تخطى إلى المحتوى

صفاتها تميزها عن غيرها – تعريف خاص للمرأة من كل برج

صفات المرأة والابراج

يعاني الكثيرون من فهم طبيعة المرأة وشخصيتها الغامضة حيث تختلف طباع كل امرأة عن غيرها، ومن أجل طباعة بطاقة تعريف لكل امرأة لا بد من معرفة البرج الفلكي الذي تنتمي إليه لتتضح الصورة وتصبح قراءة أفكار المرأة سهلة ، وهذا ما سوف نكتشفه في هذا المقال من ابراج ارب حظ

صفات نساء برج الحمل

المرأة الحمل هي المرأة التي تحب أن تعيش الحياة وتطرب لكل ما هو جميل ويُدخل الفرحة إلى قلبها، حساسيتها المفرطة تجعلها كآلة موسيقية لا تتقبل إلا اليد التي تعرف كيف تعزف عليها، فإن أهملتها هذه اليد أو تعاملت معها بقساوة فسوف تنقلب الأمور ضدها. تمتلك طاقة هائلة ونشاطاً مفرطاً لكنها من السيدات اللاتي تهملن أنفسهن فلا تخلد إلى الراحة والنوم إلا إذا شعرت بالتعب والإعياء.

صفات نساء برج الثور

الإنطلاق ونشر الفرح والبهجة والسرور وحياة الرفاهية من اختصاص المرأة من برج الثور رغم أنها تعيش في عالم مليء بالتناقضات والمتغيرات. ليست قامة المراة الثور بالطول الفارع الذي يجذب الأبصار ولا بالقصيرة التي لا تلفت الانتباه إليها، بل قامتها متوسطة الطول وتمشي بفخر وتعتز بنفسها مهما جار عليها الزمان.

صفات نساء برج الجوزاء

تمشي المرأة الجوزاء الهوينة بانسياب ورشاقة بفضل قامتها الممشوقة وطولها الفارع لكنها تحيد عن الحركات المخلة بآداب السير كالتمايل بالخصر وإطلاق الابتسامات. واثقة من نفسها ومثيرة بتعاملها مع الغير رغم ابتعادها عن كل ما يلفت الانتباه. روحها المرحة والجميلة تجعلها نجمة الجلسات الأولى بلا منازع.

صفات نساء برج السرطان

صاحبة الروح الجميلة والوجه الطفولي البريء من صفات المرأة من برج السرطان الكثيرة والجميلة. وجهها المستدير الخالي من التجهم والقساوة يضيء كالبدر وجبينها العريض تحسبه قطعة من القمر وعينان تشعان بريقاً ولمعاناً لا يمكن غض البصر عنهما.

صفات نساء برج الاسد

تطل على الجميع بشخصيتها الساحرة والقوية والمهيبة، تمتلك صفات القائد كـ المرأة الأسد بقامتها الطويلة وجسدها النحيل. لها وجه بيضوي وجبهة عريضة وعينان تنظران إلى الأشياء بحذر شديد. تمتلك حدساً قوياً وكأنها تعلم بالغيب لكنها لا تستبق الأحداث وتحكم على الأمور مسبقاً.

صفات نساء برج العذراء

ما أشبه امرأة برج العذراء بأمرأة برج الأسد ، في ميلها إلى الظهور كشخصية مهيبة . إنها تميل إلى النحافة ولها قوام فارع . وتعرف قدرها تماماً . إن وجهها – في الغالب – بيضاوي الشكل ذو جبهة عريضة . وعيناها متباعدتان ، لهما نظرة مباشرة إلى كل الأشياء . فهي تبحث عن الحقيقة ، وتتعامل مع حقائق الحياة ، غير قادرة.

صفات نساء برج الميزان

من شدة رقتها وجمالها ونعومتها تحسبها أنها دمية صغيرة لا مثيل لها، هذه بعض صفات المرأة من برج الميزان. تمتلك وجهاً صغيراً بيضوي الشكل وشعر خفيف. بشرتها ناعمة ورقيقة كأوراق الورد وهذا ما يجعلها لا تهتم كثيراً بمساحيق التجميل لذلك لا تظهر عليها علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر إلا بأرذل العمر.

صفات نساء برج العقرب

جمال وجهها نادر وأنوثتها طاغية وسحرها لا يقاوم وذكاؤها فائق ومتألقة في جميع الأوقات، يمكن إطلاق عليها لقب “المرأة الملكة” أو “المرأة الكاملة” بالتأكيد هي المرأة من برج العقرب. عيناها العسليتان أو البنيتان أو الخضراوان عبارة عن سهمين ينفَذان إلى الروح ويسبيان القلب.

صفات نساء برج القوس

إرادتها قوية وعزيمتها ثابتة، مدهشة رائعة في تصرفاتها ولطيفة بتعاملها مع الآخرين، سرعان ما تبني علاقات اجتماعية متينة وصداقات قوية، فـ المرأة القوس تمشي كالملكات وتتبختر كالطاووس لكنها سرعان ما تتعثر عند اقترابها من أول مطب أو حفرة تعترض طريقها. قامتها طويلة شامخة وجسدها نحيل.

صفات نساء برج الجدي

إن كانت متزوجة فهي المرأة الداعمة بقوة لزوجها معنوياً ومادياً قدر استطاعتها. تحب السيدة أو الفتاة من برج الجدي وتسعى لأن يهتم بها الجميع ويلتفون حولها لتتمكن من العيش ضمن عالمها الوردي الجميل، فإن فشلت بذلك ستصاب بخيبة أمل كبيرة مع شعورها بألم كبير يخترق روحها. أكثر ما تفكر فيه وتتمناه هو أن تعيش بدلال ورفاهية طول العمر.

صفات نساء برج الدلو

تتطلع المرأة الدلو إلى المستقبل بعين التفاؤل والأمل لتعيش أياماً مشرقة. شخصيتها المرحة تجعلها محط أنظار المحيطين بها، تمتلك القدرة الكبيرة على حث الناس على العمل كونها تعتبر أن “العمل عبادة”. قامتها متوسطة ومزاجها متقلب وشخصيتها يلفها الغموض رغم محاولة إخفائها لذلك. هي امرأة جذابة وتمتلك بشرة صافية وروحها جميلة ومرحة.

صفات نساء برج الحوت

المرأة الحوت هي المرأة الأجمل بين النساء جميعاً، شعرها الحريري مفعم بالجمال والحيوية وبشرتها الرقيقة تشبه ورقة الوردة إلا أن بشرتها تتأثر بسرعة ومن الأفضل لها استخدام الكريمات الشمسية لحماية بشرتها. من أجل المحافظة على جمالها الطفولي وبشرتها الناعمة فإن خزانتها لا تخلو من الكريم الشمسي والسوائل المنظفة.

6 أفكار بشأن “صفاتها تميزها عن غيرها – تعريف خاص للمرأة من كل برج”

  1. اشكركم على هد الموضوع الجد رائع و المميز في تحليل الشخصيات بحسب نوع البرج و بتعبير اصح و اقرب حسب تواريخ الميلاد
    و احيطكم علما ان المرأة الحوت هي الاجمل بدون منازع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *