلف آراؤهما وأفكارهما بعض الشيء، ولكن بفضل رغبتهما بالتفاهم سيدفعان بعجلة نجاح الزواج إلى الأمام وإيجاد حلول إسعافية لأي مشكلة تعترضهما، فيصبحان صديقين حميمين على مدى الأيام.

توافق برج العذراء مع برج العقرب في الثقة و الانسجام

  • من أخطر المشاكل التي تعترض علاقة العذراء والعقرب هي عدم تبادل الثقة بينهما بسرعة، فهما يحتاجان إلى وقت طويل لبنائها.
  • عندما يثقان ببعضهما سيحل التفاهم ويسجل الانسجام بينهما أعلى نسبه وكأنهما خلقا لبعضهما، يقومان بتحليل الواقع كما هو، وقد يكتشفان أمور جديدة تخصهما.
  • يساعد كل منهما الآخر ولا ييأسان في إيجاد حل لأي مشكلة، يعرفان جيداً كيف يستفادان من تجارب الماضي السلبية.

توافق برج العذراء مع برج العقرب في القيم و المبادئ

يتوافق العذراء و برج العقرب بنسبة عالية جداً فيما يتعلق بالقيم والمبادئ، فهما شخصان عميقان، مخلصان، وفيان وصادقان فلا يعرفان المراوغة وأساليب الحيل. يتفانى كل منهما في سبيل الآخر تفانياً مطلقاً، يعشقان بعضهما جداً ويساعدان بعضهما كلما دعت الحاجة إلى ذلك.


توافق برج العذراء مع برج القوس في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع القوس

العذراء شخص منفتح، اجتماعي، يحب التواصل مع الناس ويقدم لهم يد العون والمساعدة ما أمكنه ذلك، يحكّم عقله ويفكر بموضوعية ويعطي وجهة نظره كما هي. أما القوس النشيط والحيوي فلا يتعب وه. ممتلئ بالطاقة الإيجابية، يرى العالم من حوله بألوانه الوردية رغم سلبيات هذا العالم. يشكل السفر هاجساً له ويحب المغامرة والتحدي.

توافق برج العذراء مع برج القوس في الحب و الرومانسية

  • يعتبر العذراء والقوس من الأشخاص المرنين والتعامل معهم سهل جداً. هما شخصان منفتحان ويتقبلان الرأي المغاير لرأيهما.
  • يتمسكان ببعضهما جيداً رغم بعض الاختلافات بينهما التي لا يمكنها أن تقف عائقاً في وجه حبهما الكبير. يتفهم كل منهما الآخر ويتعلم منه الشيء الكثير.
  • يسعى العذراء إلى تأمين وسائل الراحة والأمان والاستقرار للقوس، أما القوس فسيعمل على تهيئة أجواء من المتعة والإثارة لشريكه العذراء.

توافق برج العذراء مع برج القوس في العلاقة الحميمة

  • يتكيف كل من العذراء والقوس مع بعضهما في العلاقة الجسدية في حال عمل كل منهما لإرضاء شريكه في غرفة النوم.
  • لدى كل منهما أفكاراً مثيرة تختلف عن أفكار شريكه الجسدية. لا يدخل العذراء في بداية هذه العلاقة بسرعة، بينما القوس فهو مندفع بعلاقته وينقاد إليها بسرعة، هذا الأمر يستدعي قلق القوس ويجعله يشعر بالمعاناة في هذه العلاقة فيخفق في إبداعه ويحبط عزيمته.

توافق برج العذراء مع برج القوس عاطفيا

  • رغم برودة عواطف القوس وهدوء أحاسيسه، إلا أن هذه المشاعر سوف تتحرك على مهل عندما يقيم علاقة عاطفية مع شريكه العذراء.
  • بسبب هذا البرود العاطفي بينهما تصبح علاقتهما ليست بالجيدة، فلا القوس قادر على منح عواطف لا يملك منها إلا القليل، والعذراء ربما يظهر عواطفه ويعبر عن مشاعره وكل ما يدور بداخله بشكل أفضل.
أقرأ ايضاً  7 نصائح حول كيفية جذب رجل العذراء

توافق برج العذراء مع برج القوس في الزواج

  • بإمكان العذراء مناقشة أي موضوع له قيمة ومغزى مع شريكه القوس بعد الزواج بأريحية كبيرة وسوف يقضيان أوقاتاً ممتعة معاً.
  • يعجب كل منهما بأفكار شريكه، إلا أن عدم تحمل القوس للمسؤوليات يزعج العذراء كثيراً. لا يستطيع برج القوس إنهاء أعماله التي يبدأها، الأمر الذي يجعل الوضع بينهما يسوء وقد ينتهي بهما المطاف إلى وقوع الخلافات التي تؤدي إلى فشل زواجهما.

توافق برج العذراء مع برج القوس في الثقة و الانسجام

  • قد يتعذر بناء الثقة بين القوس والعذراء ويعتبر بناؤها تحدياً صعباً بالنسبة لكليهما. يحلل العذراء كل الأمور وتلفته التفاصيل الدقيقة، بينما القوس المندفع يرغب اللجوء إلى السفر وكثرة التنقل.
  • عندما يتناقشان يصل بهما الأمر إلى الجدال الذي يتسبب بزعزعة التواصل والانسجام بينهما وقد تحدث الكثير من الصراعات، ولكن كل هذا ينتهي عندما يدرك كل منهما أهمية الشريك بالنسبة له.

توافق برج العذراء مع برج القوس في القيم و المبادئ

بعض الروابط والقيم والمبادئ مشتركة بين العذراء والقوس، فكل منهما يحترم الرأي الآخر ويتفهم وجهة نظره. نسبة ذكاء كل منهما عالية ويبحثان دوماً عن كل ما يدفع بعجلة حياته للأمام من خلال الأفكار الجديدة والإبداع والتوازن لجعل المشاعر الجميلة الحقيقية تظهر بشكل واضح.


توافق برج العذراء مع برج الجدي في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع الجدي

تكاد تنعدم فرص نجاح العلاقة التي يقيمها العذراء مع الجدي بسبب اختلاف طبائعهما الكثيرة. يدخل العذراء بتفاصيل مملة ويسعى إلى الكمال ودائم الانتقاد والتذمر. في حين يسعى الجدي إلى القيام بأعماله على أكمل وجه ويسعى لأن يكون ناجحاً في جميع المجالات. يهتم العذراء الاجتماعي بالآخرين ويستمع إليهم. والجدي لا يحتمل كل هذا فهو سيء بالتعامل مع مشاعر وعواطف من حوله وهو أسوأ من يعبر عن أحاسيسه. كل هذا يشعر العذراء بالغضب والعصبية.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

  • نسبة توافق العذراء والجدي في الحب ضئيلة جداً ونادراً ما يتجاذبان أطراف الحديث خاصة إذا كان الحديث يدور حول الحب والرومانسية، ومن النادر تبادل القبلات والعناق.
  • هما شخصان جديان ويحكمان على الأمور بالعقل بغض النظر إن كان الأمر يتعلق بالحب أم لا.
  • إذا قررا الانجذاب لبعضهما، يتوجب عليهما غض النظر عن عيوبهما والتركيز على النقاط الإيجابية، وأن يبدِ كل منهما الاهتمام بالآخر.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في العلاقة الحميمة

  • يحتاج برج الجدي إلى المزيد من الوقت ليحرك مشاعره ويحفز الرغبة لديه ليستمتع بالإثارة الجسدية. أما العذراء فيميل إلى الأساليب التمهيدية كسماعه لكلمات الغزل التي ستنقله إلى عالم آخر.
  • كل هذا كفيل ببدء علاقة جسدية وحسية لجعل وقت المتعة يطول أكثر. يصر العذراء على الوصول إلى قمة المتعة الجسدية، ولدى الجدي قدرة على التحمل. كثيراً ما ينتقد العذراء شريكه الجدي بالكلام أو بالنظرات الجارحة ليبدي استياءه.

توافق برج العذراء مع برج الجدي عاطفيا

لا تعرف العلاقة العاطفية التي يقيمها العذراء مع الجدي طعم الراحة، فالمشاكل كثيرة والصراعات شديددة بسبب جهلهما لطرق التعامل مع بعضهما. لا يعتبر هذا الثنائي من الأبراج التي تحمل العواطف أو تخزن المشاعر في قلبها. ولحسن حظهما أن المشاكل التي يعانيان منها مشتركة، فالعذراء لا يبدي عواطفه للشريك أو يظهر إحساسه بالحب له، أما الجدي فيشعر بإحساس العذراء لكنه بحاجة إلى وقت طويل ليدرك عواطفه ويكتشف مشاعره نحوه. ولكن سرعان ما يتغلبان على أي عارض يحول دون استمرار العلاقة العاطفية بينهما.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في الزواج

  • لدى العذراء والجدي الكثير من الطموح والأحلام التي يسعيان إلى تحقيقها وكل منهما مكمل لشريكه، لذلك يمكن تصنيف زواجهما هو الأنجح والأفضل بين الأبراج.
  • هما شخصان يحبان العمل ويخلصان فيه ويرغبان العيش بهدوء وسلام مع احتفاظهما بحب التمتع بالحياة. أهدافهما المادية مشتركة ولا شيء يقف أمام تحقيق مرادهما.
  • بعد الزواج سيتبادلان الثقة والتقدير والاحترام والحب وسوف يخلصان لبعضهما لآخر العمر.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

تتصف الثقة المتبادلة بين العذراء والجدي بأنها غير قابلة للكسر. يجمعهما الصدق، الإخلاص، الوفاء والحب، لا يعرفان الغدر أو الخيانة ولا يمكن تقبلها تحت أي ظرف كان. أحياناً يكون الحديث بينهما قليل والحوار مختصر وقد لا تدور بينهما نقاشات إلا عند الضرورة، وأحياناً أخرى يمتد الحديث بينهما لساعات وأيام.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في القيم و المبادئ

من السهل جداً أن يلتقي العذراء بالجدي، فسر نجاح علاقتهما أنهما يحملان نفس القيم والمبادئ. يتبادلان نظرات الحب والإعجاب، الأمر الذي يخلق المتعة والفرح في أي علاقة بينهما، كما يمكن لهذه العلاقة أن تدوم طويلاً. يفكران بالأمور بشكل عقلاني ويتصرفان بحكمة وروية، علاقتهما مبنية على أساس الاحترام والتقدير والحب، أما الإخلاص فسوف يكون شعارهما على المدى الطويل.


توافق برج العذراء مع برج الدلو في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع الدلو

يجتمع العذراء والدلو على الكثير من المبادئ والصفات كمد يد العون للآخرين وحب الحياة والنشاط الاجتماعي والتواصل والتحدث مع الناس بشكل مباشر. توجد الكثير من الأمور والقضايا التي تحتاج إلى إبداء الرأي ليبتّان فيها وسوف ينجحان بذلك سوياً. أما في الحب فالعوائق والتحديات كثيرة وعليهما تخطيها بنجاح. يحتفظ كل منهما بأسرار شريكه ولا يمكن أن يبوح بها فهما عميقان ومخلصان لأبعد الحدود.

توافق برج العذراء مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

  • عندما يقع العذراء بالحب فسوف يعبر عن عواطفه بلغة الإيحاء والإيماء ولا يحب أن يظهر عواطفه ومشاعره متجاهلاً لغة الجسد واللمسات الرقيقة، هذا الأمر يجعله مملاً بالنسبة لشريكه الدلو.
  • بدوره الدلو يتجاهل لغة الجسد واللمسات الرقيقة مثل العذراء لكنه يبحث عن الحب والمشاعر الرقيقة والأحاسيس المرهفة.
  • يبدع الدلو بالحب وأجواء الرومانسية التي تشعر العذراء بشيء من الضجر وتشوش تفكيره وتجعل حركة العلاقة بينهما بطيئة.

توافق برج العذراء مع برج الدلو في العلاقة الحميمة

نسبة توافق العذراء والدلو في العلاقة الجسدية ضئيلة جداً بسبب التوتر والقلق وعدم البدء والمبادرة فيها إلا بعد تفكير طويل، كل هذا يؤدي إلى وأد الإثارة وقتل الرغبة الجسدية والفتور في هذه العلاقة. إذا رغبا باستمرار هذه العلاقة بينهما يجب التواصل وخلق الإثارة وشحن الرغبة الجسدية لتصبح جيدة أو حتى مقبولة.

توافق برج العذراء مع برج الدلو عاطفيا

تختلف نظرة كل من العذراء والدلو عن الحب والعلاقة العاطفية ما يؤدي إلى حدوث المشاكل والخلافات بينهما. العذراء فضولي ويحب التفاصيل ويمقت التغييرات، هذه الصفات تثير غضب الدلو وتجعله يشعر بالإنزعاج بشكل مستمر. في حين أن الدلو الذي يرغب بخوض التجارب وكسب الخبرة ويبحث عن كل شيء مثير. يميل العذراء إلى حياة الراحة والاستقرار ولا يتقبل فكرة التجديد والتغيير. تشكل إقامة العلاقة العاطفية بينهما تحدياً كبيراً لهما وعليهما تقبل اختلافات بعضهما لاستمرار هذه العلاقة.

توافق برج العذراء مع برج الدلو في الزواج

  • إذا أحب العذراء والدلو بعضهما فسوف تتطور الأمور بينهما ليدخلا القفص الزوجية. إلا أن نسبة نجاح زواجهما قليلة جداً بسبب المشاكل الكبيرة والخلافات الكثيرة التي ستخترق صفو هذا الزواج.
  • من الضروري إيجاد أرضية مشتركة وتحقيق حياة متوازنة ليستطيعا إنقاذ زواجهما من الفشل المحقق.

توافق برج العذراء مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

  • أكثر ما يميز العلاقة بين العذراء و برج الدلو هي الثقة المتبادلة والصدق في التعامل والإخلاص وتقبل الرأي الآخر واحترام كل منهما للآخر بغض النظر عن أي شيء.
  • لا يوجد انسجام بينهما ويبدو التواصل بينهما صعباً ومن غير الممكن استمرار العلاقة بينهما طويلاً. هنالك الكثير من الأحاديث التي يمكنهما مناقشتها لفترة طويلة دون كلل أو ملل.

توافق برج العذراء مع برج الدلو في القيم و المبادئ

يتمتع كل منهما بذكاء حاد ويفكران بشكل عقلاني ويتصرفان بهدوء وحكمة. أحلامهما وأهدافهما مشتركة وكل منهما يقدم يد المساعدة للآخرين دون مقابل، هذا الأمر سيجعلهما يفتخران ويعتزان بنفسهما بشكل كبير ويحفزهما على التواصل مع بعض لاحقاً وبشكل مستمر.


توافق برج العذراء مع برج الحوت في الحب والزواج والعاطفة والعلاقة الحميمة والقيم والمبادئ والانسجام

توافق برج العذراء مع الحوت

تشبه علاقة العذراء والحوت “السالب والموجب” فهما شخصان متعاكسان تماماً وطباعهما مختلفة إلى حد بعيد لذلك يتوافقان جداً وقد تستمر علاقتهما إلى الأمد الطويل. ينجذب العذراء للحوت ويحثه على ترك الأحلام والتخلي عن الخيال والعيش في الواقع قدر الإمكان. والحوت بدوره يعلم العذراء كيف يتصرف بأريحية ويجعله مسترخياً مبتعداً عن الواقع القاسي والمتعب، وعلى هذا سوف تنشأ بينهما علاقة متوازنة وهادئة.

توافق برج العذراء مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

  • تعتبر علاقة الصداقة التي تجمع العذراء والحوت جميلة ومثالية ورائعة، أما فيما يتعلق بالحب و الرومانسية فتعتبر مقبولة.
  • هما برجان نشيطان ويمتلكان طاقات إيجابية كبيرة التي من شأنها توطيد أواصر الحب والغرام بينهما.
  • الحوت عاطفي وحساس جداً، أما العذراء مخلص ووفي للحوت ويحترم عواطفه ويقدر إحساسه المرهف. ولكن هذا غير كافٍ لضمان نجاح علاقة الحب بينهما، حيث تقف المشاكل والخلافات حائلاً بينهما إذا فكر أحدهما بتغيير شريكه.

توافق برج العذراء مع برج الحوت في العلاقة الحميمة

يقف العذراء حائراً ينتظر مبادرة الحوت للبدء بالعلاقة الجسدية ويمسك بزمام الأمور بسبب خجله وحيائه. تشبه تصرفات العذراء تصرفات الحوت لأنه لا يقوى على البدء بهذه العلاقة أو طلبها بشكل مباشر من الشريك. هذا لا يعني أنهما باردان جنسياً، بل ينجذبان لهذه العلاقة بقوة شديدة. من أجل الوصول إلى المتعة المطلوبة، عليهما التخلي عن الخجل والابتعاد عن الخوف قدر المستطاع.

توافق برج العذراء مع برج الحوت عاطفيا

  • تعتبر نسبة توافق العلاقة العاطفية بين العذراء و برج الحوت كبيرة وينجذب كل منهما للآخر رغم اختلاف طرق التعبير عن المشاعر وإظهار العواطف.
  • الحوت شخص حساس جداً ويغار على شريكه لكنه يعبر عن غيرته باهتمامه الكبير له. وبدوره العذراء يقدر هذه الحساسية والغيرة والحب الكبير فلا يزعجه بل يتعامل معه بكل احترام ودبلوماسية.

توافق برج العذراء مع برج الحوت في الزواج

يكمل العذراء شريكه الحوت والعكس صحيح، فيمنحان بعضهما الحنان ويجعلان العش الزوجية تضج بالحياة ويمتلئ دفئاً وحباً ولا يزعج أحدهما الآخر، يلتزم كل منهما بالآخر ويتعاطفان مع بعضهما. كل هذا يجعل زواجهما ناجحاً وقوياً ويدوم لأمد طويل.

توافق برج العذراء مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

  • تجتمع صفات إيجابية كثيرة بالعذراء والحوت، هما شخصان صادقان، مخلصان، يكرهان الكذب والرياء والنفاق.
  • يحتاجان لأن يثق كل منهما بالآخر من أجل استمرارية أي علاقة قائمة بينهما. يقدم الحوت مشاعره العميقة للعذراء ليثبت حبه الكبير له وأنه أهل للثقة، بيد أن العذراء لا يثق بأحد بسهولة ولكن صدق وإخلاص الحوت تضع العذراء تحت الأمر الواقع وتجعله يثق به بسهولة.
  • يتواصل البرجان مع بعضهما بسرعة ويحسنان الاستماع لبعضهما ويفكران سوياً لحل أي خلاف قد يقع بينهما.

توافق برج العذراء مع برج الحوت في القيم و المبادئ

الحوت شخص حساس، مخلص، صادق ويتعامل مع الآخرين بكل إنسانية ومرونة، يحب اكتشاف الناس وخوض التجارب الجديدة. يشترك الحوت مع العذراء بقيم ومبادئ كثيرة من شأنها أن تدعم وترتقي بأي علاقة قائمة بينهما إلى أعلى درجاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *