توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الجوزاء

توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الجوزاء

المرأة الجوزاء هي أنثى ساحرة ومبهرة، ذوقها رفيع في ملابسها ومظهرها، ولا تتحمل وجود غلطة في أي عنصر من عناصر مظهرها، وهي متحدثة لبقة ويمكنها المشاركة في أي محادثة من أي نوع والتواصل مع أي رجل بأي نوع من الأفكار، إنها الأنثى التي تشع جاذبية ويتمناها الجميع، لكن هل هذا يصلح للعلاقات طويلة الأمد؟ الشريك المثالي للمرأة الجوزاء هو شخص اجتماعي وعنده قدرات تواصل جيدة، أيضًا يجب أن يعطي شريك الجوزاء لها بعض الحرية الاجتماعية والفكرية، الجوزاء لا تحب أن تكبت أو تكون للرجل وصاية أكثر من اللازم عليها. في السطور القادمة سنستعرض مدى توافق أنثى الجوزاء مع الرجال من أصحاب الأبراج الأخرى.

نصائح في الحب لأنثى برج الجوزاء مع أصحاب كل برج من الأبراج الاثنا عشر من موقع أرب حظ :


1- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

gemini-01

من الممكن أن تكون علاقة جيدة جدًا بين رجل الحمل وامرأة الجوزاء، فهي علاقة عفوية ومرحة إلى حد كبير، وهي كذلك علاقة رومانسية، والمرأة الجوزاء مرنة وعلى استعداد لتقبل الرجال ذوي الطبع المختلف، وهي أيضًا سريعة التقلب وتحب التغيير، الحفاظ على العلاقة يبدأ من رجل الحمل الذي يبذل كل طاقته للحفاظ على طبيعة ثابتة للعلاقة بين الطرفين.


2- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

gemini-02

ما لم تكن هناك إشارات جيدة، الثور ربما لا يكون أفضل الخيارات بالنسبة لأنثى الجوزاء، فالثور في نظر الجوزاء جامد أو ممل أو غير محبب، وغير مستعد لمناقشة الأفكار الجديدة أو الجريئة، ما لم يظهر الثور بعض المرونة وتقبل طبيعة الجوزاء المتقلبة، من الممكن أن تصاب معظم العلاقات بالفشل.


3- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

gemini-03

الجوزاء مع الجوزاء يمكن أن يبدو وكأنه 4 أشخاص في غرفة واحدة، الكثير من الحديث سيدور بين هذين الشريكين، ربما حتى يتوقف أحدهما من التعب، كل ما تحتاجه العلاقة بين هذين الشريكين هو بعض الطاقة من حين لآخر لتغذية المزيد من الحيوية. لا يوجد شريك مثالي للجوزاء أكثر من رجل الجوزاء.


4- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

gemini-04

ربما يبدو هذا غير منطقي، لكن السرطان يمكن أن يكون شريكًا جيدًا جدًا للجوزاء، السرطان ذو الطبيعة المائية يمكن أن يكون حساسًا للتغيرات الطفيفة في الحياة، هذه التغييرات التي تراها أنثى الجوزاء شئ ضروري وحيوي ولا غني عنه، من الممكن أن يؤدي هذا الاختلاف في وجهات النظر إلى بعض الخلافات. لكن على الجانب الآخر السركان يشكل درع أمان قوي لأنثى الجوزاء، ولن تجده شخصًا مملاً أيضًا.


5- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

gemini-05

الأسد الناري المنطلق يمكن أن يكون شريكًا رائعًا لأنثى الجوزاء، فكلاهما يهتم بجذب الأضواء واغتنام الفرصة، لذلك عندما يكونان في دائرة الضوء معًا يكون الأمر مذهلاً، الأسد أكثر ثباتًا واستقرارًا من الجوزاء، لذلك يستطيع أن يعوضها عن بعض جنونها وانطلاقها، بينما يمكن أن تشكل الجوزاء بالنسبة للأسد مصدرًا ممتعًا لتبادل الحديث.


6- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج العذراء (23- أغسطس – 22 سبتمبر)

gemini-06

يمكن أن تكون العلاقة بين هذين الزوجين جيدة في البداية، ويمكن الحصول على أرضية مشتركة بين الطرفين في أشياء قد تبدو غير ذات صلة، لكن الاختلافات بين الطرفين يمكن ملاحظتها في وقت لاحق. العذراء بسبب حبه للكمال يمكن أن يقوم بدور الواعظ بالنسبة إلى الجوزاء، لكن هذا أمر ليس في طبعها ولا تحبه.


7- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

gemini-07

هذان الزوجان يبدوان مناسبين لبعضهما إلى حد كبير، حتى لو كانت أنثى الجوزاء تحب الحرية أكثر من رجل الميزان، لكن الميزان يحب الوئام والاستقرار، وهو قادر على امتصاص طبيعة الجوزاء المتأججة وتهدئتها والوصول بالعلاقة إلى الاستقرار والديمومة.


8- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

gemini-08

هناك الكثير من الانجذاب بين هذين الزوجين من الشركاء، العقرب لا يستطيع وضع ثقته بسرعة في أحد الأشخاص، لكنه قد يفعل ذلك بسرعة مع الجوزاء وينسى طبيعته، من الممكن أن يشكلان ثنائيًا ناجحًا على المدة الطويل إذا ما تخلى كل طرف عن بعض ما يغضب الطرف الآخر منه.


9- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

gemini-09

القوس معاكس في كثير من الصفات للجوزاء، والأضداد لا تنجذب، لكن هذه العلاقة قد تنجح إذا من سمح رجل القوس لأنثى الجوزاء بأخذ هدنة من وقت لآخر لتجديد نشاط العلاقة والعودة بها مرة أخرى بشكل أقوى. القوس ماهر في التعامل مع المرأة وفهم احتياجاتها، لذلك لن يجد الكثير من الصعوبة في فهم امرأة الجوزاء وتقديم ما تحتاج إليه.


10-المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

gemini-10

أنثى الجوزاء قد تنجذب في البداية إلى رجل الجدي المهني محب العمل، لكن رجل الجدي قد لا يكون ديناميكيًا بما فيه الكفاية ليحافظ على الجوزاء، الشريكين يبدأن في الشك في بعضهما البعض بعد فترة قصيرة من العلاقة، خصوصًا مع طلبات الجدي الكثيرة في العلاقة.


11- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

gemini-11

رجل الدلو مناسب إلى حد كبير مع أنثى الجوزاء، فكلاهما اجتماعي ويتمتع بدرجة جيدة من مهارات التواصل مع الآخرين، ومن الممكن أن بينيان علاقة متينة ، لكن سيكون على الجوزاء أن تكون مرنة وتتفق مع أفكار الدلو الغريبة بعض الشيء. وكذلك سيجب على الدلو أن يسمح ببعض الحرية للجوزاء ويترك لها فرصة للتعبير عن أفكارها وعواطفها.


12- المرأة من برج الجوزاء مع الرجل من برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

gemini-12

يمكن أن يكون هناك الكثير من الحب والتفاهم ببين امرأة الجوزاء ورجل الحوت، إذ كل منهما على استعداد للإبحار والسباحة في الأعماق، يمكن أن تنجح العلاقة إذا ما وجدت قرائن على وجود الاستقرار، وهذه العلاقة من الممكن كذلك أن تكون علاقة مفعمة بالرومانسية والحرارة.

نشر بتاريخ 07/12/2015

رد واحد على “توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الجوزاء”

  1. الجمل موقع في العالم ان العالم الابراج يكون يوم صدقاء ويوم صح ولكن الانسان ان يهتم بعالم والانسان

أضف تعليقاً