7 نصائح حول كيفية جذب رجل القوس

جذب الرجل القوس

إنه الرجل الذي تحلم به كل إمرأة بأهوائه وحبه للمغامرات، وانطلاقه من منطقة لمنطقة، فمن من النساء لا تعشق التسلية والمرح؟ ومن من النساء لا تهوى السفر والتنقلات والسهرات؟  ولأن أغلب النساء يعشقن ذلك، فهن يرغبن دائما بالرجل القوس الذي يمتلك تلك المقومات.

ولكن كيف تجذب المرأة الرجل القوس وتحافظ عليه، هنا السؤال الذي وجد له علم الفلك حلا أبديا بتقديمه عدة نصائح لكي سيدتي لتحظين بالرجل القوس، وينبينها في مقالتنا هذه وعبر موقعنا الأكثر تميزا / أرب حظ/ وذلك في سبع نصائح لكي سيدتي كالتالي:

النصيحة الأولى: المفاجآت

برج القوس المنظلق دائما نحو المغامرات والأجواء الجديدة، والمحب للتنقلات والسفر والعلاقات المتجددة، والذي ينشب في عقله صراع ما بين ضرورة العمل، وحبه للسهر والتسلية والمرح،  هذا المولود الغريب والذي يعتبر من الأبراج النارية، ينطلق كالسهم، ولكن يحب عنصر المفاجأة الجديدة، فعليكي سيدتي أن تدخلي حياته مقتحمة حياته بالشكل الذي يعجبه بكي ويرغب ببقائك إلى جانيه.

النصيحة الثانية: الرحلات

الحماسة بالنسبة له هي حبه للسفر والحديث عن ذلك مرارا، فالمكان نفسه بجعله أقل حماسا ومملا، لذلك عندما تتحدثين إلى الرجل القوس عزيزتي حواء عليكي بأن تكوني على نفس مستوى الحديث الذي يريده منكي، يعني أن تتكلمي عن الأماكن والسفر والطبيعة، وأن تبدي رغبتك بالسفر، وأن ترسمي أمامه فسحة أمل، فهم يحبون تذوق ما يريدونه من الحياة وأن يعيشوا التجارب، وهذه فرصتك سيدتي لأن تطلبي منه لقاء في الطبيعة، أو رحلة تقومان بهما أنتما الإثنان إلى مكان مشترك،  إذا عليكي اغتنام الفرصة قبل أن يغتنمها غيركي،  وخاصة في اللحظات التي يبدي فيها مولود القوس حبه للقيام بلقاء أو رحلة.

النصيحة الثالثة: على طبيعتك

الصدق مطلوب وضروري عند الرجل القوس في تعاملاته، والوفاء أيضا، ولكن عليكي عند البدء بالخطوات الأولى التي تقربكي من مولود القوس أن تكوني طبيعية وحقيقية وصادقة حتى ينجذب إليكي الرجل القوس، هذا من جهة، أما من جهة أخرى فالطبيعة في ذاتك لا تعني أنكي لن تضعي مستحضرات تجميل وتجملي نفسكي، ولو بالأشياء الإصطناعية، ولكن بالمعقول الأقرب للطبيعة، فهذا يجعلك متحررة بنظر الرجل القوس،  وهذا ما يحبه في المرأة، فيجذبه نحوها، مما يجعله يهتم بكي أكثر حيث أن اهتمامك به هو الأساس، وتحضير ما يحب من وجبات خفيقة بجعله ملتصقا بكي سيدتي.

أقرأ ايضاً  7 نصائح حول كيفية جذب رجل السرطان
الرجل القوس

النصيحة الرابعة: الحوار

الرجل القوس يتحمس لإيجاد حلول سريعة ومقنعة، فهو يعشق السهولة في التعامل وإيجاد الحلول، ويكره تعقيد الأمور، لذلك تعقيدكي لأي أمر سيدتي سيشعره بالنفور وتعاملكي السهل البسيط يجعل منه إنسانا سهل المنال بالنسبة لإمراة تعرف كيف تتعامل مع الرجل القوس، فخلق حديث أو حوار سريع ومفيد قد يقرب بينكما أكثر سيدتي حواء.
فقط سيدتي امنحيه الثقة الكاملة، وكوني واثقة منه، فهو لن يلتزم إلا مع إمرأة صادقة وواثقة منه، وقد الثقة أيضا والمسؤولية، كما وأن الحرية التي يتمتع بها وفهمكي العميق لها،  هو أحد أهم أسباب الثقة بكي.

النصيحة الخامسة: الغموض

لكل منكما سيدتي شخصيته المميزة أنتي ورجل القوس، وإذا أردتي جذب الرجل القوس، وكسب حبه ومودته، فلا تحاولي طمس معالم شخصيتك أبدا، ولكن يحب أن يرى فيكي شخصية متميزة وبعيدة قليلا عنه، فهذا سيشكل له تنوعا وجوا جديدا ولطيفا، وكون رجل القوس يعشق حل الألغاز والمغامرات في المجهول، فكوني غامضة بعض الشي بصدق وبتفاني، واجعليه يفك لغز شخصيتك المهضومة والمرحة.

النصيحة السادسة: الحكايا

يتوافق الرجل القوس مع المرأة التي تحكي له القصص والذكريات الطريفة ، فلا تترددي سيدتي في عرض رحلاتك ومغامراتك العديدة والخطرة، وفي طرح قصص السفر والأماكن الجميلة أمام الرجل القوس الذي يعشق الرحلات والتنقلات والسفر، والذي لم يترك مكانا إلا وسافر إليه أو شاهد عنه، أوتمنى الذهاب إليه سواء مريح أم خطر فيه من الأكشن ما يحبه الرجل القوس.

النصيحة السابعة: الذكريات

الدعوة على العشاء أو قضاء وقت كافي في رحلة قصيرة قريبة أو بعيدة، يجعل منكي امرأة تحافظ على بقاء الرجل القوس إلى جانبكي، وخاصة عند اختيارك أماكن تدعو لنبش تاريخ جميل ومثير قام بينكما، فهذا ما يدعى بعنصر المفاجآت السارة عند الرجل القوس، وهذا ما يحبه منكي، فتجذبينه بذكاء اختيارك.

أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج العذراء في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

وأخيراً – النتيجة:

إن قرر الرجل القوس الحفاظ عليكي، والإرتباط بكي، فهو سيتابع حتى النهاية، فثقي بوعوده عزيزتي حواء، ولكن لاتحاولي أن تغيري من شخصيتك رغم أنكي تريدين جذبه، لأنه يحب المجهول، فكوني لغزا يكتشفه، واعشقي السفر والتنقل معه، وقصص المغامرات ، ومن هنا يمكنك معرفة كل شيء عن برج القوس بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *