توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الأسد

توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الأسد

امرأة الأسد تتميز بقوتها وصلابتها ومبادئها الأخلاقية التي لا تتزعزع، بالإضافة إلى أنها امرأة فريدة من نوعها، وذكية وتقدس الولاء والحياة الأسرية المترابطة.
هل تريدين معرفة مدى توافق أصحاب الأبراج الأخرى معكِ في رحلتكِ للبحث عن الحب؟ في السطور التالية يقدم لك موقع أرب حظ الصفات الشخصية لأصحاب الأبراج الأخرى لتضعيها في اعتباركِ عند البدء في إقامة علاقة عاطفية.

نصائح في الحب لأنثى برج الاسد مع أصحاب كل برج من الأبراج الاثنا عشر :


1- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

Leo-03

رجل برج الحمل هو شخصية جذابة جدًا للمرأة الأسد، سواءً على صعيد الصداقة أو الحب، فبرج الحمل نشيط جدًا وحماسي إلى أبعد الحدود، فقط يجب أخذ بعض الحيطة والحذر في أثناء مراحل تطور العلاقة وتحولها إلى علاقة أكثر رومانسية.
لا يجب على أي طرف إهمال الآخر أو عدم إشعاره بالحب بإشارات محسوسة وواقعية من أجل إنجاح هذه العلاقة التي هي علاقة لها مستقبل باهر.


2- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

Leo-02

الثور والأسد متوافقان إلى حد كبير، فطبيعة رجل الثور الحنونة تستطيع احتواء أنثى الأسد وإشعارها بالأمان، ومن الممكن أن تتحول العلاقات البسيطة بين رجل الثور
وأنثى الأسد إلى علاقات حب عميقة بسرعة، ولن يشعر الطرفان أبدًا بأن عليهما الافتراق عن بعضهما أبدًا.


3- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

Leo-03

الاقتران بين رجل الجوزاء وأنثى الأسد من الممكن أن ينجح على العديد من المستويات، الاختلافات والشجارات البسيطة أمر طبيعي بين هذين الشريكين لإبقاء العلاقة مشتعلة بالحب.
رجل الجوزاء يحتاج إلى بعض الحرية والمساحة والاستقلالية في حياته، لذلك يجب على أنثى الأسد أن تتفهم أن هذه حاجة طبيعية لرجلها وأن تساعده عليها لا أن تعتبرها مشكلة تنغص حياتهما.


4- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

Leo-04

يمكن للعلاقة بين رجل السرطان وأنثى الأسد أن تستمر بنجاح بشرط أن تكون علاقة جادة وليست عابرة، السرطان يحب طبيعة الأسد الحنونة وكذلك يقدر الذكاء في أنثاه، إلا أن أنثى الأسد يجب عليها أن تصبر قليلاً على خجل شريكها وعدم استطاعته التعبير عن مشاعره بطريقة فيها الكثير من الرومانسية.


5- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

Leo-05

الأسدين يمكن أن يتطابقا بشكل جميل، فكلاهما قويين جدًا، إلا أن كلا الطرفين يجب أن يحترم حاجة الطرف الآخر في أن يكون على قدر من القوة والتحكم في مسار العلاقة، يجب أن يتحول التشابه إلى وسيلة لتعميق العلاقة لا أن يتحول إلى صراع على من له أحقية أن يكون الطرف القائد.


6- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج العذراء (23- أغسطس – 22 سبتمبر)

Leo-06

لدى رجل العذراء الكثير ليقدمه إلى أنثى الأسد، فقط على الأنثى أن تكون صادقة وجادة في علاقتها معه، يمكن لعلاقة بين زوجين يفهمان بعضهما بشكل جيد أن تتحول إلى علاقة قوية جدًا تملئها السعادة والروم
انسية. إلا أن الحياة ستصبح لا تطاق إذا لم تتخلى المرأة الأسد عن رغبتها في افتعال المشاكل بشكل يومي.


7- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

Leo-07

الرجل الميزان معروف بقدرته الساحرة على كسب قلوب النساء، لذلك تنجذب إليه المرأة الأسد القوية بسرعة، كما أنها ستبدو سعيدة جدًا ومستمتعة عندما تكون بقربه، كل ما على المرأة فعله لهذا الشريك أن تهدئ قليلاً من نزعته الاجتماعية المبالغ فيها، وتدفعه إلى الاستقرار والتمسك بالعلاقة.


8- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

Leo-08

هناك تجاذب حميمي يحدث فورًا بين رجل العقرب وأنثى الأسد، لذلك قد تكون بدايات علاقات هذين الشريكين قوية جدًا في البداية، إلا أنه يجب الحذر من دخول الشك والريبة والغيرة بينك وبين شريكك، إذا استطاع الشريكان أن يكوّنان صداقة حقيقية بينهما، فلا شئ يمكن أن يقف في وجه علاقتهما أبدًا.


9- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

Leo-09

القوس ربما يكون الشريك الذي يحقق أقصى إشباع ممكن لامرأة الأسد، فالعلاقة بينهما ستكون علاقة عفوية ومرحة إلى أقصى الحدود، كذلك تجد المرأة في رجل القوس كل ما تحتاج إليه، عندما يرتاح الطرفان معًا، يمكن توقع نشوء علاقة قوية جدًا ومستمرة إلى فترات طويلة.


10- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

Leo-10

عندما يلتقي رجل الجدي مع أنثى الأسد يحدث اتصال عميق على الفور، والصداقة كذلك تتم بسرعة بين هذين الشريكين، المرأة الأسد تجد في الجدي شخص حساس وذكي وقادر على تدبير أموره، بعبارة أخرى شخص تعتمد عليه في حياتها.
لا يجب على المرأة أن تمنع نفسها من البوح بمشاعرها للجدي، فهو يحتاج إلى شخص يبادله الحب كذلك.


11- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

Leo-11

اجتماع رجل الدلو مع أنثى الأسد يؤدي إلى تجاذب من نوع غامض وغير مفهوم، الإبداع المشترك عن أصحاب البرجين يمكن أن يكون شيئًا جذابًا لهما، المرأة الأسد تستطيع الاعتماد على كلمة الدلو بسبب ثقتها فيه، لكن الرجل الدلو غير سريع في إظهار الحب والمودة، هذا الأمر يجب أن تضعه المرأة في اعتبارها، إذا سارت الأمور
على ما يرام في البداية، تنجح العلاقة بين هذين الشريكين جدًا بعد ذلك.


12- المرأة من برج الاسد مع الرجل من برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

Leo-12

علاقات الرجل الحوت بالمرأة الأسد غالبًا ما تنتهي بسرعة، فبينما تقدر المرأة الأسد الطبيعة العاطفية العميقة لرجل الحوت، يكتشف الطرفان بعد مضي بعض الوقت أنه لا توجد أرضية مشتركة بينهما، أو توجد أرضية مشتركة لكنها ليست كافية لإنجاح العلاقة.
ليس من المنصوح المضي في هذا النوع من العلاقات إلى علاقات عاطفية أو علاقات دائمة، من الممكن أن تظلان أصدقاء فقط.

كلمةأخيرة:

في رحلتها للبحث عن الحب، تجذب أنثى الأسد الجميع إليها، ولكن يجب على المرأة الأسد أن تتحلى ببعض التأني والصبر في عملية اختيار شريك حياتها، وكذلك يجب عليها أن تبوح لشريكها بكل تفاصيل حياتها في بداية معرفتهما ببعضهما.

نشر بتاريخ 29/11/2015

أضف تعليقاً