تخطى إلى المحتوى

الفتاة المثالية في نظر الشاب من كل برج

الفتاة-المثالية

يجمع الشباب على أن مواصفات البنت المثالية للزواج تتمثل بثمانية صفات أساسية هي: الاستقلالية والذكاء والجمال والاحترام والقوة والمرح والابتسامة والطموح، بالاضافة إلى أن من صفات البنت الجذابة اللُطف والطيبة مع الآخرين والثقة بالنفس والإيجابيّة وامتلاك حس الدعابة والنُضج وتحمّل المسؤوليّة أما فيما يخص الصفات الشكليّة والخارجيّة الاعتناء بالصحة والنظافة الجسدية والحفاظ على الجسم المُتناسق والقوام الممشوق وتصفيف الشعر بشكلٍ أنيق ومُناسب وارتداء الملابس الجميلة والمُناسبة

اما بالنسبة للابراج فلا تختلف الامور كثيراً ولكن لكل رجل من كل برج تقييماته المعينة وصفاته التي يحب أن يراها بحبيبته

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج الحمل

 يحب مولود برج الحمل أن تكون فتاته جميلة و لكن أيضا ليست جامدة و بالتأكيد ليست جدية و يفضل أن تكون محبة للرياضة بأنواعها لأنه يحب أن تشاركه في رياضته و بالذات ركوب الدراجة أو التنزه الحر في المناطق الشجرية , تتقبل منه الانتقاد و لكن لا توجه له الانتقاد أبدا و تضع ه دائما على رأس أولوياتها , مهما كانت الظروف فهذا المولود يحب أن يدلل أكثر من إن يقدم الدلال

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج الثور

يحب مولود برج الثور أن تكون فتاته قوية و تستطيع الصمود و تتمكن من التعبير عن وجه نظرها و لا تقبل الخنوع لأحد سواه هو فهو شخص يملك شخصية قوية أيضا و عليها أن تتبع آراءه و تقتنع بها و الأهم من هذا كله يحب مولود برج الثور الرزانة في الفتاة و لا يحب الدلع الزائد أو الخروج عن حدود الأدب و العرف الاجتماعي لأنه يقدر رأي المجتمع أيضاً.

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج الجوزاء

 يحب مواليد برج الجوزاء أن تكون فتاته ناعمة وممتلئة أنوثة ونعومة وجاذبية أكثر من أي أمر آخر, كذلك يحترم ذكائها و لو انه ليس الأمر الأساسي بالنسبة له، يحب أن تكون فتاته أم مثالية , طباخة ماهرة و سيدة صالون باهرة، تكاد تكون فتاة ته مثاليه لحد غير منطقي, لكنه ذو صدر واسع و حين يحب يتنازل عن الكثير من شروطه بسهولة.

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج السرطان

رجل برج السرطان يحب مولود برج السرطان أن تكون فتاته حنونة و دافئة و تستوعبه كما لو كانت أمه و تتسامح مع عثراته الساذجة و توفر له الصدر الدافئ متما و حيثما شاء, و لا تتكبر عليه أو تشعره باتكاله عليها يوما ما, فهو يترك حضن والدته ليجلس في حضن محبو بته و هذا قمة السعادة بالنسبة له, كذلك يقدر كثيرا حس الأمومة في زوجة المستقبل وذلك لكونه أب مثالي هو أيضا.

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج الأسد

 يحب الرجل الأسد أن تكون فتاته واضحة الجمال و صارخة الأنوثة , ملفتة للنظر و ذات حضور بارز. في نفس الوقت يحب أن تكون رائدة في مجالها و في مركز لا يهدده شيء, تستطيع أن تتفهم عالمه الخاص و تغذي كبرياءه, ببساطة فتاة خارقة.و أهم من كل هذا أن تبقيه هو على العرش و لا تنازعه عليه فهو أسد الغابة و هي أنثى الأسد التي تجلس بجانبه و لكن ليس في عرشه.

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج العذراء

 يحب الشاب العذراء أن تكون فتاته قمة في النعومة و ذات هدوء و سكينة و تستطيع أن تشعر بأدق مشاعره و تفكر بشكل منطقي و حسي معا, و تكون مستمعة له و متبنية لقضيته و مدافعة عن وجهة نظره ذات ذوق رفيع و أناقة هادئة و لباقة ممتازة و متحدثة منمقة, تتوجها الرقة و الدماثة.

