من هي أنثى الحمل؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

يقول الفلك عن الفتاة الحمل :
 
هي فتاة نشيطة، وزعيمة وقائدة مسئولة تستطيع أن تدير الأمور، وتسيطر عليها بشكل جيد كما أنها لا تكف عن تقديم المشروعات الجيدة والاقتراحات المفيدة…
 

ماهي صفات المرأة من برج الحمل؟

ان مولودة برج الحمل مخلصة وصادقة فى عواطفها ، لا تعرف الكذب والخداع ، ولا وقت لديها لتضيعه على الأكاذيب، وهي طيبة القلب وان كانت تصرفاتها احيانا تعكس غير ذلك ، إنها كريمة وتعطى بلا مقابل ، ولكن قد يقودها حب الذات والعظمة الى تبذير الاموال بدون حساب لتجد نفسها فى ضائقه مالية، وبشكل عام تتمتع البنات من برج الحمل بثقة عالية فى النفس ولا يخشين المنافسة على انواعها، وهي رياضية من الطراز الاول منذ صغرها ويتملكها الشغف عندما تهوى شيئا .

 

يقول العالم الفلكي منيب الشيخ عن طريقة التعايش مع المرأة الحمل :

 

معها يمكن أن يكون لك مشروعك الخاص..

 

ويتابع الشرح ويقول هي تعجب جداً بالرجل صاحب الشخصية المستقلة فهي تراه أمامها لغزا محيراً لا تستطيع حله؛ ولذلك أنصحك بأن (تتقل عليها)، ولكن بأدب واعتدال… في هذه الحالة سوف تطاردك لتفسير هذا اللغز، ولكن احذر فهي معتزة جداً بنفسها وبكرامتها؛ فهي ترى أن الرجل الذي لا يقبل نداء قلبها غير موجود ولديها قناعة أن أول رجل ستشير إليه سيأتي ليقف بين يديها طالباً حبها..
 
 
ويحذر العالم الفلكي من بعض تصرفات المرأة الحمل فيقول :

تذكر دائما أن (التقل صنعة) فلا تزد منه كثيرا.. إن كل شيء يزيد عن الحد قد ينقلب إلى الضد..
 
 
وعن هذا يتابع شرحه ويقول إنها تتميز بالجمال الطاغي، وتعرف أنها جميلة، وأن كل الرجال منجذبون إلى جمالها ويتمنون ابتسامتها ولكنها لا تمنح هذه الابتسامة إلا لمن يدق له قلبها، وهي تدافع عن حبها بكل ما استطاعت من قوة بشرط أن يحارب هو العالم كله من أجلها، ويثني عليها بأفضل الكلمات، فلا تنس أن تفعل ذلك دائماً…
 

كيف يمكنك تحويل المرأة الحمل الى امرأة مطيعة؟

تمهل قليلاً ، فتحويل الشريكة الحمل إلى امرأة وديعة يحتاج إلى صبر وعليك أن تتعامل معها بصدق وشفافية، بهذه الحال فقط ستكون خير مثال للشريكة المثالية .

 يجب أن تتعود على نرفزتها وغضبها ، فقد تغضب وتشتم ولكن غضبها سرعان ما يخمد ويذوب ، فهي امرأة طيبة القلب .

احذر من ان تغضب عليها وتصرخ عليها وهي غاضبة فهي لا تتحمل أيضا السكوت على غضبك عليها ولكن سرعان ما تعود الأجواء بينكما للصفاء والهدوء.


احذر : لا تفتح الانترنت أثناء جلوسك معها لأنها ستمتنع عن الجلوس معك فهذه إهانة لها ، الا اذا اردت ان تلعب معها احد العاب البنات ، فالمرأة الحمل مولعة بالعاب البنات ، وبالاخص العاب ياربي ، فستجدها تبحث عليها باستمرار على مواقع الانترنت ، فهذه 
هي الالعاب التي تحبها جميع الفتيات الجميلات من برج الحمل فهي من أمتع الألعاب الموجودة على الإنترنت ، ولكن انتبه فالمرأة الحمل لها ذوق رفيع بمواقع الالعاب ، فهي تهتم بالموقع الذي يهتم بتقديم أحسن محتوى عربيي لألعاب البنات المتنوعة ، والموقع المليء بشرح الالعاب المصور ، وشرح الالعاب بالفيديو.

