ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج الدلو

 arabhaz-توافق برج الدلو مع باقي الابراج

توافق برج الدلو مع برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

01

الدلو بطبيعته عطوف، رقيق القلب كالطفل، ومحاط دائماً بالأصدقاء، ممّا يجعل المرأة الحمل تحبّذ هذه الناحية من شخصيّته، فهو يعرف كيفيّة استخدام هذه الحريّة من دون الإفراط بها.
أما المرأة الحمل فلا تجذبها الماديّات، وتقدّر عدم اكتراث الدلو لتلك الأمور أيضاً، ستتعلّم الإصغاء إلى نصائحه، ولا سيّما إلى تلك المتعلقة بالروحانيّات.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج الحمل هي : 84%


توافق برج الدلو مع برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

02

يتمتّع هذان البرجان بالقليل من النقاط المشتركة، ومصالحهما مختلفة تماماً، ولكن يمكن لأحدهما أن يكّمل الآخر، فالدلو رجل مستهتر، فردي ويحتاج الى الحرية ليجد نموّه الذاتي.
هذه الحرية يمنحها بسرور الى الآخر لأنه ليس غيوراً ولا متسلطاً، أما المرأة الثور فتحتاج الى ضمان وجداني، عاطفي ومادي، ولن تحصل على هذا من الدلو،
بالطبع، يستطيع هذا الاخير أن يظهر عطفاً وحناناً، إلاّ أنه متقلّب ولا يعرف بالتحديد ماذا يريد. فهي متسلّطة وأنانية ومخاطرة الامر الذي يؤدي بها الى العذاب، ولا يمكن الاعتماد على الرجل الدلو في الأمور المادية ، فهو عديم الخبرة في ذلك ولديه ميل الى أن يكون مسرفاً.
هذه العلاقة الصعبة يمكن أن تؤدي الى توافق رائع اذا درس كل منهما الوضع بجديّة وإذا أراد نجاح هذه العلاقة .

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج الثور هي : 73%


توافق برج الدلو مع برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

03يشكّل هذان البرجان ثنائيّاً رائعاً، صلباً وزاخراً بالكرم والإعجاب المتبادل، ويتمتّع مولود الدلو ومولودة الجوزاء بعلاقات ذهنيّة قويّة جداً على الأرجح، ودائماً ما يجد هذا الثنائيّ مواضيع لمناقشتها.
الآنسات الجوزاء متقلّبات أحياناً، وينجذبن نوعاً ما إلى المقابلات، ولكن هذا الأمر غير خطير ما دام الدلو ليس غيوراً، ويفهم جيّداً معنى الصداقة ولا يجد صعوبة في تمييزها عن الحبّ ، وهنا تكمن المشكلة لأنّ الآنسة الجوزاء يمكن أن تكون كثيرة الغيرة.
ومع ذلك فهما متعلّقان ببعضهما كثيراً الأمر الذي يُبقي علاقتهما ناجحة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج الأسد هي : 90%


توافق برج الدلو مع برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

04

 هذا الثنائي يتميّز بعلاقاته العمليّة، كلّ منهما عدو نوعاً ما للعادات والتقاليد، ولكنّ المرأة السرطان تحتاج إلى الاستقرار والأمان بخاصّة على الصعيد المادي والمالي، غير أنّ الرجل الدلو يهمل تلك المسائل الأرضيّة وينجذب أكثر إلى القيم الروحانيّة، مع أنّه قادر على التنازل من أجل الحبّ.
ولكنّ المرأة السرطان وضعت لحياتها نظاماً ورفاهيّة وتميل بطبيعتها إلى إهمالهما، غالباً ما يدفع لطف الدلو وكرمه إلى إرضاء الآخرين، وعلى المرأة السرطان معرفة كيفيّة ردّ الجميل.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج الأسد هي : 72%


توافق برج الدلو مع برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)
 05

 برجا الأسد والدلو متضاربان، ولكن هذا التضارب بنّاء لأنّهما تكميليّان وغير ثابتين، بحيث أنّ علاقتهما سوف تصطدم صعوداً وهبوطاً، وذلك على الرّغم من الإعجاب والصراحة اللذين يُبديهما الرجل الدلو للمرأة الأسد والعكس بالعكس.
يبدو طبيعيّاً جداً للأسد أن تكون هي الحاكمة، لكن الدلو، رغم كلّ لطافته، لا يُحبّ أن يكون مسيّراً ولا يسمح بذلك، ويجب أن تعرف المرأة الأسد كيف تحترم حريّة الرجل لكي لا تدمّر علاقة الاثنين.
فالدلو محاط دائماً بأصدقائه، ولا يعرف ماذا يُريد ولكن مع شريكة مثل الأسد، يتحسّن وضعه ويثبت، ويُمكن للغيرة أن تؤدّي إلى عواقب كبيرة في حياتهما الزوجيّة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج الأسد هي : 61%


توافق برج الدلو مع برج العذراء لعام 2015
(23 آب – 22 أيلول)

 هذان البرجان مختلفان جدّاً والتوفيق بينهما صعب جدّاً، هو في آنٍ معاً نافع ومتعب، وهي عمليّة، مستقرّة ومريحة، ولكنّها أحياناً مملّة ومشغولة بالأمور الملموسة والماديّة، ويُهمل الدلو كلّياً هذه الناحية من الأشياء من أجل الاهتمام بقيم أقلّ محسوسيّة وأقلّ أرضيّة ويعتبرها أساسيّة.
هي من النوع الاقتصادي أو البخيل، وهو كريم جداً ولا يحسب أبداً، ويعشق الحالات الطارئة والعفويّات. أمّا هي فنظاميّة، دقيقة وروتينيّة.
وضعان ممكنان: إمّا أن ينعدم التفاهم بينهما والرفض، وإمّا أن يتحقّق التوازن الإيجابيّ، في الحالة الأخيرة، المطلوب من أحدهما إعطاء أفضل ما في ذاته ليشارك في تحقيق تفاهم ثابت وطويل.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج العذراء هي : 65%


توافق برج الدلو مع برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

07

 إنّ التوافق الفكريّ بين هذين البرجين ممتاز، على الرّغم من أنّ المرأة تنزعج أحياناً من أفكار الدلو الملتوية، فهو في الواقع، ما يزال لا يدري أيّ طريق يجب سلوكها من أجل مساعدته وإرشاده.
تتعامل معه المرأة الميزان بنعومة، تاركة له الظنّ أنّ القرار نابع منه وحده، وهي مثل الدلو، تكره الظلم وتُعذّبها آلام الآخرين، إنّها مستعدّة مثله لمساعدة المحتاجين، وبعكس الدلو الذي يجهل القيم الماديّة.
تحبّ المرأة الميزان الترف، الرفاهيّة والأشياء الجميلة، الاثنان يُحبّان العطاء أكثر من الأخذ، وهذا الكرم يمحو كلّ المشاكل الصغيرة التي يواجهها الثنائيّ.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج الميزان هي : 77%


توافق برج الدلو مع برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

08

 الدلو صاحب نزوات، لا يعرف دائماً ما الذي يُريد، وهو عاجز عن التمييز بين الصداقة والحبّ، وبما أنه محاط بالأصدقاء والمعجبات، لذا يمكن فهم قلق المرأة العقرب.
بالطبع، هي غيورة، ولكن مع هكذا شريك هي محقّة في ذلك، لكن العقرب يرفض هذه الغيرة لأنّه لا يفهمها. هو بطبيعته مستقلّ، فردي حتى في علاقته مع الشريكة.
وهي ليست عديمة التأثير أو الإحساس، دائماً تحاول أن تفهم الرجل العقرب الذي من مصلحته تغيير سلوكه، على الأرجح، لن يحصل أي تغيير، ليس لأنّ الدلو رجل معارض، بل لأنّ ما يطلب منه لا يوافق عليه.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج العقرب هي : 59%


توافق برج الدلو مع برج القوس لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 هذان شخصان متكاملان ويعرفان كيفيّة اغتناء علاقتهما بفوارقهما، وهو شيء ممكن إذا كان لديهما الكثير من الأشياء المشتركة، أحدهما كالآخر منفتح، ويبحث دائماً عن اكتشاف الجديد.
يُسافران معاً عدّة مرات للذّة المغامرة ومزج الغناء الفكريّ، يُشكّلان ثنائياً مبنياً على الثقة، فيمنح أحدهما الحريّة الضروريّة للآخر من أجل نموّه الشخصيّ.
الرجل الدلو بطبيعته متجرّد عن خيرات الأرض، وهذا لن يسبّب مشاكل مع شريكته، فهي أيضاً لا تعطي أهميّة كبيرة للأمور المادية، لديهما، في الواقع، الكثير من الأشياء المشتركة، ممّا يؤكّد إيجابيّة العلاقة حيث الحبّ هو الأقوى.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج القوس هي : 89%


توافق برج الدلو مع برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
10

 الرجل الدلو دائم الحركة، لا يثبت على شيء، يكره الواقعية والنظام ويعيش بعفويّة، والمرأة الجدي منجذبة إلى سحر الدلو، وهي جديّة، موضوعيّة ووفية بعكس الدلو، وهذا ما لا تتحملّه.
تعطيه الحرية التي يحتاج إليها، وتبرهن له أنّه بقربها سيجد دائماً الحماية والاستقرار، لأنّه لا يمكنه قضاء العمر كلّه في اللعب. يظهر الدلو عطوفاً وحسّاساً تجاه المرأة الجدي التي تظهر بدورها أكثر حناناً وأقلّ قساوة، ومن حسن الحظ أنّ كلاّ منهما يتحلّى بروح الفكاهة، ممّا يُساعد أحياناً في إصلاح بعض الأمور، المطلوب من البرجين هو بعض التسامح والرأفة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج الجدي هي : 86%


توافق برج الدلو مع برج الدلو لعام 2015
(20 كانون الثاني – 18 شباط)
11

 لا يمكن التأكيد للمرأة والرجل من البرج ذاته أنّ علاقتهما ستكون ممتازة، إنّها علاقة قد تتميّز بالحدة والشدّة إذا شاء الطرفان تحقيق ذلك.
الرجل والمرأة الدلو يتعارفان بسهولة وينجذب أحدهما إلى الآخر لأنّهما يشعران بالتفاهم حول عدّة مواضيع فكريّة وروحيّة.
يتميّز الاثنان بالكرم والمخالطة، إذاً الثنائي لن يعيش في حلقة مقفلة، بل بالعكس منفتحة على العالم الآخر: لا تسلّط ولا غيرة في العلاقة ويحترم الواحد حريّة الآخر ضمن الوفاء.
ينفقان الكثير من المال، ممّا يؤدي أحياناً إلى مشاكل مادية تسبّب اختلالاً في العلاقة ، لا يهتمّان للراحة أو توفير الأرضيّات، بل بأهداف أسمى تجمع بينهما ويعرفان كيفيّة إداراتها.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج الدلو هي : 78%


توافق برج الدلو مع برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

 تظهر له حالمة وغير مبالية في آنٍ معاً، هي أيضاً ضعيفة وينقصها الأمان، يعطيها الانطباع بأنّه فاتن، صاحب نزوة وواثق بنفسه، فتشعر برغبة في جعله يُحبّها ويحميها.
المرأة الحوت سرعان ما تتعذّب من قلّة مبالاة الدلو ، في الواقع، أكثر ما يحزنها هو حاجة الدلو إلى الحرية والاستقلال، هو دائم الانشغال بكلّ ما يُحيط به من أناس وأشياء وأحداث … المطلوب منه منح شريكته أهميّة أكثر.
لن يعيشا معاً بشغف، ولكن يوجد بينهما تفاهم وعاطفة، مما يساعدهما في تخطّي مشاكل جديدة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الدلو والمرأة من برج الحوت هي : 64%


http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 29/03/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.