توقعات برج الجوزاء 2019

برج الجوزاء 2019
برج الجوزاء 2019

كل ما يخص برج الجوزاء 2019 من موقع yearly العالمي المختص بالفلك والابراج والتوقعات السنوية والشهرية ، وسنتحدث فيه عن توقعات برج الثور العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سسكون هنالك فرص للعازبين من برج الجوزاء للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.

الفرص الشخصية المميزة لبرج الجوزاء 2019:

سيبحث العديد من مواليد برج الجوزاء عن عمل جديد أو تغيير في الامور والاهتمامت المهنية في العام 2019 .
الفترة من 4 أبريل/نيسان إلى 7 أغسطس/اب ستكون الفرص متاحة لك وستكون مميزة على صعيد المال ، والحب ، والعلاقات ، وستحصل على أكثر مما كنت تتوقعه ، وهذه الفترة ستؤثر على بقية العام بالنسبة لك.
أفضل وقت للسفر والخروج في رحلات عائلية سيكون من أواخر سبتمبر حتى نهاية العام.

بعض مواليد العشرية الاولى من برج الجوزاء سيحظون بالكثير من النجاح في علاقاتهم العاطفية وفي زواجهم.
بعض مواليد العشرية الثانية من برج الجوزاء سيكون لهم طموح بشكل خاص وسيكرسون أنفسهم لحياتهم المهنية.
بعض مواليد العشرية الثالثة من برج الجوزاء سيكون اهتمامهم الاول نحو العلاقات العاطفية والحميمة .


الامور السيئة والقيود الشخصية لبرج الجوزاء 2019:

الفترة من 17 مايو/ايار إلى 30 يونيو/حزيران 2019. ستكون فترة معقدة نوعاً ما من الناحية المالية والعملية، ولكن الشيء الجيد أن هذه الفترة ستكون معتمدة بشكل كبير عما سوف تقوم به وتنجزه وتنفقه في الفترة من 4 نيسان/ابريل إلى 16 أيار/مايو 2019 – كما أن هذه الفترة ستكون فترة متوترة لبعض مواليد الجوزاء وخاصة على صعيد العلاقات العاطفية والحب وقد تكون فترة الانفصالات والنهايات.

الامور المالية لبرج الجوزاء في عام 2019:

مرة أخرى ، سنقول لك إن بعض القرارات التي تتخذها من أبريل/نيسان إلى يونيو/حزيران ستحدد ما إذا كنت ستعيش ضمن ميزانيتك ، أم أنك ستضطر للجوء الى الديون والاقتراض.
الفلك ينصح بعدم الاستهتار بالشؤون المالية هذه السنة فالتوقعات تقول أن لديك العديد من الالتزامات المالية التي عليك أن تواجهها بحكمة وباتزان، ولكن الشيء الايجابي أنه الامور المالية ستتحسن اعتباراً من النصف الثاني من العام 2019 ولكن التحسن سيكون تدريجياً وببطأ.


توقعات الحب والزواج لبرج الجوزاء 2019:

يظهر كوكب الزهرة مرة أخرى تأثيره على العلاقات الشخصية والعاطفية ، والشيء المهم أن الحب سيكون على موعد معك بشروط صغيرة ويمكن أن تأتي من خلال بعض التغييرات الصغيرة بشخصيتك وخاصة في الفترة بين مايو/ايار  ويونيو/حزيران 2019. ، وسيمكنك أيضًا مقابلة العديد من الأشخاص المهمين طوال هذه الفترة ،وقد تقابل الشريك المثالي لك والذي يشاركك نفس الاهتمامات وتفس المشاعر.

بالنسبة للمتزوجن من برج الجوزاء :

يمكن أن تؤثر المشاكل القديمة ووبعض تقلبات المزاج ، وبعض الاخطاء السرية التي قمت بها على الانسجام في العلاقة بينك وخاصة في الفترة بين أغسطس /اب وسبتمبر/ايلول 2019 وقد تنكشف بعض الامور المخفية ، ولكن الشيء الجيد أن الامور ستتحسن بشكل كبير من أواخر سبتمبر/ايلول وقد تتكون فترة جيدة جداً للذين يودون انجاي أطفال .

بالنسبة للعازبين من برج الجوزاء :

بالنسبة إلى مواليد برج الجوزاء العازبين ، سيكون العام الجديد ذا أهمية كبيرة فيما يتعلق بالحب والعلاقات الحميمة ، وسيجد مواليد الجوزاء أنفسهم في عدد قليل من المواقع الصعبة ، وقد يرجع ذلك أساسًا إلى تركيز اهتمامهم أكثر على التقدم المهني والتقدم المهني ، بدلاً من التركيز على شريكهم وهذا الشيء الوحيد الذي قد يسبب مشاكل لك يا عزيزي الجوزاء في عام 2019 .
سيبدو العاشق الجوزاء أكثر تفهما وتعاطفًا مع الأشخاص المقربين ومع الشريك ، وسيبدو بشكل جذاب وساحر في أغلب فترات العام 2019.
تعد الفترة بين أبريل/نيسان ومايو/ايار 2019 فترة مثالية لاجراء محادثات جادة مع النصف الآخر وفترة رائعة لاعلان الحب والخطوبة والزواج والارتباط الرسمي ، بينما الفترة بين مايو/ايار ويونيو/حزيران سيكون فيها الكثير من التغييرات .
الفترة بين شهر أغسطس/اب وسبتمبر/ايلول قد تكون الاسوء في العام 2019 وقد تشهد على تمزق محتمل في العلاقة العاطفية وحتى الانفصال ، وربما يرجع السبب في ذلك إلى شيء ما حدث في الماضي.


توقعات العمل والمهنة لبرج الجوزاء 2019:

قد تحتاج الى الكثير من العمل والجهد إذا كنت تسعى للحصول على أجور أعلى ولمرتبة مهنية أعلى، ثم يمكن أن يحدث التغيير في الفترة بين مايو/ايار ويونيو/حزيران 2019 .
يمكن لمواليد الجوزاء الذين ولدوا في 21 إلى 28 مايو أن يقرروا الدخول في حقل مهني جديد بالكامل أو البدء بمشروع جديد اعتباراً من أواخر مارس/اذار.
التغييرات الكبيرة على صعيد العمل والمهنة سيكون بعد الشهر السابع من العام 2019 وسيكون الوقت الأفضل للبحث عن عمل في المجالات الإبداعية أو الفنية.


توقعات الصحة لبرج الجوزاء 2019:

قد تعاني هذه السنة من آلام في حنجرتك حيث تكون منطقة ضعيفة خاصة لمن ولدوا في شهر يونيو/حزيران من مواليد الجوزاء .
العامل النفسي سيكون حساس وسيكون سبب في بعض التوعكات الصحية  لذا حاول أن لا تكبت الكثير من الامور بداخلك ، وحاول أن تجد صديق مقرب لك لتفضفض عن مشاعرك وعن ما يزعجك.
بالنسبة لأولئك الذين يعانون من التنفس أو أمراض الشعب الهوائية فتكون الفترة من 10 أغسطس/اب حتى 2 سبتمبر/ايلول هي الفترة التي قد تحتاجها للحصول على العلاج.


إقرأ أيضاً
الاوقات المناسبة لبرج الجوزاء في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

الابراج والجنس .. برج يحب التعددية وبرج يستأجر بيوتاً لامتاع رغبته!

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 30/11/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.