ابراج 2020 .. من برجك ماذا يجب أن تفعل كي تتجاوز 2020 بنجاح؟

كيف سيكون العام 2020 بالنسبة لكل الابراج ، وما هي توقعات الابراج 2020 ، فبالتأكيد أن الجميع سيواجه المشاكل والعقبات ولكن الاهم هو معرفة كيفية تجاوزها بأقل الاضرار ، وهذا ما سنحاول أن نخبره لكل برج بحيث يستطيع أن ينتبه لعلاقاته المالية والمهنية وحتى العاطفية وسنعطيه النصائح اللازمة لتجاوز سنة 2020 بكل نجاح.

برج الحمل والعمل والمال 2020

من الضروري أن يعرف كيف يواجه الأمور بهدوء ومرونة، فبرج الحمل ليس مرناً وليس دبلوماسياً بطبعه ولكن عليه في العام 2020 أن يتعلم المرونة والصبر وأن يعد للعشرة قبل ان يستسلم للانفعالات.
إذا كان موظفاً عليه الانتباه إلى عمله في الأشهر السبعة الاخيرة لأنه سيواجه ضغوطاً أومنافسة قوية، خاصة إذا كان من مواليد نيسان أبريل.
وإذا كان متزوجاً أو مرتبطاً عليه ان ينتبه لزواجه، فإذا كانت علاقته مع الشريك متقلبة يحتمل أن تشهد عام 2020 فترة صعبة جداً.
الشيء الجيد أنه يمنحك المشتري الثقه بالنفس وتكون معنوياتك مرتفعه تلفت الانظار في اي عمل تعمله تهتم بمظهرك اكثر والبعض قد يسافر دوله اجنبيه والبعض الاخر قد يبدأ بتعلم لغه وكثيرا من مواليد الحمل سيهتمون بعلاقتهم مع الله اكثر اما السته الاشهر الثانيه من العام ستتفاجىء بأرباح ماليه مذهله وفتره رائعه للتطوير، وقد تحسم امرك في شي ماء.

برج الثور والعمل والمال 2020

عليه الانتباه إلى نفسه بشكل خاص في الفترة الممتدة بين 11 أيار و20 تموز وخاصة على صعيد الصحة ، أما مالياً ومادياً، فعلى مواليد الثور أن ينتبهوا وأن يعرفوا كيف يتصرفوا بمشاريعهم وبأموالهم لأنه من المحتمل أن يشكل المال له أعباء إضافية.
الشيء الجيد أنك قد تجد علاج لمرض مزمن او تهتم بمسألة صحية وترخج منها أقوى مماكنت وهذا يساعدك على كافة الاصعدة ، اما القسم الثاني من السنه تحقق فيها حلم حلمت به طويلا وقد تتعرف على اصدقاء جدد والبعض سيهتمون في مسأله ارث ، الاهم في هذا العام هو حسن التدبر وحسن التصرف.

برج الجوزاء والعمل والمال 2020

عليه أن يلتزم وأن يحترم واجباته بشكل خاص، فالعلاقات المتأرجحة مع رؤساء العمل تكون في خطر، ومن الضروري أن ينتبه إلى شركاءه وعلاقته معهم لأن ، وكذلك عليه الانتباه ، وهذا قد يعني أن أي طفل قد يولد عام 2020 لبرج الجوزاء ستكون مسؤوليته صعبة.
السته الاشهر الاولى تحقق حلم او امنيه وتتعرف على صديق مخلص .

برج السرطان والعمل والمال 2020

مطلوب منه الانتباه إلى أموره العائلية وكذلك أموره المالية ، فتحركات الكواكب وخاصة المشتري تشير إلى أن عليه واجبات تجاه الأهل كأحد أفراد العائلة أو أحد الأهل او شخص عجوز يلزمه عناية، أو يمكن أن يعاني من ظرف مالي صعب.
الشيء الرائع أنه وفي فترات كثيرة من العام 2020 فإن كوكب المشتري سيفاجئك بنجاح غير متوقع او ترقيه في العمل وسمعه جيده او استلام منصب مهم بشكل مفاجئ ، والبعض قد يجد الشهرة ويكون تحت الاضواء، وتكون العلاقات جيده مع ارباب العمل في السته الاشهر الاولى لاسيما شهر 3 و 4 و5 اما القسم الثاني من السنه يحمل معه تحقيق حلم جميل وقد تتعرف على أصدقاء مخلصين يساعدونك كثيراً.

برج الأسد والعمل والمال 2020

يجب أن يتمتع برج الاسد 2020 بعقل كبير ليبعد عن نفسه المتاعب، فهذه السنة من الضروري أن ينتبه لوضعه النفسي والمعنوي وأن يجد مجالاً ليكتشف نفسه ويجد متنفساً من الضغوط اليومية التي يعاني منها.
الشيء الجيد على الصعيد المهني والمالي أنك قد تسافر خارجياً او داخلياً لتعقد بعض الصفقات أو لترى بعض المشاريع التي ستتعلم منها وذلك في السته الاشهر الاولى وقد تتعلم لغه اجنبيه اما القسم الثاني يحمل معه نجاح مهني او شهرة وذلك في حال كنت اكثر جدية وابتعدت عن اليأس والاكتئاب.

النجاح في 2020

برج العذراء والعمل والمال 2020

مطلوب منه الانتباه إلى أمواله التي ستدخل بيته وجيبه وحسابه المصرفي، ومن الضروري أن يعرف كيف يخبئ الأموال، هذا بسبب تحركات الكواكب التي قد لا تكون مساعدة لك في بعض الاحيان من عام 2020 ، وخاصة تحركاتها في بيت المال، فمن المحتمل أن يشعر أن الأموال يتم سحبها منه وان الجميع يريد منه المساعدة فلا يتمكن من التوفير أو الاقتصاد.
الشيء الجيد مالياً أنه في القسم الاول من عام 2020 تستلم ارث أو هبة أو تقع يدك على مال غير متوقع ، اما القسم الثاني قد تجد فرص كبيرة لتسافر وتبدأ مشاريع جديدة في حياتك المهنية.

برج الميزان والعمل والمال 2020

مطلوب من برج الميزان هذه السنة ان يهتم باستقراره النفسي اولاً ومن ثم المعنوي والصحي، فهو سيشعر احياناً بأنه لا يحظى بالتقدير في عمله وسيفكر بأن عليه أن يغير عمله وهذا خطأ لأن الكواكب باقية في برجه حتى آخر العام 2021 فمن المستحسن أن يبقى في مكانه وأن يصبر ويتكيف مع الظروف الجديدة ويترك الأفكار السوداء جانباً.
الشيئء الجميل أن لديك بعض الترقيات وبعض المداخيل الاضافية والتي ستجعلك تتزوج في السته الاشهر الاولى وكذلك في القسم الثاني قد ترث مالا.

برج العقرب والعمل والمال 2020

عليه ان يعرف كيف يتصرف بأمواله وبالمداخيل التي تصله، يجب أن يأخذ قرارات سليمة في هذا الإطار، وعندها فقط ستكون أموره المالية والمهنية جيدة جداً.
ستهتم يا عزيزي العقرب في عام 2020 بمسألة صحيه في أول ثلاثة اشهر وعليك أن لا تهملها وتزور الطبيب ، اما القسم الثاني يحمل معه فرصه للزواج وعليك أن لا تضع العراقيل أمامها ، كما أن لديك فرصة لتشارك أحد المقربين منك بمشروع أو سيارة .

برج القوس والعمل والمال 2020

عاطفياً عليه الانتباه، وكذلك بخصوص المشاريع الحديثة فتحركات الكواكب وكسوف الشمس يسلط الضوء على نقاط الخلاف في أي علاقة وستكون سنة حذرة للعلاقات المصطنعة أو حتى الاستثمارات الجديدة.
ولكن الامور ستتحسن في حال قررت الهدوء وقررت أن تضبط اعصابك وأموالك ، وقد تجد الحب وقد تبدأ بمشروع جديد وتبدا الامور في التحسن في النصف الثاني من عام 2020 .

برج الجدي والعمل والمال 2020

يجب أن لا يجازف في عمله وعليه الانتباه قانونياً أيضاً لأنه لن يسلم إذا ما خالف القانون. ويمكن أن يكون أحد والديه متعباً أو مريضاً مما سيشكل عليه عبئاً إضافياً.
وعلى صعيد لآخر يبشرك الفلك بأنك بقليل من الادخار وبقليل من مواكبة الاحداث التي تحصل من حولك ستكون قادر على أن تشتري بيت او ارض بشكل مفاجئ وتعيش اجواء عائليه ممتعه اما في القسم الاخر من عام 2020 تجد الحب والبعض سيحتفل بحفله الخطوبه .

برج الدلو والعمل والمال 2020

عليه ان ينتبه للرأس وكل ما يتعلق بهذه النقطة، لأن الكوكب الحاكم لبرج الدلو هو أورانوس وهذا الكوكب سيكون موجوداً في برج الحمل الذي يرمز إلى الرأس والأعضاء المتواجدة فيه كالعيون والأنف والحنجرة وغيرها.
السته الاشهر الاولى تحمل معها مفاجئات على صعيد الاتصالات والتواصل مع الاخرين تكثر الدعوات والمناسبات الاجتماعيه اما القسم الاخر يحمل معه اجواء عائليه ممتعه ، ولذلك عليك أن تقتنص كل هذه الايجابيات لتحقيق ما تريد.

برج الحوت والعمل والمال 2020

عليك الانتباه لأن وضع الافلاك قد تشكل لك بعض المتاعب القانونية أو على الصعيد الاستشفائي والصحي، وعليك أن تنتبه لوضعك القانوني وعليك أن لا تجازف وأن تستشير اهل الاختصاص ، بينما على صعيد آخر يبشرك الفلك بأنه بقليل من الصبر والجهد ستحصل على ارباح ماليه مذهله.



4 أفكار بشأن “ابراج 2020 .. من برجك ماذا يجب أن تفعل كي تتجاوز 2020 بنجاح؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.