توافق برج العقرب في الصداقة مع باقي الابراج

اصدقاء العقرب
اصدقاء العقرب

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تميل شخصية مواليد برج العقرب إلى الغموض والتعقيد فهم يتخذون الكثير من أساليب الحذر والحيطة في تعاملهم مع الأخرين كما يفضلون الكتمان ولا يفصحون عما بداخلهم من أسرار إلى أى شخص بإستثناء الأشخاص الذي يجتمعون معهم بروابط وصلات قوية ويتسم مواليد برج العقرب بالإخلاص والوفاء في الصداقة ويسعون خلف مساعدة أصدقائهم بكافة الطرق والوسائل.

ويرتبط مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الجدي حيث يجمعهم التفاهم والإنسجام والصدق كما يجتمعون مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة ناجحة يسودها المحبة والإخلاص والتضحية .

مولودة العقرب مخلصة عادة لأصدقائها ولكن في الكثير من الأحيان تقلبها الظروف فتصبح شريرة وتحاول الانتقام من كل من يؤذيها، وأما صديقتها القريبة فهي من برج العذراء.

توافق برج العقرب في الصداقة
تشكل علاقة الصداقة أمر هام ومميز في حياة مواليد برج العقرب فهم يحرصون على إنتقاء وإختيار الأشخاص المخلصين والأوفياء كأصدقاء لهم كما يتسمون بحب المساعدة ويميلون إلى تقديم التنازلات من أجل مساندة أصدقائهم والوقوف بجانبهم، ونتناول من خلال التالي أهم وأكثر الأبراج التي يرتبط معها برج العقرب في علاقة صداقة جيدة ومميزة.

إقرأ أيضاً:
توافق برج العقرب مع باقي الابراج في الحب والزواج

توافق برج العقرب مع برج السرطان في الصداقة
يرتبط مواليد برج العقرب مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة جيدة ومميزة تقوم على التضحية والحب والمساندة حيث يشترك مواليد البرجين في مجموعة من الصفات الهامة والتي منها الحب والرومانسية والإخلاص والوفاء ويعمل الطرفان على مساعدة بعضهم البعض ويسود علاقة الصداقة بينهم المشاركة والتوازن والتفاهم.

توافق برج العقرب مع برج العذراء في الصداقة
يشترك مواليد برج العقرب مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة قوية وجيدة ومتينة حيث يجتمع مواليد البرجين في الدقة والنطام والترتيب كما يميلون إلى الحرص والحذر وغالباً ما يتفاهم الطرفان في الكثير من الأمور والمواضيع الهامة المشتركة بينهم كما يستطعان معاً تخطي الكثير من الصعاب والمشاكل ويتخلل العلاقة بينهم أجواء من الحب والمساندة والإخلاص.

توافق برج العقرب مع برج الجدي في الصداقة
يجتمع مواليد برج العقرب مع مواليد برج الجدي في علاقة صداقة ناجحة ومتوازنة تقوم على الإحترام والمحبة والمساندة حيث يعمل الطرفان على مساعدة بعضهم البعض في كافة المواقف والأزمات كما يتشارك مواليد البرجين الكثير من اللحظات السعيدة والهامة ويسود علاقة الصداقة بينهم قدر كبير من المسؤولية والإلتزام.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 28/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.