عطور ومكياج وملابس برج العقرب التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اناقة برج العقرب

لا يحتاج الشخص إلى لبس الملابس باهظة الثمن حتى يبدو أنيقا، وإنما يكفي لبس الملابس النظيفة، والملائمة للجسم، واللباس الجميل والمكياج المناسب والعطور ذات الرائحة الفواحة تزيد من شعور الشخص بالثقة والأناقة، مع الحفاظ على رائحة الملابس والجسم الجميلة، والحرص على عدم المبالغة في إضافة الروائح مثل: العطور، كما يمكن وضع المكياج المناسب واستخدام اللمسات التي توحي بأنها طبيعية فرائحة العطر والمكياج واللباس المناسب يمكن أن تغيّر مزاجكِ ، ويمكنها أن تجذب الشريك لك وتجعله غير قادر على مقاومتك ، وفيما يلي سوف نتحدث عن العطر المميز والمكياج المناسب واللباس الذي يليق ببرج العقرب في هذه المقال من ابراج ارب حظ
وهنا يمكنك معرفة العطور والمكياج والملابس المناسبة للمرأة والرجل من كل برج

عطور ومكياج وموضة المرأة العقرب
عطور ومكياج وموضة الرجل العقرب

عطور ومكياج وملابس برج العقرب

24 تشرين الأول/ أكتوبر – 22 تشرين الثاني/ نوفمبر

عطور ومكياج وموضة المرأة العقرب

تخيم على شخصية المرأة العقرب الغموض فيرتاب أي شخص منها، وبالوقت ذاته هي امرأة نشيطة وحيوية وحساسة، لذلك تلجأ إلى استخدام العطور التي تعبر عن مشاعرها وتفصح عن أحاسيسها المرهفة لتجذب إليها المحيطين بها خاصة الطرف الآخر.
تفضل العطور الممزوجة بروائح المسك والزهور والورود، وتميل إلى روائح الزنجبيل، البهار، اليانسون والزنجبيل، كما تغريها رائحة الزنجبيل، الباتشولي، العنبر، الزعفران، الفانيليا والصندل. وتحب العطر الفواح برائحة السوسن، القرنفل والسوسن. يناسبها عطر “أرماني كود ابسولو” من “جورجيو أرماني”.
برج العقرب من الأبراج المائية التي تمتلك بشرة ناعمة وحساسة، تليق بهذه البشرة مكياجاً بألوان البحر، الزمرد والأزرق الفاتح كظلال للعينين. أما أحمر الشفاه والخدين فيناسبهم اللون الوردي بكل تدرجاته.
تختار الملابس الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الرقيق بألوان القمر بمراحله المختلفة مع إكسسوارات ناعمة تتوسطها حبات من اللؤلؤ خاصة الخواتم والأساور والأقراط.

أقرأ ايضاً  هكذا يتصرف كل برج في رمضان

عطور ومكياج وموضة الرجل العقرب

يعتمد رجل برج العقرب على العطور ذات الروائح الغريية كرائحة رذاذ الفلفل، الشوكولاتة وزهرة اللوتس، يفضل أيضاً روائح الورود الفاخرة كونها تنبه وتجذب الآخرين إليه. هذه الروائح تدخل إلى القلب وتتعمق فيه وتظهر رجولة الرجل الشرقي.
يناسبه عطر “لا نوي دو لوم” La Nuit de L’Homme من “إيف سان لوران” “Yves Saint Laurent” الذي يجعله شخصاً مثيراً ويزيد من الرغبة الحميمة من خلال السحر الذي ينساب من هذا العطر، ويمكن لهذا العطر أن يزيد من حماسه وحيويته خاصة عندما يمتزج مع رائحة فول التونكا وخشب الأرز فيصبح عبقه لاذعاً. يناسب رجل العقرب أيضاً “دولتشي آند غابانا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *