توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة القوس

من المعروف أن المرأة القوس مثالية وصادقة ومحبة للمتعة، وهي بحاجة إلى شريك يوفر لها الحب والإخلاص والتفاني في العلاقة، وهي تسعى دومًا إلى الرومانسية والإثارة والمغامرة ، وهي لا تحب الملل أو الروتين في شريكها، وتتميز المرأة القوس بتفاؤلها وعفويتها وروحها المرحة. كما أنها تحتاج إلى شريك رومانسي يقدر ويشجع حبها للحياة وحاجتها للاستقلال.

وإليكم نصائح في الحب والغرام لأنثى برج القوس مع أصحاب كل برج من الأبراج الاثنا عشر مقدمة من موقع أرب حظ:


1- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

sagittarius-01

رجل الحمل وأنثى القوس يقعان في الحب بسرعة بسبب طبيعتهما النارية المشتركة، الحمل والقوس كلاهما شخصيات اجتماعية يستطيعان تكوين الصداقات والوقوع في الحب وكذلك إنشاء علاقات ناجحة بسرعة، العلاقة بينهما حماسية إلى أبعد حد وتتوطد العلاقة كلما قام الشريكان باكتشاف طباعهما معًا.


2- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

sagittarius-02

رجل الثور الواقعي، وامرأة القوس الحالمة، يمكن أن يشكلان ثنائيًا جيدًا، أنثى القوس تتطلع إلى المستقبل، بينما يريد الثور أن يعيش الوقت الراهن، الثور يحب الجلوس في المنزل، بينما تفضل أنثى القوس الانطلاق، هذه الاختلافات البسيطة لا يجب أن تكون حجز عثرة في العلاقة بين الشريكين، فقط حاولا فهم بعضكما بشكل أفضل وستنشأ بينهما علاقة قوية وصامدة.


3- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

sagittarius-03

رجل الجوزاء وأنثى القوس ثنائيان ناجحان في معظم الحالات، وهما ينجذبان بسرعة إلى بعضهما البعض مثل المغناطيس، كما أن العلاقة بينهما يسودها الوفاء غالبًا
ويقوم كل طرف بتحفيز الطرف الآخر لإخراج أفضل ما عنده. على أنثى القوس أن تتحمل بعض نوبات الغضب من رجل الجوزاء إذا أرادت أن تستمر العلاقة بينهما وتنجح.


4- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

sagittarius-04

قد لا تنجذب أنثى القوس على الفور إلى رجل السرطان، لكن بمجرد تعرفهما على بعضهما تنشأ علاقة قوية بينهما، قد تمر العلاقة بفترات عاصفة ومشاكل لا تبدو أنها ستنتهي، لكن سرعان ما تصفو الأمور بين الشريكين.


5- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

sagittarius-05

هناك الكثير من الصفات المشتركة بين أنثى القوس ورجل الأسد، الحماس المشترك والنظرة المتفائلة إلى المستقبل، ستجدان الكثير من المواضيع المشتركة الممتعة التي يمكنكما التحدث فيها بدون ملل لفترات طويلة، وستكون هذه المحادثات ذات أثر كبير على تحفيز العلاقة بينكما وإعادة اكتشاف بعضكما البعض باستمرار. لكن عليكِ عدم السماح للملل أن يتسرب إلى حياتكما.


6- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج العذراء (23- أغسطس – 22 سبتمبر)

sagittarius-06

الرجل العذراء يستطيع توفير الشعور بالأمان والانتماء الأسري إلى أنثى القوس، وهي الأمور التي ترغب بها أنثى القوس لكنها لا تستطيع أن تبوح بها. كزوجين، يمكن أن تختلفان أحيانًا حول بعض الأمور البسيطة، القوس يميل مثلاً إلى التعميم والاهتمام بالموضوع الإجمالي، أما العذراء فيحب الاهتمام بالتفاصيل حتى لو كانت أشياء تافهة في نظر شريكه. لا يجب عليكِ أن تدعي هذه الأشياء الصغيرة تسبب الفتور في العلاقة بينكما، فلديكما العديد من الأمور المشتركة.


7- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

sagittarius-07

رجل الميزان يعتبر شريكًا اجتماعيًا وفكريًا محفزًا لأنثى القوس، وهو يمنح أنثاه التوازن المطلوب بين الاستقرار والتجديد، الرجل الميزان سيسعى بكل ما يملك لإسعاد قلب شريكة حياته ولن يدخر جهدًا في إرضائها. لذلك تنجح العلاقات بين هذين الشريكين في معظم الحالات.


8- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

sagittarius-08

العلاقة بين أنثى القوس ورجل العقرب يمكن أن تكون محبطة بعد فترة من الانسجام التام بين الطرفين. برج العقرب يحب أن يحيط نفسه بالأسرار والغموض، وقد لا تكون شخصية القوس هي الشخصية الملائمة له. لكن إذا كان من الممكن أن تتغلبان على خلافاتكما بطريقة حكيمة يمكن توقع نجاح العلاقة بينكما بنسبة ما.


9- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

sagittarius-09

العلاقة بين رجل وامرأة القوس هي علاقة ممتعة إلى أقصى حد، كمعظم العلاقات بين أصحاب الأبراج المتشابهة، ستنطلقان في مغامرات لا حدود لها، وسوف تكون حياتكما سلسلة متصلة من الأشياء الجديدة والمثيرة. أيضًا الطرفان يتوافقان في العلاقة الحميمية إلى أبعد الحدود.


10- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

sagittarius-10

عندما يلتقي القوس المثالي، مع الجدي الواقعي، يمكن أن تسير العلاقة في أي من الطريقين، وهذا يتوقف على استعداد كل طرف لتلبية متطلبات الطرف الآخر. لا تدعي تشاؤم الجدي الطبيعي يصطدم مع نظرتك المتفائلة والمرحة للحياة. حاولا الوصول إلى توازن من نوع ما لإنجاح العلاقة بينكما.


11- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

sagittarius-11

قد لا تكون العلاقة بين رجل الدلو وأنثى القوس هي العلاقة المثالية التي يتمناها، لكن الشريكين من هذه الأبراج سيستمتعان بعلاقتهما إلى أبعد حد بسبب طبيعتهما المنطلقة، العلاقة الحميمة بينهما تكون قوية جدًا أيضًا.


12- المرأة من برج القوس مع الرجل من برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

sagittarius-12

الرجل الحوت الحساس قد يكون بحاجة إلى أنثى القوس المنطلقة المتفائلة، كلاً من الطرفين لديه القدرة على العمل خارج الحدود. لكن الأيام وحدها ستثبت إذا ما كانت هذه العلاقة قادرة على الاستمرار أم أنها لن تقوى على ذلك، تذكري أن رجل الحوت يحتاج إلى جرعات كبيرة من الحنان من وقت لآخر، وأنه قد يدخل في فترات اكتئاب يحتاج إليكِ فيها أكثر من أي وقت آخر.

مما سبق نلاحظ أن المرأة القوس لديها فرص جيدة لإنشاء علاقات مع أصحاب أبراج، الحمل، والثور، والجوزاء، والسرطان، والأسد، والعذراء، والميزان، والقوس، والدلو، والحوت، وكل ما تحتاج إليه الأنثى هو الجلوس لفترة طويلة مع شريك حياتها قبل البدء في تقرير إما إنجاح العلاقة والاستمرار فيها أو الابتعاد وعدم الإكمال، ينبغي أن يكون كلا القرارين ناتجًا عن اقتناع داخلي ودراسة جيدة حتى لا تحدث تبعات بعد ذلك تؤثر على المرأة.

نشر بتاريخ 24/11/2015

رد واحد على “توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة القوس”

أضف تعليقاً