كيف أثير الرجل الجدي واجعله يطاردني ويحبني ؟

اثارة الرجل الجدي

رجل برج الجدي هو زوج حكيم وعاقل، يؤمن بأن كل شيء من الممكن حله عن طريق التفاهم والحوار، لا يمل رجل الجدي من محاولة إصلاح وتقويم العيوب والنواقص في زوجته، وهو في سبيل ذلك قادر على الصبر وتحمل الكثير، لكنه قد يرى في مرحلة ما أنه من المستحيل أن يستمر في العلاقة معها، وبالتالي من الأفضل أن ينفصلا، وعندما يحدث ذلك يحدث بهدوء أيضًا.

محتوى المقال:
كيف أثير الرجل الجدي
كيف اجعل الرجل الجدي يحبني
كيف اجعل الرجل الجدي يقع في الحب
كيف اجعل الرجل الجدي يشتاق لي

كيف أثير الرجل الجدي

كوني فتاة غامضة

ينجذب الرجل الجدي للفتاة الغامضة والتي تُشعره بالفضول لمعرفة كل شيء عنها، والتي يجد صعوبة في سحب المعلومات منها، والتي تتهرّب من الإجابة عن أسئلته، فهو يحب أن يتعذّب ليعرف كل التفاصيل التي تتعلّق بالفتاة.
لذلك على الفتاة التي تريد من الرجل الجدي مطاردتها أن تكون غامضة وكتومة، وأن تجيبه عن أسئلته بالتدرّج، وأن تكون أجوبتها ناقصة وغامضة وبحاجة لتوضيح أكثر.

كوني فتاة صعبة المنال

فالرجل الجدي لا يحبّ الفتاة السهلة، وهو ينجذب لمطاردة الفتاة الصعبة والمتمنّعة والتي تعيش حياة مليئة بالأسرار والألغاز، وإذا كانت حياتها عادية مثل باقي الفتيات فبإمكانها أن توحي له بالعكس، فهو ينجذب للفتاة المتحفّظة والتي لا تفتح قلبها بسهولة، والتي تجعله يظنّ بأنه نال جائزة إذا أجابته بكل وضوح.

المسيه برقة وبدون قصد!

لإثارة رجل الجدي ، المسيه كثيرًا ، وأظهري له أيضًا أنك تريدين الحنان والمودة من خلال تصحيح كرافته أو قبة قميصه، ويمكنك أن تريه بعض التفاصيل الصغيرة من يدك ليرى مدى نعومتك ، على سبيل المثال ، البسي اسوارة أو قلادة وأريه إياها.

أقرأ ايضاً  رجل الجوزاء والحب - ماهي نقاط ضعف رجل الجوزاء في الحب

كيف اجعل الرجل الجدي يحبني

  • حبيبك برج الجدي يحب الأسرة والتقاليد ويطلب منك أن تحبي أهله.
  • إذا كنت تخطط للقاء معًا ، فتحققي مما إذا كان بإمكانك أيضًا دعوة أحد من أفراد أسرته.
  • كوني مختلفة فهو يحب الفتاة المتجددة التي تنسيه كل العلاقات السابقة التي عاشها طوال حياته.
  • هو يحب تكرار الاشياء والاحتفالات الناجحة كل عام ، فهو يحب التقاليد التي لديكما كزوجين.

كيف اجعل الرجل الجدي يقع في الحب

  • سيفكر بشيء جنوني على عكس عاداته ، فالرجل الجدي هو رجل تقليدي يحب قضاء الوقت مع فتاته التقليدية.
  • سيكون مستعجلاً على غير العادة ، فهو لا يحب الاستعجال ويريد أن تسير علاقتكما بوتيرة مثالية وإذا كنتما معًا لفترة من الوقت ، فأكيد أنكما كونتما أفكاركما الخاصة معًا.
  • الرجل الجدي يحب الموسيقى ، سيصطحبكِ إلى حفلة موسيقية أو مهرجان موسيقي أو حفلة سينمائية، وسيحاول الدخول في نفس الاهتمامات التي تحبيها.
  • صحيح أنه يحن كثيراً إلى التقاليد القديمة لكنه سيكون على استعداد لخلق أمور جديدة معك.

كيف اجعل الرجل الجدي يشتاق لي

كوني دائمًا أول من يغلق الخط أو ينهي الاتصال
كوني أول شخص يقول وداعاً أو تصبح على خير عبر الرسائل النصية أو المكالمات، وأظهري له أنكي لا تموتين للتحدث معه إلى ما لا نهاية، سيضيف إنهاء المكالمة أولاً إلى هالتك الغامضة وسيشعر أنه لا يزال هناك الكثير ليكتشفه عنك ،سيجعله يطاردك لمعرفة المزيد.

إن تجاهل الرجل الجدي يؤدي لجعله ينجذب إليكي بطريقة رائعة وسيبقيه مهتمًا، إن الغموض والمطاردة كلها جزء من لعبة المواعدة التي يجب أن تمارسيها بشكل صحيح مع الرجل الجدي، إذا لم تفرطي في مكالماتك ولم تكثري من نصوصك اللطيفة ، فأنتِ تلعبين بشكل صحيح.

أقرأ ايضاً  كيف أثير الرجل الاسد واجعله يطاردني ويحبني ؟

ومن هنا يمكنكِ معرفة باقي الابراج ومعرفة كيفية جذب واثارة الرجل وجعله يطاردك ويحبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *