تخطى إلى المحتوى

هل تريد أن تجعل المرأة السرطان خاتم بيدك؟ اعرف ماذا تحب بالرجل

ماذا تحب المرأة السرطان بالرجل

هناك الكثير والعديد من النصائح التي يجب على الزوجَين معرفتها قبل الزواج كي يعيشا حياة زوجية سعيدة، حيث يجب أن تُبنى العلاقة الزوجية على أسس متينة غير قابلة للكسر.

وهذه المقالة مخصّصة للحديث عن مولودة برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز) وطباعها وكيفية التعامل معها وعن ما تحبه بالرجل ؟

ماذا تحب المرأة السرطان بالرجل
كيف تتعامل مع برج السرطان المرأة
ماذا تحب المرأة السرطان بجسد الرجل
مع من تتفق أنثى السرطان

ماذا تحب المرأة السرطان بالرجل ؟

تحب الرجل الحنون

المرأة السرطان حنونة وعاطفية وحسّاسة وعلى الزوج أن يتجنّب إيذاءها أو جرحها ولو بكلمة واحدة، فهي سريعة التأثّر و دموعها حاضرة وتنهمر في أي لحظة حتى ولو حاولت إخفاءها.

تحب الرجل المتفهم لمزاجيتها

على الزوج أن يتفهّم مزاجيتها وتقلّباتها النفسية، فهي تتأثر جداً بالظروف المحيطة بها وهذا ما ينعكس على حالتها النفسية.

تحب من يهتم بأهلها

أنثى السرطان متعلّقة جداً بأهلها، وتربطها بهم علاقة قوية، لذلك فإن الرجل الذي تحبه المرأة السرطان يجب أن يقدّر أهلها وأن يحترمهم كي يكسب ودّها.

تحب الرجل الذي يعاملها كملكة

تحبّ أن تسمع كلمات الإعجاب والغزل من زوجها، وأن يقول لها بأنها أجمل امرأة في العالم بنظره، فهي لو سمعت هذا الكلام من الجميع فلن يسعدها بالقدر الذي يسعدها سماعه من زوجها بالذات.

كيف تتعامل مع برج السرطان المرأة؟

التعامل مع المرأة السرطان

كن صريح وصادق

الزوجة من برج السرطان صادقة وصريحة وشفّافة، لذلك على الزوج أن يكون صادقاً وصريحاً معها، فهي تكره الكذب والغش والخداع، وستختلف نظرتها بالزوج كلّيّاً إذا شعرت بأنه يكذب عليها.

اهتم بها مادياً ومعنوياً

تحبّ المرأة السرطان الاهتمام، وأن يلتفت إليها زوجها بين الحين والآخر ويذكرها بهدية صغيرة أو لمسة دافئة أو كلمة طيبة أو عناق قصير، فهذا يمنحها شعوراً بالأمان.

اسمعها الاطراءات

المرأة السرطان متفانية في سبيل إسعاد العائلة، على قدر استطاعتها، لذلك على الزوج أن يقدّر الجهود التي تبذلها وأن يُسمعها عبارات لطيفة وكلاماً معسولاً، فالمرأة السرطان ترغب في سماع الإطراءات وهذا يزيدها طاقة إيجابية ورغبة في إعطاء المزيد.

كن صديقاً لها

المرأة السرطان تقدّر الصداقة، وتربطها بأصدقائها علاقة قوية، لذلك على الزوج أن يحترم صديقاتها ويتعامل معهنّ بكل احترام ولباقة.

كن متفائلاً

المرأة السرطان شخصية مرحة جداً، لذلك يجب على الزوج خلق جو من المرح والضحك كي تبقى متفائلة وسعيدة طول الوقت.

ماذا تحب المرأة السرطان بجسد الرجل

تبحث فتاة السرطان عن رجل يكون غني بالمواصفات التي تميزه عن غيره، وأبرزها هي الصفات الجسدية، حيث أنها تعشق الرجل الذي لديه الصفات التالية:

الرجل الذي يمتلك عيون ملونة:
تحب مرأة السرطان الرجل الذي يتجمل بالعيون الملونة، فإن كنت تمتلك عيون ملونة فأنت قد تملكت قلبها، وإن لم تكن كذلك فيكفي أن تكون عيناك معبرتان غير خداعتان.

الرجل الذي لديه ذقن كثيفة:
تعشق أنثى السرطان هذا النوع من الرجال، فهي تميل للرجل ذو الشعر الكثيف ومتوسط النعومة، كما تعجب بالرجل الذي يهتم بمظهر لحيته وطولها المناسب.

الرجل النحيف لا رجل العضلات:
من الأمور التي تلفت انتباه فتاة السرطان أن يكون الرجل نحيفاً، فهي لا تحب البدناء ولا تحب الرجل مفتول العضلات بشكل مبالغ فيه.

الرجل معسول الكلام:
إن كنت لا تمتلك الصفات التي في الاعلى فلا تيأس فيكفي أن تكون رجل ذو لسان معسول وتعرف كيف تغازل وكيف تتلاعب بمشاعرها لتغرم بك للأبد، فهي فتاة مفتونة بكلام الغزل والرومانسية.

مع من تتفق أنثى السرطان؟

المرأة السرطان

تشترك أنثى السرطان مع مواليد برج الحوت في علاقة حب مميزة جداً ، وتتفق مع رجل الثور بعلاقة صداقة قوية قائمة على المحبة والمساعدة كما تتفق أنثى السرطان مع رجال برج العذراء والجدي في علاقة متوازنة يسودها التفاهم والإخلاص والوضوح والثقة.

توافق انثى السرطان مع رجل الحمل
المرأة السرطان حساسة وعاطفية وتعيش في الخيال، وتعشق الرجل الحمل لأنه يتحدث معها بعبارات جميلة ولبقة ويحسن معاملتها بحنان. اما الرجل الحمل فهو واقعي ومنفتح على الناس قاسي أحياناً بتطبيقه للنظام، وهو يحب المرأة السرطان في بادىء الأمر لكن مع مرور الوقت يبدأ بتجاهل هذا الحب فتصبح العلاقة فاترة ومعقدة يسودها الكثير من المشاحنات والمشاكل.

توافق انثى السرطان مع رجل الثور
علاقة متميزة بالتفاهم والانسجام والسعادة الدائمة. الرجل الثور يقدم للمرأة السرطان العاطفة والحنان وهو يريد استملاكها والحصول على حبها، وهي تعشقه وتشعر بسعادة واستقرار بقربه فتتخلى عن حريتها لارضائه. كلاهما يحبان العائلة والأطفال ويعيشان في هدوء وسلام.

توافق انثى السرطان مع رجل الجوزاء
تنزعج المرأة السرطان من فوضية الرجل الجوزاء، وميله إلى التجديد ومن عبثيته فهو لا يكتفي بحب واحد، بل يتطلع إلى مغامرات كثيرة. وهي حساسة وناعمة، لا تشعر بالأمان معه ولا تثق بتصرفاته. تتعب من مزاجيته فتتركه لتجد رجلاً يؤمن لها الاستقرار العاطفي والاجتماعي.

توافق انثى السرطان مع الرجل السرطان
يجتمعان المرأة والرجل السرطان في أسعد قصة عشق، يتمتعان بالتفاهم والوعي، يتشابهان بالصفات والطباع، فكلاهما يحبان الحياة المنسجمة. هو يرعاها بحنان ويؤمن لها الاستقرار والحماية وهي تكون الزوجة المثالية والأم الحنونة. علاقة تسيطر عليها العاطفة والمشاركة.

توافق انثى السرطان مع الرجل الأسد
علاقة متوسطة الانسجام بين هذين البرجين، فالرجل الأسد يعامل المرأة السرطان معاملة حسنة ويدعمها للتوصل إلى التوازن الإيجابي والاستقرار المفيد في حياتها فهي ذو مزاج متقلب وتحتاج لمن يقويها ويشجعها ويعالج أمورها الصعبة. في المقابل تظهر للأسد الاهتمام والتقدير والاحترام وهذا ما يحتاجه للاحساس بالفخر.

توافق انثى السرطان مع الرجل العذراء
إنهما برجان يكمّلان بعضهما، ويحتاج الطرف الأول للثاني لمعالجة الأمور، فالمرأة السرطان الحساسة والعاطفية تحتاج إلى الاستقرار والأمان الذين يقدمهما لها الرجل العذراء العمليّ والبيتوتي وهو يعشقها ويريدها شريكة حياته، وهي تغار عليه وتطمح أن يدعمها ويسمعها الكلام المعسول. علاقة ناجحة ومتجانسة.

توافق انثى السرطان مع الرجل الميزان
علاقة فاشلة وحزينة، فالرجل الميزان يحب الحياة الاجتماعية والسهر والاختلاط بالناس، ويريد امرأة تشاركه هذه النشاطات، وهو لا يتفق مع شخصية المرأة السرطان الحساسة والعاطفية ويتحاشى طباعها المتقلب فيبتعد عن المواجهة والصدام معها، وهي تغار عليه وتشك به لكنها تقدم له الراحة في المنزل الذي هو دائماً متغيب عنه.

توافق انثى السرطان مع الرجل العقرب
إنه الرجل المنشود، فالعقرب يحب المرأة السرطان ويحترمها، ويتفهم طبعها الحساس ويرضيها ويقدم لها الاخلاص. وهي تؤمّن له الشعور بالهدوء والانسجام. فيعيشان في ترابط وانسجام طالما انها تتحاشى إثارة غيرته التي قد تتسبب ببعض الحساسية. نسبة نجاح كبيرة في العلاقة.

توافق انثى السرطان مع الرجل القوس
الرجل القوس يتطلع في حياته للمغامرة والتغيير ويحب استقلاليته بالرغم من أنه ينجذب إلى المرأة السرطان لكنه غير مستعد لمنحها الحنان والعاطفة. وهي تهتم به وتشجعه لتحقيق طموحاته، وتريده حاضراً في حياتها ومانحاً إياها الطمأنينة، لكنها تتعذب وتغضب لأنانيته فهو غالباً ما يملّ ويبحث عن الجديد في مكان آخر.

توافق انثى السرطان مع الرجل الجدي
يرتبطان بعلاقة عاطفية قوية وناجحة. المرأة السرطان تنجذب إلى الرجل الجدي وتعامله بكل لطف ورومانسية وتقدم له التضحيات والحنان، فيرتاح لاهتمامها وينسجم معها ومع مزاجها المتقلب. كلاهما يعملان بجهد ويسعيان للحصول على حياة مستقرّة ورفاهية تناسب طموحاتهما.

توافق انثى السرطان مع الرجل الدلو
لهما صفات متناقضة وأهداف مختلفة. المرأة السرطان تفضل البقاء في البيت وتميل إلى اجواء الوحدة، والرجل الدلو يحب الاختلاط والنشاطات الخارجية.
هي تسعى للاستقرار والاحساس بالحماية والأمان وهو يريد امرأة تفهمه وتشاركه في علاقاته الاجتماعية. قد تستمر العلاقة نسبياً إذا سعيا لتقريب وجهات النظر وقدّما التنازلات.

توافق انثى السرطان مع الرجل الحوت
علاقة مثالية يعمّها السلام والحب بامتياز. كلاهما عاطفي ورومانسي، تحركهما الأحاسيس المرفهة والأحلام الشاعرية. كل طرف يمنح الآخر الدعم والمساعدة وقد تميل المرأة السرطان للسيطرة على الرجل الحوت مما يزعجه في البداية لكنه يستسلم ويتشارك معها في حياة هادئة مطمئنة، بعيدة عن العواصف الجارحة والمشاكل الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *