توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة العقرب

توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة العقرب

 أنثى العقرب لديها طاقة من المستحيل تجاهلها، فهي شخصية قوية الإرادة وطموحة ولديها استعداد للنجاح في الكثير من المجالات، أيضًا أنثى العقرب سريعة الملل وتحتاج إلى بعض الإثارة في حياتها من حين لآخر من أجل تجديد الطاقة، كما أن امرأة العقرب لديها استعداد للولاء إلى شريكها والإخلاص له بعمق، لكن يجب الحذر منها، فغيرتها وانتقامها من الشخص الذي لا يبادلها الولاء قد يبدو غير معقول.

وإليكم نصائح في الحب لأنثى برج العقرب مع أصحاب كل برج من الأبراج الاثنا عشر مقدمة من أرب حظ:


1- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

Scorpion-01

العلاقة بين رجل الحمل وأنثى العقرب إما تكون علاقة ناجحة جدًا لا يوجد لها مثيل، أو علاقة فاشلة بكل معنى الكلمة، الضمان الوحيد في العلاقة بين هذين الشريكين هي وجود العاطفة.
من الممكن أن يسبب حب كل طرف للسيطرة والهيمنة على الطرف الآخر عدم استقرار العلاقة، العلاقة الحميمية ربما تكون مشتعلة جدًا بين هذين الشريكين في البداية، لكن لا يجب الاعتماد عليها وحدها من أجل بناء علاقة متينة ومستمرة.


2- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

Scorpion-02

رجل الثور أكثر استقرارًا عاطفيًا من أنثى العقرب، لذلك من الممكن أن تنشأ علاقة معقولة بينهما، أيضًا الرغبات الحسية بين هذين الزوجين تكون من أفضل ما يمكن، حب كل طرف لتملك الطرف الآخر من الممكن أن يشعل مشاكل تتعلق بالغيرة والحسد، خصوصًا من طرف امرأة العقرب. رجاحة عقل الثور قد تكون هي حجر الأساس التي تستند إليها العلاقة بين هذين الشريكين.


3- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

Scorpion-03

نادرًا ما تنجح العلاقة بين رجل الجوزاء وأنثى العقرب، فالجوزاء يحب الحياة الاجتماعية والانخراط في العلاقات، بينما العقرب يحب تمضية الوقت بشكل هادئ في المنزل.
برج العقرب هو برج حازم، بينما الجوزاء غير حازم ويفضل ترك الأمور على سجيتها، وهو أيضًا مفرط في التفاؤل، ويجد العقرب أنه من الصعب عليه أن يحترم هذا النوع من الشخصيات، كذلك رجل الجوزاء يجد من الصعب جدًا فهم تفكير شريكة حياته من برج العقرب.


4- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

Scorpion-04

رجل السرطان وأنثى العقرب يشكلان واحدًا في أفضل الأزواج في عالم الأبراج، حاجة العقرب للسيطرة على السرطان تجعله يحس بأنه آمن ومحمي، أيضًا حب التملك في السرطان يجعل العقرب يحس بأمان أكثر في العلاقة. وإخلاص السرطان يجعل جانب الغيرة الشديدة عند أنثى العقرب لا يظهر إلا نادرًا.


5- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

Scorpion-05

على الرغم من أن رجل الأسد وأنثى العقرب قادران على بناء شراكة دائمة، لكنها ستكون شراكة لها نصيب كبير من المشاكل. في البداية لن تظهر الاختلافات في وجهات النظر، لكن بعد وقت قليل ستثير رغبة رجل الأسد في الظهور ومغازلة الآخرين حسد وغيرة العقرب.
بينما سيشعر رجل الأسد بأن المرأة العقرب متعجرفة جدًا ومغرورة، لن تستطيع أبدًا أنثى العقرب فهم طبيعة الأسد وحاجته للظهور في مركز الضوء والاهتمام.


6- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج العذراء (23- أغسطس – 22 سبتمبر)

Scorpion-06

من الصعب جدًا إرضاء رجل برج العذراء عاطفيًا وجسديًا، الارتباط بين هذين الشريكين هو أمر خاطئ تمامًا لامرأة برج العقرب، صدق العقرب الزائد غالبًا ما يؤذي مشاعر رجل العذراء. من الممكن لعلاقات الصداقة بين هذين الشريكين أن تنجح أكثر من علاقات الحب.


7- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

Scorpion-07

رجل برج الميزان الخالي من الحماس ليس شريكًا جيدًا لأنثى العقرب، في الواقع تنشأ الغيرة بسرعة مع هذين النوعين من الشركاء، ما لم يقم الميزان ببذل جهده للسيطرة على العقرب ستكون هذه العلاقة فاشلة جدًا قبل أن تبدأ حتى.


8- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

Scorpion-08

اقتران رجل العقرب بأنثى العقرب قد يكون جيدًا جسديًا، لكنه ليس كذلك عاطفيًا، فالطرفان لديهما نفس طباع العند، والعقرب يحتاج إلى شخص مختلف عنه لخلق توازن في العلاقة، ولا يحتاج أبدًا إلى شخص يماثله. فالعلاقة بين الطرفين ستبدو وكأنها معركة لا نهائية من أجل فرض سيطرة طرف ما على الآخر.


9- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

Scorpion-09

العلاقة بين رجل القوس وأنثى العقرب ستشهد الكثير من لحظات الشد والجذب، من ناحية، رجل برج القوس يحب السفر والانطلاق والمغامرات وليس من السهل السيطرة عليه، بينما تحب أنثى العقرب التمتع ببعض الخصوصية، لهذا ما لم يفهم كل طرف طبيعة الطرف الآخر، ستبدأ الاختلافات في وجهات النظر والمشاكل البسيطة التي تتطور إلى مشاكل أكبر بعد ذلك في الظهور.


10- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

Scorpion-10

أنثى العقرب تقدر الصبر والحكمة في رجل برج الجدي، وكذلك قدرته على التحمل والنجاح في الحياة، تبدأ المشاحنات مبكرًا بالصراع على من يكون الطرف الذي يسيطر على العلاقة، وفي النهاية ينتهي الأمر بأن يفوز العقرب، يمكن أن تكون العلاقة قوية بما فيه الكفاية في بعض الأحيان وتستمر لفترات طويلة.


11- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

Scorpion-11

بينما تفضل أنثى العقرب التقوقع والانغلاق، على العكس منها رجل الدلو يحب الانطلاق وإقامة الصداقات وتقوية العلاقات الاجتماعية، تجد أنثى العقرب نفسها في النهاية غير قادرة على السيطرة على رجل الدلو، وهذه العلاقة تنتهي غالبًا بنتائج سيئة، العلاقة الجسدية بين هذين الشريكين يمكن أن تكون جيدة بشكل لا يصدق، لكن العاطفية لن تجلب سوى المتاعب للطرفين.


12- المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

Scorpion-12

الحوت والعقرب يشعران بقوى جذب كبيرة تجاه بعضهما البعض. الحوت غير الحاسم والمتردد يحتاج إلى شريك مثل العقرب لأخذ زمام المبادرة واتخاذ القرارات الهامة، يعتمد رجل الحوت على أنثى العقرب وليس العكس. لذلك تكون طبيعة العقرب في حب السيطرة والغيرة مناسبة لهذا النوع من العلاقات. فرجل الحوت لا يمانع في أن تغير عليه شريكة حياته وأن تمتلكه بطريقة ما.

وأخيراً نقول أنه على امرأة العقرب أن تتأني بشكل كبير قبل أن تقوم بعمل علاقات عاطفية طويلة الأمد، فطبيعتها المتقلبة والغيورة والانطوائية قد لا تناسب الكثير من الرجال.

نشر بتاريخ 25/11/2015

ردان على “توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة العقرب”

  1. اني ما اعرف برج حبيبي ولا تاريخ ميلاد كيف اريد اعرف بلبز ساعدوني

  2. سندس قال:

    صح والله عنكوا حق

أضف تعليقاً