يقول علماء الفلك عن الطريقة المثالية للتعامل مع المرأة الحمل بأنها تتلخص بمايلي :

اجعلها تشعر بجمالها وأنوثتها ..
 
حيث أنها إذا أحبتك ستخلص لك بروحها وعقلها وجسدها، وكل كيانها، وهي تبذل كل جهدها لتجعل الرجل الذي تحبه يشعر بذلك، ولكن تحب هذا الرجل بثلاثة أرباع قلبها فقط أما الربع الباقي فهي تتركه لعملها؛ فهي تحب عملها بشدة وتعشقه أيضاً، وعليك ألا تمنعها من أداء عملها الذي تحبه، بل عليك أن تشجعها على الترقي في عملها فسوف يزيد ذلك من مكانتك في قلبها، ويزيد حبها لك وينعكس هذا على سعادتك أنت شخصياً..
 
 

اهتمامك بعملها وتشجيعك لها سوف يجعلها تعطيك الربع الباقي من قلبها..

 

احذر كل الحذر أن تخفي سراً عليها فسوف تعرفه من غيرك وسوف تستشيط غضباً، ولكنها قد تبدو هادئة في بداية الأمر ولكنه الهدوء الذي يسبق العاصفة، وسوف تتحول من قطة أليفة إلى نمرة متوحشة فاجعلها كاتم أسرارك حتى تتجنب “النكد”.. “لا تجعلها تتحول إلى نمرةوإلا……..”

هي لا تهتم بملابسها فهي تحب الملابس العملية التي لا تقيدها، وتجعلها تؤدي عملها بسهولة وراحة، ولكن احذر من انتقاد مظهرها أو ثيابها التي قد تبدو لك غير أنيقة وخاصة أمام الناس فهي لن ترد عليك وستأخذ ذلك على سبيل الضحك ولكن..

احذر مما سيأتي بعد ذلك ويا ويلك مما سيحدث بعد ذلك…..

 
هي تحب اهتمامك بها فلا تنشغل عنها بأي شيء، وحاول أن تعبر لها عن مشاعرك وأحاسيسك.. هي كريمة جداً وما معها ليس ملكاً لها فلا تمنعها من أن تعير ملابسها وأغراضها الخاصة لصديقاتها؛ فهي تحب أن تكون حرة في تصرفاتها فلا تفرض عليها قيوداً…
 

مزايا المرأة من برج الحمل؟

تنتمى بنات برج الحمل الى مجموعة الابراج النارية ولهذا السبب تتعطش دوما الى التصفيق والمديح .
تعشق الحرية وتكره القيود وفرض الاراء عليها .
عندما تقع فى الحب تغطس حتى الاعماق .
مخلصة لحبها وتتوقع الاهتمام والحب فى مقابل ذلك.
تصيبها الغيرة العمياء بين الحين والاخر وهذا ما يزعج حبيبها .
شجاعة نوعاُ ما وتفرض شخصيتها.
لا تتمتع بحب المثابرة ولا الصبر الطويل وهذا ما يجعلها غير قادرة على إنهاء ما بدأت به

غيرة المرأة من برج الحمل:

يسمى حبها الحب العنيف .. اذا احبت مولودة الحمل فتحب بعنف وكذلك اذا كرهت فتكره بعنف ، تحب التملك والسيطرة وتشعر بالغيرة على من تحب ، يجب الاحتراس منها فغيرتها عنيفه تصل الى حد الضرب او القتل .

ويقول العالم الفلكي منيب :


احذر دائماً من غيرتها.. فقد تكون الغيرة سبباً في نهاية قصة حبكما..

ويتابع القول احذر من غيرتها إذا أثنيت على أي فتاة تراها، فستثور ثورة شديدة، ولكن تأكد أنها في اليوم التالي سترتدي ملابس شبيهة لما كانت ترتديها تلك الفتاة…

هي تتطلع إلى النجاح والشهرة، ويهمها جداً أن تجد شريك حياتها ناجحاً أيضاً ولذلك حاول أن تنجح في مجالك، وكن نشيطاً وطموحاً، وهي من جانبها ستساعدك بكل قواها للوصول إلى النجاح والشهرة؛ فهي أكثر حماساً منك لفعل ذلك؛ فهي لا تقبل بديلاً غير تحقيق الهدف والانتصار ولا تعرف شيئاً اسمه الهزيمة…

 

 
إذا كانت أكثر نجاحا منك فلا تغضب ولكن حاول أن تكون ناجحا مثلها..

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/05/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *