المرأة الأسد والحب – ماذا تحب المرأة الأسد في الرجل

المرأة الاسد والحب

الفتاة الأسد مرهفة الإحساس ودمعتها حاضرة وقد تنزل في أي وقت وأي مكان ولكن ليس أمام الغريب أو الغريم أو الشخص الذي تعلم بأنه سيشمت بها ، وبنفس الوقت  تُعتبر فتاة فولاذية، فهي صامدة أمام المشاكل و أمام ترّهات المجتمع ، ومن هنا يمكنك معرفة توافق برج الاسد مع باقي الابراج في الحب والزواج.

في هذا المقال من ابراج ارب حظ سنتحدث عن صفات المرأة الأسد في الحب ونقاط ضعفها في الحب وماذا تحب في الرجل، وكيف أجعلها تحبني وتتزوجني وما هي علامات وقوعها في الحب وكيف أتعامل معها

صفات المرأة الأسد في الحب
نقاط ضعف المرأة الأسد في الحب
ماذا تحب المرأة الأسد في الرجل
كيف أجعل المرأة الأسد تحبني
علامات وقوع المرأة الأسد في الحب
كيف أتعامل مع امرأة من برج الأسد

صفات المرأة الأسد في الحب

هي امرأة صادقة، كريمة، ذكية وقادرة على خلق التوازن بينها وبين حبيبها، اجتماعية جداً ولا تستطيع العيش دون حضور مناسبات أو القيام بالزيارات، عاشقة غيورة من العيار الثقيل، نظرتها للحبيب ثاقبة، تهتم بأناقتها وأنوثتها، مشرقة على الدوام ويزداد إشراقها كلما التقت بالحبيب.
الفتاة الأسد كثيرة الحيوية وشديدة الذكاء والرشاقة والجمال تصل إلى حد الإثارة. مطيعة لحبيبها ويُعتبر الرجل الذي يمتلكها عاطفياً محظوظاً جداً، عندما تحب رجلاً فإنها تهمس في أذنه وتتكلم معه بلطف وتهذيب كبيرين، تنظر إلى حبيبها بعينين كبيرتين تشعان فرحاً.

عيوب المرأة الأسد في الحب

بالرغم من وجود العديد من المميزات الرائعة التي تتسم بها المرأة الأسد، إلا أنها لا تخلى من بعض العيوب والسلبيات في شخصيتها، أما أبرز هذه العيوب فهي:
تعمل الفتاة الأسد على تضخيم المشاكل والخلافات في حال حدوثها.
أنثى الاسد ذات شخصية نمطية، أي أنها تحب الالتزام وعدم حدوث تغيير أو تطوير في حياتها.
تتفاخر بنفسها أمام حبيبها بشكل خاص دون أن تعي هذا وذلك من خلال ثقتها العالية بنفسها، لكنها ليست مغرورة.
حساسيتها تجعلها تفهم الكلام بطريقة خاطئة، لذلك يجب التعامل معها بوضوح كبير وشفافية عالية.
لديها حب التملك والسيطرة بشكل كبير، وترغب في بسط سيطرتها على حبيبها لأنها في قرارة نفسها أن جميع آراؤها وأفكارها هي الصائبة والصحيحة.
من نقاط ضعف المرأة الاسد أنها تتحول بعض الأحيان إلى امرأة ديكتاتورية في أفكارها فلا تبالي أو تأخذ برأي شريكها.
لا تتقبل نقد الآخرين لها وخاصة نقد شريكها حتى لو كانت على خطأ.

أقرأ ايضاً  ابراج الطلاب و طريقة التعامل معهم في فترة الامتحانات

ماذا تحب المرأة الأسد في الرجل

برج الاسد بالتفصيل

على الرجل الذي يطلب ود أنثى من برج الأسد أو يرغب بوصالها وبناء علاقة عاطفية ناجحة معها أن يتسم بالصفات التالية حتى يستحوذ على قلبها ويكسب حبها، وأهم الصفات الملازمة للرجل التي تعشقها الأنثى الأسد فهي:

1- الكرم:

تحب الأنثى الأسد الرجل الكريم والسخي جداً، فإياك أيها العاشق لها أن تكون بخيلاً على المستوى المادي أو العاطفي، واحرص على عدم توفير النفقات المادية أو الكلمات الرومانسية وإلا سخطت عليك وأشاحت بوجهها عنك.

2- الكلمات الدافئة:

المعروف عن الفتاة الأسد أنها ملكة مدللة، فترى في نفسها جميع المؤهلات التى تجعلها الأنثى الوحيدة التي تستحق المديح والثناء والإطراء على كل ما تقوم به، وأن تكون المستمعة الوحيدة لكلمات الحب والغزل، فعلى الرجل الذي سيطلب ودها أن يجيد فنون الغزل لأنها تستحق.

3- الشخصية القوية:

تنجذب بقوة إلى الرجل صاحب الشخصية القوية والعضلات المفتولة والواثق من نفسه جداً، فإن كنت لا تملك هذه الصفات عزيزي الرجل، فعليك الابتعاد فوراً والرحيل بعيداً عنها، واحذر الاقتراب منها فهي لا ترضى بأشباه الرجال.

4- الذي يرفع شأنها:

هي صاحبة التقاسيم الهادئة والرقيقة والصوت المميز والضحكة الجذابة، ولا تقبل أن يققل حبيبها من شأنها، فعلى كل من يطلب ودها أن يرفع شأنها وشديد الحذر في التعامل معها، فمخالبها قد تظهر بشكل مفاجئ في حال وجهت لها إهانة أمام الناس، فاحرص على معاملتها بالحسنة قدر استطاعتك.

5- المظهر اللائق:

تنجذب أنثى الأسد بداية إلى الرجل صاحب المظهر الأنيق والطلة البهية، ذلك الرجل الذي يعتني جيداً بملابسه وتصفيفة شعره ونظافة حذائه، وتميل إلى الرجل الذي يمتلك كاريزما جذابة ولساناً معسولاً وشكلاً جميلاً يسحر بها جميع الفتيات.

كيف أجعل المرأة الأسد تحبني

المرأة الاسد والحب

إن كنت عاشقاً لملكة الأبراج أي أنثى الأسد وتتمنى أن تبادلك الشعور ذاته، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الثلاث، فإن أخللت بواحدة منها أو أهملتها، فكن على يقين أنك لن تنجح في كسب قلب المرأة الاسد وجعلها تحبك أو تنجذب إليك كما تحلم أنت، وأما الخطوات الثلاث فهي:

أقرأ ايضاً  كيف اتعامل مع المرأة الاسد وماهي نقاط ضعف برج الأسد المرأة

الخطوة الأولى – أن تجيد الغزل:

فبقدر ما تتقن فنون الغزل وتلقي على مسامعها كلام الحب المعسول، بقدر ما ستلفت انتباهها وتثير اهتمامها، فعلى الرغم من أنها ملكة، إلا أن الملكة أيضاً فهي تحب المديح والتغزل فيها لأنها في نهاية الأمر هي “أنثى” وتميل إلى الرجل الذي يقدرها حق قدرها، والأهم من ذلك هو مدحها أمام الناس لتشعر أنك ترفع من شأنها وتحترمها وأنها هي الأنثى الوحيدة في حياتك.

الخطوة الثانية – كن متفائلاً ولا تحزن:

تشمئز الفتاة الأسد من الرجل كثير الحزن، “أي الرجل الذي يضع الحزن في الجرن” لأنها معروفة بحيويتها ونشاطها كونها الأنثى المتألقة والمليئة بالطاقة الإيجابية، فإذا شعرت بأنك حزين في معظم الأوقات، فصدقني أنها ستبتعد عنك لأنك ستصبح مصدر الهم والحزن في حياتها، فكن ذلك الرجل الإيجابي المحب للحياة والممتلئ بالطاقة الإيجابية.

الخطوة الثالثة – تحلى بروح المغامرة:

فالفتاة الأسد تكره الروتين وتبتعد عن الملل قدر المستطاع، وحاول أن تنشر السعادة والفرح في قلبها بكسر الروتين والإقبال على الحياة وتحلى بروح المغامرة والإبداع كونها فتاة مبدعة في كل شيء حتى في طريقة اختيارها الملابس والمكياج وطريقة تفكيرها.