الفتاة المثالية

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج الميزان

 يحب أن تكون فتاته متذوقة للفن لأنه إنسان مبدع من الطراز الأول و للفن في حياته مكانة كبيرة, و يقدر هذا الحس في الآخرين كذلك يحب فتاته أن تكون مرحة و منفتحة على الحياة و مواكبة للتقدم سواء في مجال الموضة أو في مجال التفكير، في المنزل يحب مولود الميزان أن يتمتع بحريته و كذلك بصحبة رفاقه اللذين سيحلون ضيوفا بشكل متكرر عليه لذا على فتاته أن تكون اجتماعية أولاً و مضيافة ثانياً.

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج العقرب

يحب أن تكون فتاته جذابة إلى درجة الإغراء الذي يهمه أكثر من الجمال, فهو إنسان حسي و بالنسبة له العلاقة الحميمة أكثر ما يهمه, و لذا نراه ينجذب للفتاة المغرية و التي تلبي أحلامه، يحب الرجل العقرب بالفتاة اهتمامها بهندامها و مظهرها بحيث تظهر أنوثتها الكاملة و تكون جذابة بشكل ملفت, و يحب فتاته أن تكون مطيعة له و تتقبل سيطرته عليها و تحكمه فيها لان هذا من منظوره دليل حبه لها و خوفه عليها.

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج القوس

 الفتاة المثالية بنظر الرجل القوس هي الفتاة التي تكون ممتلئة حيوية و نشاط و منخرطة في الكثير من الفعاليات ولديها الكثير من النشاطات سواء على الجانب الاجتماعي أو الجانب العملي , فهو يحترم جداً ذكاءها و يتفاخر بانجازاتها وفوق كل هذا فهو إنسان اجتماعي من الدرجة الأولى و على شريكة المستقبل أن تكون سيدة صالون من الطراز الأول و تكون اجتماعية و مرحبة باجتماعياته و أصدقاءه اللذين يزدادون يوما بعد يوم .يحب رجل القوس حريته أكثر من أي شيء آخر في حياته و لا يحب أن يقيده احد حتى لو كانت الفتاة التي يحبها .

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج الجدي

 مولود برج الجدي يحب أن تكون فتاته أقرب ما يكون إلى صورة والدته ففيها يتوسم الحنان و التسامح و مهمة تربية الأطفال و الاعتناء بالمنزل الذي يكون ملاذه اليومي من أتعاب عمله المرهق.لا يحب مولود برج الجدي الحياة الصاخبة و العلاقات الزائدة و لكنه يحلم بمكان هادئ بعيد عن الأعين يتمكن من قضاء وقت ممتع مع محبوبته و شريكة المستقبل و يجد في الفتاه الهادئة التي فيها لمحات أنوثة و جاذبيه ضالته و يلتزم بها و لا يفكر بإيذائها يوما بل يحميها و يدعمها معنويا و عاطفياً .

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج الدلو

يحب مولود برج الدلو بالفتاة أن تكون أقرب كصديقته من أن تكون محبوبته فهو إنسان يقدر الصداقة إلى أبعد الحدود و هو مخلص لأصدقائه و يكون هناك لمساعدتهم . كذلك مولود برج الدلو محب للنقاش و الفلسفة و يفضل أن تستوعب فتاته هذا الأمر بل أيضا تكون مستمعه له و داعمة لقضيته التي يراها أهم من أي شيء آخر في الحياة و لذا يصطحب محبوبته معه أينما ذهب و يتعامل معها من منطلق صداقة خاصة.

الفتاة المثالية في نظر الشاب من برج الحوت

يحب الشاب الحوت أن تكون فتاته اقرب ما يكون لملاك من أن تكون إنسان ,يتوسم فيها كل ما هو جميل و مُرفّع عن صفات البشر العاديين , ففتاة مولود هذا البرج لا تخطئ و لا تثور و لا تغضب إنما تكون هي مستوعبة لثورات غضبه هو و انحراف مزاجه الغير متوقعة. هي من تتولى أمور المنزل و تربية الأطفال في المستقبل و هو من يبدي آراءه في كيفية القيام بذلك , على فتاته أن تبقي على ملامح الطفولة فيها و لا تظهر عليها سمات القوة و السيطرة.

4 أفكار بشأن “الفتاة المثالية في نظر الشاب من كل برج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *