الرجل الأسد والحب – ماذا يحب رجل الأسد في المرأة

الرجل الاسد والحب

برج الأسد برج ناري، هو البرج الخامس ضمن الأبراج الفلَكية ال 12، وتاريخ برج الأسد : بينَ 22 تموز (يوليو) إلى 22 آب (أغسطس).

والرجل الاسد رجل جذاب وساحر، وغالباً ما يستغل هاتين الصفتين لجذب المرأة نحوه أو لتحقيق أهدافه المرجوة ، ويحب الثناء والإطراء عليه ومديحه بجميع المحافل الاجتماعية إلى درجة أنه يمكنه تجاهل من يثني عليه ويمدحه باستمرار.

وفي هذا المقال من ابراج ارب حظ سنتحدث عن صفات وميزات الرجل الأسد في الحب ونقاط ضعفه وعيوبه وكيف أجعله يحبني ويتزوجني، وماهي علامات الحب عنده وماذا يحب رجل الأسد في المرأة

ميزات الرجل الأسد في الحب
عيوب الرجل الأسد في الحب
كيف أجعل الرجل الأسد يتزوجني
علامات الحب عند الرجل الأسد
كيف أجعل رجل الأسد يحبني
ماذا يحب رجل الأسد في المرأة

ميزات الرجل الأسد في الحب

ميزات وصفات كثيرة يتميز بها الرجل الأسد عندما يدخل بعلاقة عاطفية، وسوف نحاول اختصارها بالنقاط التالية دون أن نبخس حق هذا العاشق الراقي، أما النقاط فهي كما يلي والتي قام بترتيبها علماء الفلك:

1 الشغف:
يتميز الرجل الأسد بشغفه الكبير وحبه للحياة والاستمتاع بها، لذلك يطلب من الشريك مجاراته وتفهم شغفه والاهتمام به ولا يمانع من مشاركته فيها.

2- البحث عن الجديد:
يحب الرجل الأسد أن يتميز بعلاقته العاطفية عن غيره من الأبراج، فهو شديد الاهتمام بالحب والحبيبة، لذلك فهو يبحث دائماً عن كل ما هو جديد في الحب ليتجنب الوقوع في فخ الملل والروتين القاتل للعلاقة العاطفية بنظره.

3- الثقة بالنفس:
من أساسيات الحب عند الرجل الأسد هو الثقة الكاملة بالنفس، ويرغب عند إقامة علاقة أو عند وقوعه في الحب أن تكون حبيبته صاحبة شخصية قوية ومميزة عن شخصيات الأخريات.

4- الاهتمام بالفنون:
يقدر الرجل الأسد الفنون كثيراً، ويقضي ساعات طويلة مع شريكته وهما يستمتعان بأجمل أنواع الفنون سواءً كانت في العزف أو الغناء أو الرسم أو غيرها من أنواع الفنون.

5- امتلاك حرية التصرف:
يكره الرجل الأسد التدخل في شؤونه وأموره الخاصة حتى لو كان التدخل من أقرب الناس إلى قلبه، ولا يجب على شريكته التدخل إلا في حال طلب منها ذلك صراحة.

6- الصراحة والوضوح:
يكره الرجل الأسد أن تلعب بأعصابه أو بقدره أي أنثى مهما بلغت مكانتها في قلبه، وقد يتخاصم معها بسبب عدم وضوحها وصراحتها معه، وقد يؤدي ذلك إلى قطع العلاقة بينهما إن تفاقم الأمر بينهما.

7- عدم توجيه اللوم إليه:
يعتبر الرجل الأسد أن توجيه اللوم إليه خاصة من قبل الحبيبة من الكبائر التي قد لا تغتفر لأن اللوم الكثير تقيد تحركاته وقد تشعره بالنقص والتقصير.

أقرأ ايضاً  كيف أجعل المرأة الأسد تحبني وتموت فيني

8- الحفاظ على كرامته:
يعتز الرجل الأسد بنفسه كثيراً ولا يقبل أن تُهدر كرامته وكبرياؤه لأي سبب كان، وأكثر أمر يكرهه هذا الرجل هو أن تغضب منه امرأة أو تصرخ في وجهه أو تجادله كثيراً دون طائل، لذلك يتوجب على شريكته أن تكون هادئة كي لا تتفاقم المشاكل وتكبر الخلافات بينهما.

عيوب الرجل الأسد في الحب

1- الأنانية وحب الذات:
يتسم الرجل الأسد بالأنانية وحب الذات في معظم الأحيان، والسبب يعود إلى شخصيته المتميزة والقوية القادرة على القيادة، فهو شخص يسعى إلى تحقيق غاياته بغض النظر عن السبل، ويفضل نفسه عن الأشخاص المقيمين معه في المنزل أو في مكان العمل.

2- الغرور والتكبر:
يثق الرجل الأسد في نفسه لدرجة أنه يطلق عليه صفة “المغرور” فهو شخص معتز بنفسه ومتكبر جداً في كثير من الأحيان. بالرغم من إخلاصه ووفائه وصدقه في العلاقات العاطفية، فهو قد يتعامل مع حبيبته بكثير من الغرور والغطرسة والتعامل القاسي، وهو ما يجعل حبيبته تخاف منه حيناً وتنفر منه أحياناً كثيرة.

3- حب السيطرة والهيمنة:
المعروف عن الرجل الأسد حبه للتحكم والسيطرة على الآخرين وخاصة شريكته، فهو من خلال هذه السيطرة والهيمنة سيتمسك برأيه في معظم الأمور ويجعلها في متناول يده فقط، فهو متشدد برأيه ومتمسك بأفكاره بشكل كبير كونه يحب أن يشعر بقوته، لذلك من الصعب أن يقبل النقد أو الرأي المخالف لرأيه في كثير من الأحيان.

4- الغيرة:
رغم الحب والرومانسية التي يتسم بها الرجل الأسد، إلا أنه غيور جداً على حبيبته، ولكن بشكل مرضي وغير مزعج أحياناً. هو رجل يحب النجاح والتفوق والتميز على جميع أقرانه، ويتنافس معهم للوصول إلى أهدافه ومراده.

5- الخداع والتلاعب:
يراوغ رجل الأسد ويخادع ويتلاعب أحياناً بمشاعر حبيبته من أجل الوصول إلى ما يريد، وللأسف فإن هذه الصفات السيئة والمخادعة متأصلة فيه، لذلك يتوجب على من يتعامل معه أن يأخذ حذره جيداً منه.

كيف أجعل الرجل الأسد يتزوجني

كيف اجعل الرجل الاسد يتزوجني

ليس من السهل أبداً كسب قلب رجل الأسد ونيل رضاه لما له من شعبية واسعة، فغالباً ما يكون محاطاً بالكثير من الناس والمعجبات، وظهوركِ بينهم سيشكل تحدياً كبيراً، لذلك حاولي سيدتي أن تكوني امرأة قوية في حديثكِ معه للفت نظره وانتباهه.

يعشق الرجل الأسد المرأة ذات الشخصية القوية والمتميزة مثله تماماً، ويدير ظهره للمرأة الضعيفة أو التي تستجدي حبه أو العلاقة معه، فهو قادر على فهم المرأة التي تفعل ذلك ويبتعد عنها.

أقرأ ايضاً  المرأة الأسد والحب - ماذا تحب المرأة الأسد في الرجل

صحيح أنه يجب عليكِ أن تظهري بعض الولاء والطاعة له، ولكن ليس بالمقدار الذي يلغي شخصيتكِ نهائياً، فهو لا ينجذب للفتاة التي لا تمتلك شخصية قوية.
يرغب الرجل الأسد بتكوين عائلة متحابة مترابطة وسعيدة تعمل تحت إمرته وفي ظل حكمه من أجل الحفاظ على استقرار هذه العائلة.

علامات تدل على وقوع الرجل الأسد في الحب

برج الاسد والعلاقة الحميمة

أشهر 10 علامات تدل على وقوع الرجل الأسد في الحب، وهي كما رتبها علماء الأبراج:

  1. التفاخر بحبيبته كونه لا يرتبط إلا بالأنثى الناجحة والقوية والتي تستطيع أن تمارس دورها بشكل مثالي في حياته وحياته.
  2. الرجل الاسد العاشق يهتم كثيراً بتفاصيل المرأة التي تعجبه، إلا أنه لا يُظهر ذلك الاهتمام لها.
  3. الاعتماد على عنصر المفاجأة المبهرة للحبيبة أمام الجميع رغم ما بداخله من نزعة ميالة إلى الدراما والحزن في الحياة بشكل عام، هذه الحركة تسعده وتسعد حبيبته وتجعله يشعر بالحماس.
  4. مشاركة حبيبته في الحفلات الصاخبة والمناسبات الاجتماعية الكبيرة التي يتواجد فيها أكبر عدد من الناس.
  5. مراسلة حبيبته كل فترة وكلما تسنح له الفرصة ليس لكونه ثرثاراً، وإنما من باب الإعجاب بها من ناحية، ومز أجل رصد انفعالاتها وردود أفعالها من ناحية أخرى.
  6. عدم شعوره بالتقصير تجاه حبيبته حتى لا تراه أقل شأناً من غيره مهما كان الثمن، ولذلك يحاول جاهداً أن يلبي جميع رغباتها وبشكل دائم.
  7. تشجيع حبيبته لتكون الأنثى المتقدمة الناجحة والمتألقة وأن يكون هو السبب الخفي الذي يقف وراء كل هذا الناجح الباهر ليفتخر به في نهاية الأمر.
  8. اختياره لحبيبته للسفر والخوض معه برحلة المغامرات والقفز والذهاب للتنزه للاستمتاع والراحة والترويح عن النفس.
  9. محاولة جعلها تشعر بالراحة من طريقة سؤاله بين الحين والآخر وما الذي يعكر صفو مزاجها وتفكيرها.
  10. وضع ثقته بها وشعوره بالسعادة والبهجة والراحة والسلام الداخلي كلما اقترب من حبيبته، ولا يبخل عليها بإلقاء النكات المختلفة ليسمع ضحكتها أو يرسم البسمة على وجهها.

