توقعات برج الاسد 2019

برج الاسد 2019
برج الاسد 2019

كل ما يخص برج الاسد 2019 من موقع yearly العالمي المختص بالفلك والابراج والتوقعات السنوية والشهرية ، وسنتحدث فيه عن توقعات برج الاسد العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سسكون هنالك فرص للعازبين من برج الاسد للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.

الفرص الشخصية المميزة لبرج الاسد 2019:

يبدأ العام بشكل جيد بما فيه الكفاية لبرج الاسد ومن جميع الجوانب ،  وتكون العلاقات الاجتماعية بالإضافة إلى الشراكات التجارية هي عنوان العام الجديد 2019 بالنسبة للاسد ، مع احتمال كبير لتحقيق النجاحات في هذين المجالين.
تركز الأشهر القليلة الأولى على الأصدقاء والعلاقات ، على حد سواء الحب والمال ، ويمكنك الحصول على بعض المفاجآت التي تأتي في وقت مبكر من العام من خلال شخص آخر.
من أواخر يونيو/حزيران  إلى أكتوبر/تشرين الاول هي المرحلة الأكثر الاكثر ايجابية في العلاقات الشخصية والعاطفية والمالية ،وسوف يكون لديك الكثير من الطاقة وستتمتع بشخصية قيادية في هذه الفترة من عام 2019.
الذين ولدوا في الفترة من 11 إلى 17 أغسطس / آب سيكونون على موعد مع فرص نمو كبيرة هذا العام وفي أواخر شهر أغسطس ، ستصلون إلى هدفهم.

مواليد العشرية الاولى من مواليد برج الاسد عليهم أن يفعلوا كل شيء بابتسامة على وجوههم وأن يعرفوا أن ما بعد الضيق الا الفرج.
مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الاسد،سوف يكونون متفرغين جدًا وسيظهر ولاءهم للأصدقاء ، وللعائلة ولشريكهم في الحياة.
مواليد العشرية الثالثة من مواليد برج الاسد  سوف ينغمسون في التجاوزات والمبالغات في عام 2019.


الامور السيئة والقيود الشخصية لبرج الاسد 2019:
على الرغم من كونه عام جيد بشكل عام لمواليد برج الاسد ، إلا أن هناك بعض الصعوبات التي تعيق مسيرة النجاح والتطور ولكنها ستكون ضمن المعقول ولن تتفاقم الامور لدرجة التعقيد.
الامور لن تكون سهلة بشكل تام بحيث يمكن أن يؤدي خطأ واحد صغير أو خارج عن المسار الصحيح إلى كارثة وفشل ، لذا اتبع خطى قلبك وعقلك وكل شيء سوف يكون في مكانه.
كل ما يجب أن يفعله مولود الاسد هو أن يراقب نفسه وتصرفاته وأن يكون مسؤولا ، لكي تسير أموره بشكل تدريجي ابتداء من المراحل المبكرة إلى المراحل الأكثر تقدما وحتى تحقيق الشهرة والثروة، وبعد مرور النصف الأول من العام 2019 ،ستصبح كل اامور لمصلحتك يا عزيزي الاسد.

الامور المالية لبرج الاسد في عام 2019:

لديك الفرصة لزيادة أموالك هذا العام من خلال العمل الذي تقوم به،  سيكون شهري سبتمبر/ايلول وأكتوبر/تشرين الاول 2019 هما أفضل الشهور ، ومن هذا المنطلق فإن العمل في شراكة سيحسن مردودك المالي.
عليكي يا عزيزي برج الاسد ان لا تستعجل الربح فهو قادم مع تقدم الايام والشهور في عام 2019.
مولود برج الاسد الذي يريد أن يستثمر في أمواله هذا العام عليه أن تضع في عين الاعتبار أن شهري أبريل/نيسان ومايو/ايار 2019 ليسا أوقاتاً عظيمة للقيام بهذه الاستثمارات المالية، في حين أن سبتمبر/ايلول هو شهر سحري.

توقعات الحب والزواج لبرج الاسد 2019:

في شهري يناير/كانون الاول وفبراير/شباط ستكون فترة حافلة ومليئة بالامور الجديدة والمفاجآت الخاصة بحياتك الشخصية ، هذا هو الوقت المناسب من العام 2019 للبدء بعلاقة عاطفية جديدة إن كنت عازباً .
يجب على مواليد الاسد وخاصة مواليد 1 إلى 9 آب / أغسطس أن يكونوا متميزين وعلى أهبة الاستعداد عند مقابلة أشخاص جدد فهذه اللقاءات قد تعني حب جديد أو ارتباط أو خطبة أو مشروع زواج في المستقبل ، وخاصة أن مواليد هذه الفترة سيعانون من بعض الارتباك أو سيكونون غامضين بالنسبة لشركائهم.


بالنسبة للمتزوجن من برج الاسد :

المشاكل المتعلقة بالعلاقات الأسرية والزوجية لم تكن يوماً عائقاً بوجه مولود برج الاسد فهي أمور طبيعية من وجهة نظرهم ، ولكن في العام 2019 يذهب الأمر إلى أبعد من ذلك ، وقد تسبب تداعيات خطيرة وقد تطور الامور الى الأسوأ في قادم الايام .
غالبية مشاكل برج الاسد الزوجية سيكون سببها الأنانية الفطريّة والغطرسة التي تضعهم في موقف المواجهة مع الشريك والحبيب.
على مولود الاسد 2019 وضع كل الاهتمام والتركيز على شريكه وتجنب بعض المواقف ،وينصح بالتهدئة وتقبلرأي الزوج والشريك والابن.


بالنسبة للعازبين من برج الاسد :

يطلب الفلك من مواليد الاسد أن ينتقلوا من مرحلة الكلام المعسول الى مرحلة الافعال والتعبير عن مشاعرهم بشكل حسي اذا ما أرادوا أن يتقدموا بحياتهم العاطفية .
هناك فرص كبيرة للزواج والارتباط في هذا العام ، وسوف نقوم بالتحدث عن كل هذا في مقالة الاوقات المناسبة لبرج الاسد في الحب والارتباط والزواج في عام 201
بالنسبة للعازبين من برج الاسد :

يطلب الفلك من مواليد الاسد أن ينتقلوا من مرحلة الكلام المعسول الى مرحلة الافعال والتعبير عن مشاعرهم بشكل حسي اذا ما أرادوا أن يتقدموا بحياتهم العاطفية  ، والشيء الجيد ان مولود الاسد سيجد الدعم من الاصدقاء والاسرة.
هناك فرص كبيرة للزواج والارتباط في هذا العام ، وسوف نقوم بالتحدث عن كل هذا في مقالة الاوقات المناسبة لبرج الاسد في الحب والارتباط والزواج في عام 2019


توقعات العمل والمهنة لبرج الاسد 2019:

لقد تعبت كثيراً في السنوات السابقة وحان الوقت لحصد النتائج ، وحان وقت الوصول الى المكان الذي تريده .
طبعاً لن يحدث الكثير من التغييرات الرئيسية في وظيفتك ، ولكن عليك أن تكون أكثر احترافية في عملك هذا العام، هذه الاحترافية قد  تجلب بعض التغييرات المهمة في منصبك ، وربما تشمل السفر.
الأشهر الستة الأخيرة من عام 2019 أفضل من الاشهر الأولى، إذا حدث شيء جيد وايجابي ، فسيحدث ذلك في سبتمبر/ايلول 2019 ، وبشكل عام فإنك ستكون متوهج جداً في مكان عملك وستلفت الانظار اليك.


توقعات الصحة لبرج الاسد 2019:

قد تحتاج الى الاهتمام والعناية بشكل أكبر بالأمور الهضمية أو الغذائية وخاصة في مايو/ايار ويوليو/تموز 2019.
الفترة بين 1-9 آب / أغسطس يمكن أن تكون عرضة للإصابة بالعدوى.
من منتصف أغسطس/آب حتى أوائل سبتمبر/ايلول قد تكون المناطق القصبية ضعيفة.

إقرأ أيضاً
الاوقات المناسبة لبرج الاسد في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

من هو افضل ثنائي بين الابراج

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.