علامات وقوع المرأة الأسد في الحب

المرأة الاسد

قد يبدو للبعض أن طريقة تعبير المرأة الأسد عن حبها مختلفة تماماً عن غيرها من الأبراج، فعندما تقع في الحب، ستظهر بعض العلامات الدالة على ذلك، ومن تلك العلامات هي:

• محاولة التقرب من الرجل:

أنثى برج الأسد جريئة جداً حتى بإظهار مشاعرها وتوضيح موقفها مع الرجل الذي تحبه، فعندما تبدأ أنثى الأسد في الحب فسوف تحاول الاقتراب منك بأي طريقة حتى في الأماكن العامة وعلى مرأى الجميع.

• الثناء والمدح:

شخصية أنثى الأسد في الحب نرجسية إلى أبعد الحدود، فكما هي لا ترى عيوباً في شريكها وكثيراً ما تقوم بمدحه والثناء على جميع تصرفاته وصفاته وكأنه لا يوجد له مثيل، وتتباهى كذلك بإظهار جماله الروحي والجسدي ومدى التوافق الفكري والروحي بينهما.

أقرأ ايضاً  ماغي فرح تتوقع أفضل وأسوء الايام في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2021

• المفاجآت والهدايا:

عندما تقع الأنثى الأسد في الحب، فسوف تغدق حبيبها بالهدايا وتفاجئه بكثير من الأمور السارة وهذا يدل على الكرم الزائد والسخاء اللا محدود. تتفنن أيضاً باختيار الهدايا والأشياء التي تعجبه بما يناسب ذوقه الخاص.

• المغامرة:

تعشق الأنثى الأسد المغامرات والمجازفات والسفر إلى الأماكن الجديدة، وعندما تدخل في الحب فسوف تجعل حبيبها شريكاً فعالاً في رحلاتها ومغامراتها دون أن تكلفه شيئاً على الإطلاق لأنها تفعل ذلك من شدة حبها له.

• الثقة:

عندما تقع الأنثى الأسد في الحب فإنها تفتح لحبيبها قلبها على مصراعيه وتمنحه ثقتها الكاملة في كل شيء، كما تعطيه مساحة خاصة ليفعل كل ما يريد.

تحافظ الفتاة الأسد على العادات والتقاليد حتى في العلاقة العاطفية، فعندما تحب فسوف تطلب الزواج منه. لا تفكر كثيراً في الماديات ولا تهتم بإقامة عرس فخم في أحد الأماكن باهظة الثمن كونها تميل إلى البساطة في كل شيء.

كيف أتعامل مع امرأة من برج الأسد

التعامل مع المرأة الاسد

انتبه أيها الرجل حين تتعامل مع المرأة الاسد ، فكر قبل أي شيء بلفت اهتمامها وانتباهها إلى الهدايا الثمينة ذات الذوق الرفيع وقدمها لها وأنت بكامل أناقتك بعد أن تتمرن على مدحها والثناء عليها.

لا تلمْها على عجرفتها ووقاحتها في بعض الأحيان فهذا أمر طبيعي بالنسبة إليها لأنها تشعر بنفسها أنها فوق الجميع وقد وجدتك وأحبتك لأنك تحميها وتحترمها وتعرف كيف تعاملها بلطف ودلال وتحافظ على كبريائها وعزتها ورفعتها.

تحب فتاة الأسد أن تلفت النظر إليها بأن تكون هي القائد والمسيطر بسبب حبها للقيادة سواءً في العمل أو داخل البيت وفي سائر تعاملاتها، وهنا يأتي دورك أيها الرجل لتكون صبوراً عليها وتجعلها تمسك بزمام الأمور وكن واثقاً أنها في المواقف الصعبة والأزمات تتصرف أفضل من الرجل وهذا لصالحك بالطبع.

بما أن المرأة الأسد بطبعها تكره التقدم بالسن وتعتبر الشيخوخة لعنة ستحل عليها، فلا تذكرها بذلك لأنها امرأة فتية مليئة بالحيوية والنشاط والمهارة والرشاقة والجمال، ولا تمل من الوقوف طويلاً أمام المرآة، ولا توجد لديها مشكلة بأن تنفق مبلغاً باهظاً على الملابس والإكسسوارات ومساحيق التجميل والعناية بالبشرة لتبقى هي الأجمل والأكثر إشراقاً ونضارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *