توقعات الحب والزواج في عام 2020

الكثير من الناس لا يهمهم توقعات الابراج 2020 الا على صعيد الحب والزواج ، فلا يهمهم كيف ستكون توقعات المال والمهنة ، ولكن يهمهم كيف ستكون حظوظ الحب في العام 2020 وهل سيكون هناك ارتباط أو خطوبة أو زواج في العام الجديد ؟ ويريدون معرفة أين سيجدون الحب ويجدون الحبيب وكيف ستكون الاجواء الغرامية والرومانسية في سنة 2020 ؟ وهل يعود الحبيب القديم في عام 2020 ؟ أما المتزوجين فيريدون معرفة هل هناك انسجام وتوافق مع الزوج ومع الاولاد ومع بيت أهل الشريك.

برج الحمل والحب 2020

أوضاع جديدة يعيشها مواليد برج الحمل خلال عام 2020 ,تتضح الكثير من الأمور التى كانت غامضة خلال العام الماضي ,فتتمز خلال هذا العام بطاقة كبيرة تساعدك على إنجاز الكثير من المهام, علاقاتك الإجتماعية والعاطفية تكون في أوجها خلال هذا العام فتنعم بدعم الأصدقاء والعائلة.

  • معظم مواليد برج الحمل تدخل القفص الذهبي في عام 2020 وهناك فرص كبيرة للزواج وخاصة في شهر آذار (مارس) 2020 حيث يحمل غراماً من النظرة الأولى ، كما أن هناك فرص مناسبة وجميلة للحب وهناك زواجاً محتملاً في آب (أغطس) وكذلك تشرين الثاني (نوفمبر) سيكون أكثر الشهور رومانسية في عام 2020 بالنسبة لبرج الحمل.
  • تضطّر الى بذل جهود إضافية في بداية العام للمحافظة على الشريك ، وقد تضطر الى تقديم تنازلات او العودة عن قرارات سابقة لتفادي الأزمات العاطفية .
  • الأجواء العاطفية تكون مضطربة حتى تاريخ 8 آذار /مارس 2020 بحسب توقعات الحب 2020 ومن غير المسموح ارتكاب الهفوات لأنّك بذلك تكون بصدد تهديد استقرارك العاطفي.
  • قد تندم على بعض القرارات بين شهري مايو/أيار و حزيران/يونيو 2020، كما قد تطرأ ظروف معاكسة وسلبيّة من خلال حادث او خلاف مع الحبيب.
  • ابتعد عن إثارة المتاعب واحمِ الروابط العاطفية ، فسنة 2020 بشكل عام سنة متقلبة لك ، طبعاً هذا لا يعني أن العام سيكون فاشلاً، وهذا واضح بنسب الزواج الكبيرة التي تحصل لدى مواليد برج الحمل ، لكنّه سيحمل بالتأكيد ضغوطًا صعبة تسبّب لك التعب النفسي او العاطفي.

برج الثور والحب 2020

هذا العام سيكون حافلاً لأصحاب برج الثور حيث تتعرض للكثير من المواقف التى تتطلب منك أن تعرف كيف تتعامل معها وفق ظروف صعبة وغامضة, قد تحدث خلال عام 2020 الكثير من التغيرات في حياتك العملية وخاصة في النصف الأول من السنة.

  • قد يطل مواليد برج الثور على زواج إذا كان عازباً أو يفكر بالارتباط ، و تشهد حياته العاطفية تغيرات إيجابية في الأشهر الأخيرة ابتداء من شهر أيار (مايو) 2020.
  • استقرار عاطفي يبدأ في بداية عام 2020 و يتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة ، وتكون الامور كلها بخير ويكون الانسجام واضح بين الحبيبين ولكن بشرط واحد وهو عدم خلق مشاكل مع الشريك و تفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الثور قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2020.
  • يقول علماء الفلك وبحسب توقعات الحب 2020 فإنه مع بداية شهر يوليو/تموز و حتى نهاية السنة يعرف الحب استقراراً كبيراً لدى الثور وخصوصا العزاب ، ونجد أن أمو برج الثور هادئة ويعيش مع الحبيب أوقات غرامية تبقى في البال .
  • على مستوى المتزوجين فهي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الثور و لكنه يتحملها بجدارة رغم المشاكل الصغيرة التي تصادفهم ويكتشف البعض ان افراد من محيطهم يقفون ضدهم في السر!

برج الجوزاء والحب 2020

يعتبر هذا العام بمثابة عام البحث عن الفرص المناسبة وتحاول إستغلالها لصالحك, عليك أن تكون حذراً خلال الشهر الاول والثاني على وضعك الصحي ، والذي قد يؤثر على نشاطك الغرامي والعاطفي ، حاول أن لا تبذل الكثير من الجهد وأن تكون حذراً من بعض الارباكات مع الشريك التى قد تعترض طريقك وطريق الشريك.

  • يحظى برج الجوزاء بتقلبات كبيرة في عام 2020 ، وسيعيش مولود الجوزاء أجمل الاوقات العاطفية وسيعيش أسوء اللحظات كذلك ، ولكن وبشكل عام يلتقي أغلب مواليد الجوزاء بحبّ مميز وقد يكون شخصاً ذا مكانة الفترة الواعدة له في الفترتين التي تقعان في أوائل الصيف وأوائل الشتاء حيث تعني الزواج.
  • عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير/شباط 2020 بسبب سوء تفاهم ، ولكن اذا تفاديت هذا الشهر بنجاح وهدوء فتعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة .
  • يحتاج مولود الجوزاء الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة في بعض فترات العام بخصوص علاقة جديدة أو شخص محتمل ليكون زوج ، لذلك ينصحك علماء الفلك بأن لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم.
  • ينشغل مولود الجوزاء عن حبيبهم ببداية السنة و لكنهم يستمتعون بفترات عاطفية رائعة بالربع الاخير من السنة و ليس قبل.

برج السرطان والحب 2020

قد تقوم خلال هذا العام بإجراء بعض التغيرات في وضعك العائلي ووضعك العاطفي ، فقد تنتقل الى منزل جديد أو تقوم بإجراءات وتغيرات في نمط حياتك تقربك من الشريك ,الشؤون المالية تتحسن خلال هذا العام مما يؤثر بشكل جيد على وضعك العاطفي ، وقد تحصل على علاوة أو مكافأة ما تقوم بصرفها على مشوار مع الحبيب.

  • في النصف الثاني من السنة، يلتقي مولود برج السرطان بنصفه الثاني إذا كان عازباً ، أو يعيش أوقات رومانسية رائعة إذا كان مرتبط ، أو يعاود اللقاء بأحباء بعد غياب.
  • ينصحك الفلك مولود السرطان بأن تكون عاطفي و رومانسي مع شريكه بالشهور الاولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة ، وعليه أن يكون أكثر اهتماماً بالشريك وأن يوازن بين عمله وبين الحبيب ، فقد يتهمك الشريك في اول السنة بكونك جاف و قاسي القلب .
  • هذه السنة هي سنة الالتزامات و اتخاذ القرارات المصيرية سواء بالزواج أو الانفصال ، هي سنة إعلان الزواج أو إعلان تمديد الهزوبية لفترة قادمة ، هي سنة أخذ القرار من عدمه ، وسيكون لديك كل الوقت لاتخاذ هذه القرارات لذلك خذ وقتك بالتفكير جيدا.
  • اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك في شهر نيسان/ابريل 2020 ، وستكون أمام مفترق طرق.
  • عملياً يبدأ برج السرطان سنته بفرص للالتقاء بشخص خارج محيطه أو من خلال بعض الاسفار والزيارات ، وفي شهر اغسطس/آب يواجه مشكلة مع الحبيب عليه حلها ، وهناك فرص كثيرة للقاءات والحب بين نوفمبر/تشرين الثاني و ديسمبر/كانون الاول لبعض مواليد السرطان.

برج الأسد والحب 2020

الكثير من الإتفاقات الجديدة و اللقاءات و علاقات مميزة تحدث لمواليد برج الأسد هذا العام في كافة المجالات المهنية والعاطفية, وتتاح لك خلال هذا العام ممارسة هوايات وأمور كنت تتمنى أن تجد الوقت الكافي لتنفيذها مع الحبيب .

