تخطى إلى المحتوى

بالفيديو توقعات ماغي فرح 2019 لبرج الاسد 2019

ماغي فرح
ماغي فرح 2019 - برج الاسد 2019

ماغي فرح 2019 – برج الاسد 2019

توقعات ماغي فرح 2019 – برج الاسد 2019

تمازح ماغي فرح مواليد برج الاسد وتلمح على أنهم مغرورين وأن لهم نظرة استعلائية ، وتقول بأن سنة الاسد ستكون حافلة وجيدة على الصعيد العاطفي ومتقلبة على الصعيد المهني بحسب كتاب ماغي فرح 2019 .
ستواجه بعض العراقيل ولكنك لن تمانع فأنت تحب التحديات والمواجهات ولا تحب الرتابة والروتين في حياتك ، ولكن وبالمجمل فهذه السنة ستكون افضل من السنة الماضية بالتأكيد بسبب تموضع الكواكب التي تجلب لك الايجابيات وبعض العراقيل والمعاكسات.
ستقوم بإجراءات سيكون لها أثر كبير على حياتك الاجتماعية والمهنية والشخصية ، ولكنك ستكون مرتاح ومنطلق ، ولكنك بحاجة لضبط الامور في شهر مارس/اذار 2019 وتعديل بعض الاجراءات والقرارات التي اتخذتها .


توقعات ماغي فرح على الصعيد المالي والمهني 2019 :

تتوقع ماغي فرح  بأن توقع على عقد مهم وتبدأ بعمل استثنائي ، وعندما يطل الصيف قد نراك بمكان جديد ، وتتحسن ظروفك والعلاقات.
شهر تشرين الثاني /نوفمبر 2019 يحمل لك الحظ الكبير والمشاريع الخلاقة والعروض المفاجئة والفرص والارتباطات الناجحة ، وتشعر بشيء جديد يتحقق وتتجاوز عراقيل الربيع والصيف .
تتاح لك فرص مالية بعالم الشراء والاعلام والاعلان والدعاية والاتصالات وصناعة الموسيقى والمسرح وتقديم المنوعات ، وتكون الامور جيدة بالنسبة لك في هذه المجالات وتفتح امامك ابواب كانت مغلقة.
في النصف الثاني من شهر تموز/يوليو والنصف الثاني من شهر اغسطس/اب 2019 يكون لديك فرص مالية مهمة ، وقد تنجح ببعض الامور وتتلقى بعض العروض وتنجح بأمور التقنيات والميديا والالكترونيات والاكتشافات والنظريات ، وقد يكون لديك دعم حكومي.


توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:

قد تكتشف الحب ولكن من خلال علاقات بعيدة عنك وعن محيطك في عام 2019 ، وقد يرجع لك شخص قديم ، وقد تشهد بداية مغامرة مميزة جداً مع بداية فصل الربيع وقد تميل لعلاقة رومانسية نادرة ، وقد تنجذب لأحد في مجال عملك أو لاشخاص غير تقليديين ولكنهم مميزين جداً.
هناك سعي كبير للتغيير بين الربيع والصيف وهي فترة قد تحملك للخارج عن طريق سفر ، ولكن انتبه من عرض ما قد يكون شائك ، خاصة اذا تعارض مع بعض القيم والاخلاقيات فالثمن قد يكون باهظ ، لذا ادرس الامور بشكل جدي وعميق قبل اتخاذ اي قرار ، واتبع الطرق المستقيمة فهي سر نجاحك في عام 2019 . 

إقرأ أيضاً:
الاوقات المناسبة لبرج الاسد في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

توقعات برج الاسد 2019 من موقع yearly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *