الاوقات المناسبة لبرج الثور في الحب والارتباط والزواج في عام 2019


زواج برج الثور 2019

ماهي توقعات الفلك لبرج الثور 2019 ؟
بالمجمل وبشكل عام سيكون العام 2019 عام مهم جداً وايجابي جداً من جانب الزواج والتعارف والعلاقات الجديدة بحسب موقع indastro العالمي الخاص بالابراج والفلك ، واليكم ابرز ما توقعه علماء الفلك في هذا الموقع الشهير ، والتي سوف نقدمها لكم بكل سرور في موقع ابراج ارب حظ الموقع العربي الاول الخاص بالابراج.

العناوين العريضة لبرج الحمل في عام 2019

  • عام 2019 هو عام الصعوبات والاحتمالات القليلة للزواج ، ولكنه عام جيد لايجاد الحبيب.
  • إذا كنت تخطط للارتباط في عام 2019 ، فستواجه الكثير من المحن والصعوبات والتحديات .
  • هناك فرص في أن تجد حب حياتك الذي تحلم به هذا العام ولكن الأمور لن تكون سهلة للغاية.
  • قد تكون هناك بعض العقبات في طريقك إلى حياة حب مثالية ولكن فرص اللقاءات ستكون كثيرة.
  • قد تواجه بعض العقبات التي من المحتمل أن تؤثر على حياتك الرومانسية ولكنك قادر على الخروج منها.
  • عام 2019 بالنسبة لبرج الثور لن يكون عامًا سلسًا أو ممتعًا فالاجواء تبدو ضبابية في الحياة العاطفية والزوجية.

الاسرة والزواج والاطفال لبرج الثور في عام 2019

الكواكب ستجعلك في مكانة الدفاع عن النفس في العام 2019 ، حيث قد تواجه الكثير من التهم حول حياتك الزوجية وحول التزاماتك تجاه الاسرة والاطفال والزوجة ، طبعاً أمور المتزوجين ستكون أصعب بكثير من امور العازبين ، ولكن لا مانع من بعض التفاؤل فكل شيء بالنهاية سيسير على مايرام.
نصيحة الفلك للازواج من برج الثور الالتزام بضبط النفس وعدم فقدان السيطرة ، وتجنب الغضب قدر الامكان ، هي سنة ليس سهلة بالمجمل ، ولكن من المعروف عن برج الثور أنه برج قوي قادر على الخروجمن جميع المواجهات بأقل الاضرار الممكنة.
الشيء الايجابي لبرج الثور في عام 2019 أن هناك فرص رائعة وكبيرة لانجاب طفل للازواج الذي يخططون لذلك ، كما أنه عام جيد على صعيد الاطفال والتحصيل العلمي لهم.

أوضاع العازبين من برج الثور في عام 2019

كما قلنا في البداية الامور لن تكون سهلة لتكوين أسرة وعائلة جديدة ، وعلى الاغلب سيصادف مواليد برج الثور العقبات في طريقهم نحو الزواج في هذا العام ، الشيء الجيد أن هذه العلاقات لن تفشل بل ستؤجل فقط لبعض الوقت ، فهنالك فترات محددة من السنة تكون فيها الكواكب داعمة للزواج والارتباط.
غالبية المشاكل التي ستعيق التقدم في مسألة الارتباط والزواج في برج الثور 2019 سيكون سببها عدم انتقاء الكلمات الصحيحة أو بعض زلات اللسان وعدم التحكم بالغضب.
الفلك يدعم العازبين غير المرتبطين بإيجاد شريك حياتهم وإيجاد حبهم المثالي المنتظر ،فعام 2019 هو عام بداية العلاقات الجديدة وعام الحب والرومانسية الجديدة، ولمعرفة التواريخ التي تدعم الحب والارتباط والرومانسية والزواج تابعوا الفقرة المهمة التالية:

تواريخ مهمة لعام 2019 برج الثور:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لبرج الثور في العام 2019

2 يناير/كانون الثاني 2019 إلى 29 يناير/كانون الثاني 2019
هي الفترة الاكثر تمييزاً وهي الفترة الانسب للارتباط او للخطبة في العام 2019 ، لذا على مواليد برج الثور الذي ينوون الزواج والارتباط ، أن يرتبوا الامور على اساس هذه الفترة.


من 17 أبريل/نيسان 2019 إلى 10 مايو/ايار 2019
الفترة الثانية التي تكون فيها الكواكب داعمة لحصول تزاوج وارتباط وخطبة ستكون في هذه الفترة ، وهي فترة مناسبة لايجاد شخص مناسب لك أو ايجاد حب جديد والبدء بعلاقة عاطفية جديدة.


5 يونيو/حزيران 2019 إلى 29 يونيو/حزيران 2019
هناك فرص لتقابل شخص يكون له المواصفات التي تعجبك ، فترة مناسبة للتقدم خطوة جديدة في ايجاد شريك عاطفي.


30 يونيو 2019/حزيران إلى 24 يوليو/تموز 2019
خلال هذه الفترة ،سيكون لديك مناسبات كثيرة لحضورها فهناك مناسبات للخطوبة والزواج لبعض الاقارب والاصحاب وافراد الاسرة، وفي هذه المناسبات يتوقع لمواليد برج الثور أن يتعرفواعلى شريك حياتهم عن طريق بعض الأقارب.


من 10 يوليو/تموز 2019 إلى 20 سبتمبر/ايلول 2019
ينبغي تجنب هذه الفترة من عام 2019 من قبل مواليد برج الثور ولا ينصح بأي بداية جديدة في الأمور الزوجية، قد يكون هذا هو الوقت المناسب للتخفيف من أي أمور تتعلق باقتراح خطوبة أو الزواج.


من 1 سبتمبر/ايلول 2019 إلى 4 أكتوبر/تشرين الاول 2019
فرص تقريب وجهات النظر مع حب حياتك ستكون مشرقة خلال هذه الفترة ، وهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه إخبار اصدقائك أو أمك أو عائلتك عن علاقتك العاطفية وعن شريك حياتك الجديد..


من 5 أكتوبر/تشرين الاول 2019 إلى 28 أكتوبر/تشرين الثاني 2019
خلال هذه الفترة ، قد يواجه الأزواج من برج الثور بعض الاضطرابات في الحياة الجنسية والزوجية ، ويمكن أن تتحول الحجج الثانوية إلى نزاعات حادة إذا لم يتم السيطرة عليها ، يمكن للأمور الصغيرة أن تفاقم وأن تجد طريقها إلى المحكمة.


من 29 أكتوبر/تشرين الاول 2019 إلى 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2019
وقت جديد آخر مناسب للارتباط أو لسماع بعض الاعترافات الخاصة بالزواج والخطوبة ، وقد يكون آخر الاوقات المناسبة في عام 2019.

إقرأ أيضاً
توقعات برج الثور 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 26/11/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.