كيف أجعل رجل الأسد يحبني

التعامل مع الرجل الاسد

هناك بعض القواعد الأساسية الواجب عليك اتباعها سيدتي عاشقة الرجل الأسد لتحتلي مشاعره وتتربعي على عرش قلبه، أما أهم القواعد فهي:

• احترام مشاعره
يحب الرجل الأسد الأنثى التي تحترم مشاعره وتُشعره بأهمية وجوده وكيانه واستقلاليته، والأنثى العقلانية ويبتعد عن الأنثى السطحية والهوائية، فكوني تلك الأنثى التي يحبها هذا الرجل.

• لفت انتباهه
يحب لفت انتباه الآخرين إليه ويزعجه تجاهلهم له، لذلك هو يبذل جهوده ويستجمع طاقاته ليصل إلى هدفه، فإن استطعتِ أن تلفتي نظره بسرعة، فهذا يعني أنه وقع في غرامك.

أقرأ ايضاً  المرأة الحمل والحب - من الرجل الذي تحبه المرأة الحمل

• منحه شعور القائد
بما أنه يمتلك شخصية قوية وشجاعة، ويميل إلى السيطرة وحب التملك، فهذا يعني أنه واثق من نفسه في كل الأمور ويرى نفسه في مرتبة القائد ويستطيع اتخاذ أي قرار يراه مناسباً، وهنا يأتي دوركِ سيدتي حتى تقدّمي له الطاعة برزانة عقلك وهدوئك لا بالمواجهة والتحدي.

• مدحه وتشجيعه
كون الرجل الأسد مغرور جداً وصاحب كبرياء، فسوف يشعر بالسعادة إن قمتِ بمدح قدراته ومهاراته، وللسيطرة على الرجل الاسد اجعليه يشعر أنه الرجل الأفضل والأقوى، والشخص المثالي المسيطر والمهيمن.

• الاهتمام به
يرفض الرجل الأسد تجاهل وجوده، فهو يحب بشكل مستمر الاهتمام به وسماع الكلمات التي تشعره بقوته ووجوده وجماله، حينها سيحاول أن يعطيكِ الكثير من الحب والكلمات الرقيقة والرومانسية.

• عدم استفزازه
لا تتقبّل الرجل الأسد انتقاده تصرفاته لأنه سيشعر بالخجل، وبالمقابل هو ليس بالشخص السهل لأنه سيخرج عن طوره وهدوئه في حال تعرّض للمضايقات والإزعاجات.

ماذا يحب الرجل الأسد في المرأة

الرجل الاسد

يتمنى الرجل الأسد الارتباط بالفتاة التي تتوفر فيها بعض الشروط المناسبة له حتى تصبح فتاة أحلامه في قلبه وقد اجتاحت حياته، ونذكر بعضاً من هذه الشروط:

• حبها للحياة
يتسم الرجل الأسد بحبه للحياة والاستمتاع بملذاتها، لذلك حاولي مجاراته وتفهم شغفه وتلبية متطلباته، ولا تقللي من شأن اهتماماته وشاركيه حلاوة الدنيا.

• ابحثي عن الجديد
يكره الرجل الأسد الروتين والعلاقات المملة التي تشبه بعضها، لذلك ينجذب إلى المرأة المتجددة والمتطورة لتصبح علاقته معها رائعة.

• الثقة بالنفس
أكثر صفة في المرأة ينجذب إليها الرجل الأسد هي ثقتها العالية بنفسها، والتميز الكبير بشخصيتها القوية.

• الاهتمام بالفنون
يقدر الرجل الأسد الفن كثيراً ويثمنه غالياً، فكوني سيدتي تلك الفتاة التي تشاركه ميوله الفنية ومتعته الفائقة فيها.

• حرية التصرف
يكره المرأة التي تتدخل في بعض شؤونه الخاصة وبأموره بشكل عام حتى لو أقرب الناس إليه وهي حبيبته، لذلك حاولي ألا تتدخلي بأموره وشؤونه الخاصة إلا إذا طلب هو منك ذلك أو طلب منك مشورة أو نصيحة في أمر ما.

• الوضوح والصراحة
الكذب والرياء والضبابية من أكثر الصفات التي يكرهها الرجل الأسد لأنها تلعب بأعصابه وقد يتخاصم معها نتيجة ذلك، فكوني تلك المرأة الواضحة معه وافعلي المستحيل للحصول على دعمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *