من هي الابراج التي ستتبدل حياتها خلال عام ٢٠١٩ ؟؟

كل عام يحمل جديد قد يكون بتأثير محدود أو قد يكون تأثيره شامل ، عام ٢٠١٩ يحمل تغييرات شاملة لخمسة أبراج وهذه الابراج من المتوقع أن تتبدل حياتها بشكل جذري خلاله
من هي الابراج التي ستتبدل حياتها خلال عام ٢٠١٩ ؟؟

محتوى المقال:

كيف سيتغير برج الثور في عام 2019
كيف سيتغير برج العذراء في عام 2019
كيف سيتغير برج الاسد في عام 2019
كيف سيتغير برج الجدي في عام 2019
كيف سيتغير برج الحوت في عام 2019

 
برج الثور 2019 :

حان الوقت لتوديع ” الروتين ” حياتك على وشك ان تتبدل كلياً وهذا التبدل سيكشف عن جانب جديد من شخصيتك انت من النوع الذي يعشق الروتين ولا يمكنه العيش من دونه ولكنك ستتمكن من القيام بذلك خلال العام الجديد ، ستشعر بثقة اكبر بالنفس وستكون اكثر شجاعة خصوصاً حين يتعلق الامر بالحب ، العام الجديد هو عام الطاقة والشغف.
في عام ٢٠١٩ ستعمل عزيزي الثور بشكل جدي وهذه الجهود ستتم مكافأتها كما يجب وبالتالي هناك تغييرات في الوضع المادي مع انتصافه تقريباً، كما تصبح العلاقات أفضل مما كانت عليه سواء العائلية او المهنية أو العاطفية ، فرص النمو على الصعيد الشخصي ستكون حاضرة وموجودة خلال العام الجديد ،وكلما تمكنت من تحقيق ذلك كلما كانت النتائج إيجابية وبالتالي التغييرات ستكون بالجملة .

برج الأسد 2019:

عام ٢٠١٩ هو عام التفهم واليقين وأنت عزيزي الاسد وأخيراً ستتمكن من اتخاذ الخطوات الضرورية من أجل تحقيق احلامك ، لن تكون الرحلة سهلة ولكن هذا لا يعني أن حياتك لن تتبدل ، أنت معتاد على ان تسير الامور كما تريد وبالتالي حين لا تحصل على ما تريده فان الامور تتعقد بالنسبة اليك ، التغييرات هذه ستكون رغم صعوبتها إيجابية لذلك عليك تقبلها والتأقلم معها .
الاشهر الاولى من العام ستكون للتركيز على الاصدقاء والعلاقات والاوضاع المالية، وسيكون هناك مفاجأة سعيدة بانتظارك .
الفترة الاخيرة من العام ستكون للنمو على الصعيد الشخصي وستجد الحوافز التي تدفعك للمضي قدماً .
كما قلنا العام الجديد سيحمل بعض الصعوبات ولكن بشكل عام ولان الاسد سيملك الكثير من الطاقة والحماسة فان تجازوها لن يكون بالامر الصعب و ستخرج من عام ٢٠١٩ كشخص جديد كلياً.

برج العذراء 2019:

عام ٢٠١٩ هو عام العذراء الذهبي ، كل الحظ وكل ما هو إيجابي على كل الاصعدة سيكون في متناوله.
خلال العام الجديد ستخرج عزيزي العذراء من قوقعتك وستتخلى عن كل مخاوفك وحذرك وستتولى زمام الامور ، ستقود ما يحدث في حياتك بالإتجاهات التي تريدها من دون خوف أو تردد.
هناك الكثير من الامور الايجابية التي تنتظرك فالنمو الشخصي مؤكد، والربح المادي حاضر وبقوة، والحياة العاطفية ستكون في افضل مراحلها ، الايمان بالنفس هو ما هو مطلوب منك لان الفرص هي في كل مكان.  كما عليك أن تتعلم كيف تتعامل مع كل الايجابيات التي تنتظرك لانك احياناً من الممكن ان تدمر كل ما هو جميل وإيجابية بتشكيكك وعدم ثقتك بقدراتك .
 

برج الجدي 2019:

عام هام لك عزيزي الجدي ، ستشعر بأنك لا تقهر ولا شيء يخيفك سواء كان الامر يتعلق بالعمل أو بالحياة العاطفية. ستجد نفسك في اماكن كنت تخاف سابقاً من مجرد التفكير بالدخول اليها، وهذا امر ايجابي لانك ستخرج من منطقة الراحة الخاصة بك ومن قوقعتك و عالمك الضيق .
في العام الجديد لن تشعر أيها الجدي بالخوف من الكشف عن مشاعرك أو عما تختبره ، قد تبدأ عامك باختبار مشاعر عدم اليقين حيال حياتك ولكن حين يحين موعد إتخاذ القرارات سوف تتخذ القرارات التي تكون صائبة.
ولكن العلاقات مع الاخرين وخصوصاً محيطك ستكون بمثابة اختبار لك ولصبرك ولسعة صدرك ، ستكون هناك فرص كبيرة للسفر وهذه الفرص ستترك أثرها الكبير على حياتك لانها ستفتح لك آفاقاً جديدة وآمال تتناسب مع طموحاتك الكبيرة .

 برج الحوت 2019 :

العام الجديد هو العام الذي تضع فيه عزيزي الحوت كل مخاوفك جانباً وتبدأ بالعمل على تحقيق أهدافك واحلامك ، أنت سوف تكون مختلفاً تماماً و لن تسمح لاي شخص بإستغلالك بعد الان، ستكون قوياً وستفرض وجودك تاركاً جانبك الخجول الذي كان مسيطراً بشكل كامل في العام ٢٠١٨.
احداث عديدة متسارعة وغير عادية ستحدث في حياتك أيها الحوت في عام ٢٠١٩ ، وهذا امر ايجابي لانك ستكون في حالة من البحث الدائم عن تجارب جديدة تتناسب مع شخصيتك الجديدة التي لا تهاب شيء.
ستظهر الكثير من الخصال التمردية وستفاجئ الكثير من الذين يعرفونك ، بشكل عام علاقاتك ستكون ممتعة لانك صادقاً مع نفسك قبل الاخرين .

إقرأ أيضاً:
توقعات ماغي فرح 2019



2 فكرتين بشأن “من هي الابراج التي ستتبدل حياتها خلال عام ٢٠١٩ ؟؟”

  1. تحباتي لكم

    معك سجى غيظان مديرة الحسابات من شركة MPI

    نرغب بالاعلان معكم على الموقع
    رجاء التواصل معنا باقرب فرصة ممكنة
    شكرا

    1. اهلا وسهلا سيدة سجى
      يرجى ارسال عنون الايميل لنتمكن من التواصل معك
      وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.