هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج العقرب

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج العقرب

برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

اغلب مواليد برج العقرب يتميزون بوجه خمري اللون, يميل الي الابيض قليلا. تجد اغلبهم صاحب وجه دائري منبسط في منطقة الذقن والوجنتين, انفهم في الغالب كبير يأخذ حيز كبير من الوجه. يعاني كثيرين منهم من السمنة في المراحل المتوسطة من العمر. الانثي في برج العقرب تظهر دائما اكثر عصبية واكثر تمردا علي الاخرين. نلاحظ ايضا انها ساحرة في جمالها حتي لو كانت اقل جمالا من غيرها. الشك والريبة في العيون تبدو وكأنها ضيف دائم علي نفوس مواليد برج العقرب. نظرهم احيانا يكون اضعف من العادي ويرتدون النظارات الطبية او العدسات اللاصقة.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج العقرب الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:

شكل العشرية الاولي لبرج العقرب

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج العقرب هم المواليد في الفترة من 21 اكتوبر وحتي 30 اكتوبر من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بكوكب بلوتو. لذلك فهم تظهر فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم كثرة التمرد والتي تبدو في عيون قلقة سريعة الحركة. انوفهم ضخمة, يغلبهم النعاس بسهولة وينامون كثيرا. اجسامهم سمينة سواء الرجال او النساء. حركات ارجلهم وايديهم كثيرة ويصيبهم الملل بسرعة.

شكل العشرية الثانية لبرج العقرب

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج العقرب هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من نوفمبر وتنتهي في العاشر من نوفمبر كل عام. وهؤلاء يتأثرون بكوكب بلوتو بشكل اساسي, بالاضافة الي تأثرهم بكوكب المريخ بشكل ثانوي, لذلك نلاحظ عليهم انهم اكثر حركة واكثر تمردا وعدوانية. يظهر ذلك في عصبيتهم الشديدة, وفي قوة رد فعلهم الذي لا يعرف التنازل ولا التراجع قيد انملة, وبالرغم من ذلك فهم لا يبالون بالمسئوليات بشكل كبير. اغلبهم تشرب وجنتيه اللون الاحمر في وقت الانفعال وحتي في حالة الهدوء. عيونهم واسعة ولكن نظرهم ضعيف في منتصف العمر.

شكل العشرية الثالثة لبرج العقرب

اما مواليد العشرية الثالثة من برج العقرب فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من نوفمبر وتنتهي في العشرون من نوفمبر من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من كوكب بلوتو, وبشكل ثانوي من القمر. لذلك هؤلاء يتميزون بقدرة كبيرة علي استيعاب الاخرين ولديهم ذاكرة قوية. حركتهم قليلة ولكنها سريعة وخاطفة. لا يعانون من الملل بسهولة ولديهم قدرة رائعة علي التخيل والرسم.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *