صفات الرجل العاشق من برج القوس

برج القوس هو أحد الأبراج النارية التي يمتاز مواليدها بقدر هائل من المصداقية والجدية وحب الحياة فهم يعشقون الطبيعة ويؤثرون الارتماء في أحضانها. يهوى مواليد القوس السفر ويجدون فيه وسيلة لاستكشاف العالم المحيط والتأمل في جوانب الكون، فالتأمل والاستغراق في التفكير من أبرز سمات شخصياتهم، خاصة في حالات الهدوء وغياب المتطلبات المُلحة.

لا يُسلم رجل القوس حريته بسهولة ولا يرتبط بالجنس الآخر إلا بعد تمهل وروية وتفكير عميق خشية التعرض لصدمات قاسية، مع ذلك فهو محاور ممتع وصديق صدوق يُعتمد عليه في أوقات الأزمات، وهو كريم بطبعه ولا يبخل على المحيطين به طالما توافر الارتياح والثقة. المغامرة والتجربة من أشد ما يجذب رجل القوس؛ لذا فهو لا يمانع الدخول في علاقات متعددة لكنه لا ينجرف وراء مشاعره بالارتباط السريع دون تعقل ودراسة. رجل القوس رومانسي بطبعه ومتفائل دائما، وقد تجره هذه الصفات إلى تجارب قاسية.

إذا كان شريكك من مواليد القوس فلا تتعجبي من صمته وعدم تصريحه بالحب بسهولة أو بصورة مباشرة، ولا تشككي في مصداقيته فهو صادق وصريح وإن كان قليل الكلام ومحجما عن الإطراء. عليك أن تبادري بإبداء الاهتمام وثقي أن صمته ينم إما عن خجل بالتصريح بحبه أو حرصه على التأكد من طبيعة مشاعرك، فهو حذر وقلق بطبعه. اسأليه لماذا اختارك وما أكثر ما أثار إعجابه بك وحاولي إبراز صفاتك المحببة إليه لمزيد من القرب والود. لا يُحسن رجل القوس أحيانا انتقاء الألفاظ واختيار أساليب رقيقة للتعبير عن إعجابه، لا تنزعجي فهي طبيعته. ومع الاندفاع الذي يبدو عليه أحيانا عند التحدث، فهو رقيق وحساس.

لا تشككي في ولائه لك فهو عندما يرتبط بفتاة لا يتركها بسهولة، ستجدينه يرافقك في جميع أمور حياتك وقد يعينك في أمور لم تجدي العون فيها من غيره. مع ذلك، قد يتطور الاهتمام الزائد إلى تدخل في أمورك الشخصية وملاحقة مستمرة قد توتر علاقتكما.

رجل القوس اجتماعي بطبعه والابتسامة البشوشة لا تفارقه حتى عند التعرض لأذى، ومن الصفات المعهودة فيه أيضا الرغبة في الاستكشاف والتعرف على خفايا الأمور، فإذا لاحظت اهتمامه بأمور قد تبدو تافهة في نظرك فلا تعلقي وامنحيه الفرصة لإشباع فضوله. حاولي أيضا مجاراته في نهمه للمعرفة والاطلاع وراعي حبه الشديد للقراءة واجعلي هديته في أي مناسبة شخصية أو أسرية كتابا يتناول أحد المباحث التي تهمه، خاصة الأعمال الأدبية التي تتوغل داخل العمق الإنساني وتحاول فك شفرة الطبيعة البشرية. قد يختفي صديقك دون إنذار لفترات طويلة، فلا تتعجبي فرغبته في إشباع نهمه للمعرفة تنقله بعيدا إلى آفاق من الصعب عليك اللحاق به إليها، لكن لا تنزعجي فهو لن يتخلى عن علاقتكما بسهولة.

لا تهملي مظهرك العام واعتني بملبسك واستعيني بأدوات التجميل والعطور لاكتساب مزيد من إعجابه. لا تكشفي كل أوراقك أمامه وتبوحي له بأسرار قد تساعده في فرض سيطرته عليك، كوني دائما غامضة ومثيرة واجتذبيه إليك بتلقائيتك وعمق تفكيرك.

قد يُطالبك رفيقك أحيانا بأن تلعبي دور الأم في حياته، فلا تترددي في قبول هذا الدور فرجل القوس يحب الاهتمام، إلا أنه أناني بطبعه، فإذا قدمت إليه ما يحتاجه من اهتمام وود فقد لا يبادلك هذا الاهتمام، وقد تتعدد علاقاته النسائية. حاولي امتصاص هذا العيب في شخصيته وقوميه تدريجيا ولا تتسرعي بإنهاء العلاقة. تذكري دائما أنه لا رجل مثالي ولا علاقة مثالية دون خلافات أوعيوب، فاحرصي على الحفاظ على علاقتك بصديقك ولا تجازفي بإنهائها إلا إذا ما سُدت جميع الأبواب وفشلت جميع محاولات التقريب بينكما.

17 thoughts on “صفات الرجل العاشق من برج القوس

  1. كل ماقيل ووصف صحيح …وعن تجربه شخصيه دامت 9 سنين
    برج القوس يحب التعمق بالخصوصيات وفي نفس الوقت حساس جدا

    • ارجو المساعدة لان متقدملي واحد من برج القوس لكني ما اعرفة هل بتوافق الميزان مع القوس

  2. اود أن أعرف هل علاقة الرجل القوس بالمرأة الثور ناجحة و هل هناك أمل في الاستمرار,,, بليز ضروري و شكرا

  3. انا من برج القوس وانا على علاقة مع إبنة خالتي وانا علمتها هي تحبني وانا اعشقها و ماقيل عن قوس حقيقة فأنا من برج قوس

    • فعلا صحيح كل الصفات دى انا عندى ابن خالتى برج القوس وبيتعامل معايا بنفس الاسلوب ومحتاره اوى مش عارفه بيحبنى بجد ولا ولما سالتو قالى انتى شايفه ايه ومرديش يقول بس انا بحبو اوى

  4. انا بحب رجل برج القوس ومش بيتكلم معايا الا قليل مش عارفه هو كدا بيحبني هو بيقولي اني اكتر واحده شداه ومجنناه بس مش بيرد علي تليفوناتي دا معناه ايه

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>