  • افرح يا برج الاسد فتبدو حياتك العاطفية واعدة حتى فصل الخريف ، ولكن وقبل فصل الخريف تلتقي غرامك الأبدي من النظرة الأولى وربما تدخل القفص الذهبي خلال الأشهر الأولى من السنة.
  • بداية عام 2020 ستكون للذكرى حيث تكثر اللقاءات وتشتد العاطفة ، وتشعر بحماس ورغبة شديدة لتطوير علاقة الحب أو للدخول بعلاقة غرامية ، وتكون الامور مناسبة جداً في الشهور الاولى من العام.
  • بحسب توقعات الحب فإنه بشهر ابريل/نيسان هناك بعض القلق على الشريك او الحبيب والسعي الى حمايته من كل شئ .
  • شهر يونيو/حزيران يكون اجمل شهور سنة 2020 لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي و خصوصا العازبين الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلال هذا الشهر.
  • على مستوى التعامل مع الشريك فيرغب الاسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة ويعرف نجاحات متعددة على صعيد الحب والارتباط و يستمتع بنجاحه العاطفي
  • قد يغير الكثير من مواليد الاسد حالتهم الشخصية في بروفايلهم على الفيسبوك الى الافضل مادياً واجتماعياً و مهنياً.

برج العذراء والحب 2020

تنشغل خلال هذا العام بالكثير من الأعمال الروتينية التى قد تشعرك بالملل و الركود، ولكنك تعوض هذا الملل بالذهاب أكثر نحو تطوير علاقتك العاطفية ، وتحاول أيضاً خلال هذا العام إحداث تغيير في حياتك العاطفية يكون أكثر إيجابية.

  • كلّما اقتربنا من نهاية السنة، كلما ازداد الحظ بالنسبة لمواليد برج العذراء ، فالحب والعاطفة تبدأ باردة في بداية السنة وتنتهي بشكل حار وحامي ومثمر مع نهاية عام 2020 ، حيث ينهي السنة بالتحرر وربما بالزواج والحمل!
  • في اشهر فصل الربيع يثير العذراء اعجاب شريكه باستمرار ويعطي الحبيب كل ما يتمناه و يتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه، وتكون الامور رائعة جداً ورومانسية جداً مع الشريك بشهور ابريل/نيسان و مايو/أيار وسيقدر شريكه مجهوداته ، وقد ينتهي فصل الربيع مع تعارف بين الاهلين وزيارات رسمية من أجل إعلان الارتباط والخطوبة .
  • يقل اعجاب مواليد العذراء ببعض الاشخاص من محيطه ببداية 2020 و يشككون بافكار بعض المقربين وباقتراحاتهم ، ويكون الحبيب هو الداعم الدائم للعذراء طوال هذه السنة .

برج الميزان والحب 2020

قد يشعر مواليد برج الميزان خلال هذا العام بالكثير من الضغوطات والصعوبة للإنصياع في تنفيذ الأوامر وبتطوير علاقته العاطفية ، عليك أن تتحلى خلال هذا العام بالصبر وأن تعرف كيف تستغل نقاط القوة الخاصة بك لتتجاوز بها مشاكل هذا العام ، الشيء الرائع أنه ومع دخولنا في فصل الربيع 2020 ستتحسن الامور كثيراً.

  • ابتداء من نيسان (أبريل) 2020 يعيش مواليد برج الميزان شراكة أو زواجاً محتمل ، كذلك الظروف تكون مواتية لتحسين العلاقات العاطفية في فصل الخريف لعام 2020 وفرص لتطوير علاقة حب أو الدخول بشكل رسمي نحو ارتباط جدي في شهر 11 نوفمبر 2020
  • إنّها ولا شك سنة الحذر والتقلّب على صعيد الرومانسية فالأمور متداخلة بعضها ببعض، قسمٌ من العام 2020 إيجابي والآخر سلبي. إنّه عام يتطلّب منك الاستعداد التام والحذر لتحاشي وقوع المشكلات والأزمات وخاصة مع أهل الشريك والحبيب .
  • عليك التقدّم خطوة خطوة، فالحب سيأتيك تدريجيًا ، وأنت لا تريد ارتكاب أي خطأ واعلم أن الظروف الفلكيّة ستحمل انفراجات معيّنة في فصل الصيف وهناك تسهيلات سيستغلها الاشخاص الذين هم على أتمّ الجهوزية…

برج العقرب والحب 2020

تكتسب خلال هذا العام الكثير من الخبرات المهنية المثمرة التى تضيف الى سجلك المهني الكثير من الإضافات الإيجابية ، وكل هذا سيكون بفضل دعم الحبيب والشريك ، وأنت بدورك لن تنسة هذا الجميل وستقوم بإعطاء وقتك واهتمامك الكامل للحبيب ، والبعض من مواليد برج العقرب يحاولون أيضاً خلال هذا العام إعادة علاقات قديمة الى الوجود.

  • بين نيسان (أبريل) وتموز (يوليو) هناك احتمال كبير في زواج قسم كبير من مواليد برج العقرب وغالباً ما يكون هذا الشخص ثري ، ويعيش مولود العقرب لحظات رومانسية خاصة كثيرة.
  • سيكون العقرب إيجابي جداً ومنفتح جداً نحو الحب ونحو تحسين العلاقة مع الحبيب ، ويرى العقرب لدي شريكه الامور الحسنة فقط و يتغاضى عن عيوبه في معظم أوقات هذا العام ، وهذا ما سيظهر جلياً لدى مولود العقرب بالشهور الاولى.
  • وبتوقعات سنة 2020 لبرج العقرب أن الامور تستقر بمنتصف السنة بينه و بين الشريك وذلك بسبب انه ينشغل عنه قليلا بامور العمل.
  • على مستوى العمل يشعر العقرب بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد حبيبه بامور كثيرة ، وهذا ما يجعله جذاباً بنظر الحبيب.
  • بين مايو/أيار و يونيو/حزيران يشهد العقرب تغيرات ايجابية وتستمر الامور كذلك حتى نهاية العام ، وتنتظره الكثير من المفاجآت السارة ، وتكون أموره المادية جيدة للإقدام على الزواج.

برج القوس والحب 2020

تبرز خلال هذا العام من خلال قيامك بالكثير من المشاركات الإيجابية والفعالة خاصة فيما يتعلق بمجال العائلي والعاطفي ، يعتبر عام 2020 رائع للأشخاص الذين يحاولون أن يطوروا من علاقتهم الغرامية ، وكذلك الذين يعملون في مجال التجارة فالكثير من الأرباح المادية المتوقعة خلال هذا العام مما يعني التوجه أكثر نحو الاستقرار والزواج.

  • يشهد مواليد برج القوس في عام 2020 زواجاً محتملاً خلال الأشهر الخمسة الأولى ، فالفترةالاولى من السنة هي فترة الحب والارتباط وهي فترة الانتقال من مرحلة الى مرحلة أفضل ، وتتناقص فرص الحب والارتباط مع اقترابنا من عام 2021 .
  • أخبار سارة وانفراجات مهمّة تطال الوضع العاطفي في الدرجة الأولى في عام 2020 كما تشهد حياتك الاجتماعية والمهنية تقدمًا وارتياجًا كبيرين.‏
  • سوف تتحمّس لكل ما هو جديد وجريء في الحياة العاطفية ، وتجد نفسك متحمس لأي علاقة جديدة ، تميل إلى مشاركة الحبيب في أنشطت وتسعى لإرضائه ، و تشعر بارتياح معنوي وأمل بمصالحة وتقارب.
  • ‏تتفرج الأسارير وتتلاحق الحلول والمناسبات السعيدة في بداية عام 2020، فتتوافر لك فرصٌ يجب أن تختار منها الأفضل، ‏يبتسم الحبّ وتعود الرومانسية ، وتتوافر الفرص للمصالحة والتفاهم، وتكون سنة 2020 حافلة بالانشغالات والارتباطات.

برج الجدي والحب 2020

تحاول خلال هذا العام التحسين من الظروف المعيشية لك ولعائلتك ، وتحاول أن تبذل أقصى طاقتك لترضي الشريك والحبيب ، هناك احتمالات كبيرة لأن تجد الحب في أماكن جديدة ، وكذلك التوقع بحدوث بعض التنقلات والتغيرات كالإنتقال الى عمل جديد أو منزل جديد أو حب جديد.

  • بشرى سارة لمواليد برج الجدي في عام 2020 فاعتباراً من بداية شهر حزيران (يونيو) 2020 يلتقي بنصفه الآخر إن كان عازباً ، أو يدخل بشراكة عاطفية سيكون مصيرها الارتباط .
  • توقعات الحب هذه السنة مثالية جدا لمواليد الجدي الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية و اسرية هادئة ، أن سنة 2020 هي سنة الزواج للعازبين ، كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات غير المجدية.
  • بعض مواليد الجدي سيكونون أمام فرصة لانهاء علاقة استمرت لفترة طويلة ولكنها كانت علاقة مليئة بالمشاكل ، ولهم فرصة أكبر للتعرف على أشخاص محتملين ليكونوا أزواج مستقبليين ، وكل علاقة يدخل بها الجدي ستؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج .
  • فرص كثيرة بمجالات الحب و المال و دائماً ما ستتعلق أمور برج الجدي العاطفية بأمور المال ، مع أنه وبحسب توقعات الفلك فإن سنة الجدي ستكون جيدة على هذين الصعيدين ، وبالتالي سنجد مواليد الجدي مليئين بالطاقة و الدقة و النشاط .

برج الدلو والحب 2020

تبدو خلال هذا العام مفعم بالطاقة حيث تحاول خلال سنة 2020 العمل بجد أكثر حيث لديك الكثير من الفرص واللقاءات التى تستطيع من خلالها أن تثبت كفائتك وجدارتك لنفسك وللحبيب ، قد تؤثر الامور المالية على أمور الحب ولكنك ستجد الدعم في كثير من اوقات العام 2020 .

  • قد لا تكون أمور الحب والعاطفة رائعة في سنة برج الدلو 2020 العاطفية ، ولكن هذا لن يمنع وقوع بعض اللقاءات التي ستكون رائعة ولن تمحى من الذاكرة وخاصة بين بين آب (أغسطس) وتموز (يوليو) 2020 ، حيث يشير الفلك إلى لقاء استثنائي في هذين الشهرين ، وهذا اللقاء لن يمر إلا بمبادلة الخواتم والمحابس.
  • تقول توقعات الحب في عام 2020 أن هناك تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الدلو في بداية العام ولكنه لن يكون باتجاه الارتباط بل سيبقى على مستوى الصداقة ، وهذا سيكون اختيار مولود الدلو وخاصة بأول شهور سنة 2020 حيث تكون الفترة مليئة بكشف الاسرار والاعتراف بالكثير من الاخطائء في الفترات الماضية ، مع تعهده بعدم الاخطاء من جديد بحق الشريك .
  • تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الدلو و الابراج الاخرى بمنتصف هذه السنة ، وتولد علاقات أخرى أكثر حظاً ، و يشعر مولود الدلو انه قادر على تحمل مسؤوليات اكثر و بفعاليات اكبر فيحصد نتاج حبه مع اقترابنا من فصل الصيف وخاصة شهر آب /أغسطسط 2020

برج الحوت والحب 2020

الكثير من الإنفراجات والحلول تحدث خلال عام 2020 وتجد الحلول العملية للكثير من الأمور التى كانت تشكل عائقاً خلال العام الماضي ، وتجد أيضاً الكثير من الحلول لمشاكلك العاطفية وتجد الكثير من الوقت لتقضيه مع العائلة أو مع الحبيب ، هناك توافق كبير في الجو وهناك اجواء حلوة في حياة برج الحوت 2020 عليه أن يستعلها بأحسن صورة.

  • الامور ستكون هادئة جداً على صعيد الحب في بداية السنة ولكن ومع وصولنا الى شهر تموز (يوليو) 2020 ستتحسن الامور كثيراً فهذا الشهر سيحمل معه فرصة لقاء بشخص تحلم به يا عزيزي الحوت ، وإذا لم يكن الحوت مغرماً، فقد يقع في شباك الحب في تشرين الأول (أكتوبر) 2020 .
  • يشعر الحمل خلال  عام 2020 بتغيرات كبيرة خاصة على صعيد العاطفة والعلاقة مع الشريك ، وكما قلنا فإن الامور ستتغير بشكل كبير نحو الافضل في منتصف هذه السنة وبنهاية سنة 2020 يدخل الكثير من عزاب برج الحوت قفص الزواج.
  • بحسب توقعات الحب 2020 فسيواجه بعض مواليد برج الحوت صعوبات تتعلق بوجود خلافات صغيرة مع الشريك خصوصا بالاشهر الاولى ، وقد يعتمد الحوت خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه ويقدمون له النصائح على المستوى الشخصي و العائلي والعاطفي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.